#1  
قديم 02/10/2007, 11:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
مشاركات: 183
Exclamation رياح شرقية .. هذا بلا ابوك يا (هلال ) !!



محمد الشيخ" الرياض "

عاد الهلال بخروجه المبكر من دوري أبطال آسيا للمربع الأول الذي ما كاد يخرج منه في الموسم الماضي حينما ودعه خالي الوفاض ، وأحسب أن عقد البطولات الزرقاء قد انفرط وسيظل كذلك حتى حين.
@@ خروج الهلال من البطولة الآسيوية لم يكن بإرادة (المطر) الإماراتي، ولا بجزائية (القناص) وإنما للخروج مسببات كثر لا يمكن بعد إدراكها أن تقيد القضية ضد مجهول .

@@ التبريرات الرسمية التي ساقها مسيرو الهلال إداريا وفنيا ممثلة في الرئيس محمد بن فيصل والمدرب كوزمين لا يمكن لها ان تعِّوم الحقيقة المرة التي تقول أن الهلال مطمور في بحر من المشاكل من رأسه حتى أخمص قدميه.

@@ الأخطاء الهلالية التي تحدثنا عنها قبل انطلاق الموسم حتى بحت أصواتنا تبدأ من الفراغ الإداري الذي عاشه النادي طويلا، ولا تنتهي عند الخلل الفني الذي زاد عن حده بمعسكر لا يليق بناد يتحضر لأكبر استحقاق قاري تبعه تعاقدات سيئة وقناعات أسوأ بلاعبين لن أقول عنهم سوى أنهم أقل من ان يرتدوا شعار زعيم الكرة السعودية.

@@ قلت - شخصيا - لعضو إدارة الهلال الدكتور إبراهيم القناص قبل انطلاق الموسم وفي حديث متلفز أن الهلال يعيش حالة من فقدان توازن ، وسقت له مبررات وافية وحجج دامغة كانت كفيلة بأن يعترف حيالها وعلى الملأ أن في الهلال أخطاء يندى لها الجبين.

@@ الدكتور الهلالي لم يكتف بأنه أبان عن عدم معرفته بالواقع الذي يعيشه ناديه ، بل راح ومن خلال عبارات إنشائية لا تغني ولا تسمن من جوع يبشر الجماهير الزرقاء بموسم ربيعي ممطر ، وعندها لم يكن أمامي إلا أن أتمم "أجل لا طبنا ولا غدا الشر".

@@ الفرق في مواجهتي الهلال والوحدة في أبوظبي والرياض لا يمكن ان تختزل في تخبطات كوزمين بإبقاء الشلهوب والتايب احتياطيين ولا بالقناعة الغريبة بالمفرج والعنقري بل هي أكبر من ذلك بكثير وفي معسكر (عين دراهم) الخبر اليقين.

@@ يكفي ان نعرف فقط أن الفريق الإماراتي خاض معسكرا في النمسا ولعب فيه ست مباريات من العيار الثقيل مع فرق أوروبية ولم يكتف بذلك بل عاد لأبوظبي مكملا استعداداته بمباريات ودية مع فرق عربية بينما اكتفى الهلال بمعسكر في تونس أسوة بما فعله الحزم ، ولكم ان تتصورا ذلك حيث لا فرق بين استعداد الهلال واستعدادات الحزم !!.

@@ يوم المباراة حذرت الهلاليين من مغبة الندم بالتفريط في هذا الاستحقاق الذي يبدو أنه الأسهل في مشوار أي فريق سعودي نحو اللقب الآسيوي وبطولة أندية العالم وكنت أقرأ الخروج كما تقرأون سطوري الآن، ولم يكن ذلك ضربا للودع ولكن لأنني كنت على يقين أن الهلال لم يقدم شيئا من مهر البطولة .

@@ اللعب في بطولة العالم وليغضب من الهلاليين من يغضب يحتاج لمهر غال ، ولنعد بالذاكرة إلى ما قدمه فيصل بن عبد الرحمن ومنصور البلوي لنعرف جيدا كيف وصل النصر والاتحاد للعالمية ، ولماذا ضل الهلال الطريق لطوكيو وهو لم يقطع نصف المشوار؟!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube