#1  
قديم 01/10/2007, 04:00 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 32
Arrow الصراحة..... راحة

بسم الله الرحمن الرحيم

أحلى مساء لأحلى زعماء

أكيد أنكم سمعتم المثل اللي يقول الصراحة راحة وأنا بأقول الصراحة

وعندي بعض الأسئلة

1- ليش ما يودعنا رئيسنا قبل أن يودع
2- ليش كل ما جت خسارة قلنا المدرب سببها
3- ليش كل ما جت خسارة قلنا فلان وفلان
4- وش فائدة المدرب إذا قعدنا نحن كجماهير نسوي الخطط

1- ما أدري كيف ركبت مع الأمير محمد بن فيصل 6 بطولات

أ- والله أني سمعت الثنيان يقول في قناة دبي الإماراتية إذا بغينا الرئيس يقعد لعبنا مزبوط وإن ما بغيناه قعدنا ننهزم.

ب- أنت يا سيدي محمد بن فيصل عيب عليك تجلس مع اللاعبين

في شيء اسمه مقصورة ملكية هذه المقصورة لا يجلس فيها إلا كبار الشصيات وأنت منهم وإذا أحتجت تحمس اللاعبين أنزل معاهم وشجعهم وساندهم ولكن ماهو مع الطائي والوطني.

ج- أرجو أن يكون تعاملك جيد مع الجماهير والخصوم ولا تهرب من ملاقاتهم.

د- التهور مضر دائماً في الرياضة ولا تقول زي السنة الماضية إحنا فزنا بالغش ولكن إنهزمنا أيضاً بالغش.

لقطو عليك الحالميين والتشاديين والطحالب قولتك ( فزنا بالغش ) وأشهروها وكأنك ما قلت وأنهزمنا أيضاً بالغش.

2- خسرنا بالأمس من نجران وعلى أرضنا وبين جمهورنا ولو قال أي واحد المدرب سببها فوالله إنه كذاب ووالله إن مدربنا أحسن مدرب في الدوري السعودي وربما في آسيا كلها ، المدرب في لحظة من اللحظات لعب بأربعة مهاجمين ومن ينكر.

3- كل ما أنهزمنا قلنا المفرج ( مخرج 17 ) والعنقري ( لاعب بالواسطة ) والخثران ( شيخ الفريق ) وأنا كنت مأيدكم.

ولكن أنهزمنا من نجران أمس بدون الثالثة السابقين.

فماهو سبب الخسارة؟؟؟

4- ما للمدرب فائدة إن كان قلنا أطرد ذا وجب ذا وطلع ذا ودخل ذا وإذا أنهزمنا قلنا الـ .... ابن الـ .... هو سبب خسارتنا جيبو ذا المدرب وإن جابوه وانهزم مباراة واحدة قلنا ليتنا ما جبناه يا زمان أول يا ليت فلان يعود.

وش هذه العقلية الصغيرة

أرجو أن تتطور عقلية فريقنا فريق الزعيم وتتطور أفكارنا كمشجعين للزعيم


أخوكم

فخامة الزعيم علاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/10/2007, 04:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,399
والله كلامك رائع

مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/10/2007, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca is one
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2007
مشاركات: 277
صح هذا الكلام والله انيك ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/10/2007, 04:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: بريدهـ
مشاركات: 622
طبيعي ان ينهزم الهلال باللعيبه الي لعبو البارح


ومن متى والهلال بوجود المتفرج والعنقري يفوزون كل يوم


اللعيبه الي اليوم خط الدفاع فيه 2 جديدين من زمان عن الفريق لهم عذرهم



بعدين لمعلوميتك الهدف الاول حق نجران تسلل


اما الاهداف الباقيه مادري عنها


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube