المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/10/2007, 06:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 20/9/1428هـ من (الرياضيه -الاقتصاديه)








اعــداد:::

مـجنون الزعيم(9)







النمر: مشكلاتنا مع الأطراف الأخرى ما زالت معلقة.. سنحلها وديا
اعتماد عقد الهلال و"موبايلي" رسميا.. ومشتركو "موبايلي الهلال" يتفاعلون بـ 220 ألفا
- نايف الثقيل من الرياض - 21/09/1428هـ


أكد لـ "الاقتصادية" عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال، إن إدارة ناديه لم تتوصل حتى اللحظة إلى حل مرض مع الأطراف الأخرى الموقعة مع ناديه عقودا استثمارية، وهي: شركة الاتصالات السعودية، شركة هاتريك، شركة صلة، وشركة بن جمعة، وقال: ما زلنا نبحث معهم حل الأمور العالقة بيننا بشكل ودي ومرض لكلا الطرفين، وأنا أؤكد للجميع عبر "الاقتصادية" أن كل صاحب حق سيأخذ حقه سواء الهلال أو الأطراف الأخرى.
وزاد "تنص العقود الموقعة مع الهلال أنه في حالة اختلاف الطرفين يتم اللجوء إلى الحل الودي قبل كل شيء وهذا ما نحن ماضون فيه، وفي حال عدم الوصول إلى نتيجة مرضية سيكون لكل حادث حديث".
وثمن النمر اعتماد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، عقد رعاية شركة موبايلي لنادي الهلال بعد أن رفع النادي والشركة محضر تعديل العقد الموقع بينهما ليتلاءم مع الأنظمة المعمول بها في هذا المجال وبما يحفظ حقوق الأطراف كافة وفق الأنظمة والتعليمات، مبينا: وقفات سلطان الرياضة مشهودة، واعتماده عقد رعاية موبايلي للهلال يدل على حنكته وبعد نظره فيما يخص الاستثمار الرياضي، حيث يعد عقد "موبايلي" والهلال نقلة كبيرة للرياضة السعودية وانطلاقة حقيقية لها في مجال الاستثمار والرعاية.
من جهته، عبر حمود الغبيني مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي"، عن ثقته المطلقة في سلامة عقدهم مع نادي الهلال، وأبان "لم نشك لحظة واحدة في صحة عقدنا مع الهلال نظرا للمهنية العالية والمصداقية بين الطرفين، واتباع القنوات الرسمية أثناء توقيع العقد".
وعن التشكيك الذي واجه العقد الاستثماري بين "موبايلي" والهلال، أجاب الغبيني "موبايلي التزمت منذ البداية الصمت، ولم تهاجم أطرافا أخرى، ولم تدخل في مهاترات إعلامية، كما حدث من بعض الأطراف التي أصدرت بيانات صحافية عاطفية شابها الكثير من المغالطات بهدف تأليب الرأي العام ضد عقد "موبايلي"، لكنني أؤكد أن عقد الشراكة الاستثماري بين "موبايلي" والهلال هو صفحة جديدة فتحت في تاريخ الرياضة السعودية والعربية لضخامة الاستثمار وتعدد أهدافه وجهاته، إضافة إلى عوائده المالية الضخمة على الطرفين.
وكشف الغبيني أن عدد مشتركي "موبايلي الهلال" الذي أطلق قبل 20 يوما تجاوز 220 ألف مشترك محققا رقما قياسيا مقارنة بالخدمات المشابهة في الأندية الأخرى، وأبان "هذا الرقم دليل قاطع وملجم لأفواه المشككين بنجاح عقدنا مع الهلال".
وكان الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب قد أعتمد عقد رعاية شركة موبايلي لنادي الهلال بعد أن رفع النادي والشركة محضر تعديل العقد الموقع بينهما ليتلاءم مع الأنظمة المعمول بها في هذا المجال وبما يحفظ حقوق الأطراف كافة وفق الأنظمة والتعليمات. أوضح ذلك نائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة التخصيص وتنمية الموارد الإستثمارية للأندية وقال "الرئاسة ومن منطلق مسؤوليتها وحرصها على بيئة الاستثمار الرياضي وعلى حقوق الأطراف المتعاقدة في هذا المجال ومنذ أن تابعت تعاقدات نادي الهلال مع الشركات كافة ومخاطباتهم للرئاسة حتى تلقت طلب نادي الهلال باعتماد عقده مع شركة موبايلي مع تعهد النادي بتسوية أي التزامات تتبع تعاقده مع موبايلي إما بالطرق الودية وهو الأول لدى الرئاسة أو وفق آليات إنهاء التعاقد التي نصت عليها هذه العقود. ووفقا لهذا الطلب فقد أحيل العقد إلى إدارة الاستثمار والتخصيص وللجهات القانونية المختصة بالرئاسة لدراسة مدى ملاءمته للأنظمة والتعليمات الخاصة بالعقود الاستثمارية في المجال الرياضي واتضح وجود عدد من الملاحظات على العقد تستوجب تعديلها ليصبح العقد قابلا للاعتماد بصورة نهائية, تابع "تم إرسال هذه الملاحظات للنادي والذي بدوره اتفق مع شركة موبايلي على تعديل العقد وفقا لهذه الملاحظات ورفع النادي بمحضر مشترك بين الطرفين لتعديل العقد وتم حذف وتعديل كل الفقرات التي تخالف التعليمات والأنظمة في السعودية بشكل عام والرئاسة وأنظمتها بشكل خاص وأصبحت هذه التعديلات جزءا لا يتجزأ من العقد".
وأضاف "فيما يتعلق بالشركات الأخرى التي تقدمت بعقود فيها ما يتعارض مع هذا العقد فحرصا من الرئاسة العامة لرعاية الشباب فقد ألزم نادي الهلال بتقديم الضمانات الكافية لحفظ حقوقها سواء بالتراضي الودي أو حسب آليات إنهاء هذه العقود المنصوص عليها في عقودهم".





ياسر خامس هدافي العالم بـ 11 هدفا
- إبراهيم بن محمد من الرياض - 21/09/1428هـ


صعد ياسر القحطاني قائد المنتخب السعودي وهداف فريق الهلال لكرة القدم إلى المركز الخامس في التصنيف الشهري الجديد للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFS عقب أن رفع رصيده من تسعة أهداف إلى 11 هدفا.
واحتسب IFFS هدفي القناص مع منتخب بلاده أمام غانا في اللقاء الودي الذي جرى على أرض ستاد الملك فهد الدولي وانتهاء لصالح الأخضر السعودي بخماسية تاريخية في الـ 11 من الشهر الماضي ضمن البرنامج السعودي الطويل الإعدادي لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وتضاءلت حظوظ هداف نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 للحاق بالكونجولي توريس مادي هداف فريق تي بي الموزمبيقي ومتصدر تصنيف أيلول (سبتمبر) الماضي بسبب خروج فريقه من بطولة دوري أبطال آسيا وعدم اعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمسابقة كرة القدم في الدورة الرياضية العربية والتي تنطلق الشهر المقبل في العاصمة المصرية القاهرة.
وتبقى لياسر لزيادة غلته من الأهداف المعترف بها لدى الجديد للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء مبارياته مع المنتخب الودية الدولية أو مباريات التصفيات الأولية لنهائيات كأس العالم 2010 المقبلة.
وشهدت قائمة أيلول (سبتمبر) دخول النجم الأرجنتيني ريكلمي قائد بوكاجونيرز الأرجنتيني الذي حل رابعا خلف المكسيكي سلفادور الثاني، والسنغافوري محمد غلام الثالث، وبفارق هدفين عن القحطاني.




القائم النجراني والعارضة والحارس قهروا الزعيم في عقر داره
الهلال معطوب.. نجران كشف العيوب



عبد العزيز العجلان من الرياض - 21/09/1428هـ
منح فريق نجران لكرة القدم "الصاعد إلى الأضواء" فهد المفرج مدافع نادي الهلال، صك البراءة وأن يكون وراء خروج فريقه من دوري أبطال آسيا، بعد أن تغلب على مضيفه الهلال "الزعيم" بهدفين مقابل هدف ضمن مسابقة الدوري الممتاز في جولته السادسة، على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
سجل لنجران جمعان سعد بعد أن استغل كرة ساقطة خلف المدافعين لدغها داخل الشباك الزرقاء (21)، وأضاف الحسن اليامي الهدف الثاني بعد أن كسر التسلل وانفرد بالحارس محمد الدعيع (64)، وحفظ أحمد الصويلح ماء وجه الهلال بهدف شرفي يتيم قبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها (87).
وتلاعب المهاجم المخضرم الحسن اليامي ورفاقه بالدفاع الهلالي رغم أن المدرب الروماني كوزمين أولاريو أبعد المدافع فهد المفرج وزج بماجد المرشدي بغية تصحيح أوضاع الدفاع الأزرق بعد الغضب الجماهيري من أداء الخط الخلفي في النزالات الماضية، ولا سيما لقاء الوحدة الإماراتي الذي كلفه الخروج من دوري أبطال آسيا وضياع الحلم بالوصول إلى كأس العالم للأندية.
إذا كان المغربي نادر لمغاير حامي فريق الوحدة الإماراتي بمساعدة القائم والعارضة تمكن من قيادة فريقه لتجاوز الهلال، فإن جابر العمري حارس نجران كان نجما بارزا في اللقاء بلا منازع في الذود عن مرماه بكل بسالة، كما أن للعارضة والقائم دورا مهما في الخسارة الهلالية.
دخل المدرب الروماني المباراة بطريقة وتشكيل مختلفين حيث شهدت القائمة الزرقاء تغيير ستة عناصر بدخول المرشدي، عبد العزيز العبد السلام، عبد اللطيف الغنام، محمد الشلهوب، الليبي طارق التائب، وأحمد الصويلح بدلا من المفرج، خالد العنقري، خالد عزيز، نواف التمياط، سعد الذياب، وعبد العزيز الخثران، ولكن رغم التغيير الكبير لم يتغير مستوى الأزرق حيث ما زال الفريق بعيدا عن مستواه رغم السيطرة إلا أن الهلال افتقد تسجيل الأهداف، وطغت العشوائية على الأداء الهلالي.
في المقابل أحسن التونسي لطفي البنزرتي في انتهاج أسلوب إقفال المنطقة والاعتماد على الهجمات المرتدة التي أثمرت عن هدفين كانت قابلة للزيادة لولا قلة خبرة لاعبيه، حاول كوزمين إدارة المباراة ولعب الربع الأخير من المباراة بأربعة مهاجمين إلا أن مسلسل الضياع استمر إضافة إلى الحظ العاثر.




العتيبي: الخسارة صك براءة المفرج
- عبد العزيز العجلان من الرياض


عبد العزيز العجلان من الرياض - 21/09/1428هـ
شن حسن العتيبي الحارس الاحتياطي لفريق الهلال لكرة القدم هجوما عنيفا على جماهير فريقه عندما وصفها بالظالمة عقب خسارة فريقه أمام ضيفه نجران بهدفين مقابل هدف، وقال "سبب الخسارة فهد المفرج، عبد العزيز الخثران، وخالد العنقري حيث ما حصل لهم من الجماهير من ظلم عقب الخروج من البطولة الآسيوية أمر لا يقبل".
وأضاف العتيبي متذمرا "غاب المفرج وخسر الهلال وهذا براءة له أن يكون السبب الوحيد للإخفاقات".
وعاد العتيبي مؤكدا ومكررا ليقول "ما حصل لنا هو ظلم لأشخاص لا ذنب لهم, فالخسارة يتحملها الجميع




رحيل الإدارة .. دواء الهلال الوحيد
- رؤية: عيد الثقيل




دوري كأس خادم الحرمين الشريفين 2006..
بطولة الأندية الخليجية 2006..
بطولة الأندية الآسيوية 2006..
بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد 2007..
بطولة كأس ولي العهد 2007..
بطولة كأس خادم الحرمين 2007..
بطولة الأندية الآسيوية 2007..
سبع بطولات ضائعة وما زالت إدارة نادي الهلال تُطالب بالفرصة وتعد بتحقيق أحلام الجماهير. كل بطولة من تلك كفيلة بالإطاحة بإدارة أي ناد في العالم. ولكن في الهلال لا، والسبب مجاملات لقريب أو صديق وتمسك بكرسي الرئاسة من أجل فلاشات زائفة وتصريحات رنانة، أما مصلحة الهلال وطموحات أنصاره فيضرب بها عرض الحائط.
ضياع الحلم العالمي وخسارة الهلال في مباراته الدورية الثانية من نادي نجران الصاعد حديثا من الدرجة الأولى تحتاج إلى تدخل شرفي كبير، وإجبار أو عزل للإدارة الحالية التي تنوي الاستمرار إلى ما لا نهاية كما صرح الرجل الأول فيها عقب خروجه من بطولة الأندية الآسيوية خالي الوفاض.
ضاع الحلم الأزرق (العالمية) والإدارة مازالت تطلب الفرصة بينما جماهير الهلال العاشقة تخشى أن يأخذها طريق الفرص إلى كابوس الدرجة الأولى وعندها لن ينجح أي تدخل حتى ولو كان (بترا).
الجمهور محتقن والإدارة تكابر .. أخطاء بالجملة وضياع متواصل للبطولات منذ الموسم الماضي، والأحلام تحولت بيد هذه الإدارة إلى كوابيس حتى الحلم حرم منه جمهور الهلال المسكين.
أعضاء شرف الهلال بعد أن انتهى الحلم وبدأ الكابوس، ماذا فعلوا، صمت مطبق، وكأن الأمر لا يعنيهم أو أنهم ينتظرون الفرصة المقبلة التي وعد بها رئيس النادي ليخرجوا أمام الكاميرات ويدلوا بدلوهم وقت الأفراح.
في الماضي كانت الأقلام تسطر الأحرف تغزلا في الهلال، وفي عهد الإدارة الحالية الأنامل تُسطر أجمل النكت الساخرة في حق زعيم نصف الأرض.
الهلال يمر بمنعطف تاريخي قد يرمي به أسفل السافلين إن لم يتدخل شرفيوه الذين كان يضرب بهم المثل فيما مضى.
الهلال تاريخ وحاضر ومستقبل، جمهوره يرفض المجاملة في أي أمر يمسه، سواء مجاملة رئيس أو شرفي أو أي كائن كان، تاريخ الهلال – كما يراه محبوه – يجب ألا يخدش بسبب قرابة أو صداقة أو تقدير أو مجاملة أو خوف وضعف.
أمور النادي تزداد سوءا، رغم الإيرادات الضخمة التي تضخ في الخزانة الزرقاء. المادة ليست كافية لتحقيق الآمال والطموحات إن لم تكن هناك إدارة على قدر كاف من الإحساس بالمسؤولية. إدارة الهلال تحتاج من يتحمل مسؤوليتها ويحقق طموحات جماهيره ومحبيه، لا أن تحقق الإدارة طموحاتها بالشهرة والترزز على حساب كيان يعشقه الملايين ويحترقون من أجله.
الهلال وبسبب التخبطات فقد جُل مكتسباته الإدارية كعادل البطي مدير الكرة السابق وطارق التويجري نائب الرئيس السابق. وستجد الكفاءات دائما في الهلال مع هذه الإدارة يتبع اسمها لفظ السابق بينما من لا يفقه في الكرة سوى شكلها الدائري يرتع في المرابع الزرقاء وسلاحه كلمتان "الشور شورك والراي رايك".
إداري مطرود العام الماضي نجده فجأة وبلا مقدمات نائبا لرئيس أعظم ناد آسيوي. ومدير كرة مطرود أيضا فيما مضى وفجأة يتم استدعاؤه وتوليته إدارة الكرة وتنصيبه بغرابة من أفضل مديري الكرة في العالم.
الوضع يتأزم وسط صمت شرفي وذهول جماهيري. الجماهير المغلوبة على أمرها تحترق وهي تشاهد فريقها يحتضر على يد إدارة لا هم لها سوى مطاردة الفلاشات، أما على طاولة الاجتماعات فلا ينطقون إلا بجملة واحدة (سم طال عمرك) وإن زادوا قالوا (نحن عصاك اللي ما تعصاك).
مع إدارة النادي الحالية شاهدنا العجب العجاب. شاهدنا تصريحات غريبة وتناقضات أغرب، لم تكتف الإدارة بإضعاف النادي بل تجاوزته لتشويه تاريخه، ولعل الجميع يتذكر أن أغرب تصريح في العالم هو عندما اتهم الرئيس ناديه باستمالة الحكام في تحقيق انتصاراته بالبطولات السابقة.
ذلك التصريح "الكارثة" كان يجب على مسيري النادي الأزرق ألا وهم أعضاء شرفه الوقود الحقيقي لانتصاراته وتربعه على عرش الكرة الآسيوية أن يتصدوا له ويقفوا له موقفا حازما ويتدخلوا مباشرة لإقالة الإدارة ووقف ذلك التشويه لتاريخ ناد يتجاوز في عمره عمر رئيس النادي مرتين ، ولكن الغريب والمحزن والمضحك أيضا هو الصمت الذي أعقبه دفاع مستميت عن من أطلق (الكارثة).
من المآخذ على الإدارة التخبطات والتناقضات الغريبة، والقرارات الضعيفة التي فرضت التسيب في أوساط الفريق ولعلها السبب الرئيس في وقف لاعب الفريق خالد عزيز من قبل الاتحاد السعودي بعد هروبه من معسكر المنتخب الإعدادي لمباراة غانا الودية.
دلال غير مبرر لخالد عزيز، هروب متكرر من معسكرات الفريق ومبارياته المهمة والعقاب جائزة وسيارة جديدة. وما حادثة طاشقند الشهيرة عنا ببعيدة.
أعذار الإدارة مع كل ضياع لبطولة هو أنها صنعت فريقا شابا لا يقهر وتطلب الصبر على المواهب، ولا نعلم عن أي مواهب تتحدث، هل المفرج موهوب أم أن الموهوب هو العنقري أو أن الإدارة المبجلة تقصد بالموهوب الخثران ذا الـ16 ربيعا .
سابقة تاريخية لم تحدث مع أي رئيس ناد سابق لهذا الكيان، وهي أن النادي وطوال فترة الإدارة التي دخلت في سنتها الرابعة لم يقدم أي لاعب موهوب للفريق الأول، لم نشاهد إلا عواجيز منهم ما يطلق عليه (نكبة) الفريق فهد المفرج والذين وضعوا الفريق في مواقف لا يحسد عليها وسط رضا إداري بضياع البطولات.
إدارة وضعت النادي في قضايا شائكة مع "صلة" و"الاتصالات" و"هاتريك" نتيجة رؤيتها الضحلة، وقد يتعرض النادي بسببها لعقوبات من الممكن أن تعيده للوراء خطوات.
الرحيل مطلب ملح يجب أن يكون في مقدمة قرارات الإدارة، الإقالة أيضا مطلب ألح يجب أن يكون في مقدمة جدول اجتماع شرفي ينتظر أن يعقد حالا لإنقاذ الفريق. فالفريق يحتضر والفرصة مواتية لإنعاشه في فترة التوقف للدوري في العشر الأواخر للشهر الفضيل وإجازة العيد. فلعلها تتذوق طعم العيد جماهير الهلال المسكينة.

الرحيل الرحيل فقط .. هو العلاج




استثنى العضو الداعم وتحدى أن يفعل ابن محفوظ ما فعله للنادي.. البلوي:
لن أتودد لأي شرفي.. ومحمد بن فيصل دهور علاقتي مع الهلال
- وائل النجار من جدة - 21/09/1428هـ



أكد الرئيس الاتحادي أن العلاقة بين ناديه ونادي الهلال على غير ما يرام والسبب في ذلك هو الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال، لافتا إلى أن صفقة خميس العويران هي بداية الشرارة بين الناديين ولتأتي صفقة ياسر القحطاني والمزايدات الكبيرة التي وصلت بين الناديين لتكون هي نهاية العلاقة بين الناديين، مشيرا إلى أنه يكن كل التقدير والود لأعضاء شرف الهلال ولجماهير النادي.



الهلال لا يورث !!
- عادل التويجري



[email protected]

الانتصار ثقافة غابت، والخسارة تجر خسارة، والانكسار يجلب الآخر، هذا هو حال الهلال، حال بات المرء الهلالي فيه يسأل نفسه: أهذا عشقي الأزرق؟ أهذا ذو الصولات والجولات؟ أهذا من أخاف آسيا وأقامها ولم يقعدها؟ ما باله فقد أبجديات النصر؟ ما باله شاحباً، رثاً، واهن القوى؟ ماذا دهاك يا هلال؟
الانكسار الأخير أمام الوحدة الإماراتي لم يكن مستغرباً، ولم تأت نتيجة الفريق الهزيلة أمام نجران إلا نتاج تخبطات أطراف عدة. كارثة حقيقية !! نجران يأتي لاقتناص تعادل في الرياض، فإذا به فائز، وبنتيجة كادت تتجاوز الثلاثة. لاعبون أصابهم الدلال الزائد، وباتوا يتفنون في حرق أعصاب جماهيرهم. ولا أبرئ ساحة الجانب الفني، لكن كوزمين يعمل بالموجود، وطالما أن الموجود هم من شاكلة المفرج، العنقري، الخثران، وبرونو، فلا تنتظروا منه الكثير، لأنه إن رتق فجوة، تفجرت فجوات، وفجوات المفرج ورفاقه لا رتق لها!
الإدارة لا تعي مسؤولياتها الحقيقية، فهي ما بين وعود لم تر منها الجماهير الزرقاء خلاف الزيف والحديث المعسول، وبين حالة نرجسية باتت تشكل ضرباً صارخاً في بنية الثقافة الهلالية. كنا ننتقد الإدارة الاتحادية في السابق، لاتباعها سياسة التخدير الإعلامي، فإذا بالإدارة الهلالية تحذو المنهج ذاته. تخدير إعلامي، وامتصاص لغضب الشارع الأزرق.
نهاية العام الماضي، تحدثت الإدارة عن استقرار قريب، وشاهدنا التفكك بعينه، خصوصاً في ظل ابتعاد طارق التويجري نائب الرئيس السابق، الذي أجزم أن غيابه كان له دور كبير في مثل هذه النكبات. وعود بلاعبين أجانب على مستوى عال، والنتيجة، (برونو) وما أدراك ما برونو ! يجمع النقاد والمتابعون والجماهير الهلالية على تواضع مستوى لاعبين كأمثال المفرج، العنقري، والخثران، وترى الإدارة عكس ذلك.
لا تجمع الجماهير الهلالية على امتعاض لاعب أو حبه هباءً ! تحدثنا حتى مللنا من قضية المفرج، والعنقري تحديدا، لكن الإدارة تكابر! ما زلت أذكر حديثاً لعبد الرحمن النمر نائب الرئيس الحالي، في "الإخبارية" قبل فترة، يدافع فيه عن المفرج، ويصف العنقري بلاعب تكتيكي، لا تنتبه الجماهير لأدواره الخفية! عن أي أدوار خفية نتحدث! ومع ذلك، فحالة المفرج، العنقري، والخثران ما هي إلا جزء من المعادلة، لا كلها.
ليس عيباً أن يخرج الهلال من بطولة واثنتين وثلاث، لكن الطامة أن يكون الخروج بهذا الشكل. لم تكن الأجواء ملبدة في داخل البيت الهلالي كما هي الآن. نجم بحجم سامي الجابر يحجم ويختزل تاريخه (ويعتزل) في ظروف ثبتت ( ضد مجهول)! حالة جفاء بين الإدارة وجل الشرفييين الهلاليين ! حكاية رئيس عاشق لوح بالاستقالة مرات عديدة، ولم يقدمها، ولما باتت مطلباً جماهيرياً، بدا وكأنه يتعامل مع الهلال كتركة وإرث !
الهلال لا يورث، أو هكذا عرفنا الهلال. عرفنا انتصاراته تخرج من رحم المعاناة، لكن معاناته بدأت تطغى على كل انتصار. عرفناه متفوقاً على ذاته والآخرين، فإذا به يغرق في ذاته، ويركله الآخرون. يخطئ من يظن أن الهلال كان يعيش استقراراً على كافة الأصعدة يوم أن كان يحرز الذهب تلو الذهب ! كانت هناك مشكلات شتى، لكنه كان الهلال، لذلك كان التفوق له !
الإدارة الهلالية، إما أن تكون على قدر المسؤولية وتقدم فعلياً ما هو مطلوب منها في الأسابيع القليلة المقبلة، وإما بكل بساطة ترحل. إذا لم تستطع الإدارة الهلالية جلب لاعب عالمي على مستوى الطموح الهلالي، فلم البقاء؟ إذا لم تستطع حل قضية تفاريس والقنبلة الموقوتة المتوقعة برحيله، فلم البقاء؟ إذا لم تستطع الإدارة الهلالية تطعيم الفريق بنجوم محليين، فلم البقاء ! إذا لم تسرح الإدارة لاعبين مثل المفرج والعنقري ومن مثلهما، فلم البقاء؟ أخشى ما أخشاه أن تتحول نداءات الجماهير الهلالية في الملاعب إلى صراخ ضد الإدارة، وهذا ليس تشكيل رأي عام، لكنه ردة فعل. لا نريد انشقاقاً في الهلال، لكنه بدا كذلك، ولا أظن الأمور ستهدأ هذه المرة ! أو هكذا يجب أن تكون ! لن تجدي الحلول الوقتية! لن تجدي المسكنات ! لن تجدي الكلمات المعسولة! لن يجدي إلا عمل احترافي، أو تنح وفتح المجال لفارس آخر ! فالهلال لا يورث!
نوافذ
صحيح أن الحظ خذل الهلال ووقف مع الوحدة الإماراتي، لكن هل كان تخبط الهلال هناك في الإمارات حظا أيضاً !
ما زلت مقتنعا بأن أولاريو مكسب هلالي، لكن الظروف لم تساعده كثيراً !
ليس المطلوب حملة تسريح لاعبين، لكن ثمة أسماء باتت عالة واضحة على الفريق ولا بد من ابتعادها !
المفرج، العنقري، والخثران لا أعتقد أن باستطاعتهم تقديم أكثر مما كان، فشكراً لهم، وجاء وقت الرحيل، قبل أن يقذفوا بالطماطم الفاسدة!







نواف: رعاية الشباب حريصة على بيئة استثمارية قانونية لحفظ الحقوق المشتركة: سلطان يعتمد عقد موبايلي الهلال بعد الحذف والتعديل

الرياض ـ الرياضية


تم اعتماد عقد رعاية شركة موبايلي لنادي الهلال، وذلك من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، بعد أن رفع النادي والشركة محضر تعديل العقد الموقع بينهما ليتلاءم مع الأنظمة المعمول بها في هذا المجال، وبما يحفظ حقوق كافة الأطراف وفق الأنظمة والتعليمات.
وأوضح نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس لجنة الخصخصة وتنمية الموارد الاستثمارية للأندية الأمير نواف بن فيصل بن فهد أن الرئاسة ومن منطلق مسؤوليتها وحرصها على بيئة الاستثمار الرياضي وعلى حقوق الأطراف المتعاقدة في هذا المجال ومنذ أن تابعت تعاقدات نادي الهلال مع كافة الشركات ومخاطباتهم للرئاسة حتى تلقت طلب نادي الهلال باعتماد عقده مع شركة موبايلي، مع تعهد النادي بتسوية أي التزامات تتبع تعاقده مع موبايلي إما بالطرق الودية وهو المأمول لدى الرئاسة أو وفق آليات إنهاء التعاقد التي نصت عليها هذه العقود، ووفقاً لهذا الطلب فقد أحيل العقد لإدارة الاستثمار والخصخصة وللجهات القانونية المختصة بالرئاسة لدراسة مدى ملاءمته للأنظمة والتعليمات الخاصة بالعقود الاستثمارية في المجال الرياضي، واتضح وجود عدد من الملاحظات على العقد تستوجب تعديلها ليصبح العقد قابلاً للاعتماد بصورة نهائية، وتم إرسال هذه الملاحظات للنادي الذي بدوره اتفق مع شركة موبايلي على تعديل العقد وفقا لهذه الملاحظات، وقام النادي برفع محضر مشترك بين الطرفين لتعديل العقد وتم حذف وتعديل كل الفقرات التي تخالف التعليمات والأنظمة في المملكة بشكل عام والرئاسة وأنظمتها بشكل خاص، وأصبحت هذه التعديلات جزءا لا يتجزأ من العقد.
وقال الأمير نواف: «أما ما يتعلق بالشركات الأخرى التي تقدمت بعقود فيها ما يتعارض مع هذا العقد فإنه وحرصاً من الرئاسة العامة لرعاية الشباب فقد تم إلزام نادي الهلال بتقديم الضمانات الكافية لحفظ حقوقها سواء بالتراضي الودي أو حسب آليات إنهاء هذه العقود المنصوص عليها في عقودهم».
وحول تأني الرئاسة في إصدار بيان حول هذا الموضوع قال الأمير نواف: «إن الرئاسة حرصت على استيفاء كافة جوانب الموضوع الحقوقية والنظامية وتم دراسة كافة العقود ومدى ملاءمتها للأنظمة وسلامة إجراءات التعاقد فيها، وذلك من أجل الوصول إلى قرار نهائي، تضمن فيه الرئاسة تطبيق الأنظمة وحفظ حقوق الشركات والنادي على حد سواء بإذن الله تعالى».وأكد الأمير نواف حرص الرئيس العام على أن تكون بيئة الاستثمار الرياضي التي شهدت تنامياً متسارعاً في السنتين الماضيتين بيئة منظمة وفق أحدث أساليب الاستثمارات والتنظيمات القانونية بما يكفل للمستثمرين وللأندية حقوقهم المشتركة، وهو ما يتم العمل عليه منذ أن تم إنشاء إدارة الخصخصة وتنمية الاستثمار مؤخراً والتي يجري تطويرها ودعمها بالكوادر المتخصصة المؤهلة في تقنين هذا المجال الذي سيشكل رافداً هاماً من روافد تطوير الرياضة الوطنية بإذن الله وتحقيق المردود المناسب والمجزي لرؤوس الأموال التي تستثمر في هذا القطاع النامي والحيوي.
وأعرب الأمير نواف في ختام تصريحه عن تقدير الرئاسة والاتحادات والأندية لدور المؤسسات والشركات التي تستثمر في القطاعين الرياضي والشبابي، الذي يمثل واجهة حضارية وتنموية لبلادنا.. مؤكداً أنهم باتوا شركاء حقيقيين فيما يتحقق في هذين القطاعين من إنجازات وحضور مشرف، وأن الرئاسة حريصة على حفظ حقوق الجميع بالتمشي مع الأنظمة الاستثمارية الحديثة.. ومتمنياً للجميع النجاح والتوفيق بإذن الله تعالى.




عودة الياس والحسيني يقود الفريق: الهلال يرتب الأوراق ويعيد العنبر

الرياض ـ تركي السالم


[COLOR="Blue"]يقود مدرب اللياقة الهلالي الوطني عبداللطيف الحسيني تدريبات فريقه غدا الأربعاء بسبب مغادرة الروماني كوزمين إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة وسيعود يوم السبت المقبل بعد أن غادر أمس عقب نهاية مباراة نجران.
وكان الجهاز الفني طلب من الثلاثي محمد العنبر وياسر إلياس وأحمد الفريدي العودة لتدريبات الفريق الأول بعد مشاركتهم مع الفريق الأولمبي في بطولة كلية اليمامة.
فيما واصل لاعب خط الوسط نواف التمياط جلساته العلاجية لإصابة الظهر التي لحقت به مؤخرا حيث خضع أمس لجلسة في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي
[/COLOR

دمـتـٍم بوٍوٍد


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 02/10/2007 عند الساعة » 03:50 PM
  #2  
قديم 02/10/2007, 06:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: بطولات الزعيم
مشاركات: 235
يعطيكم الف عافيه ....

دمتــ بود
  #3  
قديم 02/10/2007, 06:12 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
الله يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 02/10/2007, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,729
عـــوافي
  #5  
قديم 02/10/2007, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
بالتوفـيق للزعيـم
  #6  
قديم 02/10/2007, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 260
مشكوووووووووووووووووووووووووووورييين
  #7  
قديم 02/10/2007, 06:18 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
يعافيكم ربي
  #8  
قديم 02/10/2007, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (hilal to death)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: والهوى شرقاوي...
مشاركات: 210
تشكراااااااااااااات مجنون الزعيم ع جهودك والى الامام يا بطل
  #9  
قديم 02/10/2007, 06:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,997
مشكورين
  #10  
قديم 02/10/2007, 06:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: الرس
مشاركات: 625
مشكووووورين
  #11  
قديم 02/10/2007, 06:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
شكرا لكم على النقل الرائع

واشوف الاقتصادية ناقلة اراء الجماهير من شبكة الزعيم

ولا يكون توارد خواطر

كل ما كتب فيها نشر هنا وتم الاستفادة منه لعمل مواضيع على صفحات الاقتصادية

دمتم بزعامة


الحقوق محفوظة لشبكة الزعيم
  #12  
قديم 02/10/2007, 06:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,856
يعطيكم العافيه

وبإنتظار الرياضيه
  #13  
قديم 02/10/2007, 06:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
مشاركات: 6
الا ليت الهلال يعود يوما فاخبره بما فعل الرؤساءو
  #14  
قديم 02/10/2007, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlaSmRI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: BALLASMER CITY
مشاركات: 1,723
يعطيكم الف عافيه ....
  #15  
قديم 02/10/2007, 06:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,616
شكرا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube