#1  
قديم 02/10/2007, 08:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 636
كلمة حق وبعيداً عن التمنيات والعواطف

بسم الله الرحمن الرحيم


اسعد الله مساء الزعماء كافة


نرى الجماهير تصوت نريد اللاعب فلان والاخرون نريد اللاعب فلان واخرين منهم يكتبون هذا اللاعب هو ضالة الهلال واصبحنا منشقين بين هذا وذاك ,, كما قرأت اليوم بأن الهلال يفاوض لاعب الوحده هوساوي بمبلغ اشبة بالغير معقول فهل يستحق اللاعب هذا المبلغ !! انا لا اقلل من شان اللاعب ولكن بكل صراحه لا يوجد الا لاعبين قلائل في الدوري السعودي يستاهلون دفع مبالغ لهم ولكن بعقل بحيث لا تصل الى المبالغ الفلكية التي نقرأ عنها ,, المسألة خرجت من كون أنها رياضة إلى تجارة ومزاد ومشاحنات ومهاترات ليس لها اي داعي , فصفقة اللاعب ياسر القحطاني ماكنت تصل الى المبلغ الذي وصلت اليه الا بالاحداث الدرامية التي كانت عليها والكل على علم بها ,,

الهلال صحيح أنه بحاجه الى بعض لاعبين في أماكن محدده وهذا شي صحي حيث يقوم النادي بإحضار لاعب من نادي آخر سواء على سبيل الإعارة أو الإنتقال ولكن نحكم العقل والمنطق بها أولاً وقبل كل شي .

فلربما قامت إدارة النادي بإحضار لاعب من نادي آخر في مكان محدد ولم يظر بالمستوى المطلوب ونكون بذلك خسرنا خسارتين مالية ومعنوية (أي أن اللاعب لم يكون على قد الطموح)

اعزائي اختصر كلامي بالمثل القائل

(( ما في هذا البلد إلا هالولد ))


الملايين التي تمتلكها الإدارة حالياً اللاعبين الموجودين أحق بها من لاعب إدارة نادية تطلب أرقام فلكية ,,, ومن وجهة نظري أن تقوم إدراة النادي بدفع مبالغ بالعقل وتلتفت إلى البلدان الأخرى وخاصة الأفريقية ,, فالهلال من الأندية القليلة التي تحضر لاعبين من دول أفريقية وكانها لا تعرف سوى البرازيل فهناك لاعبين أفارقه يملكون ميزات ومهارات ((إيتو , دروجبا)) أفضل من البرازيليين ولنا في ((برونو)) مثل .

اعزائي دعونا ننسى اللاعبين المحللين الذي تم تسليط الضوء عليهم ونجتهد مع إدارة النادي في البحث عن اللاعب المحلي المفيد للنادي من اللاعبين الذين في منطقة الظل وكذلك الاعب الاجنبي المفيد

ما كتبته فقط وجهة نظري الخاصة قد تؤيد وقد تعارض

وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/10/2007, 09:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/10/2007, 09:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 638
الجمهور يشجع ولة الحق ان ينتقد ولكن ان يسب ويشتم الاعبين ويغير تشكيلة المدرب هذة اول مرة اشوفها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/10/2007, 11:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 655
وجهة نطر أخوي بس فيه لاعبين وفي أماكن تحتاجها تفرض عليك هذي المبالغ.......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube