المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى الثقافة الإسلامية
   

منتدى الثقافة الإسلامية لتناول المواضيع والقضايا الإسلامية الهامة والجوانب الدينية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/01/2002, 08:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
مشاركات: 792
اخبار المجاهدين الأفغان يوم الإثنين 14/11من الجهاد اون لاين

أنباء مؤكدة عن استشهاد المجاهدين العرب المتحصنين في مستشفى قندهار اليوم الإثنين بعد معارك حامية جرت بينهم وبين والقوات الأمريكية أثر اقتحام المستشفى ...
أكدت مصادر من داخل أفغانستان بأن المجاهدين العرب الستة المتحصنين في مشتشفى قندهار استشهدوا اليوم الإثنين عندما اقتحمت القوت الأمريكية والأفغانية المستشفى الذي كانوا يتحصنون بداخله منذ نحو شهرين .
ونقلت قناة الجزيرة الفضائية عن خالد بشتون المتحدث باسم جول أغا حاكم قندهار قوله: قُتل العرب الستة بعد أن وجهنا لهم إنذارا قوبل من جانبهم بالرفض وقاتلوا حتى آخر لحظة.
واستطرد: إنتهت العملية، مضيفا أن خمسة من قوات الأمن الأفغانية أصيبوا وأحدهم إصابته خطيرة.
وذكرت شبكة سى إن إن الإخبارية الأمريكية أن القوات الأمريكية والأفغانية شنت الهجوم على المستشفى بعد رفض هؤلا المجاهدون السته الاستسلام والتهديد بتفجير أنفسهم إذا جرت أية محاولة لاعتقالهم.
وذكرت قناة الجزيره الفضائيه أن أربعة انفجارات قوية سبقت الهجوم على المستشفى حيث سمعت أصوات تبادل كثيف لاطلاق النار إلا أن الهدوء عاد الآن يسود المستشفى .
وقال موفد الجزيرة فى قندهار أن حالة من الهدوء النسبى تسود المنطقة إذ توقف سماع الطلقات النارية والانفجارات مما يدل على أن المسألة ربما تكون قد انتهت.
وأضاف أن العملية استغرقت حوالى 35 دقيقة بدأت بثلاثة انفجارات قوية بفارق زمنى بسيط بين كل واحدة ثم طلقات نارية متقطعة أعقبه انفجار رابع ثم تبادل كثيف لاطلاق النار استغرق حوالى عشرين دقيقة .
ورأى مراسل الجزيرة أن هناك مؤشرات تدل على أن العملية تم التحضير لها سلفا، فهناك أسلاك شائكة فى كل المنافذ المؤدية إلى المستشفى إضافة إلى العدد الكبير من القوات الأمريكية وقوات جول أغا.

المجاهدون يكمنون للقوات الأمريكية الخاصة في منطقة قندهار فيوقعوا منهم أربعة قتلى على الأقل في صفوف تلك القوات الصليبية ...
جاء تقرير من قندهار مدعماً برواية شهود عيان هذا اليوم ، بأن المجاهدون قد نصبوا كميناً للقوات الأمريكية الخاصة في ضاحية - بلوا - الواقعة في منطقة قندهار جنوب أفغانستان ، فيؤكد شهود العيان بأن القوات الأمريكية كانت تقوم بدورية روتينية في تلك المنطقة فأوقعهم المجاهدون في الكمين الذين قتل منهم أربعة على الأقل من القوات الأمريكية الخاصة .
وبعد الحادثة بدقائق جاءت القوات الأمريكية بطائراتها الصليبية لتقصف المنطقة ومن فيها واستمر القصف لعدة ساعات ، ثم بعد ذلك قامت الدوريات الأمريكية بحملة تفتيش مسعورة في المنازل الواقعة في المنطقة وبدأت تفتش بيتاً بيتاً علها تجد أثراً لهؤلاء المجاهدون الذين أوقعوا منهم أربعة قتلى على الأقل في صفوف قواتهم الصليبية .
وجدير بالذكر بأن تلك المنطقة تضم معتقلاً أمريكياً يحوي ما يقارب من 250 أسيراً من المجاهدين العرب والطالبان ، ولذلك تخشى القوات الأمريكية من هجمات المجاهدين عليهم في تلك المنطقة في محاولة للإفراج عن هؤلاء الأسرى وزعزعة قلوب القوات الصليبية المتواجدة في المنطقة خلال تسيير الدوريات الروتينية بين حين وآخر .

حقيقة اعتقال الأخوات العربيات في منطقة كنر شرق أفغانشتان التي نشرنا أخبارهن يوم أمس ...
نشرنا في أخبار يوم أمس اعتقال ثلاث من الأخوات العربيات في منطقة كنر شرق أفغانستان وتداولت بعض وكالات الأنباء الخبر وكل يقدمه على مفهومه ومنهجه . !
والأخبار التي وصلتنا في هذا اليوم تؤكد على قصة اعتقال الأخوات وهي كالتالي ، ولله من درهن من مجاهدات ، هكذا النساء وإلا لا رجال وربي مثلهن إلا الأشباه .
يقول التقرير بأن مجموعة من القوات الأفغانية العميلة كانت بصحبة مجموعة من القوات الأمريكية الخاصة في شرق أفغانستان وبالذات في منقطة كنر حيث جاءت الأنباء بأن هناك مجاهدون عرب يتحصنون في أحد البيوت في تلك المنطقة ، وكما يؤكد ممثل منطقة كنر - كبير أسد آباد - بأن القوات الأمريكية والعميلة أحاطت ليلة الجمعة أحد البيوت وطلبت من بداخلها الإستسلام والخروج مباشرة وإلا هاجموهم ، ولكن أبدى هؤلاء المجاهدون من الرجال والنساء وكان عددهم ثلاث أخواثة مجاهدات واثنان من المجاهدين أبدوا صلابة في موقفهم ولم يستسلموا للقوات الصليبية والكافرة التي معها من الأفغان .
بل فتحوا عليهم أسلحتهم وكان الموقف يشبة معركة من شدة تبادل اطلاق النار فيما بين الطرفين ، وكان الموقف شديداً على هؤلاء الأخوة والأخوات فقرر المجاهدون الخروج من المنزل الذي يتحصنون فيه لأن التهديد الأمريكي بقصف البيت كان خبيثاً ، فقرر المجاهدون أن يخرجوا من البيت وأسرتهم القوات العميلة برفقة القوات الأمريكية ، وكانت المجموعة كما ذكرنا ثلاثة من الأخوان وإثنان من الأخوه ، وكلهم من العرب .
وقد أصيبت مجموعة من القوات العميلة في هذه المواجهات نتج عنه أصابة مسئول أفغاني محلي وعدة جنود من القوات العميلة ، فاللهم فرج لأخواننا وأخواتنا ما بهم .

استعدادات عسكرية ضخمة في صفوت القوات الأفغانية العميلة بمساندة القوات الأمريكية للهجوم على منطقة هرات خلال الأيام القادمة وطرد حاكمها الرافضي اسماعيل خان بسبب ولائه لإيران ومعارضته لوجود القوات الصليبية في أفغانستان ... !
أكد تقرير من منطقة قندهار بأن حاكمها هناك - جول آغا - يعد العدة مع قادته العسكرين بمساندة القوات الأمريكية البرية منها والجوية للهجوم على منطقة - هرات - والتي يحكمها - اسماعيل خان - الرافضي ، وكانت الولايات المتحدة والقوات الأفغانية تتهم هذا القائد الرافضي بدعم إيران العسكري له وادخال عناصر عسكرية ومخابراتيه إيرانية للأراضي الأفغانية ، وكانت القوات الأمريكية والأفغانيه العميلة تعلم بهذا الشي من وقت طويل ولكن صمتت لحين السيطرة على أفغانستان من أيدى الإمارة الإسلامية ، ولكن الآن انتهت مهمة هذا القائد الرافضي وجاء دور إزاحته من أرض أفغانستان وأيضا بسبب معارضته لوجود القوات الصليبية والغربية على أرض أفغانستان ، فيؤكد الوضع هناك بأن الأيام القليلة القادمة مقبلة على حرب شرسه تعتبر حاسمة في تغيير الوضع لصالح القوات الأفغانية والأمريكية وبسط سيطرتها على الإقليم هناك .
وجدير بالذكر أيضا أن المناطق المحيطة باقليم - هرات - والقبائل التي تسكن تلك المناطق من البشتون وغيرهم من الموالين لظاهر شاه يريدون ازاحه - اسماعيل خان - من حكم الإقليم ، فالوضع العكسري هناك يؤكد بأن الأيام المقبلة ستكون قاسية للقوات الأفغانية وقوات اسماعيل ، فاللهم اضربهم ببعضهم يا حي يا قيوم .

معلومات مؤكدة تفيد بأن حاكم قندهار جول آغا أبرم عقداً مع شركة غربية لتركيت كيبل تلفزيوني في منطقتة يحوي 200 قناة فضائية لزعزعة الأمن العقدي والأخلاقي للمسلمين هناك ... !
كشفت معلومات مؤكدة من منطقة قندهار بأن حاكمها هناك الشاذ جنسياً - جول آغا - أبرم عقداً مع شركة غربية لإنشاء وتركيب شبكة فضائية في المنطقة لتزويد المنازل بالقنوات الفضائية والتي يقدر عددها بـ 200 قناة غربية !
ومن جديد يأتي الإفساد المتعمد والصريح لهذا الشعب المغلوب على أمره مرة أخرى من خلال هذه الوسيلة الخبيثه ، ولم قندهار بالذات تدخل إليها هذه التكنلوجيا المتطوره !؟
رحم الله الإمارة الإسلامية وعاصمتها التقليدية قندهار ، وهنيئاً لمن وقف ضد الإمارة وحكومتها الإسلامية ، هنيئاً له هذا الإفساد العجيب للشعب المسلم هناك ، وإن شاء الله عليه وزر كل ما يحصل لهذا الشعب لأنه أقصد هذا الإنسان أيا كان عالماً للسلطان أو خائنا لدينة أعان هؤلاء الكفار والمنافقين على الإمارة والمجاهدون هناك بفتوى عرجاء أو رأي خبيث أو انهزام انثوي - مع الإعتذار لأخواتنا المجاهدات وهن كثر والله - فعليه والله جزء عظيم من هذا الوز لأنه كتم ما أمره الله تعالى بتبليغه للأمة والنصرة لهؤلاء المجاهدين ، فاللهم انتقم .


[ الجهاد أون لاين - صواعق الحق ]
http://www.jehad.net
http://www.aljihad-online.has.it
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube