المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/10/2007, 06:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار الزعيم ليوم السبت 8/10/1428هـ(حسب تقويم ام القرى) من الصحـف







اعــداد::
مــجنون الزعيـم(9)





اقتراح باستثمار 20مليون ريال للتجديد مع تفاريس
كوزمين يعاتب الموري.. وتخوف هلالي من المسعود




كتب - أسامة النعيمة:
عاتب مدرب الهلال (كوزمين) لاعبه مشعل الموري بين شوطي مباراة فريقه والقادسية أول أمس وذلك أمام زملائه اللاعبين بغرفة الملابس نظير مستواه غير الجيد في الدقائق التي شارك بها وتسبب في الهدف القدساوي الأول لسوء التغطية بخط الوسط مما جعل المدرب يخرجه ويشرك الصويلح بديلاً عنه في الوقت الذي تخوف بعض الهلاليين من انهاء صفقة المدافع الاتفاقي فهد المسعود إذا تمت نظراً لتعرض اللاعب لإصابة الرباط الصليبي ابقته بعيداً عن المشاركة مع ناديه لمدة موسم قبل ان يعود الموسم الماضي بصورة متقطعة مع ناديه الاتفاق ويخشى الهلاليون ان تعاوده الإصابة وبالتالي تكون الخسارة مزدوجة للاعب والمبلغ الذي سينتقل به خصوصاً ان مستواه قريب من مدافعي الهلال أمثال المفرج والمرشدي وعلمت "الرياض" ان زيارة عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد للاعبين عقب نهاية مباراة القادسية لم يكن مرتباً لها إلاّ انه حضر المباراة بحكم تواجده بالمنطقة الشرقية وقدم مكافأة الفوز (خمسة آلاف ريال) لكل لاعب.
على صعيد آخر، لا زال وضع اللاعبين الأجانب والمحليين معلقاً ولم يحسم موضوع أي لاعب حتى الآن من قبل الإدارة الهلالية وذلك للعب مع الفريق بالفترة الثانية التي تبدأ في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، فيما اقترح بعض الهلاليين ان يذهب مبلغ لاعب الوحدة (أسامة هوساوي) 20مليون ريال الذي يعد كبيراً جداً إلى تجديد عقد اللاعب البرازيلي تفاريس لمدة خمس سنوات بمعدل مليون دولار لكل موسم




..ويرفض اراحة اللاعبين الاساسيين بالهلال تأهباً لمواجهة الاتفاق

الدمام - مرشد الخالدي:
رفع المدرب الروماني كوزمين المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال درجة استعدادات فريقه لمواجهة فريق الاتفاق التي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في مباراة الذهاب بدور نصف النهائي لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم للاندية حيث اصر كوزمين على عدم منح اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الرسمية امام فريق القادسية ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز راحة.
واظهر كوزمين في تدريب فريقه الذي اقيم على ملعب نادي النهضة بالدمام حيث قرر الهلاليون اقامة معسكر اعدادي لمدة خمسة أيام بالمنطقة الشرقية قبل اللقاء الهام امام فريق الاتفاق اظهر رغبة جادة في استمرارية الرتم الفني والمعنوي الذي بدا عليه لاعبو فريقه في اللقاء الماضي امام القادسية حيث قام كوزمين باشراك اللاعبين الاساسيين في تدريب الأمس.

وتصدر اللاعب مشعل الموري الذي لعب بالتشكيلة الاساسية امام فريق القادسية وخرج بعد أقل من مرور نصف وقت الشوط الاول من المباراة تصدر قائمة الفئة الثانية من اللاعبين التي شارك معهم عبدالعزيز الكلثم ومحمد النخلي وعبدالعزيز الهليل وخالد عزيز ومحمد نامي وأحمد الفريدي حيث اجرى الجهاز الفني لهؤلاء اللاعبين مناورة بمنتصف الملعب لمدة فاقت ال 45دقيقة وبدا واضحاً وجود رغبة لدى المدرب كوزمين إلى ادخال عناصر جديدة بالتشكيلة الاساسية بالرغم من الظهور الجيد من الناحية الفنية للفريق في مباراته الاخيرة امام فريق القادسية.




إدارة الهلال تطلب تأجيل لقاء الحزم

كتب - أسامة النعيمة:
تقدمت إدارة نادي الهلال بطلب إلى أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تأجيل لقاء فريقها الكروي في الدوري من يوم الجمعة المقبل إلى يوم السبت أي بعد 24ساعة من الموعد المقرر سابقاً وذلك بسبب مشاركة الفريق في لقاء الذهاب أمام الاتفاق بالدمام يوم الثلاثاء المقبل




محمد الدعيع: الفريق الهلالي قادر على التميز أمام الاتفاق خليجياً

الدمام - مرشد الخالدي:
خالف محمد الدعيع حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال كل الآراء التي تشير إلى تراجع مستوى الفريق الهلالي في الآونة الأخيرة مؤكداً الدعيع إلى أن فريقه في المباراة قبل الماضية أمام فريق نجران قدم مستوى جيداً لكن كان ينقصه احراز الأهداف فقط حيث حرمت الأهداف فريقنا من اكتمال تميزه فقط.
وأشار محمد الدعيع في حديثه للإعلاميين بعد الفوز الكبير للفريق الهلالي على فريق القادسية بنتيجة أربعة أهداف إلى أن فريقه قدم أمام القادسية نفس المستوى الفني والأداء الذي ظهر به في مباراته أمام فريق نجران إلا ان الفارق الوحيد فقط هو تسجيل أربعة أهداف في الشباك القدساوية مما جيّر النتيجة لصالح فريقنا كنتيجة نقطية بنهاية المباراة.

وأبدى محمد الدعيع ارتياحه من التقدم الهلالي على الفريق القدساوي وقال نحمد الله على تحقيقنا ثلاث نقاط مهمة خاصة وان نظام مسابقة الدوري الممتاز لا يعترف إلا بلغة النقاط فقط وقال شخصياً لا يقلقني أي شيء في امكانية أن يرتقي كل شيء داخل الفريق في ظل وجود امكانات ومهارات فنية عالية يتميز بها لاعبو فريقنا الذين يمكن لهم البروز بشكل متميز متى ما شاء الله سبحانه وتعالى ذلك.

وعن المباراة المهمة أمام فريق الاتفاق التي ستقام في دور نصف النهائي لمسابقة بطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري والكأس التي ستقام في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الثلاثاء المقبل قال الدعيع لا شك ان لمثل هذه المباريات أهمية كبيرة خاصة وانها تقام ضمن منافسات دور الأربعة وتلعب بنظام الذهاب والإياب حيث يطمح الفريق المستضيف للمباراة وهو الاتفاق إلى تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب التي تقام على أرضه ونحن كذلك نرغب ونأمل ونخطط للفوز في المباراة القادمة على الفريق الاتفاقي الذي يعتبر من أرقى الفرق فنياً ويكفيه انه حامل اللقب الخليجي الأخير.

وفي ختام حديثه تمنى الدعيع من الجماهير الهلالية بالمنطقة الشرقية مساندة فريقها في اللقاء الهام أمام فريق الاتفاق وقال تعودنا من جماهير الزعيم الدعم والمساندة الدائمة ونحن متفائلون بأن الحضور الجماهيري الهلالي سيكون في اللقاء القادم على مستوى الحدث.




الصويلح (يصلح) ما أفسدته عقدة الأجانب ..
الثلاثية تبرئ ساحة القحطاني من حملة الانتقادات




كتب - فيصل العبدالكريم:
اعتاد محبو كرة القدم في كافة الملاعب العالمية على ايجاد (شماعة) تعلق عليها الاخفاقات حتى ولو وصل الأمر حد اللامنطقية.. فإن يكون تحميل الخطأ للاعب متذبذب المستوى لكان أمراً مقبولاً بل وأكثر عقلانية من أن يهاجم لاعب لأنه رزق بموهبة قل أن توجد في غيره من اللاعبين.. هذا هو عالم كرة القدم وربما هنا تنبع (جماليته).. وأن يوضع أشهر اللاعبين تحت المجهر في كافة تصرفاتهم وتحركاتهم إلى أن يصل الأمر أيضاً خارج الملعب.
ياسر القحطاني لاعب يقضي حالياً موسمه الثالث مع الهلال ولما يملكه من موهبة فذة وخلق رفيع تمكن من التربع على عرش الهجوم في فريقه وأصبح مصدر ثقة لمسؤولي وأنصار ناديه.. ومع ذلك يتعرض لنقد لاذع كونه صام عن التسجيل مع فريقه في مباراتين رغم أن الاهتزاز صاب كافة لاعبي فريقه إلا أنه نال قدراً كبيراً من النقد وصل في بعض الأحيان (للتجني) وليس هذا حال القحطاني فقط فلاعبو الكرة العالميون تعرضوا لذات الأمر وأصبح الأمر يخضع للنسبة والتناسب فكلما زادت نجومية اللاعب زادت قسوة النقد وهذا حال الجماهير وبعض النقاد دائماً.. متناسين أن اللاعب يظل (بشراً) يخضع للكثير من المؤثرات الخارجية التي تؤثر على مستواه وتحد من عطائه وربما يصل الأمر إلى أن يفقد اللاعب الثقة المتبادلة بينه وبين الجماهير فيتراجع مستواه كما حصل مع بعض اللاعبين عندما قرروا هجر الكرة مرغمين لأنه لم يعد مرغوباً في تواجدهم.

كتب كابتن المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال سامي الجابر مقالاً في الأسبوع الماضي حول ذات الموضوع وحذر القحطاني من مغبة الاستسلام لبعض الآراء النقدية ولأنه شخصياً قد مر بنفس الظروف فقد وجه عدة نصائح أجدها رائعة وفاعلة من نجوم خدموا في الأمس.. ويقدمون جل خبراتهم على طبق من ذهب للاعبي اليوم من أجل رياضة الوطن، أمر يستحقون عليه الثناء.

ولعل ما غاب عن البعض أن تألق القحطاني مع المنتخب السعودي وغيابه (فنياً) في بعض المباريات مع ناديه أمر يستحق الوقفة سواء من اللاعب نفسه أو من الجهاز الفني والإداري.

فالقحطاني تعرض لذات الموقف الذي مر به في العام الماضي بينما قدم مع المنتخب السعودي في كأس آسيا أروع المستويات، لذلك لا بد أن يكون الجلل من داخل النادي فقد يكون اللاعب يتعرض لضغوطات إدارية وفنية خاصة بعد أن أصبح المهاجم الأول في النادي وهو أمر يجب أن يتعامل معه القحطاني بحذر بالغ، إضافة لغياب المهاجم الذي يستطيع التجانس مع القحطاني وهذا ما حصل في المباراة الأخيرة مع القادسية حينما وجد ياسر في زميله أحمد الصويلح المقدرة على تكوين ثنائي رائع وهذا ما يحسب للصويلح نفسه والذي يسعى لاثبات موهبته ونجوميته.

وعلى إدارة الهلال أن تمنح الثقة لهذا الثنائي وأن تدرك قبل أن تتعاقد مع مهاجم أجنبي حاجتها للاعب ذي مواصفات معينة وقادر على التأقلم مع مهاجمي الهلال وخاصة القحطاني كي لا يحجب أحدهما الآخر والخاسر في كلا الحالتين النادي، أو أن تتعاقد مع لاعب في مركز آخر وتمنح الثقة لهذين النجمين لاكمال المسيرة وكل منهما يتعلم من الآخر.

سجل ياسر (ثلاثية) في مرمى القادسية.. ولكن عليه أن يعي أن النقد لن يتوقف وسيتواصل (السخط) الجماهيري مع أول مباراة يصوم فيها عن التسجيل.. ولا بد أن يكون (ذكاؤه) هو طوق النجاة ليعرف كيف يتعامل مع الضغوطات وأن يأخذ من النجوم العالميين (الدروس) وفي قدرتهم على التعامل مع هكذا ظروف قد تحد من نجومية أي لاعب إن وقع في (مطب) الظروف




قول على قول




@ جماهير الاتحاد ابكتني

خليلوفيتش
- أجل قلبك يتقطع!


@ الجماهير اعادتني للأهلي

نيبوشا
- وانت ورهم الشغل أمام العميد!!


@ مازلت اعيش الحلم في الأهلي

تركي الثقفي
- انتبه لا تأخذ كروت بالحلم!!


@ قرار انتقالي بيد إدارة الوحدة

اسامة هوساوي
- ليش... بالقدم!







بعد فوز الهلال على القادسية برباعية
القناص: الرابع أنهى الموضوع مع القادسية والاتفاق (شغل خاص




الدمام - سامي اليوسف
أكَّد قنّاص الهلال والكرة السعودية النجم ياسر القحطاني أن مباراة الاتفاق في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية تحتاج إلى تحضير من نوع خاص.

وقال عقب تحقيقه (هاتريك) عن تسجيله ثلاثة أهداف دفعة واحدة بعد غياب في شباك القادسية: الحمد لله على هذا الفوز المهم، وأهنئ زملائي اللاعبين، على الرغم من أننا واجهنا خصماً قوياً، فالقادسية فاجأنا بتسجيل هدف مبكر ولعب مباراة كبيرة، وأضاع عدداً من الهجمات، لكن لحقنا بالتعادل في الشوط الأول، وعدنا للمباراة، وتقدّمنا في الشوط الثاني والحمد لله قدرنا نحسم المباراة بالهدف الرابع الذي أكّد أن الأمور حسمت لمصلحتنا لدى القدساويين. وأشار القناص ياسر إلى أن مستواه مع المنتخب والهلال لا يتغيّر فإن تميز الأخضر تألق ياسر، وإن تميّز الهلال تميّز ياسر.

من جهته قال مفتاح الفوز الهلالي الكبير النجم طارق التائب إن الهلال واجه خصماً ليس سهلاً ظهر بمستوى جيد وفاجأهم بهدف في بداية المباراة لكن الشوط الثاني شهد سيطرة هلالية بالكامل وسجل أهدافه الثلاثة في تأكيد لسيطرته وأفضليته.

وأكد التائب أن الفوز على القادسية بهذه النتيجة الكبيرة كان مستحقاً ويؤكد أن مستوى الهلال يتطور من مباراة لأخرى كما أن الفوز منح اللاعبين الثقة بأنفسهم مجدداً.

فيما قال النجم عمر الغامدي إن الفوز جاء في التوقيت المناسب بعد مباراتي الوحدة الإماراتي التي خرج منها الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا ونجران في الدوري التي خسرها في الرياض. وأضاف (قدمنا مباراة جيدة المستوى، أثرت الضغوط النفسية على أدائنا في الشوط الأول، وجاء هدف القادسية في وقت مبكر، ولحقنا بالتعادل في توقيت جيد وفي الشوط الثاني لعبنا بكل عزيمة وإصرار على إحراز الفوز وتغيير الأداء للأفضل والحمد لله والشكر تحقق لنا ذلك، وأبارك لجميع الهلاليين على الفوز وعودتنا لترجمة الفرص إلى أهداف).

مدرب اللياقة البدنية في الجهاز الفني للفريق الهلالي المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني أكد أن مشكلة الهلال قد حلت بعودة لاعبيه للتسجيل من عديد الفرص المحققة التي تتهيأ لهم أمام مرمى الخصوم وهذا ما كان ينقص الفريق في مبارياته السابقة تحديداً أمام نجران.

وقال لو سجّل مهاجمو الفريق من جميع الفرص التي تهيأت لهم أمام مرمى القادسية لخرج الهلال فائزاً بنتجية تاريخية وكبيرة جدا.

ياقوت يدافع

هاجم وليد الناجم مدير فريق القادسية لكرة القدم، عبد الرحمن العمري الحكم الدولي الذي أدار مباراة فريقه أمام الهلال، متهماً إياه بالتساهل مع خشونة بعض لاعبي الهلال، ومجاملة بعضهم بعدم طردهم منذ الشوط الأول رغم أحقيتهم للطرد.

وقال: (يفترض أن يطرد الحكم لاعبي الهلال سلطان البرقان الذي ارتكب خطأ بالقرب من منطقة جزاء فريقه، يستحق بموجبه البطاقة الصفراء الثانية التي كانت تعني طرده، وكذلك الحال مع اللاعب نواف التمياط الذي ضرب لاعبنا من الخلف في مخالفة صريحة ولعبة عنيفة تستوجب الطرد، كما أنّ الهدف الأول للهلال الذي سجله الصويلح، قد دفع قبله المهاجم الهلالي مدافع فريقي، وكان يفترض احتساب اللعبة فاولاً للقادسية).

وبعد جملة من الاتهامات للحكم العمري، عاد الناجم ليدافع عن تغييرات مدرب فريقه أحمد العجلاني لطريقة اللعب من 4-4-2 إلى 3-5-2 وإشراكه للمدافع المخضرم زكريا الهداف بديلاً للاعب الوسط عائض السهيمي، بقوله: (الهلال هاجمنا بلاعبين اثنين في خط الهجوم وهما ياسر والصويلح، فكان لا بد من إيقاف انطلاقاتهما بإشراك مدافع ثالث وتغيير الطريقة، واعتبر تصرف المدرب منطقياً، لكن العجلاني فوجئ بالأخطاء الفردية القاتلة للمدافعين التي تسببت في ولوج أهداف الهلال، وتحديداً المدافع زكريا الهداف لم يكن موفقاً على الإطلاق).

أخطاء وغياب

من جهته قال المدرب أحمد العجلاني إن فريق القادسية يحتاج إلى (شغل كبير جداً لتصحيح أوضاعه الفنية وإصلاح أخطاء لاعبيه التي دفع ثمنها أمام الهلال).

وأضاف: (عندما يرتكب المدافع أخطاء في مباراة كهذه بالتأكيد ستحل الخسارة، لعبنا في الشوط الأول مباراة كبيرة وما قصر اللاعبون ولكن في الشوط الثاني كنا سيئين جداً، أنا أعرف أنك لن تحقق نتيجة إيجابية ضد الهلال ما لم تسجل فيه أولاً، وبالفعل سجلنا أولاً وسنحت لنا فرصة توسيع الفارق بعد الهدف الأول مباشرة لو سجلت لتغيرت معطيات كثيرة في المباراة).

وأكد العجلاني أن العمل في القادسية كي يؤتي ثماره يحتاج للوقت وسعة البال والصبر واكتمال عناصر الفريق.

وانتقد العجلاني بصورة مباشرة قرار عدم السماح بمشاركة لاعبي المنتخب الأولمبي يوسف السالم وصالح الغوينم: (لما يقدم القادسية 5 لاعبين للمنتخب الأولمبي يفترض أن يلقى الفريق التشجيع وليس العقاب، ايش المانع أن يتم تأجيل مباراتنا مع الهلال ليوم واحد على الأقل كي يتمكن اللاعبان من مشاركة القادسية ونستفيد من السالم والغوينم خاصة وأن الفريق يعاني من الغيابات بسبب الإصابة والوقف كما حدث مع الخيبري وعبد الله عائل، فريق مثل القادسية يصعب عليه تعويض غياب 4 أو 5 لاعبين من الأساسيين).

دفاع وتعديل

بينما وصف اللاعب الاحتياطي سعد الشهري الخسارة بالأربعة من الهلال بغير المتوقعة، وقال: (كانت مباراتنا مع الهلال صعبة ونحن نعرف درجة صعوبتها قبل بدايتها، فالهلال من الفرق القوية التي لا يستهان بها في الدوري السعودي، ويستعد حالياً لمباراة نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية، بدأنا بصورة جيدة في الشوط الأول استطعنا من تسجيل هدف مبكر وتهيأت لنا فرصة ذهبية لتعزيز تقدمنا وتغيير مجرى المباراة لصالحنا نوعاً ما لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن).

وأشار الشهري إلى أن الفرصة سانحة للتعديل من المباراة المقبلة أمام الوطني.

في حين بدا جاسم ياقوت رئيس نادي القادسية متأثراً للغاية من الخسارة الثقيلة، وأبدى عتبه الشديد على أداء بعض مدافعي فريقه نظراً للأخطاء الفادحة التي وقعوا بها سواء في التغطية أو الرقابة وتدني مستوى بعضهم. وقال: (لقد بدأنا المباراة بقوة وسجلنا هدفاً مبكراً وسنحت لنا فرصة تسجيل هدف ثان لكن لم يوفق لاعبنا في الاستفادة من الفرصة الذهبية).

وأضاف: (نحن في الإدارة نجتهد ونتابع من أجل انتشال الفريق من دائرة الخطر والابتعاد به من مؤخرة الترتيب ولن نتردد في مواصلة الجهد، المدرب العجلاني بذل جهداً مضاعفاً في الفترة السابقة لكن أخطاء المدافعين خذلته أمام الهلال).




5 آلاف من راشد بن عبد العزيز
مران الهلال خفيف للأساسيين ..ومناورة للبدلاء تألق فيها الشمري


الدمام - سامي اليوسف
اكتفى لاعبو الهلال الذين شاركوا في لقاء القادسية في مران الأمس بنادي النهضة بالدمام باللف حول الملعب فيما أجرى المدرب الروماني كوزمين أولاريو مناورة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يلعبوا المباراة شارك فيها مع النجم محمد الشلهوب وخالد عزيز وتألق فيها الحارس فهد الشمري، وقبل ذلك أدى اللاعبون تدريبات لياقية.

تابع المران الهلالي سمو الأمير فيصل بن سعد عضو شرف النادي وعدد من الجماهير الهلالية بعد أن قررت ادارة الفريق أن يكون مفتوحاً للجماهير كما مران اليوم الذي سيقام في السادسة مساءً على ملعب نادي النهضة.

ويغيب عن معسكر الهلال بالمنطقة الشرقية التحضيري لمباراة ذهاب نصف النهائي أمام الاتفاق مساء الثلاثاء بالدمام قائد المنتخب الأولمبي عبد اللطيف الغنام الذي يتواجد بالرياض بسبب ايقافه في البطولة بعد طرده في لقاء الهلال بالكويت الكويتي في مرحلة التصفيات بالدوحة.

فيما يواصل اللاعب سلطان السعود برنامجه اللياقي باشراف اختصاصي اللياقة المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني، كما قام الجهاز الطبي باجراء بعض الاختبارات الطبية لبعض اللاعبين منعاً لتفاقم اصاباتهم.

وقد لوحظ ارتفاع معنويات اللاعبين في التدريبات على خلفية الفوز العريض على القادسية وعودة الهداف ياسر القحطاني للتسجيل (أول هاتريك له مع الهلال)، وقدم الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود مكافأة مقدارها خمسة آلاف ريال لكل عضو من أعضاء الجهاز الاداري والفني والطبي بواقع خمسة آلاف ريال تقديراً على جهودهم المبذولة.

ختام معسكر شباب الهلال:

وفي شأن هلالي آخر فقد اختتم فريق شباب الهلال لكرة القدم معسكره الاعدادي بنادي النهضة تحضيراً لانطلاقة دوري شباب الممتاز باشراف المدرب الارجنتيني فرناندو الذي قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بعد الدوران على الملعب ثم مناورة في منتصفه.وقد وصلت البعثة الهلالية إلى الرياض ومنح المدرب اللاعبين راحة اليوم السبت على أن يعودوا لأداء تدريباتهم الساعة الثامنة من مساء غد الأحد.وذكر خالد الحبيش مدير الفريق أن المعسكر كان ناجحاً بكل المقاييس حيث اطلع المدرب فرناندو عن قرب على مستويات اللاعبين وتعرف على قدراتهم من خلال التدريبات المكثفة والمناورات خاصة وأنه رفض اجراء أي مباراة ودية خوفاً من الارهاق أو الاصابة. كما كان مفيداً على مستوى تأهيل وعلاج اللاعبين المصابين.وسيلتقي فريق شباب الهلال في مناورة قوية مع فريق الاولمبي بالنادي مساء الخميس المقبل




الهلال يتابع الاتفاق في جدة

جدة - حمود البقمي
تواجد في منصة ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة أثناء لقاء فريقي الاتحاد والاتفاق مساعد مدرب فريق الهلال الروماني الذي تابع أداء وأسلوب فريق الاتفاق ودون العديد من الملاحظات لنقلها إلى المدرب كوزمين للاستفادة منها في اللقاء الذي سيجمع فريقي الهلال والاتفاق من مساء الثلاثاء القادم في الدمام في ذهاب نصف نهائي كأس الخليج للأندية




مقابل مليون ريال
مسعود الاتفاق هلالياً مع فترة التسجيل الثانية


الدمام - سامي اليوسف
علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الاتفاق سوف تعلن رسمياً خلال الـ(48) ساعة عن حسم صفقة انتقال مدافع فريقها فهد المسعود لصفوف فريق نادي الهلال لكرة القدم مقابل مبلغ مليون ريال تقريباً ستكون حصة نادي الاتفاق منها 800أالف ريال ومئتي ألف ريال للاعب على أن يتم إسقاط اللاعب من كشوفات النادي وتسجيله كمحترف في الهلال بعقد مدته ثلاث سنوات في فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين.




فواصل

* ما زالت اللجنة الفنية باتحاد الكرة تتخذ القرارات غير المنطقية التي تساهم في حرمان الجماهير من متابعة المباريات المهمة في الدوري مثلما حدث يوم الخميس الماضي عندما جمعت المباريات المهمة في يوم واحد بدلاً من توزيعها على يومي عطلة نهاية الأسبوع بشكل عادل للأندية والجماهير.

* * *

* حالة النادي الأهلي مع مدربه السابق بوكير ومدربه القادم نيبوشا جسدت حقيقة العمل الإداري الارتجالي والعشوائي داخل أنديتنا جميعاً بلا استثناء والتي تبدأ من التعاقد غير المدروس مع المدرب ثم التدخل في عمله والتعاقد مع لاعبين أجانب لا يريدهم وفرض لاعبين محليين عليه وكذلك التدخل في أساليب وطرق اللعب بحجة أن الفريق لا يتقن هذه الطريقة ويجيد تلك وانتهاء بطريقة الاستغناء عنه غير الخاضعة لأي أساس فني أو منطقي.

* * *

* ليس أمام رئيس نادي الاتحاد سوى دفع حقوق وكيل أعمال اللاعبين إبراهيم موسى الذي تولى إتمام صفقة انتقال اللاعب عبد الرحمن القحطاني من الاتفاق إلى الاتحاد ذلك أن أي محاولة للالتفاف على قرار لجنة الاحتراف لن يكتب لها النجاح وخصوصاً أن إدارة الاتفاق قد أفادت لجنة الاحتراف بأن الوكيل إبراهيم موسى هو من فاوضها لانتقال اللاعب وهو من أحضر شيكات نادي الاتحاد.

* * *

* الحضور الجماهيري الكبير الذي حظيت به مباراة الهلال والقادسية في الراكة والذي ساند الهلال بشكل قوي وفعَّال كان له أكبر الأثر في فوز الفريق الهلالي وتحويل الخسارة المبكرة إلى فوز كبير في النهاية.

* * *

* رغم أن رئيس نادي الشباب هو رئيس أعضاء شرف نادي الحزم والذي يحظى بدعمه ورعايته إلا أن ذلك لم يمنع الحزم من الوقوف بشراسة في وجه الشباب وانتزاع النقاط منه وإلحاق الهزيمة به على أرضه وبين جمهوره.

* * *

* الفريق الاتحادي يسير بخطى ثابتة في صدارة الدوري الممتاز ويحصد النقاط بشكل مثير للإعجاب ولن تكون مواجهته القادمة أمام غريمه التقليدي صعبة عليه وخصوصاً في ظل الأوجاع التي يعاني منها الأهلي والاضطراب الفني والإداري الذي يعيشه.

* * *

* تحسن كثيرا أداء ومستوى منتخبنا الأولمبي بعد إشراف المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر عليه واستطاع تحقيق أول انتصاراته في مرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين وإن كان الحصول على بطاقة التأهل ما زال صعب المنال بعد الإخفاق السابق للمنتخب مع جهازه الفني الذي تمت إقالته.



صح لسانك

* راضون عن جدول الدوري

ماجد الحكير

- لكن الأندية غير راضية

* طلبت نشأت وأحضروا ردريجو

بوكير

- السمسار عايز كذا

* الطيران يمنع تاجو الاتفاق من المشاركة أمام الاتحاد

عنوان صحفي

- فتش عن السبب الحقيقي

* مشوار الخوجلي مع الكرة ينتهي به في الأولى

عنوان صحفي

- الموقع الطبيعي





نجوم الزعيم التقوا لاعبي الأولمبي وطالبوهم بالوصول لبكين
التفاف شرفي هلالي .. ودعم جماهيري .. ومكافآت مالية مجزية




عادل الماس (جدة
تفاعل عدد من أعضاء شرف نادي الهلال مع الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على القادسية على ملعب الراكة بالخبر وانهالت التبرعات على اللاعبين والجهاز الفني حيث قدم الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب نظير المستوى الفني المميز الذي ظهر به اللاعبون في المباراة.. كما قدم الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب ولأعضاء الجهاز الفني .. فيما وعد عدد من أعضاء الشرف بتقديم المكافات التي ستصل للفريق قبل مباراة الاتفاق. عضو شرف نادي الهلال الفعّال الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد عبر عن سعادته بالالتفاف الشرفي والجماهيري حول الفريق بعد الفوز على القادسية مشيرا إلى أن الانتصارات دائما ما تعيد الأمل لنفوس الهلاليين الذين لا يقبلون بغير الفوز الذي هو سمة الهلاليين بعد عون الله سبحانه وتعالى.
وقال الأمير عبد العزيز : أجدها فرصة مناسبة لأن أوجه الدعوة إلى كل الهلاليين بالالتفاف حول ناديهم ودعم مجلس الإدارة ماديا ومعنويا وشد أزر اللاعبين لكي تكون بطولة الدوري الممتاز زرقاء مشيدا في الوقت نفسه بأداء اللاعبين أمام القادسية.
وتأتي هذه الوقفات الشرفية تحفيزا للاعبين قبل مواجهة الاتفاق في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية مساء الثلاثاء القادم.
من جانبها امتدحت الجماهير الهلالية خطة وتكتيك المدرب أمام القادسية وأثنت على أداء اللاعبين خاصة ياسر القحطاني والتائب والصويلح واحتفلت على طريقتها الخاصة بتسجيل القحطاني «هاتريك».
هذا وقد لقي الفريق الهلالي قبل وبعد مباراة القادسية ترحيبا جماهيريا واسعا حيث وجد نجومه صعوبة في التنقل من والى مقر إقامتهم حيث طالبتهم الجماهير بالتقاط الصور التذكارية ولم يجد اللاعبون بدا من التجاوب مع مطالب الجماهير خاصة بعد تحقيق الفوز على الفريق القدساوي.. كما حرص لاعبو الهلال على الالتقاء بنجوم المنتخب الأولمبي وطالبوهم بمضاعفة الجهود وتحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام قطر واليابان لضمان الوصول إلى بكين.
من جهة ثانية تعتزم شركة اتحاد الاتصالات «موبايلي» تنظيم حفل كبير يوم الأربعاء القادم في برج الفيصلية بمناسبة توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية مع نادي الهلال لمدة خمسة أعوام مقابل 200 مليون ريال وقد شكّل النادي الهلالي لجنة مساندة للحفل لتنظيم فقرات الحفل التي تخص النادي.






الهلال يفاوض مصري أندرلخت البلجيكي أحمد حسن

القاهرة: علاء المنياوي
كشف نجم وسط فريق أندرلخت البلجيكي قائد المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم اللاعب أحمد حسن عن تلقيه عرضا من أحد الأندية السعودية الكبيرة، رافضا تحديد اسم النادي.
واكتفى النجم المصري خلال تصريحه لوسائل الإعلام المصرية بتأكيد تلقيه عرضاً من أحد أندية القمة في السعودية وأحد أكبرها جماهيرية، مؤكدا أنه طلب من المسؤولين في النادي السعودي تأجيل العرض حتى انتهاء عقده مع ناديه البلجيكي بنهاية الموسم الحالي.
وعلى الرغم من تحفظ اللاعب على اسم النادي السعودي، إلا أن مصادر قريبة منه أكدت أنه الهلال السعودي وأن مسؤولي الأخير طلبوا منه التكتم على الأمر لحين التوصل إلى خطوط نهائية.
كما اعترف أحمد حسن بتلقيه مجدداً عرضاً من نادي الزمالك المصري للعب في صفوفه اعتبارا من يناير المقبل، وقال "اجتمعت مع المدير الفني لفريق الزمالك، الهولندي رود كرول وعرض علي الانضمام للفريق بدءا من شهر يناير المقبل، ولكنني طلبت تأجيل الأمر لحين انتهاء تعاقدي مع فريقي البلجيكي".
وأضاف اللاعب "تربطني بالمدرب رود كرول علاقة خاصة تمتد إلى ما يزيد عن 10 سنوات، فهو أول من اكتشفني عندما كنت ألعب في فريق أسوان وضمني لصفوف المنتخب الأولمبي عام 1994 وحققت معه ذهبية دورة الألعاب الأفريقية عام 1995، كما كان هو أول من ضمني للمنتخب الأول وشاركت معه في كأس الأمم الأفريقية عام 1996 في جنوب أفريقيا.
وكان أحمد حسن قد انتقل لصفوف أندرلخت البلجيكي في بداية الموسم الماضي لمدة عامين في عقد انتقال حر عقب نهاية تعاقده مع بيشكتاش التركي يحصل بموجبه على مقابل مادي قيمته 1.2 مليون يورو سنويا بحسب الصحافة البلجيكية أي ما يزيد عن 10 ملايين جنيه مصري (حوالي 6.5 ملايين ريال سعودي).
وعاد اللاعب ليؤكد صعوبة موافقة مسؤولي أندرلخت على رحيله في شهر يناير المقبل.
وقال "مسؤولو أندرلخت وجهازه الفني متمسكون بوجودي حتى نهاية عقدي، بل طالبوني بتجديد عقدي".




مدرب الهلال: السهلاوي أجبرني على الدفع بالصويلح بديلا للموري

الدمام: أسامة السبع
دافع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الروماني كوزمين عن التغيير الذي أجراه في وقت مبكر من عمر لقاء فريقه أمام القادسية أول من أمس بالدوري الممتاز، بإخراجه للاعب مشعل الموري والزج بأحمد الصويلح بديلا له وقال" أحداث اللقاء أجبرتني على إجراء تغيير في وقت مبكر خاصة بعد تخلفنا بهدف مبكر أيضا أحرزه القادسية عن طريق مهاجمه محمد السهلاوي ووجود كثافة عددية في منطقة دفاع القادسية، فكان لابد من الزج بالصويلح في المقدمة لتخفيف الضغط على ياسر القحطاني بعدما أصبح محاصرا بسبب الكثافة العددية في خط الدفاع".
وأضاف" نجح الصويلح في تسجيل هدف التعادل في الشوط الأول وهو ما أراحنا كثيرا وسهل مهمتنا في الشوط الثاني الذي فرضنا فيه سيطرتنا التامة ونجحنا في تسجيل 3 أهدف أكدت تفوقنا".
وامتدح كوزمين أداء لاعبي فريقه في المباراة، وقال" كنا بحاجة ماسة لتحقيق هذا الفوز بعد تعثرنا في المباراة السابقة أمام نجران وذلك لاستعادة الثقة والعودة مجددا للمنافسة".
وأرجع عدم ظهور فريقه في الشوط الأول من اللقاء بالمستوى المأمول إلى الهدف المبكر الذي سجله القادسية في الدقيقة الأولى من المباراة، وقال" الهدف المبكر تسبب في إرباكنا فأصبح هدفنا هو تعديل النتيجة للعودة لأجواء اللقاء بأسرع وقت ممكن، وهذا ما أدى إلى عدم الظهور بمستوى جيد".




الهلال يحدد موقفه مع عزيز بعد الاتفاق

الرياض: عبدالله الفراج
ينتظر أن يتحدد الموقف النهائي من تجديد عقد لاعب فريق الهلال الكروي الأول، الدولي خالد عزيز ـ الموقوف محليا ـ بعد أن يشارك زملاءه اللاعبين الثلاثاء المقبل أمام الاتفاق السعودي في لقاء ذهاب دور نصف نهائي بطولة أبطال الأندية الخليجية، وذلك للتباحث مع اللاعب لتجديد عقده الاحترافي الذي سينتهي في ذي القعدة 1429 لمدة 4 مواسم على أقل تقدير.. إذ إن اللاعب يقضي الآن عقوبة الإيقاف عن المنافسات المحلية لمدة عام إثر خروجه من معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أثناء تحضيراته للمواجهة الودية الشهر الماضي ضمن التحضيرات لدورة الألعاب العربية بمصر في شهر نوفمبر القادم.
وتقضي لوائح الاحتراف بتحويل اللاعب إلى نظام الهواة حال صدور قرار الإيقاف لمدة عام.
وينتظر الهلال الرد حول خطاب الاستئناف الذي رفعه للاتحاد السعودي لتخفيف عقوبة إيقاف خالد عزيز.
يشار إلى أن أنباء راجت أخيراً حول تخفيف العقوبة لمدة 6 أشهر بدلاً من العام.
من ناحية ثانية قدم عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود مبلغ 5 آلاف ريال لكل من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التابعة للفريق الكروي الأول نظير جهودهم الكبيرة مع الفريق.
من جهة أخرى استأنف الفريق الكروي الأول أمس تحضيراته النهائية للقاء الاتفاق الثلاثاء المقبل، وذلك على ملعب نادي النهضة بالدمام، كونه يقيم حاليا معسكرا تحضيريا للقاء بالمنطقة الشرقية.
وشهد تدريب الهلال أمس حضور عضو شرف النادي الأمير فيصل بن سعد.
من جهة ثانية بدأت لجنة الإعداد للمؤتمر الصحفي الذي سيعقد برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد للتوقيع الرسمي بين شركة اتحاد الاتصالات موبايلي ونادي الهلال الذي سبق أن أعلن عن توقيع العقد لمدة أربع سنوات بقيمة 200 مليون ريال.
وتضم لجنة التنظيم عضو مجلس الإدارة الدكتور إبراهيم القناص والعضو، مسؤول الاستثمار والتسويق بدر الشمري ومدير العلاقات العامة بالنادي مشعل الربيعان، ووجهت أكثر من 200 دعوة لأعضاء شرف النادي ومسؤولي الرياضة السعودية وعدد من رجال الاقتصاد والمستثمرين.
وسيعقد المؤتمر الصحفي الأربعاء المقبل بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ببرج الفيصلية.






الغامدي مطمئنا جماهير ناديه :
إصابتي بسيطة والزعيم تجلى بالثانيه




طلال الغامدي ـ الخبر
طمأن لاعب خط وسط فريق الهلال الاول لكرة القدم عمر الغامدي جماهير نادية على الاصابة التي تعرض لها في مباراة فريقة امام القادسية واكد انها بسيطة ولاتدعو للقلق ولن تعيقة عن اللقاء المقبل امام الفريق الاتفاقي .وامتدح الغامدي المستوى الذي قدمه فريقة امام القادسية واكد ان الزعيم ظهر بافضل حالاته خصوصا في الشوط الثاني والذي شهد تسجيل ثلاثة اهداف .وقدم الغامدي شكره للجماهير الهلالية وقال :كان للتشجيع الفعال والمستمر من الجماهير الاثر الكبير في نفوسنا كلاعبين طوال المبارة وهذا ديدن الجماهير الهلالية الوفية مع فريقها .




شدّد على وفاء الجماهير .. الأمير فيصل بن سعد :
رباعية القادســية دفعـة قويـة للخليجيـة


اشاد الامير فيصل بن سعد عضو شرف نادي الهلال بالمستوى الهلالي الكبير الذي قدمه امام القادسية وكسبه برباعية مقابل هدفين .و : حقق الفريق الهلالي المطلوب منه وكسب اللقاء اداء ونتيجة .. وهذا ليس مستغربا على الزعيم عندما يكون في افضل حالاته الكروية .واضاف : الفوز كان مهما للفريق لاسيما بعد الخسارة في آخر لقاء له امام نجران بعد ان ودع الآسيوية امام الوحدة الاماراتي وينتظره لقاء صعب امام فريق الاتفاق الثلاثاء المقبل . واوضح سموه ان لقاء الفريق القادم امام شقيقه الاتفاق في البطولة الخليجية سيكون لقاء كبار نتيجة لما يقدمه الفريق الاتفاقي من مستويات رائعة هذا الموسم .. وتمنى سمو الامير فيصل بن سعد ان يكون الحظ حليف الهلال لكسب نقاط المباراة القادمة . كما قدم شكره للجماهير الهلالية الحاضرة واصفا اياها بالوفية .



أكد أن الفرحة ستكتمل بالاتفاق .. الصويلح :
الفوز أحلى عيديــة للجماهير الهلاليـة




اكد اللاعب احمد الصويلح نجم خط هجوم الهلال ان الفوز الذي حققه فريقة على القادسية (4/2)هو بداية الفريق للانطلاقة القوية نحو الصدارة وتحقيق اللقب .. وقال : استطعنا تقديم مستوى جيد وكسبنا اللقاء واسعدنا الجماهير الهلالية الوفية بالفوز وقدمنا لهم الفوز عيدية .اوضح الصويلح ان ما قدمه من مستوى رائع بالمباراة اتى بعد توفيق الله ومن ثم بثقته في نفسة وبقدراته وايضا بجهد زملائه اللاعبين مشيرا الى ان بقاءه بالاحتياط امر فني وبيد مدرب الفريق كوزمين وانه تحت رهن المدرب متى ما احتاجه .تمنى الصويلح ان يكمل سعادة الجماهير الهلالية بعد الفوز على الفريق القدساوي بسعادة اخرى وهي التسجيل بمرمى الفريق الاتفاقي الثلاثاء المقبل وتحقيق الفوز.



الزعيم عالمي يا جماهير
القحطاني سيحل مشكلة الظهير في الهلال


أولا أحب أن أقول لكتاب هذه الصفحة وعلى رأسهم الأخ العزيز / علي اليوسف ( كل عام وأنتم بخير ).
لاأدري ولاأعلم ما الذي يحدث في نادي الهلال من فوضى وتخبط رغم مايمتلكه من ادارة شابة بقيادة الأمير محمد بن فيصل وأعضاء شرف داعمين وجهاز فني على مستوى عال ، ولاعبين يعدون الأفضل على المستوى العربي والآسيوي يتقدمهم أفضل حارس آسيوي محمد الدعيع وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب ونواف التمياط وعبدالعزيز الخثران وطارق التايب وياسر القحطاني وعبداللطيف الغنام وأحمد الصويلح وبوجود اللاعب الرائع تفاريس. ويملك هذا الفريق أكبر قاعدة جماهيرية في آسيا وأعتقد أن هذا الفريق الكبير يحتاج الى ظهير أيمن على مستوى عال واللاعب مسفر القحطاني من الممكن أن يحل هذه المشكلة ، ويحتاج أيضا الى مهاجم أجنبي هداف ليلعب بجانب ياسر القحطاني . اللاعب القضية أترام متمكن وسينجح مع الهلال ان تم التعاقد معه ، أما مركز قلب الدفاع فأعتقد أن تفاريس بجانب المفرج أو المرشدي يكملون هذا الدور بشكل قوي ولكنهم يحتاجون لظهير أيمن متمكن كما قلت ، وعودة الخثران لمركز الظهير الأيسر ، والحاجة الى جرعات نفسية وعصبية بعد النرفزة الواضحة للاعبين في الفترة الأخيرة .
أجزم بأن الهلال سيعود كما عهدناه بطلا شامخا لا يهزه أي انسان وسيحقق بطولة أو بطولتين هذا الموسم ، فهذا الفريق حقق جميع البطولات المحلية والخليجية والعربية ويعد أكثر الفرق الآسيوية تحقيقا لبطولات القارة ، وقد وصل الى كأس العالم وليس له ذنب في إلغاء تلك البطولة في تلك السنة ، ولكن هذا لايمنع أنه فريق عالمي لايقارن بالاتحاد ولا بأي فريق آخر مع احترامي للجميع.
رغم اتفاقيتي القوية الا أنني أعترف بذلك من منطق العقل والبطولات التي حققها هذا الفريق، حتى كأس المؤسس يرحمه الله حققها الهلال عن جدارة واستحقاق وأتمنى أن يعود الهلال سريعا لهوايته التاريخية في تحقيق البطولات والانجازات ولكن ليس على حساب عشقي الاتفاق في كأس الخليج الذي سيحققه الاتفاق وسيسعد جماهيره الوفية.
أخيرا للقناص ولجميع كتاب الاتفاق أبلغ اعجابي وتحياتي .
عاشق الاتفاق ـ عماد حسن السالمي




اجتماعات متواصلة للجان العامله
إدارة الاتفاق تطبع 25 الف تذكرة لمباراة الهلال


فيصل الشوشان ـ الدمام
طبعت ادارة نادي الاتفاق اكثر من 25 الف تذكرة خاصة بدخول المباراة المقبلة بين الاتفاق والهلال ضمن مباراة الذهاب بالنصف نهائي مسابقة كأس الاندية الخليجية والتي ستقام تحت ضيافة نادي الاتفاق على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وقام الاتفاقيون خلال الايام الماضية بالتسويق للتذاكر حيث تم طرحها للبيع بشكل رسمي في عدة مواقع بالنادي وباسعار رمزية للغاية وذلك من اجل جذب الجماهير للحضور.
من جهة اخرى بدأت اللجان العاملة في الاعداد للمباراة المقبلة حيث من المتوقع ان يشهد اليومان المقبلان العديد من الاجتماعات اهمها الاجتماع الفني والذي سيحدد اطقم الفريقين في المباراة بالاضافة الى ترتيب كافة الامور المتعلقة باللقاء ومخاطبة الجهات ذات العلاقة.




قبل المواجهة الخليجية المرتقبة يوم الثلاثاء القادم
القحطاني : التحضير سيكون خاصا للاتفاق .. وجماهيرنا ستكون في الموعد
بشير : خسارتنا من الاتحاد لن تحبطنا .. وجمهورنا لن يخذلنا أمام الهلال


الدمام - عيسى الجوكم
قال ياسر القحطاني عقب فوز فريقه على القادسية بنتيجة 4-2 وتسجيله هاتريك في المباراة ان لقاء الاتفاق يوم الثلاثاء القادم في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أندية الخليج في الدمام سيكون لها تحضير خاص .
وأشار القحطاني الى أن فوز فريقه الكبير على القادسية سيعزز من الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة مع الاتفاق لا سيما أن جمهور الهلال سيكون حاضرا وبقوة مثل حضوره في مباراة القادسية وأكثر .
ودافع القحطاني عن نفسه بعدم التسجيل في المباريات السابقة وقال (( إذا تميز الهلال تميز ياسر وتسجيل الأهداف الثلاثة في مباراة القادسية راجع لتعاون زملائي معي وليس مجهودا فرديا فقط )).
وأضاف ليس مهما أن يسجل ياسر بل المهم أن يفوز الهلال وهذه قاعدة أي لاعب هلالي .
وعن تسجيله في فريقه السابق القادسية قال ( أنا حاليا لاعب هلالي وأتمنى للقادسية الخروج من دائرة المنافسة) .
في المقابل وعد مهاجم الاتفاق صالح بشير جماهير فريقه بأن ينسى لاعبو الاتفاق الخسارة من الاتحاد صفر –1 في جدة في الجولة الماضية من الدوري السعودي والتركيز على مباراة الذهاب في البطولة الخليجية أمام الهلال يوم الثلاثاء المقبل وقال ( كان بالإمكان أن نخرج بالتعادل أمام الاتحاد لولا سوء الحظ الذي لازمنا في شوط المباراة الثاني وهزيمة واحدة لن تؤثر فينا وسنعود بقوة للمنافسة على الصدارة لا سيما أننا نملك عناصر جيدة قادرة على تحقيق هذه المعادلة وشدد بشير على أن الجماهير الاتفاقية ستكون حاضرة وبقوة في مباراة الهلال لا سيما أنها بدأت تثق في فريقها بشكل كبير ونحن لن نخيب ظنها بإذن الله) .
ووعد بشير جماهير ناديه بعدم الرجوع إلى الخلف في منافسات الدوري المحلي مشيرا إلى أن الخسارة من الاتحاد لن تحبط معنويات الفريق في مواصلة الركض مع ركب المقدمة .




الأمير عبدالله بن مساعد يكافئ لاعبي الهلال



طلال الغامدي ـ الخبر
قدم الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال مكافأة للاعبي الهلال بعد الفوز على القادسية باربعة اهداف بواقع خمسة آلاف لكل لاعب . وجاء اعلان الأمير عبدالله بن مساعد عن المكافأة بعد حضوره المبارة والتقائه باللاعبين بعد المباراة وتقديم التهنئة لهم بمناسبة الفوز . من جهة اخرى يصل الأمير بندر بن محمد نائب اعضاء شرف نادي الهلال الى المنطقة الشرقية مساء اليوم لمتابعة الفريق عن قرب وآخر الاستعدادات للقاء الفريق الاتفاقي ضمن البطولة الخليجية.




في مباراة الاتفاق والهلال الخليجية
الدوسري : الرئاسة منعت إعطاء المستضيف زيادة في المقاعد




فيصل الشوشان - الدمام
أعلنت ادارة استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عن تقسيم مدرجات الاستاد بالتساوي بين جماهير الاتفاق والهلال في اللقاء الذي سيجمع الفريقين نهاية الاسبوع الجاري في ذهاب نصف نهائي بطولة الاندية الخليجية لكرة القدم حيث سيتم تخصيص مدرجات الجهة الشمالية لجماهير الاتفاق ومدرجات الجهة الجنوبية للجماهير الهلالية، بينما ستكون بقية المدرجات تحت تصرف جماهير الناديين دون اي تقسيم مسبق.
من جهته أوضح مدير الاستاد عبدالهادي الدوسري ان الرئاسة العامة لرعاية الشباب قد اصدرت قرارا خلال الموسم الماضي تلزم خلاله مسؤولي الملاعب بتقسيم المدرجات بين الجماهير بالتساوي ومنع اعطاء الفريق المستضيف نسبة اكبر من المقاعد، وتم العمل بهذا القرار ابتداء من الموسم الجاري . كما اوضح الدوسري ان مباراة الاياب بين الفريقين في الرياض سيتم التعامل معها بنفس الطريقة ولن يكون هناك اي تقسيم غير عادل وان الفريقين سيأخذان حقهما من المقاعد بالتساوي . واكد الدوسري ان الاستاد يستوعب اكثر من 30 الف متفرج ولذلك فان فرصة جماهير الناديين ستكون متساوية في الحضور ولن يتم تمييز فريق عن آخر.




بسبب تدافع الجماهير
الفريق الهـلالي ينجو من كارثـة


طلال الغامدي ـ الخبر
كادت الجماهير الهلالية المحتشدة امام سكن البعثة الهلالية بفندق المريديان بالخبر تتسبب في كارثة كبرى بسبب تدافعها على اللاعبين للسلام عليهم عقب تحقيقهم الفوز على الفريق القدساوي برباعية حيث انتظرت الجماهير وبأعداد كبيرة وصول الباص الى الفندق واستطاعوا تجاوز امن الفندق والدخول على اللاعبين وسط تدافع الجميع فور نزولهم من الباص ومن ثم ملاحقتهم داخل الفندق ، ونجا اللاعب ياسر القحطاني وزميله احمد الصويلح من الاختناق الذي كان سيحصل بسبب التفاف الجماهير عليهما الا ان ارادة الله ومن ثم تدخل اعضاء مجلس الجمهور الهلالي منعت حدوث كارثة كبرى .
يذكر ان فندق المريديان مقر سكن البعثة الهلالية يعيش حالة استنفار كبيرة منذ قدوم الفريق يوم الاربعاء للقاء القادسية والاتفاق بسبب التواجد الجماهيري الكبير لالتقاط الصور مع نجوم الزعيم .
الجماهير حاصرت لاعبي الهلال بمقر اقامتهم




الليلة في المستريحه
الشهيل يحتفي بفريق الهلال




طلال الغامدي – الدمام
يحتفي معالي الشيخ فيصل الشهيل مساء اليوم باستراحة المستريحة ببعثة فريق الهلال المتواجد في معسكر اعدادي بالمنطقة الشرقية لملاقاة الاتفاق يوم الثلاثاء القادم في ذهاب الدوري نصف النهائي لبطولة اندية الخليج وسيحضر حفل العشاء العديد من الشخصيات الهلالية المتواجدة بالمنطقة الشرقية ومجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة.




كوزمين يلعب أمام الاتفاق بمهاجم واحد
عودة عزيز للمشاركة في الطاقم الأساسي والصويلح احتياطيا
حضور شرفي كبير .. والجماهير تطارد نجوم الفريق





أصر مدرب الهلال الروماني كوزمين على طريقة ( 4- 5 – 1) رغم الانتقادات التي وجهت له بسبب التمسك بها لا سيما في ظل وجود المهاجم أحمد الصويلح على دكة الاحتياط في مباراة القادسية قبل مشاركته بعد الهدف الذي ولج في رمى فريقه وتغير لعب الهلال 180 درجة .
ووضح من خلال التدريب الذي أجراه الفريق بملعب نادي النهضة زجه باللاعب خالد عزيز لاعبا أساسيا في مواجهة الاتفاق في ذهاب الدور نصف النهائي باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وإبقاء ياسر القحطاني وحيدا في الهجوم وقد يشرك محمد الشلهوب كلاعب أساسي منذ بداية المباراة .
وكان كوزمين قد أجرى مناورة في تدريب الأمس للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء القادسية واكتفى اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء بالدوران حول الملعب وإجراء بعض التدريبات السويدية تحت إشراف المدرب عبد اللطيف الحسيني .
وسيغيب عن الهلال في مباراة الاتفاق قائد المنتخب الأولمبي لحصوله على البطاقة الحمراء في آخر مباراة للهلال في التصفيات الخليجية بالدوحة أمام فريق الكويت الكويتي .
وشهد مران الهلال أمس حضور عضو الشرف الأمير فيصل بن سعد والأمير عبدالله بن ثنيان وجماهير كبيرة لمتابعة التدريب و سيصل اليوم نائب رئيس أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد لمتابعة سير الفريق لمواجهة الاتفاق .
يذكر أن جمهور الهلال بالمنطقة الشرقية يحضر تدريبات الفريق وبعضهم يطارد النجوم حتى في مقر سكن البعثة .






الهلال يطالب تأجيل مباراته مع الحزم



الرياض : فارس السبيعي
طلبت إدارة نادي الهلال في خطاب رفعته امس الجمعة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل لقاء الفريق امام الحزم الجمعة المقبل في الرياض الذي لا يفصله عن لقاء الهلال في نصف نهائي بطولة اندية الخليج امام الاتفاق سوى 3 أيام .


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



عبدالله بن مساعد يكافئ كل لاعب بـ5 آلاف ريال ويؤكد عودة الزعيم بقوة



الدمام والرياض: فهد الكلثم وسلمان العنقري
أكد الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي أن لقاء الهلال بنظيره القادسية الذي جرى مساء أمس الأول كان جيدا نوعا ما، مشيرا الى أن الهلال أعاد بعضا من مستواه المعروف عنه ومسح الصورة غير الجميلة التي كان عليها في آخر لقاءاته.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



لمزيد من الاخبار والمواد ,, اضغط هنا..



  #2  
قديم 20/10/2007, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
مشكوووورين
  #3  
قديم 20/10/2007, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 892
يعطيك الف عافية
  #4  
قديم 20/10/2007, 06:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 859
إقتباس
اعـداد_مـجنون الزعيـم(9)

يعطيك الف عافيه يالغالي
  #5  
قديم 20/10/2007, 06:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
إقتباس
اعـداد_مـجنون الزعيـم(9)

اللهـ يعطيـ‘ـك العافيـ‘ـة
تسلـ‘ـم يمنـ‘ـاك ماقصـ‘ـرت
  #6  
قديم 20/10/2007, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,922
اعـداد_مـجنون الزعيـم(9)

مشكوووووووووووووووووووووين
  #7  
قديم 20/10/2007, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,506
يعطيك العافية مشعل ولاهنت ...
  #8  
قديم 20/10/2007, 06:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 2,175
يعطيك العافية
  #9  
قديم 20/10/2007, 06:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
مشكووووور
  #10  
قديم 20/10/2007, 06:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 1,138
يعطيكم الف عافية على المجهود الرائع ...
  #11  
قديم 20/10/2007, 06:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 927
يعطيكم العافيه ....
  #12  
قديم 20/10/2007, 06:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
مشكوووووووورين يا ادااارة الاخباااااااااااار



باااقي على محاااضرتي ساااعتين
الحين اقدر استوووعب بعد ما عرفت اخباااااااار
عشقي الاول والاخير
  #13  
قديم 20/10/2007, 06:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 262
مشكوووووور
  #14  
قديم 20/10/2007, 06:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 625
الله يعطيكم العافيه على هالمجهود


والله يوفق الزعيم في الاستحقاقات القادمه

....
...
..
.
  #15  
قديم 20/10/2007, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنآيدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الرٍيآض _ السـوٍيدي
مشاركات: 2,803
يعطيكم العاااااافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube