المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/01/2002, 01:57 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
أحداث الجولة الرابعة من خليجي 15

* حملت الجولة الرابعة من منافسات خليجي 15 ..

الخطر قطر يواصل زحفه نحو القمة

البحرين تحقق أول فوز لها في البطولة على حساب الإمارات

الاخضر حضر ولا بديل عن نقاط "قطر اكتفى بهدفين واوقف "ضابط" عمان


قطر * الكويت

استطاع المنتخب القطري وبكل جدارة مواصلة انتصاراته الكبيرة في البطولة الخليجية الخامسة عشرة بفوزه مساء أمس على المنتخب الكويتي بهدف مقابل لا شيء سجل عن طريق كابتن منتخب قطر جفال راشد من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء حيث استطاع مدرب منتخب قطر استغلال ظروف المباراة ليخرج بالأهم الثلاث نقاط..

الشوط الأول :

استطاع المنتخب القطري الخروج من شوط المباراة الأول متعادلا سلبا حيث سيطر المنتخب الكويتي على معظم مجريات الشوط الأول بفضل تحركات لاعبي خط وسطه المتألقين عبدالله وبران وصالح البريكي خصوصا الأخير الذي ساهم في سيطرة فريقه على وسط الميدان حيث كانت تحركاته بدون كرة جيدة بالاضافة الى مهاراته العالية في المراوغة وكانت بداية التهديد الفعلي للمنتخب الكويتي على المرمى القطري في الدقيقة 13 من هذا الشوط عندما مرر البريكي صالح كرة في العمق لناصر العثمان الذي واجه المرمى ولكن لم يستطع السيطرة على الكرة لتصل الكرة لحارس المرمى القطري.
وبعدها بدقيقتين لعب البريكي كرة جميلة خذ وهات مع ناصر العثمان ليلعبها الأخير بشكل جميل لب ولكن تعتلي العارضة.
بعد هذه الكرة واصل المنتخب الكويتي سيطرته وكادت كرة محمد جزاع القوية ان تدخل الشباك القطرية إلا أنها لم تجد من يتابعها بعد أن ارتدت من يد الحارس.. وفي غمرة الهجوم الكويتي ومن هجمة مرتدة كاد المنتخب القطري ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 25 عندما انطلق سعود فاتح من ناحية اليمين ليعكس كرة على رأس مشعل مبارك يسددها فوق العارضة.. وبعد هذه الكرة ورغم سيطرة الكويتيين على الشوط كاد القطريون ان يسجلوا الهدف بعد تمريرة متقنة من ضاحي النوبي الى سيد علي الذي أخطأ التسديدة ليضيع بذلك هدف محقق على المنتخب القطري.
بعد هاتين الكرتين الخطيرتين لقطر دانت السيطرة من جديد لنجوم الكويت الذين لم يستغلوا هذه السيطرة حيث لم يسجلوا طوال هذا الشوط رغم السيطرة والفرص وأضاع البريكي فرصة محققة للكويت عندما انفرد بالمرمى بعد تمريرة وبران إلا ان الأول لم يحسن استغلال الفرصة عندما عرضها ليقوم المدافع بتخليصها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني :

استهل المنتخب القطري هذا الشوط بهجوم قوي على مرمى الكويت على عكس الشوط الأول الذي كان المنتخب الكويتي مسيطرا عليه حيث تحرك القطريون في هذا الشوط كثيرا وساهمت مهارات لاعب الوسط ضاحي النوبي في ترتيب لعب المنتخب القطري كثيرا حيث كان يقوم بدور القائد في وسط الميدان ويساهم مساهمة فعالة في بناء الهجمات لقطر بطريقة جيدة وكان الدفاع لكويتي متماسكا أمام تحركات المهاجمين سيد علي وعادل جدوع.. وكانت اخطر الهجمات القطرية لصالح سيد علي عندما تلقى تمريرة في العمق ليقوم بالتسديد الا أن الكرة اصطدمت في قائد الكويت حسين الخضري لتتحول الى ضربة ركنية.. بعد ذلك واصل منتخب قطر سيطرته ومن خطأ خارج منطقة الجزاء وفي الدقيقة 19 من هذا الشوط استطاع كابتن منتخب قطر ان يسجل هدف منتخب بلاده الوحيد بتسديدة جميلة جدا للخطأ وفي الزاوية 90 لم يستطع نواف الخالدي حارس الكويت ان يصنع شيئا أمام روعة هذه الكرة.. بعد هذا الهدف تراجع القطريون للدفاع عن مرماهم ودانت السيطرة للمنتخب الكويتي الذي سيطر من جديد على وسط الميدان بتحركات عبدالله وبران وصالح البريكي إلا ان الدفاع القطري كان متماسكا وبشكل كبير حيث لعب القطريون بطريقة دفاع المنطقة رجل لرجل ولم يستطع الكويتيون اختراق الحواجز الدفاعية للمنتخب القطري.. في حين كانت الهجمات القطرية المرتدة السريعة تشكل خطورة كبيرة على المرمى الكويتي وكاد ضاحي النوبي ان يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده من كرة مرتدة وسريعة لمح خلالها الحارس الكويتي متقدما عن مرماه ليقوم بسديدها في الدقيقة 35 قوية وعالية ليصدها الحارس وبصعوبة بالغة لخارج الملعب ضربة ركنية.. بعد ذلك استمرت المباراة هجوم كويتي ودفاع قطري متقن ويكاد من جديد ان يسجل المتحرك ضاحي النوبي لمنتخب قطر من هجمة مرتدة راوغ بها أكثر من مدافع يسددها فوق العارضة.
بعد ذلك اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز قطر بهدف دون مقابل.



احداث المباراة :

الشــوط الأول

- الدقيقة 19: حصـل اللاعـب القطري ضاحي النوبي على بطاقـة صفـراء.
- الدقيقة 21: تبديل قطر : أحمد خليفه بدلاً عن محمد العنزي


الشوط الثاني :

- الدقيقة 00: تبديل الكويت : بدر الشمري بدلاً عن ناصر العثمان.
- الدقيقة 16: تبديل قطر : سعد سطام بدلاً عن نايف الخاطر.
- الدقيقة 19: سجـل اللاعـب جفال راشد هـدف قطر الأول.
- الدقيقة 20: تبديل الكويت : جمال مبارك بدلاً عن نهير الشمري.
- الدقيقة 30: تبديل الكويت : فرج لهيب بدلاً عن صالح البريكي.
- الدقيقة 35: تبديل قطر : وسام رزق بدلاً عن سيد بشير.


طاقم التحكيم :

حكم الساحة الإماراتي / فريد علي المرزوقي
الحكم المساعد الأول الإماراتي / ناصر عبد الله صالح
الحكم المساعد الثاني العُماني / مالك الشحي
الحكم الرابع الفرنسي / ألن سارس
مراقب الحكام العُماني / علي الحوسني
مراقب المباراة البحريني / أحمد عبد الله النعيمي


هدف المباراة الوحيد ..

لمشاهدة هدف المنتخب القطري

=========================================

البحرين * الامارات

فاز المنتخب البحريني لكرة القدم على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما امس في الجولة الرابعة قبل الاخيرة لدورة كأس الخليج الخامسة عشرة المقامة حاليا بالرياض.
احرز هدف البحرين حسين علي في الدقيقة 30 من الشوط الاول واضاف سليمان عيسى الهدف الثاني في الثواني الاخيرة للمباراة فيما سجل للامارات عبدالرحمن ابراهيم في الدقيقة 32 من الشوط الثاني وبهذه النتيجة رفع البحرين رصيده الى اربع نقاط محققا اول فوز له في البطولة فيما توقف رصيد الامارات عند النقاط الثلاث.
قدم المنتخبان أداء راقيا في الشوط الاول فبدأه البحريني ضاغطا معتمدا على التمريرات القصيرة والسريعة التي اخترق من خلالها الدفاع الاماراتي مرارا, ثم تناوبا على السيطرة وتهديد المرمى بعد ان سجل البحرينيون هدف السبق فكانت الدقائق الاخيرة على وشك ان تشهد هدفا لاحد الطرفين في اي لحظة, فركز الاماراتيون على ادراك التعادل وحاول البحرينيون تنظيم دفاعهم والانطلاق بالهجمات المرتدة ونجحوا في الحفاظ على تقدمهم.
وكان الشوط الثاني متكافئا ايضا مع مبادرة الطرفين الى الهجوم, وكان البحرينيون اخطر في البداية وكادوا يسجلون في اكثر من مناسبة واهدر راشد جمال فرصة لا تعوض وهو في مواجهة المرمى الخالي مباشرة, لكن "الابيض" الاماراتي ادرك التعادل من ركلة حرة تسبب بها الحارس عبد الكريم وطرد من الملعب ليكمل منتخب بلاده المباراة بعشرة لاعبين.


الشوط الأول :

واكد البحرينيون مرة جديدة ارتفاع معدل اللياقة البدنية لديهم وقدرتهم على تهديد المرمى بعشرة افراد لكن عابهم وبشكل واضح عدم التسديد على المرمى وكثرة الاحتفاظ بالكرة داخل المنطقة الاماراتية.
نزل البحرينيون بتصميم واضح على التسجيل مبكرا وتحقيق الفوز الاول في الدورة لتأكيد علو كعبهم بعد العروض الثلاثة التي قدموها حتى الان وفشلوا فيها في حصد اكثر من نقطة واحدة, وكانوا الاخطر والاكثر وصولا الى المرمى في الدقائق العشر الاول خصوصا عبر اللاعبين خالد الدوسري وسلمان عيسى من الجهة اليسرى.
الفرصة الاولى كانت بحرينية من ركلة ركنية من الجهة اليسرى ارتدت على اثرها الكرة الى حسين علي فتابعها قوية عالية عن العارضة (4), وانتظر الاماراتيون حتى الدقيقة 14 ليبادروا الى الهجوم وتهديد مرمى الحارس عبد الرحمن عبد الكريم من كرة قوية سددها عبدالله علي.
وتكافأت الكفة وتبادل المنتخبان الهجمات والسيطرة على منطقة الوسط, وكان اداؤهما سريعا فازدادت الفرص الخطرة على المرميين, كما امتاز الطرفان بحسن الرقابة الدفاعية وتحديدا في محاولات الاختراق من منطقة الوسط.
وابعد عبد الكريم كرة قوية لعبد الرحيم جمعة الى ركلة ركنية (19), ثم انطلق البحرينيون بهجمة منظمة ووصلت الكرة الى سلمان عيسى داخل المنطقة لكنه سددها ضعيفة بمضايقة جليل عبد الرحمن الى جانب القائم الايمن (20), وظهرت سرعة فهد مسعود للمرة الاولى من الجهة اليمنى عندما اخترق المنطقة ومرر كرة بالعرض الى ياسر سالم تابعها برأسه قريبة الى يمين المرمى (23).
ومرر حيدر الو علي كرة الى الجهة اليسرى الى عبد العزيز العنبري فسددها مباشرة في متناول الحارس البحريني (27), لكن البحرين افتتحت التسجيل من كرة عالية من الجهة اليمنى وصلت الى سلمان عيسى في الجهة المقابلة الذي حضرها جيدا ومررها بالعرض رغم مراقبة جليل عبد الرحمن تطاول لها حسين علي المتابع واودعها برأسه داخل الشباك (31).
وحاول الاماراتيون الرد وسنحت لهم بعض الفرص من دون ان يتمكنوا من اكمالها في المنطقة البحرينية فيما كانت الهجمات المرتدة للاعبي البحرين خطرة, وطار راشد جمال لكرة من ركلة ركنية لكن الدفاع ابعدها في اللحظة الاخيرة (43), وسدد فهد مسعود كرة على يمين المرمى مباشرة (45).


الشوط الثاني :

واجرى الالماني وولفغانغ سيدكا مدرب البحرين تغييرا دفاعيا في بداية الشوط الثاني فاشرك عبد العزيز صالح بدلا من غازي الكواري, وكانت الفرصة الاولى للبحرين ايضا كما في الشوط الاول عندما تابع حسين علي صاحب الهدف كرة من داخل المنطقة لكنها كانت سهلة بين يدي الحارس محمد علي غلوم (49).
ولم يتراجع المنتخب البحريني الى منطقته وبقي معتمدا على التوازن بين الدفاع والهجوم, وتميز بسرعة وصوله الى مرمى الامارات خصوصا من الجهة اليمنى عبر عبدالله المرزوقي حتى ان لاعبيه كانوا ينقلون الكرة مرات عدة على مشارف المنطقة واحيانا داخلها من دون ان يتمكنوا من التسديد مباشرة وتهديد مرمى الحارس غلوم.
وتحرك الاماراتيون بشكل افضل لادراك التعادل معتمدين على التمريرات العرضية عبر فهد مسعود من الجهة اليمنى وعبدالله علي من اليسرى, لكن التكتل الدفاعي البحريني حال دون دخولهم بسهولة الى منطقته.
وادخل سيدكا طلال يوسف بدلا من حسين علي, ومن اول كرة لمسها اثر هجمة مرتدة مررها الى خالد الدوسري فسددها قوية مرت الى جانب القائم الايسر بعد ان حولها احد المدافعين الى ركلة ركنية ومنها تهيأت الكرة مجددا امام محمد سالمين اكملها في الشباك الجانبي من الجهة ذاتها (62).
وازدادت السيطرة البحرينية على منطقة العمليات وكانت معها المحاولات على مرمى غلوم تصبح اكثر خطورة, فدفع الهولندي جو بونفرير مدرب الامارات بسلطان راشد مكان عبد العزيز العنبري, وكاد الحارس البحريني عبد الكريم يدفع غاليا ثمن خروجه غير الموفق من مرماه لكن راشد اكمل كرة برأسه على يسار مرماه (69).
وبعد دقيقة واحدة فقط, ارتكب حارس الامارات غلوم خطأ مماثلا بخروجه للتصدي لراشد جمال الذي تلقى كرة من منتصف الملعب من سلمان عيسى لكن جمال تخطاه وانطلق نحو المرمى الخالي ووضع كرته الى جانب القائم الايسر بدلا من تعزيز تقدم منتخب بلاده مهدرا فرصة ذهبية.
وشهدت الدقيقة 75 طرد الحارس البحريني عبد الكريم بعد خروجه من مرماه واعتراضه بخشونة طريق حيدر الو علي الذي كسر مصيدة التسلل وكان في طريقه لتسجيل هدف التعادل, واضطر سيدكا الى ادخال الحارس البديل عبد العزيز عيسى بدلا من راشد جمال.
ولم يفوت عبد الرحمن ابراهيم الفرصة وانبرى لتنفيذ الركلة الحرة من الجهة اليمنى للمنطقة ووضع الكرة ببراعة في الزاوية البعيدة عن الحارس البديل عيسى مسجلا هدفا جميلا (78).
وبقيت الدقائق العشر الاخيرة كرا وفرا بفرصة من هنا واخرى من هناك الى ان اضاف سلمان عيسى الهدف الثاني للبحرين اثر هجمة سريعة وصلت الكرة على اثرها الى محمد سالمين الذي حولها داخل المنطقة الى سلمان عيسى لم يجد صعوبة في متابعتها بيسراه على يمين الحارس غلوم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز بحريني على نظيره الاماراتي.


احداث المباراة :

اهداف المباراة :

سجل للمنتخب البحريني اللاعب حسين علي أحمد في الدقيقة 31 / وسجل اللاعب سلمان عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 90

سجل للمنتخب الإماراتي اللاعب عبد الرحمن إبراهيم في الدقيقة 77


الانذارات

من المنتخب الإماراتي اللاعب عبد السلام جمعة

الطرد

من المنتخب البحريني اللاعب عبد الرحمن عبد الكريم


التبديل :

من المنتخب البحريني :

اللاعب عبد العزيز صالح بدل من اللاعب غازي الكواري في الدقيقة 46

اللاعب طلال يوسف بدل من اللاعب حسين علي في الدقيقة 60

اللاعب عبد العزيز عيسى بدل من اللاعب راشد سلمان في الدقيقة 76


من المنتخب الاماراتي

اللاعب سلطان راشد بدل من اللاعب عبد العزيز محمد في الدقيقة 62

اللاعب محمد عمر بدل من اللاعب ياسر سالم في الدقيقة 70


طاقم التحكيم :

حكم الساحة السعودي / يوسف العقيلي

الحكم المساعد الأول السعودي / محمد سعد بخيت

الحكم المساعد الثاني العُماني / مالك علي الشحي

الحكم الرابع العُماني / محمد سالم مفلح

مراقب الحكام القطري / رستم باقر

مراقب المباراة الكويتي / خليل البلام



اهداف المباراة :

لمشاهدة الهدف البحريني الأول

هدف التعادل الأماراتي

هدف الفوز البحريني

=====================================

السعودية * عمان

طوى المنتخب السعودي يوم امس صفحة المنتخب العماني من خلال فوزه امس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وفي الجولة الرابعة من منافسات خليجي (15) بهدفين نظيفين سجلت عن طريق الحسن اليامي (10) وعبدالله الجمعان (75).. بعد ان فرض الاخضر (شيئا) من مستواه في هذه المواجهة والتي تعد الافضل فنيا له في هذه البطولة مقارنة بالمباريات المقبلة بعد ان تسيد معظم دقائق المواجهة واهدر فرصا كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة في ظل الجماعية التي ظهرت على لاعبيه.
وقد رفع المنتخب السعودي رصيده الى (10) نقاط وبانتظار (صفحة) قطر والتي لابد من تجاوزها غدا في موقعة ذهب خليجي (15).الشوط الاول
طغى الأداء الهجومي مبكرا على الدقائق الاولى لهذه المواجهة.. عقب ان بدأ المنتخبان ا لسعودي والعماني اللقاء بشكل متكافئ بدأ من خلاله العمانيون زحفهم نحو مرمى الدعيع في الدقائق الخمسة الاولى بدون تركيز بل بدون فعالية وخطورة بعد ان اقتصر الاداء على اندفاع عشوائي.. قابله الدفاع السعودي ببعض الترابط.. ومن ثم بدأ الاخضر ينظم صفوفه ويبدأ في توزيع نفسه على البساط الاخضر من خلال البينيات التي قادها ماطر وخميس وسامي والمحمدي في منطقة الوسط والتي وجدت تفاعلا متواصلا من خط المقدمة والذي كان فيه المهاجم الحسن اليامي صاحب الكلمة الاكثر حضورا من خلال تحركاته (بكرة وبدونها) وكذلك تمركزه والذي اوجد للاخضر الخطورة ومن ثم التقدم بعد ان اثمرت تحركاته في خط المقدمة بهدف جميل بدأ بخطأ دفاعي من عمان اقتنصه اليامي بذكاء واودع اولى الكرات السعودية داخل شباك المرزوقي حارس عمان.
لم يهدأ الاخضر بعد ذلك بل تنظمت صفوفه اكثر بعد ان تواجد الاسلوب الجماعي بفعالية الفردية التي تسببت في العك الكروي الذي شهدته المواجهات الماضية.
في المقابل لم يبادر العمانيون في ايجاد طريقة اواسلوب يصلون من خلاله لمرمى الدعيع بعد ان استسلم الضابط وتقي مبارك من اسلوب دفاع الاخضر.. وفي نفس الوقت كان للاسلوب السعودي دور في فرض نفسه على المباراة عندما استمرت الجماعية والتي اوجدت هجمات سعودية متواصلة قادتها تحركات اليامي في خط الهجوم والتي لقيت ايضا مساندة للجمعان الذي هيأ كرة جميلة لليامي والذي سددها وتصدى لها المرزوقي وتسديدة اخرى من الجمعان ابعدها المرزوقي.. وفي نفس الوقت استمر الهجوم السعودي والزحف المنظم والامساك بزمام المباراة وكذلك الهجوم الخطر والمساندة الفعلية من ظهيري الجنب الصقري والدوخي..
استمر حضور الاخضر وكان للثنائي ماطر والعويران دورا كبيرا في احتواء الاندفاع والمحاولات العمانية من خلال الدفاع المبكر الذي قاما به والذي اراح الى حد ما خط الدفاع وكذلك اخفاء شيئا من اخطاؤه وفجواته والتي باتت واضحة في المباريات السابقة.. وإن كان (ماطر) من اكثر اللاعبين عطاء من خلال الادوار الدفاعية والهجومية من الجهة اليمنى والتي اعطت للدوخي اضافة جديدة حيال المساندة الهجومية في الجهة اليمنى.
استمر ايضا الحسن اليامي متألقا وحاضرا في الهجوم عندما ازج المرزوقي حارس عمان كثيرا من خلال محاولات الاول وزياراته الدائمة لمنطقة الـ(18) العمانية والتي من خلالها حاول المرزوقي ايقاف اليامي بأكثر من طريقة كان منها كرتين شهدت احتجاجا سعوديا على وجود خطورة وركلة جزاء من خلال الدخول العنيف من المرزوقي على اليامي.
اهدر بعد ذلك الحسن اليامي اثمن الفرص عندما تجاوز المرزوقي وكاد ان يودع الكرة في المرمى لولا ان تباطأ في التسديد ويتدخل فوزي البلوشي مدافع عمان ليحول الهجمة لركلة زاوية.. وفي اخر ربع ساعة هدأ الوضع العام للمواجهة ولم تهدأ الزيارات السعودية نحو مرمى عمان بعد تسديدة الجمعان التي مرت من فوق العارضة لينتهي الشوط الاول بنتيجة وأفضلية وهجمات سعودية مهدرة

الشوط الثاني

تحرر المنتخب العماني في مستهل هذا الشوط من الاسلوب الذي ظهر به في الشوط الاول بعد ان بدأ لاعبوه في تنظيم صفوفهم نحو الضغط على المرمى السعودي محاولين تعديل النتيجة.. وكان للجماعية الهجومية في الجانب العماني الاثر البالغ في ايجاد الحيوية والجماعية عند الجانب السعودي ولاستمرارها حتى في الشوط الثاني بالرغم من الارتباك الموقت الذي حدثت لخط الدفاع.
حيث اشتعلت دقائق المواجه بفضل الاداء الهجومي والكرة الجماعية للمنتخبين.. في الوقت الذي استمرت الخطورة والافضلية سعودية حيث بدأ المحمدي مسلسل الفرص السعودية المهدرة بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم وقام الجمعان ايضا بارسال احدى كراته التي وجدت المزروعي بشكل قوي ويهدر سامي الجابر فرصة من العيار الثقيل عندما واجه مرمى عمان وسدد كرة ارتطمت في العارضة.
في الجانب الاخر لم تشفع التحركات العمانية بايجاد تلك الخطورة التي يمكن ذكرها على مرمى الدعيع في ظل الدفاع من منطقة الوسط والاعتماد على الاندفاع الجماعي والذي شهد تنويعا في اساليبه الهجومية فتارة يقود الدوخي وسامي الهجوم من الجهة اليمنى وتار اخرى من الجهة اليسرى من جانب المحمدي والصقري والغالبية من منطقة العمق بوجود سامي وماطر.
استمر تقدم الاخضر وسط (خطورة) على موقفه الفعلي في هذه المواجهة كون التقدم بهدف لايعطي الاطمئنان بشكل كامل الامر الذي جعل جماعية الاخضر تستمر حتى اعلن عبدالله الجمعان عن هدف سعودي ثاني جاء عقب تسديدة قوية من خطأ نفذه الجمعان ببراعة ولم ينجح المزروعي هذه المرة في انقاذ الموقف.
لتأخذ المواجه مسارا مختلفا بعد هذا الهدف فالمنتخب السعودي بدأ جديا يحاول اخراج المواجه لبر الأمان لاسيما وان نزول الواكد جاء في وقت مناسب.. اما المنتخب العماني فقد واصل يحاول ولكن بدون الخطورة التي يمكن ذكرها.
يزج الجوهر بعد ذلك بسعد الزهراني بديلا لماطر (في الوقت الضائع) ويهدر الزهراني اسهل فرص خليجي (15) عندما هيأ سامي الجابر كرة سهلة ورائعة في نفس الوقت لم يتعامل الزهراني معها بالشكل المناسب لترتطم كرته بالعارضة ويضيع الاخضر فرصة الهدف الثالث.
لم يجد جديد بعد ذلك فقد استسلم الضابط ورفاقه للدفاع والاسلوب السعودي حتى انتهت المواجهة سعودية في كل شيء.

احداث المباراة :

الاهداف :

سجل للمنتخب السعودي اللاعب حسن اليامي في الدقيقة 10 وسجل اللاعب عبد الله الجمعان الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة

الانذارات

من المنتخب السعودي اللاعبون خميس العويران / رضا محمد تكر

من المنتخب العُماني اللاعب فرج الله بن فارح

التبديل
من المنتخب السعودي :

اللاعب عبد الله الواكد بدل من اللاعب حسن اليامي في الدقيقة 73

اللاعب رضا تكر بدل من اللاعب عبد الله سليمان في الدقيقة 85

اللاعب سعد الزهراني بدل من اللاعب إبراهيم ماطر في الدقيقة 90

من المنتخب العماني

اللاعب خليفة النوفلي بدل من اللاعب فوزي بشير في الدقيقة 62

اللاعب يعقوب جمعة بدل من اللاعب هاشم صالح في الدقيقة 71

اللاعب سيف سلطان بدل من اللاعب جمال البلوشي في الدقيقة 86

طاقم التحكيم

حكم الساحة الفرنسي / ألن سارس

الحكم المساعد الأول الكويتي / حسين شعبان غضنفري

الحكم المساعد الثاني البحريني / حسن العرادي

الحكم الرابع الكويتي / قاسم شعبان حمزة

مراقب الحكام الإماراتي / سعيد عبد الله

مراقب المباراة السوري / فاروق سرية


لمشاهدة هدف المنتخب السعودي الأول :

لمشاهدة الهدف الثاني

=============================

ترتيب المنتخبات بعد نهاية الجولة الرابعة

قطر لعب 4 مباريات / حقق الفوز في 4 / لم يتعادل / لم يخسر / سجل من الاهداف 6 / ولج مرماه هدف وحيد / رصيده من النقاط 12 ..

===========
السعودية لعب 4 مباريات / حقق الفوز في 3 / تعادل في 1 / لم يخسر / سجل من الاهداف 7 / ولج مرماه 2 / رصيده من النقاط 10

==========

البحرين لعب 4 مباريات / حقق الفوز في 1 / تعادل في 1/ خسر في 2 / سجل من الاهداف 3 / عليه 5 / رصيده من النقاط 4

=========

عمان لعب 4 مباريات / حقق الفوز في 1 /لم يتعادل /خسر 3 / سجل من الاهداف 4 / عليه 6 / رصيده من النقاط 3

=========
الامارات لعب 4 مباريات / حقق الفوز في 1 /لم يتعادل / خسر 3 / سجل من الاهداف 2 / عليه 5 / رصيده من النقاط 3

========

الكويت لعب 4 مباريات / لم يحقق الفوز / تعادل 1 / خسر 2 / سجل من الاهداف 2 / عليه 5 / رصيده من النقاط 2

=======

قائمة الهدافين :

هاني الضابط من عمان برصيد 4 اهداف ..

الحسن اليامي من السعودية برصيد 3 اهداف

سامي الجابر وعبدالله الجمعان من السعودية ،،، وجاسم الهويدي من ا لكويت ،، وجفال راشد من قطر برصيد 2 هدف ..

=======

خليجيات

* المنتخب الكويتي لم يتذوق طعم الانتصارات في خليجي 15 ..

* اهتزت الشباك 24 مره ،،،، وكان نصيب الجولة الرابعة 6 اهداف فقط ...

* افضل خط دفاع هو دفاع المنتخب القطري ولم يلج مرماه الا هدف واحد ،، بينما يعد خط دفاع المنتخب العماني هو الاضعف وولج مرماه 6 اهداف ..

* يعد خط هجوم المنتخب السعودي هو الافضل حتى الآن وسجل 7 اهداف ،، بينما يعد هجوم المنتخب الاماراتي والكويتي الاضعف ولم يسجل الا 2 هدف ..

* اشهرت البطاقة الصفراء 5 مرات وشهدت الجولة الرابعة بطاقة حمراء وحيده من نصيب المنتخب البحريني ..

* اول اهداف خليجي 15 سجله سامي الجابر في مرمي المنتخب الكويتي ،، بينما يعد هدف عبدالله الجمعان في مرمي المنتخب الاماراتي هو الاسرع حتى الآن ...

=============

مباريات الجولة الأخيرة من خليجي 15

الثلاثاء الكويت * الامارات 6.10
البحرين * عمان 8.30


لقاء الذهب

الاربعاء ...
السعودية قطر الساعة 7.30

وبالتوفيق للأخضر ....

اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 28/01/2002 عند الساعة » 06:15 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/01/2002, 02:02 PM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
تسلمين .. والحين انا باروح اصحح خطا في واحد من مواضيعي .. لاني ما كتبت ان فرج الله فالح اخذ كرت اصفر ..

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/01/2002, 06:00 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
يعطيك العافية على تفاعلك ،،،، وبالتوفيق للأخضر في امام العنابي ،، وبإذن الله الكأس سعودية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2002, 12:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 20
يعطيك العافية يا نجمة خليجي 15 ...

وبالتوفيق للأخضر .......
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2002, 12:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
مشاركات: 574
ما شاء الله عليكم يعني ما يحتاج نتابع تحليل المبارايات على القنوات الفضائية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2002, 01:37 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
الشكر موصول لكم على هذا التفاعل والتواصل .........


* بالتوفيق للأخضر بإذن الله تعالى ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube