المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير > أرشيف لقاءات شبكة الزعيم
   

أرشيف لقاءات شبكة الزعيم أرشيف للقاءات التي يجريها مراسلو شبكة الزعيم

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/01/2002, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
حوار سامي الجابر مع شبكة الزعيم

بدايةً .. كابتن سامي ماذا تقول عن حظوظ المنتخب السعودي في بطولة الخليج الــ15 عشر !!!

المرحلة التي قطعناها تعتبر جيدة .. والجميع يعرف بأن دورات الخليج تكون النقاط فيها مهمة.. كما أن الجميع متأثر بمستوى المنتخب السعودي لكن بإذن الله من مباراة لأخرى المستوى سيرتقي للأفضل بإذن الله.. وسوف نتعامل مع كل مباراة قادمة بأنها مباراة خروج مغلوب ..

لسماع الإجابة
حفظ الإجابة







بما أنك قائد المنتخب السعودي.. نود أن نسألك كيف ترى تشكيلة خط الهجوم!؟! لأن الجميع شاهد خط المقدمة في مباراة البحرين يختلف عن خط المقدمة في مباراة الافتتاح مع الكويت .. هل تعتقد أن الكابتن ناصر الجوهر وصل إلى تكوين مثالي بخط الهجوم؟!؟

جميع اللاعبين الـــ22 لاعب فيهم الخير والبركة .. والتشكيلة من الطبيعي أن تختلف من مباراة لاخرى .. نحن سعيدين بعودة عبدالله الجمعان في المباراة الأخيرة وظهر عبدالله بمستوى جيد لكونه جهز هدفين .. وكذلك عودة الحسن اليامي ومشاركته مع الفريق .. وأيضاً لا ننس الموجودين في قائمة البدلاء ( وليد الجيزاني وطلال المشعل)

الجميع له أهمية .. والــ22 لاعب جميعهم بأتم الاستعداد.. لانك قد تحتاج أي لاعب في أي لحظة ويكون المستوى متقارب ولا يكون متفاوت .. وإن شاء الله تكون المباريات القادمة عودة قوية للمنتخب وخصوصاً بخط الهجوم..

سماع الإجابة
حفظ الإجابة




كابتن سامي خلال دورة الخليج الحالية .. وخلال الجولة الماضية من من اللاعبين ( أعجب فيهم سامي)!!

بدون أدنى شك .. لو استعرضنا المنتخبات المشاركة .. فمنتخب البحرين رغم الخسارتين .. إلا أن الجميع لا يختلف عن مستواها الراقي .. وكذلك يوجد بينهم اللاعب الفذ( محمد سالمين) الذي يشكل خط وسط متكامل وقوة ضاربة للمنتخب البحريني الشقيق.. وأيضاً وجود خالد الدوسري وطلال الدوسري الذي برز في تصفيات كأس العالم الأخيرة..
كذلك منتخب الإمارات الشقيق يملك مجموعة من الشباب الواعد ( سبيت خاطر.. فهد مسعود.. وفهد علي.. ويملك حارس متمكن .. وغيرهم الكثير من الشباب القادم بقوة .. كما أنه يملك قائداً فذاً وخبيراً ( الكابتن عبدالعزيز العنبري) الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في مستوى المنطقة..
كذلك منتخب عُــمان الذي اعتبره أنه المنتخب الكامل الذي يملك حارساً جيداً .. بالإضافة إلى اللاعب هاني الضابط الذي يملك إمكانيات كبيرة تجعله من أفضل اللاعبين المحترفين في أوروبا كونه ( سيخوض تجربة إحترافية في بلجيكا) الذي أتمنى أن أشاهده في الدوري السعودي.. كذلك ناصر زايد وقائد المتنخب العماني محسن ، بالفعل منتخب قوي ومليء بالنجوم .
كذلك منتخب قطر الشقيق الذي هو ( الحلم لبلدهم) والذي يملك لاعبين صغار بالسن مثل اللاعب ( جدوع ) الذي أحرز هدف قطر في البحرين.. أيضاً اللاعب الذي يملك العقل المفكر والمدبر محمد العنزي.. وأيضاً يملك اللاعب العائد جفال راشد العائد لمستواه وحسين الرميحي الحارس الشاب واعتبره أحد أفضل الحراس في الخليج ..
كذلك منتخب الكويتي الشقيق والذي لم يصادفه الحظ في المباراة الأولى والثانية لكونه أقوى المرشحين والذي يملك نجوم على مستوى عالي.. من الحارس الجديد وخط الدفاع إلى خط الوسط من بينهم اللاعب الشاب الرائع ( البريكي) وأيضا يملك اللاعب البارز والهداف الغائب بشار عبدالله والذي لم يحالفه الحظ ولكن يبقى بشار نجم كبير من نجوم الكرة العربية والآسيوية حتى ولو لم يحالفه الحظ وهذه رسالة أوجهها إلى بشار أن لا يكترث بما يقال حالياً لأن ماحصل كبوة جواد والقادم أحلى ، طبعاً أخي وزميلي جاسم الهويدي الذي يواصل نثر ابداعاته بلاشك وهو من هدافي العالم ومن المميزين جدا وأتمنى أن أراه في صفوف الهلال في القريب .

سماع الإجابة

حفظ الإجابة







أبو عبدالله .. في مباراة المنتخب مع المنتخب الكويتي الشقيق كانت هناك مباراة خاصة جمعت سامي بالخضري وهل انتصر سامي الجابر على حسين الخضري .

استغربت أشد الاستغراب للرقابة التي وجدتها من الاخ حسين والتي تجعله يلعب طريقة ( رجل برجل) لان كما هو معلوم بأن هذه الرقابة ( قد تلاشت في الملاعب الكبيرة ) .. ولكن لا يمنع بأن حسين الخضري بأنه أخ عزيز ونجم بارز يقوم بتطبيق ما يطلب منه من قبل المدرب.. ولكن بفضل الله ثم بفضل التمريرة الرائعة من الحسن اليامي أحرزت هدف السبق لمنتخبي..
من جملة تكتيكية سبق وأن تدربنا على مثلها .


كابتن سامي.. سمعنا عبر القنوات الفضائية بأن الكابتن سامي ( خالف أوامر الجوهر ورفض التغير) !! تعليقك ..
هذا كلام طبعاً خالي من الصحة ... لكن ماكان فيه أي طلب انه في تغيير لسامي الجابر وانا احترم الكابتن ناصر في أي قت يطلب مني التغيير لن أرفض أبدا ..
مثل هذه الأمور في كثير من المتابعين وما يسمون بالنقاد يحاولون اثارة مثل هذه المواضيع .. للأسف الذي وجد في تلك اللحظة محلل سعودي وهو الاستاذ هلال الطويرقي ..
المشكلة ( تكمن) بزميلي الحسن اليامي الذي كان مصاباً .. وفي تلك اللحظة قام الكابتن ناصر الجوهر بالتبديل الثنائي ( الجيزاني بديلاً عن الجمعان.. والمشعل بديلاً عن الغامدي المصاب) .. صادفت الكاميرا بأني أطلب من الكابتن ناصر بأن الحسن بإستطاعته إكمال الدقائق المتبقية .. ولكن أصحاب العقول المريضة والأهواء المتعددة فسروها كما هم يريدونها!!

وسبق أن صرحت لقناة Orbit الرياضية بعد نهاية مباراة منتخبنا والمنتخب البحرين وقلت ان الواحد يطلع في الاعلام يقول كلمة وتفسر بالخطأ ولو قلت أشهد أن لاإله إلا الله لفسرت بطريقة خاطئة ..
سامي الجابر عانى في السابق ولا زال يعاني من هذه الأمور ولكن ثقوا ثقة تامة بأنها ( لا تؤثر فيني إطلاقاً) ..لان إيماني بالله قوي ..
الكابتن ناصر الجوهر أعدهُ بمثابة الاخ الكبير والذي ( يعطيني كامل الصلاحيات في الملعب كوني قائداً) وأترجمها مع زملائي .. من توجيهات أو تبديلات حتى لو على حساب ( سامي الجابر) ..
وسبحان الله مع كثر الكلام إلا أن الكابتن ناصر نقلني إلى الهجوم ونزل الواكد وأصبحنا في أمان أكثر واستطعت تسجيل الهدف الثالث في وقت كنا بحاجة إليه للإطمئنان على النتيجة .

سماع الإجابة

حفظ الإجابة




النـــقد والتجريــح هذا المفهومان كثير ما نلاحظهما في مسيرة سامي الرياضية.. ولكن كان التجريح هو المنتصر في مسيرة سامي .. كيف تؤثر على مشوار سامي؟ أو تعامله مع الإعلام السعودي بشكل خاص .

النقد ما اعتبره نقد .. بل اعتبره تجريح وتهكم ... وما آراه حالياً هو أن دائماً ما تسبق البطولات التي يشارك بها المنتخب ويكون سامي قائد للمنتخب أو مشارك مع المنتخب ، يحز في نفس الحاقدين والحاسدين لا ينظرون إلى سامي كلاعب منتخب بل ينظرون إليه كلاعب هلالي ... لانهم ينظرون إلى نجومهم السابقين منظر الخوف بأن يتناسى الجمهور هؤلاء النجوم المحببة لديهم.. لأن كما هو معلوم بأن التأهل لكأس العالم بثلاث مرات متتالية .. إلى غير ذلك من الإنجازات الفردية الشخصية.. سيجدون أن اللاعب أخذ سيطرة كبيرة .. فيحاولون يحاربون سامي قبل البطولة !؟! من أجل تحقيق رغباتهم الشخصية00 ولكن لم يفلحوا لأن مستوى سامي ولله الحمد مشهوداً له على مستوى الاتحاد الاسيوي وكذلك الفيفا .. ولكن صغار العقول والصغار الموجودين في بعض الوسائل الإعلامية لديهم رغبات ( شخصية يسعون إليها) ولكن والحمدلله أن الله يقف مع العبد الضعيف ويغيضهم كما هو حاصل الان..

سماع الإجابة
حفظ الإجابة




نــــنتقل سامي إلى نادي الهلال .. ألا ترى سامي بأن أخر بطولة للدوري حققتوها عام 1418هــ ألا ترى بأنها بالبعيدة خصوصاً على نادي كالهلال!؟!

نعن نحن مشتاقين لبطولة الهلال المفضلة والتي حققها بــ8 مرات .. إبتعادنا عنها الجميع يعرف الظروف التي أحاطتنا وواكبتنا مع كل دوري نخوضه والذي يحتاج إلى تنظيم ( إداري ).. ولكن أعد جماهير الهلال بأن دوري 1422/1423هـ لن يفلت من أيدي الهلال بإذن الله .. لأننا نحن كلاعبين مشتاقون لهذه البطولة ..فما بالكم بجمهورنا العزيز..


سامي ما سر الأهداف السينمائية والتي يبدع فيها سامي وخصوصاً أهداف الرمق الأخير..!؟!

الحمدلله هذا توفيق من رب العالمين.. وما حدث معي في مباراة البحرين الأخيرة إلا رسالة لأصحاب العقول المريضة مفــادُهـــا ..( أنا في مهمة وطنية) ..


أبو عبدالله.. معروف أن الدقائق الأخيرة من وقت المباراة بأن لياقة اللاعب تكون منتهية إلى حدِ ما .. لكن سامي يخالف هذه النظرية ونجدهُ يحرز أهدافاً من العيار الثقيل !؟!

الحمدلله على كل حال .. طبيعي لكل لاعب أن توجد لديه فترة محددة بالملعب ولكن من أهم العوامل التي تساعد اللاعب على العطاء طوال الــ90 دقيقة هي ( اللياقة الجيدة، والإعداد النفسي، والتغذية الصحيحة) والتي آمل أن تتوفر لدي ولدى كل لاعب في المنتخب السعودي حتى نظفر بهذه البطولة المميزة بإذن الله..

لسماع الإجابة حفظ الإجابة


كابتن سامي .. لم يعجب جماهير الهلال وجماهير المتعة الكروية بأن سنة2002 م من خلال تصويت أجرته شبكة الزعيم ستكون هي المحطة الأخيرة لسامي الجابر دولياً ! ، وجماهير الهلال وجماهير الوطن تطالبك بالاستمرار .


الحمدلله .. أنا من خلال مشواري والذي أعتبرهُ ولله الحمد مشوار حافل بالعطاء والانجازات المتلاحقة في مسيرتي.. والتاريخ يحكي من بطولات. قارية أو إقليمية أو دولية.. في الفترة الأخيرة أحاول أن انهي حياتي الكروية بمجد كروي صعب كسره .. والحمدلله أن الكرة السعودية لاتتوقف عند نجم .. بل لكل نهاية نجم.. ولادة نجم قد يساويه أو يتفوق عليه وهذا مايميزنا ولله الحمد..
سامي الجابر قدم كل ما لديه وأرضى ضميره ولله الحمد .. ولكن القرار اتخذته لكثرة الأمور الإجتماعية ( عن نفسي وعن أهلي) والتي لم أستطيع التفرغ لها بالشكل المطلوب وذلك راجع لضيق الوقت بين المشاركات الدولية..
كذلك بعد نهاية كأس العالم لن تكون هناك أي مشاركات للمنتخب لوقت طويل ربما سنة أو سنتين أي وقت طويل ، فأنا أفضل وبعد موافقة من قبل الامير سلطان والامير نواف ستكون كأس العالم هي النهاية .

أضف إلى ذلك نقطة مهمة بأن سامي ( حورب) وحيداً لمدة12 سنة متواصلة.. وسأذكر نقطة مهمة من خلال شبكة الزعيم بأن من عام 1413 حتى عام 1418هـ كان سامي يُــسمى بلاعب النادي والذي أطلقهُ علي جماهير ( الضد وصغار العقول) .. وكانت جماهير الهلال تفتخر بهذا اللقب لنجمها والذي شارك وساهم بإحراز بطولات عديدة.. ولكن جماهير الهلال بالآونة الأخيرة ( صدقت) هذه المقولة !؟! ولا أخفيك بأني أعيش أحلى سنين عمري الرياضية مع المنتخب..
أتمنى في هذه السنة أن اقدم كل ما أستطيع إليه من خدمة وطني وهلالي عشقي الابدي وأوعد جماهير الزعيم من خلال هذه شبكة الزعيم بالمزيد من الانجازات والبطولات بإذن الله،،،

سماع الإجابة
حفظ الإجابة



رغم الابتعاد عن الدوري إلا أن الهلال حقق أكثر من 8 بطولات

نعم .. الابتعاد فقط كان عن بطولة الدوري ولكن حققنا بطولات كثيرة ، وأتمنى أن يكون لنا نصييب أكبر في البطولات لأن الهلال فريق كبير وقادر على تحقيق بطولات كبيرة بتواجد الجميع ، ولكن إن شاء الله في الأيام المقبلة يحتاج إلى تنظيم إداري أكبر إن شاء الله يكون بمشيئة الله جاهز .


في نهاية اللقاء .. كابتن سامي كلمة توجهها لجماهير المملكة وجماهير نادي الهلال من خلال شبكة الزعيم؟!؟


إلى جماهير شبكة الزعيم ،، وجماهير الكرة السعودية كل الشكر على دعمكم .. أتمنى أن نرى الملعب خلال المباريات المقبلة ممتلىء كما حصل في مباراة الافتتاح .. لكي تساندوننا في هذه البطولة المهمة .. ونقدم الكأس هدية لكم بإذن الله..
وبإذن الله ستجون ما يرضيكم بإذن الله ،،،


سماع الإجابة
حفظ الإجابة



اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 23/01/2002 عند الساعة » 05:03 AM
  #2  
قديم 23/01/2002, 05:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2001
مشاركات: 107
Thumbs up

لا جديد إبداع متواصل من شبكة الإبداع وتميز مستمر وهذه المرّة عن حصّادة النقد والتجريح والإساءات النجم سامي عبدالله الجابر ..

لم أقرأ الرد بعد ولكنّي متأكد أنّي سأستمتع بما سأقرأه بعد قليل .. أفليس هذا حديث لسامي .. الذي لم نمل يوماً من سماعة يتحدث

ولقد سعنا كثيراً في الفترة الأخيرة عندما رأيناه يكتب بعض المقالات التي دائماً ماكانت تضع حداً لجدل ولغط كثير ..

بالتأكيد إذاً لن يتغير شيء في هذا الحوار .. سنقرأ الآراء المنطقيه وسنقرأ بإختصار كابتن منتخب الوطــــــــــــــن ..

وشدوا حيلكم الخميس نبي الكاس ونبيك ترفعه

اخر تعديل كان بواسطة » franklin في يوم » 23/01/2002 عند الساعة » 05:39 AM
  #3  
قديم 23/01/2002, 05:09 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
هلا هلا هلا ومليون هلا ,,,,

اسفرت الشبكه بوجودك , ونورتنا بحظورك , كم نحن سعداء ونحن نعانق كلماتك وكم نحن سعداء ونحن نُمتِّع اسماعنا بصوتك ,,,,,

سامي ستبقى شجرة عملاقه لن يصل الى قمتها الاقزام مهاما حاولو ,,,

ستبقى من يعرق ويجتهد لخدمة وطنه وسيبقى من ذكرتهم يتابعون مسيرتك المجيده وهم يتحسرون على كل حرف كتبوه ضدك ,,,,

نعم انت رمز من رموز رياضتنا , اجتهادك لن يضيع وتعبك لن يُجحد ,

لا اعلم كيف لي ان اعبر عن مافي داخلي تجاهك ولكن تأكد ياسامي اننا معك قلبا وقالبا , نعرف ما تعانيه من البعض , ولكننا متأكدين انك في الوقت المناسب وفي المكان المناسب سترد برد شافي وكافي ,,,,

شكرا للعملاقه ( شبكة الزعيم ) فما قامت به إدارة الموقع لا يُقارن ابدا ابدا,,

تحياتي ,,,,,




[align=center][/align]

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 23/01/2002 عند الساعة » 05:18 AM
  #4  
قديم 23/01/2002, 05:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625


لله درك يا سامي..

لله درك يا شبكة الزعيم..

لله دركم من رجال مخلصين..

اخر تعديل كان بواسطة » الغانم في يوم » 23/01/2002 عند الساعة » 05:19 AM
  #5  
قديم 23/01/2002, 05:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3
سامي .... الكبير كبير ... وستظل احد افضل لاعبي اسيا ....
لك مني كل التقدير والاحترام ..... وان شاء الله نشوفك رافع كأس الخليج ... وان شاء الله تختم مشوارك الدولي باحلى الانتصارات في كأس العالم ... ولو انه يصعب علينا .. ان لا نراك مع منتخبنا الوطني .

شكرا لأدارة الموقع .... اجراء هذا الحوار .. مع النجم الكبير سامي

وشكرا لسامي على هذا التواصل مع جماهيره سواء كان هنا ام في منتديات الذيب .
  #6  
قديم 23/01/2002, 06:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: القصب
مشاركات: 555
ابو عبد الله حياك الله حبيبي بين اهلك و اخوانك

ما راح اقول شئ الا الله يوفقك يا رب



تحياتي ,
  #7  
قديم 23/01/2002, 06:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2001
المكان: كندا
مشاركات: 822
كبير كبير يأحلا الاسامي

تسلم يابو عبدالله والله يوفكم جميعا لاعبين المنتخب وتهدون كأس الخليج لجمهور المملكه ....

أنت أقوى واحد في السعوديه (ماشاء الله عليك )
  #8  
قديم 23/01/2002, 07:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2001
مشاركات: 120
يعطيكم العافية والكبير كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير





[email protected]:للمراسلة على الماسنجر
  #9  
قديم 23/01/2002, 07:28 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
كبير يابو عبدالله
  #10  
قديم 23/01/2002, 07:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
لقاء رائع وكلمات رائعه

من شبكه رائعه ولاعب اكثر من رائع

الى الأمام ياسامي .
  #11  
قديم 23/01/2002, 08:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
حشى يا أبوعبدالله من هذا الهلالي اللي يقول على الذيب سامي لاعب نادي وليس لاعب منتخب......
أنا أرد عليك يا معشوق الفن الراقي ونيابة عن جميع أخواني الهلاليين أني ماعمري سمعت هلالي قال هالمقولة..
مثل منت عارف يا أبوعبدالله ما يقول هالكلام إلا أصحاب النفوس الضعيفة وأصحاب الأقلام المفلسة .....
تضل يا ذيب الملاعب رمز الكرة السعودية وجمالها ( سامي بن عبدالله الجابر أنت سفير الفن الراقي تحلق في سماء الإبداع دائمآ)

أخوك: الصوت الهلالي




  #12  
قديم 23/01/2002, 08:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 123
لله درك يابوعبدالله

ماقصرتوا الله لايهينكم
  #13  
قديم 23/01/2002, 08:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 163
Red face رووووووووووووووووووح الله يوفقك

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أحيي ذيبنا الأزرق أجمل الترحيبات وأباركله أغلى التبريكات بوصوله لأعلى المستويات واقولك روح الله يوفقك وواصل مشوارك وإحنا معاك ;) وإن شاء الله من تطور إلى تطور بإذن خالق السموات ويا عين لا تبكي ويا قلب لا تحزن ;) تحياتي لك ولكل من جابك في عرين الذئاب الزرق .

أبو عبدالله أقهرهم لا يهمونك أنت بطل من أبطال الهلال ومن حقنا نحبك بالطريقة اللي نحب وفي الوقت اللي نريد وفي المكان اللي نريد


تسلموا يا إدارة العز ( أنا أشهد أنكم قول وفعل ) . .........
  #14  
قديم 23/01/2002, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ enad
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/01/2001
مشاركات: 1,145
يا الله تحيي سامي كابتن منتخبنا التي لن تنجب الملاعب العربية افضل منه

وشكرا لادارة شبكة الزعيم على استضافتها للكبتن سامي




  #15  
قديم 23/01/2002, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626

مهــــما حاول مـمــتهــني الكــذب والتدلــيــس ... !!


 


ومــهــما انــتهــك أهــل التــهــكم والـخـــــداع والتــدلــيــس ... !!


 


شــمــوخ الــســامي ينــهــيـه ...


 


إبـــــداع الــذئـــب يـــفـــنــــــــــــيه ...


 


فــــقـــط .. !! إبـــق أنـت كــمــا هــو أنـــت أيــها الـــســامي ...


 


ويــاجــبــل مــا يــــــــهــــزك ريـــــــــح ....


 


وتـأكـــــــــــد مـحــبوبــنــا ...


 


أن المنــصفيــن لا نحــن ،، يــعــرفــون مـن أنــت ومــن تــكــون ...


 


قــلــوبنــا مــعــك ومــع الأخـــضــــر ...


 


ولــتــبــق لــنــــــــــــا ,,,,

   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube