المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/10/2007, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 4/ 10 / 1428 هـ من الصحف ‏





اعداد - أبو ميرا





الإدارة اتفقت مع عزيز على تجديد عقده
أولاريو يخضع لاعبي الهلال لتمارين لياقية مكثفة




كتب - فيصل العبدالكريم:
عاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينه بعد إجازة عيد الفطر، وأقامت إدارة العلاقات العامة حفل معايدة للاعبين بحضور المهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس النادي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وأجرى مدرب الفريق أولاريو تمارين لياقية مكثفة للاعبين وبعض التمارين التكتيكية وغاب عن التمارين خالد العنقري والذي يحتاج لفترة علاج تمتد لأسبوعين وسامي بشير الذي يشتبه باصابته بقطع في الرباط الصليبي وسيجري كشفاً بعد ثلاثة أسابيع، فيما تواجد بعض اللاعبين في غرفة العلاج لاكمال برامجهم التأهيلية.

وسيجري الفريق تمارينه الاعتيادية اليوم وغدا على أن يغادر إلى المنطقة الشرقية يوم الأربعاء لملاقاة القادسية مساء الخميس.

ومن جهة أخرى أكد مصدر هلالي كبير توصل الإدارة لاتفاق نهائي مع اللاعب خالد عزيز وأكد ل "الرياض" ان الإدارة الهلالية اجتمعت باللاعب واتفقت معه على بنود العقد والمبلغ المادي إضافة للميزات الأخرى وسيتم التوقيع في وقت لاحق.

وأكد المصدر أن بعض الأطراف التي دخلت في مفاوضات "مؤكدة" مع اللاعب كانت تجهل تاريخ انتهاء عقد اللاعب، واعتبر تلك المفاوضات "مزايدات إعلامية" كونها أتت عبر وسائل الإعلام ولن يعلن أي ناد عن مفاوضاته بشكل علني لأي لاعب.





قاطعةً الطريق على الأيدي العابثة
إدارة الهلال تضمن بقاء خالد عزيز خمس سنوات في صفوف الزعيم بعقد جديد


كتب - نبيل العبودي

أنهى اللاعب الدولي خالد عزيز لاعب فريق الهلال كل التكهنات حول مستقبله الكروي بعد أن وقع مساء أمس عقداً جديداً مع ناديه الهلال لمدة خمس سنوات جديدة يضمن استمراره في صفوف الزعيم حتى نهاية عام 1432ه.

وقد أكد مصدر مسؤول بنادي الهلال ل«الجزيرة» بأن الإدارة قد اتفقت مع اللاعب خالد عزيز على عدم الإفصاح عن القيمة المالية للعقد الجديد.

مشيراً المصدر إلى أن اللاعب والإدارة سيعقدان مؤتمراً صحفياً بعد مباراة فريقي الهلال والاتفاق في بطولة مجلس التعاون الخليجي في الحادي عشر من شوال الحالي وذلك للكشف عن التفاصيل الكاملة حول هذا العقد.



في لقاء تنافسي على المستوى الخارجي
الهلال يبحث عن مصالحة جماهيره.. والاتفاق يسعى للحفاظ على لقبه




إعداد - عبدالله المالكي

تنتظر جماهير فريقي الهلال والاتفاق على أحر من الجمر لقاء الذهاب المرتقب بين الفريقين في نصف نهائي كأس الخليج الـ 23 الذي سيقام على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وهو لقاء حافل بالندية والإثارة ويجمع فريقين لهما تاريخ مشرف في البطولة . ولعب الفريق الاتفاق منذ بداية الموسم (15) في معسكره الخارجي في تونس والتصفيات الخليجية والدوري الممتاز إضافه الى مباراياته الودية، وتمكن من الفوز في 12 مباراة وتعادل في واحدة وخسر مثلها وسجل (35 ) هدفا ودخل مرماه (10) اهداف، اما الفريق الهلالي فقد لعب (مباراة) في معسكره الذي أقامه في تونس ومشاركته في التصفيات الآسيوية ودوري أبطال آسيا والدوري الممتاز وحقق خلال هذه المشاركات فاز في (12 ) مباراة وتعادل في (4) مباريات وخسر في (مباراتين) وسجل مهاجموه (33) هدفا ودخل مرماه ( 12) هدفا .

وجاء وصول الفريقين لهذا الدور بعد أن اجتازا المرحلة التمهيدية الاولى، بعد ان تمكن فارس نجد من احتلال المركز الثاني في مجموعته بعد فوزه على النجمة البحريني والوكرة القطري وتعادله مع المستضيف الجزيرة الاماراتي ، اما فريق الهلال فجاء تأهله بعد ان تصدر مجموعته بثلاثة انتصارات على المستضيف ام صلال القطري ومسقط العماني والكويت الكويتي وهذه الصدارة اوقعت ممثلي الكرة السعودية في هذه المواجهة .

ويسعى الاتفاق للحفاظ على لقبه الخليجي الذي حققه العام الماضي، فيما يسعى الزعيم لمصالحة جماهيره بعد خروجه من دوري ابطال آسيا .

ويعتبر فريق الاتفاق الافضل والاحسن استعدادا من الهلال (الجريح) وذلك للاستقرار الفني والإداري في صفوفه التي أكدتها من خلال مسابقة الدوري الممتاز والنتائج الجيدة التي قدمها حتى الآن بقيادة مدرب البرتغالي توني اوليفيرا وبوجود اجانبه المميزين (صلاح عقال، برنس تاجو، محمد روبيز) الذين تمكنوا من قيادة الفريق مع زملائهم لنتائج جيدة .

اضافة الى الفكر الاداري الناجح بالفريق الذي يقوده الاستاذ عبدالعزيز الدوسري ومساندة الزياني وصالح خليفة وزكي الصالح ودعم هلال الطويرقي .كل هذا الاتفاف بجانب فارس الدهناء مكنه من الاستقرار وتقديم مستويات توازي طموحات محبيه .

اما فريق الهلال الذي فقد تعزيز مكانته الآسيوية وزعامته بعد خروجه من دوري أبطال آسيا رغم ما حققه الفريق من نتائج مرضية في بداية الموسم و التصفيات الخليجية وتصدره لهذه التصفيات الا ان ماتعرض نتيجة ترسبات سابقة في الفريق لم تسعفه في تقديم نتائج ترضي عشاقه ومحبيه ولعل ابرز علل الفريق إحضار لاعب اجنبي يفوق مستوى الموجود حاليا (برونو) واستقطاب لاعبين محليين وإبعاد لاعبين محليين توقفوا عن مستوى معين لايمكن الاستمرار مع الفريق . والفريق الهلالي في سنواته الاخيرة أصبح يتأثر كثيرا بغياب النجم الذي تتغير نتائجه ومستوياته، عكس ما كان عليه في السابق عدم تأثره بغياب النجوم .

ويأمل الجمهور الهلالي أن يعوض الفريق الخروج الآسيوي والمستويات المتواضعة بنتائج تعيد توهج الزعيم.



تدريبات الهلال تنطلق بغياب المرشدي وحضور إداري كبير
أولاريو يكثف النواحي الفنية استعداداً للقادسية والاتفاق ..والفريق يتوجه للدمام غداً


كتب - عبدالله المالكي

استأنف فريق الهلال الكروي تدريباته مساء أمس الاحد بعد ان تمتع لاعبو الفريق باجازة عيد الفطر المبارك بحضور جميع اللاعبين عدا ماجد المرشدي الذي تغيب بدون عذر وسعد ذياب للعلاج وخالد العنقري الذي يخضع لراحة اجبارية بعد ان اثبتت الكشوفات الطبية وجود كسر بسيط في أنفه جراء الاصابة التي تعرض لها في اخر مباراة الفريق الودية امام الرائد. وشدد اولاريو في تدريب الامس على النواحي التكتيكية للاعبي الفريق في المناورة التي أجراها وسط الملعب معتمدا على اللعب السريع بعد اكتمال صفوفه وجاهزية لاعبيه. وبعد نهاية التدريب اجتمع عضو مجلس الادارة الاستاذ حسن القحطاني مع حارس مرمى الفريق حسن العتيبي لمناقشة انتقاله لنادي الوحدة.

هذا وستغادر بعثة الفريق الهلالي الى الدمام بعد نهاية تدريب الفريق يوم الثلاثاء للعب مباراته الدورية أمام فريق القادسية وسوف يستمر الفريق في معسكره الذي يقيمه هناك استعدادا للقاء الاتفاق في دور نصف النهائي من كأس الخليج الـ23 وقررت الادارة الهلالية ان يكون مقر سكن الفريق في فندق المرديان، وتنتظر الادارة الهلالية موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم باقامة مباراة الفريق امام القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد بدلاً من ملعب الراكة.

واقامت ادارة العلاقات العامة حفل معايدة للاعبي الفريق الكروي شارك اعضاء مجلس الادارة الهلالية يتقدمهم نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ عبدالرحمن النمر وامين عام نادي الهلال الاستاذ احمد الخميس وعضو مجلس الادارة الدكتور ابراهيم القناص ومدير الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان.

كما كرمت العلاقات العامة اللاعب خالد عزيز بمناسبة المولودة التي رزق بها. كما اقامت ادارة النادي مأدبة عشاء للاعبي الفريق في مقر النادي شارك في هذه المناسبة الجهاز الفني والاداري والطبي.



بعد مواجهة القادسية في الدوري
معسكر هلالي مغلق للاتفاق بالشرقية ودون مباراة ودية


الدمام- سامي اليوسف

تقرر أن يقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرا اعداديا مغلقا له بالدمام تحسبا لمواجهة نظيره الفريق الاتفاقي في ذهاب الدور الثاني لبطولة أبطال الدوري والكأس للاندية الخليجية التي ستقام مساء الثلاثاء ما بعد المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد.

ويدخل لاعبو الهلال معسكرهم عقب لقائهم مع القادسية في الجولة السادسة من الدوري الممتاز مساء الخميس المقبل بالدمام، وتسعى الادارة الهلالية من وراء المعسكر الشرقاوي لتجنيب اللاعبين الارهاق وابعادهم عن الضغوط قبيل المواجهة الاتفاقية الهامة.

وسوف لن يلعب الفريق الهلالي اية مباراة ودية قبيل لقاء الاتفاق لقصر الفترة وخوفا من تعرض لاعبيه للاصابة، وسيتدرب في الفترة المسائية على ملعب المباراة اعتبارا من السبت المقبل.

من جانبه استغرب وليد الناجم مدير فريق القادسية لكرة القدم المطالبة الهلالية بنقل مباراة الفريقين إلى ملعب الدمام بدلا من الراكة قائلا (أرضية ملعب الراكة أفضل بمراحل من أرضية ملعب الدمام ومناسبة للعب بشكل مريح للاعبين ربما لبقاء الملعب فترة طويلة بعيدا عن المباريات والتدريبات).



العجمي ينضم لعلاقات الهلال

انضم الزميل فهد مانع العجمي للعلاقات العامة بنادي الهلال الذي يعتبر من الكفاءات الشابة، حيث سبق له العمل في مواقع عدة بالنادي منذ 13 عاما؛ لما يتمتع به من خبرة واسعة في المجال الإعلامي والعلاقات العامة، وبذلك ينضم للثنائي الرائع بالعلاقات العامة مشعل الربيعان وياسر الطلاسي. وبدأ العجمي مهامه رسميا بجانب زملائه بترتيب حفل المعايدة الذي أقيم بعد عودة الفريق للتمارين بعد إجازة عيد الفطر المبارك. بالتوفيق للعجمي.



أكد عدم صحة العروض المقدمة.. (حديب) الفيحاء:
الهلال والنصر لم يفاوضاني والتحاقي بأحدهما أمنية


كتب - زيد السبيعي

أكد الظهير الأيمن بنادي الفيحاء اللاعب ناصر حديب عدم صحة العروض التي تلقاها مؤخرا من النصر والهلال حيث استغرب ما يتردد في الصحف المحلية في عملية انتقالي للفريقين واتشرف بالانضمام لأحدهما لكن بعد موافقة إدارة الفيحاء الذي أكن لها كل التقدير والاحترام. وأضاف: في بداية الموسم أتيت للنصر عن طريق الإداري السابق أحمد بن نصيب لخوض تجربة تمهيداً لتسجيلي في الفريق تحت اشراف المدرب (فوكي) لمدة ثلاثة أيام لكن الاخوان في النصر يريدون التجربة لمدة عشرة أيام وهذا ما لقي الرفض الكامل من إدارة الفيحاء وأكدوا ان الثلاثة أيام تجربة كافية للحكم على مستوى اللاعب وأنا لاعب محترف في الفيحاء واحترم جميع القرارات التي تصدر بحقي وفضل رئيس النادي استمراري مع الفريق الى نهاية هذا الموسم وبعدها لكل حادث حديث.

وامتدح حديب تعامل ادارة الفيحاء برئاسة الاستاذ عبدالعزيز المحارب وهي تتعامل معي باحترافية وتريدني ان استمر مع الفريق الأول الى نهاية الموسم مع انتهاء عقد احترافي وبعدها انتقل للفريق الذي أريده وأنا حالياً أفكر لكن إذا جاء العرض الجاد من فريق كبير سأنتقل حتى ولو كان في هذا الموسم واتمنى اللعب لأي ناد يحترم قدراتي الفنية أريد تحقيق طموحاتي في الدرجة الممتازة وخاصة مع الأندية التي لها صولات وجولات في البطولات ولدي الثقة الكبيرة في نفسي.





أنهوا الجدل حول انتقال لاعبهم
الهلاليون يجددون عقد عزيز ويقطعون الطريق أمام الاتحاد


ناصر الطلحي ( الرياض)
وضع عضو شرف هلالي كبير حدا لما أثير مؤخرا حول انتقال اللاعب خالد عزيز لنادي الاتحاد بعد أن أنهى معه مساء أمس الاتفاق حول تجديد عقده مع النادي لمدة خمس سنوات حيث تم التوقيع على الاتفاقية الداخلية بين النادي واللاعب. مصدر هلالي أكد بأن الرغبة في التجديد كانت مشتركة بين اللاعب وناديه مما سهّل المفاوضات حول قيمة العقد الذي رفض المصدر الإفصاح عن قيمته مفيدا بأن عقد اللاعب ساري المفعول لمدة عام ونصف مع النادي.وأشار المصدر بأن الإدارة الهلالية تنتظر الرد النهائي من رئيس نادي الوحدة جمال تونسي بشأن انتقال النجم الدولي ولاعب نادي الوحدة أسامة هوساوي إلى الهلال حيث استقر العرض الهلالي على مبلغ 18 مليون ريال منها 13 مليون من نصيب الوحدة وخمسة ملايين وراتب 15 ألف ريال وسيارة وفيلا للاعب.





لخمس سنوات مقابل خمسة ملايين ريال
الهلال يقطع الطريق على الاتحاد ويجدد لعزيز
اللاعب يرفض إغراءات البلوي من أجل الزعيم




الرياض - خالد الجابر

أكد مصدر مسئول بنادي الهلال لـ «الميدان» أن الإدارة الهلالية اتفقت نهائيا مع اللاعب خالد عزيز لتجديد عقده لمدة خمس سنوات بمبلغ خمسة ملايين ريال بعد اجتماع مطول مع اللاعب لم يتردد في الموافقة على التوقيع.. وأشار المصدر إلى أنه رغم الإغراءات التي وصلت اللاعب من نادي الاتحاد التي وصلت لخمسة عشر مليون ريال عن طريق الوسيط سعيد العويران إلا أن عزيز ضحى بكل هذه المغريات تقديرا للزعيم وجماهيره وأعضاء شرفه. ومن المنتظر أن يعلن ذلك رسميا في مؤتمر صحفي خلال اليومين القادمين للاعلان عن تفاصيل التعاقد.





الهلال يغري الغيني فيتدونو بـ 4,5 مليون يورو



الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني
أكد قائد منتخب غينيا وفريق سانت ايتان الفرنسي باسكال فيتدونو «26 سنة» لموقع سكاي سبورت العالمي أمس الأحد، أنه تلقى عروضا مغرية من أندية الهلال السعودي وروما واشبيلية، واعتبر العرض الهلالي هو الأفضل والأقوى، اذ انه يصل إلى 4,5 مليون يورو، وعلى الرغم من تجديد عقده قبل شهر مع ناديه الفرنسي، رحب بالانتقال للهلال، مؤكدا انه يبحث عن مصلحته وبمقدوره التأقلم مع أي دوري.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 15/10/2007 عند الساعة » 07:06 AM
  #2  
قديم 15/10/2007, 03:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
عساكم على القوة
  #3  
قديم 15/10/2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمر آسيـآ ~}
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: Florida U.S.A
مشاركات: 1,171
مشكوورين
  #4  
قديم 15/10/2007, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 15/10/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
مشكورررين
  #6  
قديم 15/10/2007, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: شــــــقـــــــراء
مشاركات: 873
مشكوورين
  #7  
قديم 15/10/2007, 04:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: البحر الميت
مشاركات: 2,136
مشكوررررررين
  #8  
قديم 15/10/2007, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,255
4,5 مليون يورو، قويه
  #9  
قديم 15/10/2007, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 8,997
إقتباس
اعداد - أبو ميرا

الله يعطيك العافيه
  #10  
قديم 15/10/2007, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
مشكورين
  #11  
قديم 15/10/2007, 04:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: حايـلي بالرياض
مشاركات: 184
عساكم على القوة

والله يعطيكم العافية
  #12  
قديم 15/10/2007, 04:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: فلسطين
مشاركات: 524
يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 15/10/2007, 04:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: نجد العذيه
مشاركات: 498
يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 15/10/2007, 04:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2005
المكان: ???????/
مشاركات: 504
فيتدونو بدرى وتو الناس على العموم مشكورين
  #15  
قديم 15/10/2007, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جزيرة الصمت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: هناك في مكان ما
مشاركات: 318
مشكورين وعساكم على القوة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube