#1  
قديم 25/01/2002, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
Lightbulb وجـــــــــهـــا لـوجــــــه

الــسلام before الكلام؛


زبيربيه صانع العاب تونس
أحلم بالتسجيل للمرة الثانية

زبير بيه

رغم انه ليس المتحدث الرسمي باسم الاهداف التونسية، إلا أنه يعد دائما وابدا أهم ورقة رابحة في كتيبة منتخب ابناء قرطاج، انه صانع لعب من طراز فريد، ويخوض مواجهة الليلة تراوده ذكريات خاصة سعيدة يتمني ان يكررها.. انه زبيربيه صانع العاب تونس، واشهر نجوم المنتخب العربي الشقيق علي الاطلاق في هذا الاوان..
زبيربيه محترف في بستكاش التركي، وله تجارب سابقة مع المنتخب والاندية المصرية علي صعيد كل البطولات.. ولكن يبقي هدفه الذي سجله في مرمي حسين السيد حارس مصر في تصفيات كأس العالم الأخير هو أغلي ذكرياته واهم اهداف حياته، لابد بهذا الهدف النظيف فازت تونس علي مصر باستاد 'المنزه' التونسي في يناير 1997 وكانت سببا مباشرا ورئيسيا في تأهل تونس أو علي الأقل قطع أكثر من نصف المشوار قبل ان تخطف تونس تعادلا سلبيا من مصر بالقاهرة وتتأهل رسميا لمونديال فرنسا.
زبيربيه تحمله جماهير تونس أكثر من طاقته لانه أحد افراد الحرس القديم مع الحارس شكري الواعر والمدافع رياض الجعايري وخالد بدره ولهذا لم يكن غريبا ان يوجه الاعلام التونسي سهام النقد الحادة إلي صدر هذا النجم المخضرم بعد الاخفاق في تحقيق فوز سهل علي زامبيا في الجولة الأولي.
زبيربيه لاعب دمث الخلق ويمتاز بالذكاء الكبير في التحرك في كل الاماكن الخالية، ورؤية الملعب وتمرير الكرات إلي زملائه علي بساط حريري.

حازم امام نجم منتخب مصر:
جاهزون لتصحيح الأوضاع

حازم امام

عندما يتطرق الحديث إلي اللاعبين اصحاب المواهب الخاصة والذين يمتلكون القدرة الفائقة علي 'اطراب' القلوب والعيون معا بفنهم الراقي كلما يلمسون الساحرة المستديرة، فإن حازم امام يقفز إلي المقاعد الامامية، فهو نموذج للاعب الفنان، ولهذا فإن امال المصريين تتعلق علي هذا اللاعب 'المعجزة' عندما يطلق الحكم الاسباني 'صافرة' بداية لقاء الاشقاء بين مصر وتونس.
ولان مثل هذه المباريات لاتحسم الا باقدام اصحاب التمريرات السحرية والقاتلة في ظل الاستحكامات الدفاعية.. فإن المهمة الثقيلة ستكون ملقاة علي عاتق حازم امام.. ومن حسن الطالع ان اللاعب تماثل للشفاء تماما من الاصابة التي طاردته قبل السفر مع الفريق إلي باماكو، وعندما دفع به محمود الجوهري المدير الفني في مباراة السنغال يوم الاحد الماضي، نجح حازم في نقل الفاعلية والخطورة إلي منتصف مصر، ولولا التأخر في الدفع باللاعب لربما انتهي اللقاء بنتيجة أخري غير الهزيمة.
من معسكر المنتخب في باماكو، ابدي حازم امام تفاؤله الكبير، وقال إن رجال مصر جاهزون تماما لتصحيح الاوضاع، وتعويض الهزيمة التي لحقت بالفريق امام السنغال، وأشار أيضا إلي أن لاعبي مصر يتحلون بالعزيمة، وهذا ما اظهرته تدريبات الفريق التي اعقبت المباراة الماضية، ويتحلي اللاعبون بالتركيز ورغم الاعتراف بصعوبة المباريات التي تجمع بين منتخب مصر وتونس، فإن احفاد الفراعنة لابديل امامهم الا حصد النقاط الثلاث لتعديل المسار في البطولة، والوقوف من جديد علي طريق الصعود إلي دور الثماني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/01/2002, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الرياض الرائعة بروعة اهلها
مشاركات: 4,677
من اين اخذت هذه التصريخات معذرة ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube