#1  
قديم 25/01/2002, 12:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2001
مشاركات: 113
لباقة و أخلاق وتربية....أكيد.....!!!

أخواني أعضاء المنتدى،،،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

قلّما تجد لاعباً يتمتع (بالإضافة إلى فنه في الملعب) باللباقة والأخلاق العالية،،،لكن هذه الحالة النادرة قد أصبحت موجودة في ملاعبنا السعودية،،،ولعل المتميز بها هو شخص واحد جميعنا يعرف من هو!!!!؟؟؟

هذا اللاعب عندما تستمع إلى كلامه فإنك تحس بأن هناك فكر كروي يتكلم،، وعندما تنتبه إلى ألفاظه تجد جودة في اختيار الألفاظ ولباقة وحسن كلام،،و عندما تراه في التلفاز فإنك (وغصب عليك) تستمع إلى حواره حتى ينتهي سواءً كنت تحبه أم تكرهه..

إخواني،،،، هذا اللاعب جمع من لم يستطع غيره جمعه، فجمع الأداء الرائع والكلمة الحسنة وبشاشة الوجه والإبتسامة التي لا تفارق محياه.إنه وكما تعلمون ذئبنا الدولي وتاج رأس (أم زكريا) وشلتها المباركة وعلى رأسهم المحنط السوداني

هذا (النجم) حاز على عدة ألقاب هو في غنى عنها لكنها هي التي تأتي وتبحث عنه لأنه الوحيد الذي يستحقها،،حاز على أفضل لاعب آسيوي لعدة أشهر، قاد منتخبه إلى3كؤوس علم متتالية،،حاز على جائزة الكرة الذهبية،،مرشح للحصول على لقب أفضل لاعب عربي لعام 2001 (وإن شاء الله بيأخذه)،،هداف الدوري السعودي (بعد أن كان محتكره الأخ المحنط)،،أول محترف سعودي في مهد الكرة إنجلترا،،وووووووإلـــــــــــخ،،،، أترك البقية لكم لأن المجال سيطول بذكر إنجازات ذلك البطل..

يا جماعة،، هذا اللاعب يجبر الجميع على إحترامه إلا ضعفاء النفوس والمرضى من أنصار زكية (حفظها الله للنثر )،، لو سمح لي كارهو سامي ببعض الأسئلة...

من هو اللاعب الذي ألصق جميع تخبطات المنتخب بنفسه مع أنه ليس له دخل في ذلك التخبط إنما هو من المدرب أو من لاعب آخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هو اللاعب الذي يلعب في الوسط والهجوم ويعود للخلف ويصنع الهجمات ويسجّل ويذهب ويأتي ويهنيء زملائه بأهدافهم ويعتبر الجميع بمثابة إخوانه؟؟؟؟؟؟؟؟

من هو اللاعب الذي شارك في 3 كؤوس عالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هو اللاعب الذي حاربتموه لسبب بسيط وهو أن الله أنقذه من الانضمام (للنثر) ولأنه سرق الرقم 9 من المنتخب وكذلك سرق لقب هداف الدوري السعودي من محنطكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لنتكلم بعقلانية سامي الأفضل وسيظل كذلك،،،سامي الأبرز وسيظل كذلك،،،

سامي أسطورة سعودية وجوهرة نادرة من جواهر الكرة...................

@@@@@@ السوسة رجعت من جديد@@@@@@

بعد تكريم محمد الشلهوب بلقب أفضل لاعب صاعد لعام 2000 من مجلة الحدث، أتوقع أن السوسة كانت وراء هذا التكريم،، والا كيف يأخذ الشلهوب جائزة لا يستحقها وإنما يستحقها النجم عبدالرحمن البيشي أو محمد شريفي أو الحلوي أو صالح الداود


ما سبق هو عنوان الظاهر أت عبدالرحمن بن سعود سيصرح به عما قريب،، وأنا ما أدري هالسوسة تحب العسل والفاصوليا والا لا(سؤال موجه إلى زكيه زكريا )

@@@@@@ الموسيقار..... افلقني@@@@@@

الصراحة أن موسيقار النصر فشلنا بصورته الفاضحة التي ظهر بها في الجرائد للإعلان عن شريطه الجديد.... وأنا أعتقد أنه من المفترض أن يكون ذلك الشخص أكثر إحتراماً وأدباً وأن يظهر بصورة جيدة وليس كما ظهر عليه من ملابس تفشل....لكن ما أقول له إلا (استح على وجهك)...


@@@@@@ الدعيع....شكراً لك،،لكن[email protected]@@@@@

محمد الدعيع شكراً لك، فهذا الحارس المبدع قد وقف سداً منيعاً أمام هجمات كثيرة على مرمى منتخبنا....لكن فيه همسة في أذن الدعيع سأذكرها بعد ذكر هذا الحدث:

شفت من فترة قريبة شريط فيديو لمباراة الهلال مع النصر اللي أنتهى 3-1 للهلال وسجل سامي الجابر الهدف الأخير من تمريرة جميلة من الثنيان وكان من ضمن الشريط استوديو تحليلي من قناة MBC وكان موجود في الاستوديو الحارس محمد الدعيع قبل انضمامه للهلال،، وسأله أحد المتصلين لو كنت مكان مضحي الدوسري وش كنت بتسوي؟؟؟ قال الدعيع: لو أني مكان مضحي صديت الكورة...... وأنا أقول معليش يا محمد أنت حارس كبير لكن صعبة عليك ترد لعبة سامي،،صعبة عليك لو تدربت 30 سنة لأن سامي هداف من طراز نادر صعب على الحارس أنه يتنبأ وش بيسوي؟؟؟ لكن احمد ربك أنك الآن مع سامي في نفس فريقه والا كان لك وضع ثاني...

=======================================

آسف على الإطالة،،،،،

خيّال...
  #2  
قديم 25/01/2002, 09:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: bahrain
مشاركات: 546
الدعيع كبيــــــــــــــــــــــر وكسب تحديات كثيرة مع سامي
ورغم ان اللقاء مضى عليه وقت طويل الا اني اعتقد ان الدعيع كان يضحك
يعني عن مزحة وليس عن استهتار بمهارات سامي
  #3  
قديم 26/01/2002, 01:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2001
مشاركات: 654
يا هلا بك اخوي وألف شكر لك على هالكلام الحلو عن أستاذنا وفناننا الكابتن سامي

بس عندي تعقيب بسيط على كلامك عن محمد الدعيع وسامي

فيه عندي شريط أهداف لسامي وكانت فيه مباراة قديمة يعني تقريبا يمكن من 8 أو 9 سنين بين الهلال والطائي وفاز فيها الهلال بنتيجة كبيرة وعلى ما أظن أن سامي سجل في هالمباراة ثلاث أهداف وكان الحارس هو نفسه محمد الدعيع .

كانت الأهداف لا يسأل عنها محمد الدعيع بالفعل وخصوصا الهدف الأخير له لكنه كان هدف جمييييييييييل .
انفرد سامي بمحمد الدعيع وقابله وجه لوجه وش سوى الذيب ؟؟؟؟؟؟؟؟


حطها كوبري في محمد الدعيع
والله كوبري .

يوم دخلت القول راح سامي وسلم على محمد الدعيع وهم اثنينهم يضحكون .

وش قصدي من كل هالكلام؟؟؟؟

أن محمد وسامي من زماااااااااان وهم سمن على عسل و طبعا بين الحارس والمهاجم راح يكون فيها كسب للحارس مرة والمهاجم مرة .


هذا اللي حبيت أقوله بسسسسسسس

وألف شكر لك اخوي مرة ثانية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube