#1  
قديم 05/10/2007, 02:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 136
اخلاص المفرج.... وتصريح العتيبي....والهلال ما زال بخير



شدني هالتوقيع لاحد اعضاء المنتدى وبنفس الوقت استفزني....

متى راح نشوف جمهور النادي ونفتك من جماهير اللاعبين والاداريين والرؤسا

المفرج لاعب مخلص وحماسي وقدم كل ما عنده ولكن للاسف الشيء المقدم منه غير متقبل من معظم الجماهير يا اخي محد قال في اخلاقه ولا تصرفاته وتكلم عن مسألة عدم اخلاصه للنادي الرجل نحسبه والله حسيبه انه ملتزم وخلوق بس المشكله ان هالصفات ما تكفى انه يكون لاعب جيد....!!!

وبعدين يا اخي الجمهور من حقه ينتقد لاعب قدم مستويات متدنيه او حصل منه اخطاء سامي الجابرالذي يعد اللاعب الاسطوري لم يسلم من الانتقاد حتى في طريقة اعتزاله وفهد وصلت اخطاءه لحد استفز الكثير من الجماهير ولا اتوقع ان كل هالاعداد التي تطالب بإ بعاد المفرج بينهم وبينه مسائل شخصيه ...؟؟؟؟؟

واذا كان هناك انقسام حوله معناه ان هناك مشكله في مستوى اللاعب ويأكد ان هناك تذبذب في المستوى والذي يعني ان النقد اللي وجه للاعب في محله

بعكس الاجماع اللي واضح وكلنا نشوفه على تفاريس...؟؟

وعلى قولة المثل مافيه دخان بدون نار....

لكن وللاسف يخرج الاخ حسن العتيبي بصفة اللاعب المظلوم والمخلص والغيور لكي يشخص حال الفريق واسباب الخساره ويصرح وبفرحه غامره عن هزيمة الفريق ويربطها بثلاثة لاعبين وكأنهم الفريق كامل... ونسى هذا الحارس الفذ موسم 1419 عندما خرج الفريق من بطولة اسيا و خسر نهائي كاس ولي العهد امام الشباب والخروج المرير اما الاهلي في المربع الذهبي وبسبب اخطاءه الفادحه وهو الموسم الوحيد الذي اعتمد عليه الفريق كاساسي وبنهاية الموسم يوقع للنصر....

المصيبه الكبرى ان يفلت بدون عقاب والمصيبه الاكبر اذا كان رئيس الهلال اشاد بتصريح هذا اللاعب...!!!

يا ناس الهلال عمره ما راح يتوقف عند لاعب واحد....

الثنيان - التيماوي - الدوخي - ابو اثنين - عبدالله الدعيع - الشريده - الرشيد - العويران - الغشيان - سامي الجابر - صفوق التمياط

منتخب كانوا يمثلون الهلال يوم من الايام ومثلهم واكثر حققوا بطولات الهلال في الثمانيات والتسعينات هجريه ذهبوا ولكن الهلال ما زال بطلا...!!!

اللهم اني صائم ...

اخر تعديل كان بواسطة » خالدالهلالي في يوم » 05/10/2007 عند الساعة » 02:57 PM السبب: خطاء املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/10/2007, 02:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
المكان: بالريـــــاض بس من البكيريه
مشاركات: 112
شكرن على الموضوع الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/10/2007, 03:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
العتيبي: خسارة نجران كانت بسبب إبعاد الخثران و المفرج و غيرهما لأنّ الله لا يرضى بالظلم و لأنّ خسارة مباراة الوحدة لم يتحمـَّـلها المفرِّج أو لاعب واحد ..

تأويلٌ غريب .. لو أردنا الدخول بخفايا التصريح ربـَّـما نـُـصدَم و لكن لو أردنا الرَّد بنفس التفكير السقيم ..

خسرنا لأننا ظلمنا المفرج و غيره بالإبعاد .. معنى هذا أنـَّـنا خسرنا أربع بطولاتٍ متتالية بسبب ظلم المرشدي و إبعاده بالعقوبة لأنّ الله لا يرضى بالظـُّـلم ..
الخسارة أمام الوحدة لا يتحملها لاعب واحد .. معنى هذا أنّ خسارة نجران لا يتحمـَّـلها أي لاعب لا الدعيع و لا المرشدي ..

تصريح حسن العتيبي بعد مباراه نجران يتطلب وقفه حازمه من اداره النادي...

لم يحترم زملائه المرشدي والعبدالسلام وتناسى انهم من فتره طويله لم يشاركوا مع الفريق

وظلمهم بهذا التصريح ... للاسف فضل مصلحه اصدقاءه على مصلحه الهلال وتلاعب بالعواطف

لكسب الجماهير.... ولكن الجماهير الواعيه تعرف مغزى تصريحه...

هل يعني اذا لعب المرشدي والعبدالسلام لن يخسر الهلال بوجودهم ؟

سيخسر الهلال شاركوا ام لا ... كره القدم فوز وخساره ياحسن وانت رياضي وتعرف ذلك

الظلم ياحسن دفاعك عن لاعب خذل الهلال وجماهيره ليست مره ولا مرتان ولكن مائه او مائتان !!


الظلم ياحسن جلوس الافضل على مقاعد البدلاء ومشاركه الاسوء واحتكاره المركز !!

الظلم ياحسن وجودك في الاحتياط والشمري خارج التشكيله !!

الظلم ياحسن وجودك في النادي وانت الحارس المنتهي كرويا وتنسيق المعيوف حارس منتخب الشباب

والاولمبي !!

الظلم ياحسن وجودك انت واشباه اللاعبين العواجيز المنتهين كرويا على حساب النجوم الشباب !!

كنت انتقد الاداره الهلال على تنازلها عن اللاعبين الى الانديه الخرى مجانا وبدون مقابل

لكن اتمنى منها الموافقه سريعا على عرض الوحده السعودي على انتقال العتيبي وبدون مقابل

لانه من الظلم ان يأخذ الهلال مقابل على حارس منتهي !!


العتيبي بدل مايعتذر عن تصريحه تمادى للاسف وزودها شوي !!

اذا الرئيس الهلال اشاد بتصريحه فهو مصيبه كبيره واستمرار للتخبطاته في الفتره الاخيره !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/10/2007, 03:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
عوافي على الموضوع الرائع

مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/10/2007, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
العتيبي ماقل شي خطاء عشان يتعاقب حتى حرية التعبير تبي تصادره
اخي خالد لاتكن ازدواجي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/10/2007, 03:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 478
لو الله يفكنا من المفرج والعنقري حنا بخير وسلامه والعتيبي مسوي فيه انا فاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/10/2007, 03:38 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
مشكووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/10/2007, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
العتيبي زودها انا اشوف يلحق رفيق دربه المفرج ابرك له
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/10/2007, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ miassem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 1,957
الله يهديه حسن ماكان المفروض يقول شي زي كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/10/2007, 04:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
مشاركات: 1,664
ياخوان تصريحة العتيبي باركه محمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/10/2007, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح 10الشلهوب
العتيبي: خسارة نجران كانت بسبب إبعاد الخثران و المفرج و غيرهما لأنّ الله لا يرضى بالظلم و لأنّ خسارة مباراة الوحدة لم يتحمـَّـلها المفرِّج أو لاعب واحد ..

تأويلٌ غريب .. لو أردنا الدخول بخفايا التصريح ربـَّـما نـُـصدَم و لكن لو أردنا الرَّد بنفس التفكير السقيم ..

خسرنا لأننا ظلمنا المفرج و غيره بالإبعاد .. معنى هذا أنـَّـنا خسرنا أربع بطولاتٍ متتالية بسبب ظلم المرشدي و إبعاده بالعقوبة لأنّ الله لا يرضى بالظـُّـلم ..
الخسارة أمام الوحدة لا يتحملها لاعب واحد .. معنى هذا أنّ خسارة نجران لا يتحمـَّـلها أي لاعب لا الدعيع و لا المرشدي ..

تصريح حسن العتيبي بعد مباراه نجران يتطلب وقفه حازمه من اداره النادي...

لم يحترم زملائه المرشدي والعبدالسلام وتناسى انهم من فتره طويله لم يشاركوا مع الفريق

وظلمهم بهذا التصريح ... للاسف فضل مصلحه اصدقاءه على مصلحه الهلال وتلاعب بالعواطف

لكسب الجماهير.... ولكن الجماهير الواعيه تعرف مغزى تصريحه...

هل يعني اذا لعب المرشدي والعبدالسلام لن يخسر الهلال بوجودهم ؟

سيخسر الهلال شاركوا ام لا ... كره القدم فوز وخساره ياحسن وانت رياضي وتعرف ذلك

الظلم ياحسن دفاعك عن لاعب خذل الهلال وجماهيره ليست مره ولا مرتان ولكن مائه او مائتان !!


الظلم ياحسن جلوس الافضل على مقاعد البدلاء ومشاركه الاسوء واحتكاره المركز !!

الظلم ياحسن وجودك في الاحتياط والشمري خارج التشكيله !!

الظلم ياحسن وجودك في النادي وانت الحارس المنتهي كرويا وتنسيق المعيوف حارس منتخب الشباب

والاولمبي !!

الظلم ياحسن وجودك انت واشباه اللاعبين العواجيز المنتهين كرويا على حساب النجوم الشباب !!

كنت انتقد الاداره الهلال على تنازلها عن اللاعبين الى الانديه الخرى مجانا وبدون مقابل

لكن اتمنى منها الموافقه سريعا على عرض الوحده السعودي على انتقال العتيبي وبدون مقابل

لانه من الظلم ان يأخذ الهلال مقابل على حارس منتهي !!


العتيبي بدل مايعتذر عن تصريحه تمادى للاسف وزودها شوي !!

اذا الرئيس الهلال اشاد بتصريحه فهو مصيبه كبيره واستمرار للتخبطاته في الفتره الاخيره !!


اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/10/2007, 04:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 872
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صفرة الحكم
العتيبي ماقل شي خطاء عشان يتعاقب حتى حرية التعبير تبي تصادره
اخي خالد لاتكن ازدواجي


كلامك صحيح

لاعب قال راية ووجهة نظره
للاسف لازالت عندنا عقليات يبون حتى كلام الاعب باذن منهم

انتم تنقدون ووصل الى السب واللعن وسمعنا ذا بالمدرجات

الاتريدون يقول لاعب رايه

(ياليت قومي يعلمون)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/10/2007, 06:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 136
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تداول الهلال

كلامك صحيح

لاعب قال راية ووجهة نظره
للاسف لازالت عندنا عقليات يبون حتى كلام الاعب باذن منهم

انتم تنقدون ووصل الى السب واللعن وسمعنا ذا بالمدرجات

الاتريدون يقول لاعب رايه

(ياليت قومي يعلمون)

يا اخوان انا تكلمت عن حرية رأي الجماهير.... لا تخلطلون الامور اللاعبين ليس لهم الحق بالخروج والتصريح بامور تربك الفريق هذه مسؤولية الاداره وليس لاعب والمصيبه ايضا احتياطي اذا كنت راضي عن تصريحات مثل هذه تخرج من لاعبين المفروض ان يكونوا محترفين وتسميها حرية عودنا على نظام الحواري وكل واحد يسوي اللي يبي....!!!!

وللمعلوميه انا تكلمت عن النقد اللي يطالب بأبعاد المفرج ما ذكرت وقلت خلونا نسب ونشتم على راحتنا...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/10/2007, 06:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/07/2002
مشاركات: 46
العتيبي ما غلط على أي واحد بالفريق .... لكنه رأف بحال اللاعبين إللي ما لعبوا بس ...... وكلامه عادي وما يحتاج كل هذي الصجة والإزعاج ..... ومن ناحية ثانية لازم نفكر بواقعية إللي هي إن إللي يخدم الفريق ( مهارات ) اللاعب فقط .... مو إخلاص اللاعب أو حماس اللاعب .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/10/2007, 06:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: اينما يذهب الهلال
مشاركات: 1,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح 10الشلهوب
العتيبي: خسارة نجران كانت بسبب إبعاد الخثران و المفرج و غيرهما لأنّ الله لا يرضى بالظلم و لأنّ خسارة مباراة الوحدة لم يتحمـَّـلها المفرِّج أو لاعب واحد ..

تأويلٌ غريب .. لو أردنا الدخول بخفايا التصريح ربـَّـما نـُـصدَم و لكن لو أردنا الرَّد بنفس التفكير السقيم ..

خسرنا لأننا ظلمنا المفرج و غيره بالإبعاد .. معنى هذا أنـَّـنا خسرنا أربع بطولاتٍ متتالية بسبب ظلم المرشدي و إبعاده بالعقوبة لأنّ الله لا يرضى بالظـُّـلم ..
الخسارة أمام الوحدة لا يتحملها لاعب واحد .. معنى هذا أنّ خسارة نجران لا يتحمـَّـلها أي لاعب لا الدعيع و لا المرشدي ..

تصريح حسن العتيبي بعد مباراه نجران يتطلب وقفه حازمه من اداره النادي...

لم يحترم زملائه المرشدي والعبدالسلام وتناسى انهم من فتره طويله لم يشاركوا مع الفريق

وظلمهم بهذا التصريح ... للاسف فضل مصلحه اصدقاءه على مصلحه الهلال وتلاعب بالعواطف

لكسب الجماهير.... ولكن الجماهير الواعيه تعرف مغزى تصريحه...

هل يعني اذا لعب المرشدي والعبدالسلام لن يخسر الهلال بوجودهم ؟

سيخسر الهلال شاركوا ام لا ... كره القدم فوز وخساره ياحسن وانت رياضي وتعرف ذلك

الظلم ياحسن دفاعك عن لاعب خذل الهلال وجماهيره ليست مره ولا مرتان ولكن مائه او مائتان !!


الظلم ياحسن جلوس الافضل على مقاعد البدلاء ومشاركه الاسوء واحتكاره المركز !!

الظلم ياحسن وجودك في الاحتياط والشمري خارج التشكيله !!

الظلم ياحسن وجودك في النادي وانت الحارس المنتهي كرويا وتنسيق المعيوف حارس منتخب الشباب

والاولمبي !!

الظلم ياحسن وجودك انت واشباه اللاعبين العواجيز المنتهين كرويا على حساب النجوم الشباب !!

كنت انتقد الاداره الهلال على تنازلها عن اللاعبين الى الانديه الخرى مجانا وبدون مقابل

لكن اتمنى منها الموافقه سريعا على عرض الوحده السعودي على انتقال العتيبي وبدون مقابل

لانه من الظلم ان يأخذ الهلال مقابل على حارس منتهي !!

العتيبي بدل مايعتذر عن تصريحه تمادى للاسف وزودها شوي !!

اذا الرئيس الهلال اشاد بتصريحه فهو مصيبه كبيره واستمرار للتخبطاته في الفتره الاخيره !!

تسلم على هالرد واحب أضيف أليس من الظلم يالعتيبي أن يجلس لاعب شاب على دكة الأحتياط والمنتهين وكبار السن يلعبون أساسيين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube