#1  
قديم 17/10/2007, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ cotch
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الأماكن كلها !
مشاركات: 417
ليش نجيب مدافع وعندنا مدافع جاهز وفلته

هــــــــــــــــــــــــو المدافع بالأصل وطويل القامه والسريع والواثق من نفسه وصغير بالسن هــــــــــــــــــو عبدالله الزوري جربوه ورجعوه للخانته الأصليه الدفاع وصبرو بس شوي عليه بلا هوساوي بلا اسامه المولد تراه احسن الف مررره منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/10/2007, 02:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
ازيدك من الشعر بيت ( حسن خيرات ) الصاعد من درجة الشباب كذلك انتظروه إذا اخذ فرصة ان شاء الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/10/2007, 02:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
ننتظر لما يصير الهلال زي النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/10/2007, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
لا ,انت صادق المر شدي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/10/2007, 02:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
عندنا سلطان البيشي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/10/2007, 02:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 309
أوفقك على المبدأ لكن للأسف الهلال بالكم سنة الأخيرة صار يعتمد على لاعبي الأندية الأخرى رغم وجود نجوم شابة تنتظر الفرصة.

وعلى قولة المثل:

زامر الحي لا يطرب

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/10/2007, 02:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
يا كثرهم اللي عندنا وما ادري وش يبووون في الملايين وبعدين والله صرنا في عجز في الاموال وهي من كثر ما نجيب اللاعبين والله بيطلع الهلال مثل ريال مدريد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/10/2007, 03:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
المكان: حـــائل
مشاركات: 792
يعني الحين موجود سلطان البيشـي وحسن خيرات والزوري والمدافـع الصلـب ماجد المرشدي

وتفـاريس مخزن دفاع صار والله ونبي نجيب هوساوي

طيب انا عندي حـل ليش ماناخذ هوساوي ونعطيهم المرشدي والزوري واليـاس بس بدون فلوس ويخب

على التونسـي بعد والله يتشـرط بعد التونسي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/10/2007, 03:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
ما في احد يسمعك

كلامك هو الصح
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/10/2007, 04:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
والله انك صادق ان الزوري مركزه قلب دفاع

والمدرب الحين قاعد يجربه جناح ايسر وين صارت هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/10/2007, 04:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 121
كلامك عين الصواب


((خير الكلام ماقل ودل))





تحياتي

هلا متعصب لي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/10/2007, 04:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا يكون انت الزوري !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/10/2007, 04:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 349
المشكله عندنا في الهلال انهم ما يهتمون باللاعبين الشباب ولا يعطونهم الفرصه

على سبيل المثال لو كان الزوري يلعب في فريق ثاني كان راحت اداره الهلال وفوضت

اللاعب

المشكله انه مافي ثقه بأبناء النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/10/2007, 04:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 438
انت الفله والله ما حملناه بالظهير نحمله بالقلب
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/10/2007, 04:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 20
انا ارجو اعطاه الفرصه لان امكانياته ليست امكانيات ظهير بل امكانيات مدافع وارجو من المدرب والاداره اعطاه الوجوه الشابه الفرصه لانه من غير المعقول نادى بامكانيات الهلال لايوجد فيه لاعبين لملئ الخانات تعالوا معى نحسب خانه خانه نبدى بالحراسه الدعيع الشمرى الدفاع تفاريس الخثران العنقرى اللياس العصفور ولاتعليق على فهد المفرج مع احترامه له ليس بامكانيات الهلال الوسط الغنام التايب النامى برنو الهجوم القحطانى الصويلح العنبر وهذه غالبية تشكيلة الهلال ان ام تخنى الذاكره فى بعض الاعبين , وهذه حاله خطيره وعجيب فى نفس الوقت خطيره لمستقبل الهلال وعجيبه لشح المواهب الشابه في نادى الهلال وارجو من اداره النادى النظر فى حال النادي لان من غير لمعقول هذه الحال ولا نبرر بالاحتراف .
وارجو التعليق اذا كان فيه ملاحظه .
وشكرا ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube