#1  
قديم 25/01/2002, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,488
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 11/11/1422



طموح شعلة الخرج يهدد صدارة الهلال



@ الهلال والشعلة: على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض ويتطلع الأزرق لمواصلة الصدارة التي تمسك بها من الجولة حيث يدخل بثلاث وثلاثين نقطة من تسعة انتصارات آخرها على الشباب 1/2وستة تعادلات أحدها مع الشعلة في الخرج سلباً بينما يدخل الشعلة وهو في المركز السادس بثلاث وعشرين نقطة من ستة انتصارات وخمسة تعادلات وأربع خسائر آخرها من الأهلي في الخرج صفر/ 2فهل يواصل الهلال أم يعود الشعلة لانتصاراته.




عندما انتهى الإداري من الحديث والتبريرات المعتادة قال للمذيع والآن أترككم مع الأستاذ عندها انتهى الوقت وانقطع الارسال فالإداري أخذ الوقت كله ولم يترك فرصة للحديث لأحد!!

المدافع كاد يفصل قدم لاعب الفريق الخصم عن ساقه والإداري يقول دخول عادي إذن ما هو غير العادي يا ترى؟!

المشرف وضح النقاط على الحروف وكشف لاعب الوسط الذي بلغ به الغرور إلي التهجم على مسؤولي النادي!!

ما زالت جماهير الفريق الغربي تتأسف على الملايين التي صرفت على المهاجم دون ان يقدم ما يوازي ولوربعها!!

الإداري السابق حدد الفرق القوية في حديثه عن اللاعب (المتخصص) فقط في هز شباك الفرق الضعيفة!!

المهاجم علل اضاعته للفرصة المؤكدة بأن ذلك يعود لأن المدرب لم يستبدله إلاّ آخر المباراة!!

هاجموا الحكم لإبعاد التهمة عن ميوله رغم أنهم أكثر المستفيدين من أحطائه!!



لقراءة أخبار جريدة الجزيره إضغط هنا


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/01/2002 عند الساعة » 06:49 AM
  #2  
قديم 25/01/2002, 06:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/12/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 537
مشكورررررررررررررين وماقصرتم .
  #3  
قديم 25/01/2002, 09:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 436
الله يعطيكم العافية
  #4  
قديم 25/01/2002, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 925
ما شاء الله عليكم الواحد مايقرا جرايد يلقى في الزعيم اخبار كل

الجرايد يا لكم من شبكة رائعة ... وشكرا
  #5  
قديم 25/01/2002, 01:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: الــــــــــريـــــــــــــاض
مشاركات: 414
السلام عليكم,,,

شكرا لكم على نقل الاخبار لكن!!!!

لماذا لا تنقلون أخبار جريدة الجزيرة , لماذا تضون الرابط فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي للجميع
  #6  
قديم 25/01/2002, 02:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: ملعب الامير سلمان بن عبد العزيز
مشاركات: 606



«ماسيدو» في قائمة الهلال أمام الشعلة.. وغياب التمياط
* كتب طارق العبودي:
استدعى البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي لاعبه البرازيلي المحترف «نتنايو سانتوس ماسيدو» لدخول معسكر البارحة استعدادا لملاقاة الشعلة عصر اليوم بعد ان تأكد من جاهزيته الفنية واللياقية.. وضم الى جانبه 17 لاعبا هم: حسن العتيبي وتركي الصويلح وعبدالله الشريدة وفهد المفرج وبندر المطيري ويوسف الثنيان وتوليو ومحمد النزهان وحسين العلي وأدميلسون وسلطان الناصر وخالد عزيز وأحمد ضاري ومحمد العنزي وعبدالله المطرف ووليد العمودي وأحمد مجرشي.
وفي الوقت ذاته عاقب الثنائي خالد الرشيد وتركي القحطاني بالابعاد لتغيبهما عن مران أمس بلا عذر.
ولن يتمكن الثنائي نواف التمياط وحسين المسعري من المشاركة في المباراة لاصابة الأول وايقاف الثاني بالبطاقات الصفراء.



الهلال يلاقي الشعلة«عصراً»
آرثر يجهز«سانتوس» لقيادة الهجوم الأزرق
منع التمياط من المشاركة ب «قرار رسمي» والإيقاف يبعد المسعري
*كتب طارق العبودي:
أنهت الإدارة الهلالية بعد ظهر أمس اجراءات تسجيل اللاعب البرازيلي المحترف نتنايودوس سانتوس لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد الكرة حيث تسلّم بطاقته الخاصة«الكارنيه» التي بموجبها أصبح لاعباً هلالياً بشكل رسمي.
وينتظر أن يبادر البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي إلى الزج بلاعبه الجديد أمام الشعلة وخصوصاً أن اللاعب قد شارك مساء أمس في المناورة الإعدادية لأول مرة منذ حضوره بعد أن قطع شوطاً كبيراً جداً نحو الجاهزية اللياقية وقدم في المران مستوى جيداً عطفاً على كونه المران الأول له منذ مجيئه.
وكان آرثر جورج قد واصل أمس إعداد وتجهيز لاعبيه للمباراة وركَّز في مرانه على النواحي التكتيكية التي خصص لها وقتاً طويلاً قبل أن يعمد وكعادته إلى إقامة مناورة مصغرة في ثلثي مساحة الملعب بين ثلاث مجموعات غلب عليها أيضاً الطابع التكتيكي.
ولم يشارك النجم الدولي نواف في مران الأمس لاصابته كونه ما يزال يخضع لبرنامج علاجي مكثف بعد أن تعرض لالتهابات في منطقة «الصفاق» أبعدته عن اللقاء الأخير أمام الشباب وستبعده أيضاً أمام الشعلة بقرار من طبيب الفريق.
وبسبب الاصابات أيضاً وجد آرثر نفسه مجبراً على تأجيل إعلان قائمة لاعبيه الذين سيدخلون المعسكر المعتاد إلى ما بعد نهاية مران اليوم الذي سيقام بعد صلاة العصر مباشرة وهو نفس توقيت المباراة حيث تلقى النادي أمس إشعاراً من اتحاد الكرة يؤكد على أن المباراة ستقام في الثالثة والنصف عصر الجمعة.
من جهة ثانية يغيب لاعب الوسط حسين المسعري عن المشاركة لحصوله على 3 بطاقات صفراء.



وصف نفسه ب«الصفقة الرابحة» وراهن على نجاحه.. مهاجم الهلال الجديد نتانايو:
ضعف لياقتي «طبيعي جداً» ولا تحكموا عليّ من المشاركة الأولى
عاد الدوليون أو لم يعودوا فمكاني في المقدمة محجوز!!
* كتب طارق العبودي:
راهن المهاجم البرازيلي المحترف «نتانايو دوس سانتوس» على نجاحه مع الفريق الهلالي خلال مشواره المقبل وأكد أنه جاء من البرازيل ليدعم قوة الفريق فيما تبقى له من مباريات لهذا الموسم وليثبت أن اختيار الهلاليين له في محله.
وقال في حديث مقتضب ل«الجزيرة» بعد أن شارك مساء الأربعاء في أول مران «جماعي» مع زملائه اللاعبين: إنني الآن أستعدت أكثر من 85% من مخزوني اللياقي وأصبحت جاهزاً لخوض المباريات والتي من خلالها ستعود لياقتي كاملة.
ومضى يقول: انتظروني فأنا من عينة «النجوم» وتاريخي يشهد لي من خلال احترافي في فرق كبيرة سواء في البرازيل أو في أسبانيا حيث قدمت مستويات كبيرة نالت اعجاب النقاد والجماهير والمتابعين.. وسأترجم «خبراتي» لمصلحة الهلال.
وعن سبب انقطاعه عن التدريبات لمدة تقارب الشهر قبل حضوره إلى الرياض وبالتالي فقدانه لجزء كبير من مخزونه اللياقي قال: لست أنا فقط من انقطع عن التدريبات ولكن جميع اللاعبين الذين يشاركون في المنافسات المحلية هناك غابوا لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع وذلك بسبب توقف الأنشطة تماماً لتزامنها خلال الفترة الماضية مع أعياد رأس السنة الميلادية اضافة إلى انتهاء أغلب المنافسات الرياضية المحلية.
وحول مشاركته لأول مرة في التمارين الجماعية والمناورات المصاحبة لها قال: أعتقد أنني قدمت شيئاً جيداً بشهادة الجهاز الفني لأنني مازلت بحاجة الى المزيد من الانسجام ومزيد من الوقت حتى أتعرف على الأقل على زملائي وطريقة لعبهم.. مع العلم بأن أصعب شيء على أي لاعب هو البداية.. وأكرر مرة أخرى بأنني حضرت إلى هنا لأحجز موقعي ضمن العناصر الأساسية للفريق وسأكون أحد الأوراق الرابحة لآرثر جورج.
وعن حظوظه في المشاركة بعد عودة ثنائي الهجوم الدولي سامي الجابر وعبدالله الجمعان وفي ظل تألق مواطنه أدميلسون دياس وحسين العلي قال: كل ما يهمني وأسعى إليه هو أن أظهر بصورة ترضي نفسي أولاً ثم ترضي الجهاز الفني ولن أهتم بمنافسة أحد لأن الميدان بيننا والتمارين هي التي تحدد من هو الأفضل.. ويجب أن يعلم الجميع بأن اكتمال الصفوف نصب لمصلحة اللاعبين أنفسهم بعكس ما يعتقده البعض لأن كل لاعب سيحاول تطوير مستواه بحثاً عن الفرصة ولن أفرط في الفرصة أبداً وسترون.



الهلال والشعلة:
يعود الهلال عصر اليوم لمواصلة ركضه الساعي بنجاح لصدارة فرق البطولة في دورها التمهيدي بعدما نجح في التربع على القمة حتى الآن برصيد (33) نقطة من خمس عشرة مباراة محافظاً ببراعة على سجله خاليا من الخسارة.. وكان الأزرق قد تجاوز الشباب ب (2/1) في اللقاء المؤجل الذي جمع الفريقين الاثنين الماضي مؤكداً قدرته على تعويض ما افتقده من مجموعة نجومية تخلو منها صفوفه لارتباط بعضها دولياً فضلاً عن عدم جاهزية البعض الآخر لأسباب صحية.
واليوم سيحاول أفراد الفريق المضي بذات الكفاءة النتائجية مع محاولة تقديم المستوى الموازي لها لبسط الاطمئنان وتعزيز الثقة على عدم التنازل فيما تبقى من المشوار عن الموقع المغري الذي يحتله الزعيم بجدارة.
فيما ضاقت فرص طرف اللقاء الثاني فريق الشعلة لتحقيق إنجاز الوصول للمربع الذهبي على اعتبار زيادة الفارق النقطي عن رباعي المقدمة حيث يحتل أبناء الخرج المرتبة السادسة ب (23) نقطة من (15) مباراة. وعليه يتوقع ان يحاول الفريق تقديم صورة مخالفة لما بدا عليه حيث غاب عن قائمة الانتصارات منذ مضي عدد كبير من الجولات وبالتأكيد ان الشعلاويين الذين استطاعوا حجز موقعهم بين الكبار لموسم رياضي آخر كهدف رئيسي سعوا إليه مبكراً يهمهم الاستفادة قدر المستطاع من بقية مباريات البطولة ومنها مهمة اليوم أمام كبير الأبطال وزعيمهم بما يغري على العودة إلى الأضواء الإعلامية والجماهيرية عن طريق تحقيق نتيجة جيدة أمامه.
  #7  
قديم 25/01/2002, 02:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
يعطيكم الف عافيه ومشكووورين

وبالتوفيق للزعيم انشاء الله في مباراة اليوم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube