#61  
قديم 14/10/2007, 05:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
الاستعراض الزائد

وكما قال المثل " اذا زاد الشي عن حده انقلب ضده"
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 14/10/2007, 05:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
المكان: في البيت
مشاركات: 7
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه

الادارة تخفي السبب من اجل سمعة النادي والاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 14/10/2007, 05:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (سفير الزعامة)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
المكان: [ دار ~الغ ــرورْ~}
مشاركات: 2,792
والله انك صدقت حرف حرف
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 14/10/2007, 06:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
المكان: دار بو متعب
مشاركات: 721
كلامك صحيح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 14/10/2007, 06:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
المكان: واسدراني
مشاركات: 173
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوز القحطاني
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه

الادارة تخفي السبب من اجل سمعة النادي والاعب

والله انك ماكذبت وهو السبب الرئيسي
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 14/10/2007, 06:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/05/2002
مشاركات: 1,005
فعلاً ياسر يبيله لاعب بجانبه يكون على مستوى مقارب لياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 14/10/2007, 06:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: صلبوخ سيتي
مشاركات: 417
كلامك صحيح مافي أحد يساند ياسر في الهجوم لازم يكون معه مهاجم من أول لمسه هدف
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 14/10/2007, 06:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوز القحطاني
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه
السبب مخفي والشاطر يعرفه

الادارة تخفي السبب من اجل سمعة النادي والاعب

قسم من يوم شفت مشاركاتك و انا غاسلن يدي منك
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 14/10/2007, 06:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 705
ولكن ياسر القحطاني ماابتعد عن التسجيل
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 14/10/2007, 07:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل الشمري
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2007
مشاركات: 1,236
بالتوفيق لياسر القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 14/10/2007, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRST9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: Al Kharj :(
مشاركات: 2,594
من جد اخوي كلامك صح
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 14/10/2007, 08:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 14/10/2007, 09:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 1,916
كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 15/10/2007, 01:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم 2000
ولكن ياسر القحطاني ماابتعد عن التسجيل

يا خووووي ياسر مضغووط من جماهير الهلال يحتاج لاعب اخر يساعده و يقل الضغط عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube