#1  
قديم 20/10/2007, 06:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 81
كوزمين = داهيه

السلام عليكم اخواني الزعماء

يوم بعد يوم يثبت هذا المدرب انه داهيه.. عبقري.. مجنون

يعرف يتصرف.. يعرف يتدارك اخطائه

يعرف لما يبدل من اللي يخرج ومين اللي يدخل

صدقوني اخر ثلاث مباريات بينت للجميع فكره الراقي

مازال مفتاحه السري هو (محمد الشلهوب واحمد الصويلح)

اذا احس ان الوضع غير مطمئن زج بهما وبأذن الله انتهى كل شيء

في مباراة الوحده صار نفس الشي بس تأخر بأدخال التايب وكان له عذر وهو ان الهلال قي تلك المباراه لم يكن موفق ابد فالفرص ضاعت بجنون والحمد لله على كل حال

في مباراة نجران لا نظلمه فوضع اللاعبين النفسي كان تحت الصفر

اما في مباراة القادسية اتضح كل شي.. واتمنى انه يلعب بنفس الموال مع تغيير بسيط فقط .. الا وهو اشراك الصويلح اساسي من بداية المباراه..

هذا هو رأيي بمدرب زعيم اسيا

الف شكر للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/10/2007, 06:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 892
وانت الصادق ما ضيع الفريق قدام الوحده الا التشكيلة الغريبة الي لعب فيها


لكن هالحين الظاهر انه تحسن وانشاء الله يستمر على هذا التحسن


يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/10/2007, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
ياليته يغير خطته 4 5 1 ويلعب 4 4 2 يكون افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/10/2007, 07:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 160
أي داهية بعد ما راحت الاسيويه تقول داهيه اقول كيف الحال
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/10/2007, 07:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 775
صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/10/2007, 07:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 320
يارجال والله ما براسه تدريب خل عنك المدح الي ماهو في محله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/10/2007, 07:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 152
لماذا التحطيم هذا كله

يقول المثل عط الخباز خبزه حتى لو تحت السرير
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/10/2007, 08:34 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
أصبروا على كوزميـــــــــــــــــــن

وحاسبوه نهاية الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/10/2007, 11:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
الخروج من الاسيويه لم يكن سببه كوزمين ولكن عدة عوامل تكالبت على الزعيم

منها الحظ الذي وقف امام الفريق

صحيح ان المدرب احد الاسباب لدخوله بتشكيله غلط ولكن الحظ كان ضدنا في تلك المباراه

تحـــــياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/10/2007, 11:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 62
أفشل مدرب مر في تاريخ الهلال
يلعب بتشكيله غلط وبدون تكتيك وش سوا في بطوله اسيا
وبتشوفون كلامي اذا ما دمر الهلال

قصدك كارثه الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/10/2007, 11:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
مشاركات: 1,005
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لويس الخامس عشر..!
أصبروا على كوزميـــــــــــــــــــن

وحاسبوه نهاية الموسم

صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح كلامك الوعد نهاية الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/10/2007, 11:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/10/2007, 11:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
الله يوفقه مع الزعيم

وليته يشرك الشلهوب من البدايه مع التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/10/2007, 11:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,997
اتمنا يعطي الفريدي فرصه الوالد لعّيب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/10/2007, 11:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,997
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الانسان الأزرق
أفشل مدرب مر في تاريخ الهلال
يلعب بتشكيله غلط وبدون تكتيك وش سوا في بطوله اسيا
وبتشوفون كلامي اذا ما دمر الهلال

قصدك كارثه الهلال



كل سنة تغيرون مدرب بعدين المشكله في الاعبين ما عندك اظهره دفاع دايخ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube