#1  
قديم 14/10/2007, 09:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: بالمدرج الهـلالي
مشاركات: 132
الصفقات الوهميه الحقــــــــــيـــــقه الكاملــــــــــــه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

انا اول موضوع لي بالمنتدى وانا اتوقع من معلوماتي وخبرتي بما يدور خلف الكواليس

ان هذي الصفقات الوهميه اللي ذبحت الجمهور الهلالي كل يوم لاعب يبي يجي للهلال

ولا نشوف ولا لاعب الى نشوف تخبط واصرار على لاعبين مستهلكين انتهت صلاحيتهم

والامثال كثيره بلاعبين نادي الهلال

وانا قاعد افكر هاليومين ليه كل يوم نسمع ان الهلال فاوض لاعب جديد

وللاسف ماتوصلت الى لحل وحيد وهذا السبب بوجه نظري

ان ادارة محمد بن فيصل اصبحت حاطه دوبها بنادي الاتحاد من اجل التسبب بدفع مبالغ باهضه

وشفنا قضيه حمد المنتشري والمبلغ اللي وصل الى 8 مليوون وسيارة وفله

ولو وافق حمد راحت فيها الادارة لانه مايبون حمد اللي يبونه ان ادارة الاتحاد

تدفع اكثر من المبلغ لهذا للاعب وبذلك يتسبب لاداراة البلوي بدفع مبالغ باهضه

لم يحتسب لها بال

وكل هذا انتقام من اجل رفع قيمه ياسر القحطاني من ادارة البلوي قبل موسمين

واتى دور مبروك زايد ومن بعده سعود كريري

وللاسف هذ الحقيقه استخفاف بعقول الجمهور من اجل التسبب على ادارة البلوي

من اجل دفع مبالغ اكثر

والله حراام اللي تسويه يابو سلطان بالجمهور العظيم الرقم الصعب

وتتوقعون من الكسبان ومن الخسران بهذي الحاله

الكسبان الاعب وادارة محمد بن فيصل

والخسران ادارة البلوي من اجل دفع مبالغ باهضه والخسران الاكبر



الجمهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور الهلالي

والحل الوحيد ان ادراة نادي الهلال ماتدخل الى بناديها وبس والعوده الى منصات

التتويج

وتضل هذي وجه نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/10/2007, 09:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
مادم مانك دافع فلوس من جيبك خلاهم يدفعون
وعلى قولة المثل الي عندو ارشين محيراه يشتري حمام ويطيارو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/10/2007, 10:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: بالمدرج الهـلالي
مشاركات: 132
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صفرة الحكم
مادم مانك دافع فلوس من جيبك خلاهم يدفعون
وعلى قولة المثل الي عندو ارشين محيراه يشتري حمام ويطيارو


المقصد مو دفع فلوووس

المقصد الى متى الاستخفاف بعقول الجماهيرر حنى قاعدين نتعب ونهتم من اجل امور ناديينا

وبالاخير اثري الادراة همها منصور البلوي يدفع اكثرر ويخسرر

وحنى نحترق هنا محد درى عننا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/10/2007, 10:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
خلاهم يقعدون يخوفونو شوي عشان لايقعد يدخل بي الصفقة
سقة بي سقه وان زدة لازادت السقه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/10/2007, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
البلوي المقصود مو انت اخي خوارزما
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/10/2007, 10:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: Los Angeles, CA
مشاركات: 1,490
لا .. لا ما أتوقع هذا السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/10/2007, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
شف يالغالي هذي وجهة نظرك واحترمها لكن بأعتقادي الشخصي ان المفاوضات هذي عن طريق الصحافه وادارة الهلال مالها شغل بالموضوع لكن الي ألومهم عليه انها ماتصدر بيان صحفي تنكر علاقتها بالموضوع .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/10/2007, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
ليش انت زعلان !!

البلوي اذا ما اشغلته في فريقه بيشغلك هو في فريقك !!

هذا سياسيه اداريه .... وهي سياسيه ناااااااااجحه جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/10/2007, 11:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
يارجال تضحك على روحك انت محمد بن قيصل يخطط بهالشكل لا احد يسمعك

الموضوع وما فيه ان اللاعب اذا انتهى عقده يحاول يحصل على اكبر مبلغ ممكن

يدفع لصحفي او لمجموعن من الصحفيين مبالغ معينة مقابل ان يردوو مثل هاللاشاعات , حتى يكمن موقفه في التفاوض قوي

لان البلوي قالها انه مادام موجود في الرئاسة فلن (عشان تصدقون لما اقول لكم

انه دلخ) ولا يقدر اعواقب الامور هاي الاسعار الباهضة تنقلب عليه

في المرة الاولى صرف 250 مليون على تعاقدات وتجديد عقود

هذه المرة كم سيصرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/10/2007, 11:46 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,252
يا اخوي مب ابو سلطان لاتظلم

هاذا الاعب نفسه يقوم ويقعد يكذب على ذا الإعلام

علشان يجي البلوي ويعطيه عشره ويستانس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube