المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/09/2007, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
Smile استبعد التدخل في عمل المدرب .. وكشف حقيقة الخروج .. نائب رئيس الهلال للرياضية: الحظ حرمنا الآسيوية .. ولن نستقيل






استبعد التدخل في عمل المدرب ..
وكشف حقيقة الخروج ..
نائب رئيس الهلال:
الحظ حرمنا الآسيوية .. ولن نستقيل


أكد نائب رئيس نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر أن الهلال قدم مباراة كبيرة تخلى عنه الحظ فيها ولم يحالف اللاعبين التوفيق وخصوصاً أن الفريق أهدر فرصا محققة كانت كفيلة بخروجه فائزاً مؤكداً ارتياحه من أداء الفريق، مبيناً أن الفريق لم يخذل الجماهير الهلالية العريضة التي حضرت لمساندته لأنه قدم المستوى المطلوب واجتهدوا ولكن الحظ لم يحالفهم.
وأوضح أن الإدارة لم تتدخل في عمل المدرب بفرض أسماء معينة عليه موضحاً أن الإدارة الحالية باقية في رئاسة النادي حتى نهاية مدة فترة الرئاسة بنهاية الموسم.
وامتدح النمر عطاء المفرج مؤكداً أنه تعامل باحترافية مع هدف إسماعيل مطر وإليكم الحوار:

ـ كيف رأيت خروج الهلال من الآسيوية؟
الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا محزن بلاشك لكن الشيء المفرح أن الفريق قدم مباراة جيدة وخاصة في الشوط الثاني وكان أداء اللاعبين مقنعا وبذلوا جهدا كبيرا وحاولوا استغلال أنصاف الفرص لتعديل النتيجة وتحقيق الفوز وحاولنا بكل الطرق وأضعنا ضربة جزاء وكرتين في العارضة والقائم وهجمات سهلة ضاعت منا ولكن الحظ لم يحالفنا ولم يقف معنا ونحن مرتاحون من أداء الفريق الذي قدم عطاء جيدا ولم يكن فريق الوحدة الإماراتي ذلك المنافس القوي وكان يلعب بطريقة دفاعية في ملعبه.
ـ من يتحمل مسؤولية الخسارة وتوديع الآسيوية؟
كلنا نتحمل المسؤولية المدرب واللاعبون والإداريون والإدارة لأن العمل مشترك والخسارة يتحملها الجميع ونحن لم نقصر كإدارة عن احتياجات الفريق وحاولنا توفير الأجواء الصحية للفريق وتهيئة كل ما يفيد الفريق واللاعبون بذلوا جهدهم في أرضية الملعب وكذلك المدرب جهز الفريق بشكل مطلوب والفريق قدم مباراة جيدة ولكن الهلال لم يحالفه التسجيل.
ـ هل الهلال خسر التأهل لنصف نهائي المسابقة في مباراة الذهاب؟
نعم لأن خروجه متعادلا كان يعد خسارة كبيرة لنا لأن المباراة كانت سهلة جداً وبين أيدينا وكنا نستطيع أن نحسمها لو استغللنا الفرص السانحة التي توفرت للاعبين وخاصة أن الوحدة لم يقدم ما يشفع له.
ـ الإدارة تتحمل مسؤولية كبيرة بعدم احضارها لاعبا أجنبيا ثالثا له ثقله بدلاً من البرازيلي (برونو) المصاب وانشغلت بالعقود الإعلانية؟
لا، بالعكس العمل الإداري في الهلال منظم وهناك توزيع مهام وجميع التعاقدات كانت مدروسة ولا يوجد أي تداخل في العمل الفني أو الاستثماري ولابد أن يعرف الجميع أن الهلال قدم عطاءات جيدة بداية الموسم سواء في بطولة أندية مجلس التعاون أو في الدوري ولا يعني خسارة واحدة أو بالأصح تعادل ودعنا على إثره البطولة الآسيوية يهدم كل العمل الذي قامت به الإدارة ونقول إنها انشغلت عن الفريق من أجل عقود إعلانية أو غيره وسلب الإدارة كل ما قامت به، فالإدارة تبحث عن موارد مالية للنهوض بالفريق وهناك إدارة الاستثمار هي من تقوم بذلك وهناك إدارة الكرة تؤدي أدوارها بكل جدية ونحن حالياً في بداية الموسم أمامنا خمس بطولات سوف ننافس عليها بعد خروجنا من الآسيوية الذي لا يعني نهاية المطاف.
ـ وماذا بخصوص البرازيلي (برونو) الذي يوجد عليه علامة استفهام كبيرة من الجماهير الهلالية؟
كان التعاقد مع البرازيلي (برونو) لعدة أسباب أبرزها كان لدى الفريق ضائقة مالية أثناء التعاقد بالإضافة إلى إصابة الدولي محمد الشلهوب ونحن بحثنا عن بديل له لعدم وجود لاعب يسد خانته ولسنا وحدنا فقط لم نوفق، كل الأندية في الممتاز تحضر ثلاثة لاعبين ممكن توفق في لاعبين أو لاعب ولكن نحن حالياً في الهلال نملك أفضل محترفين في الدوري السعودي كالليبي (طارق التايب) والبرازيلي (تفاريس) وحتى الآن لا نقدر الحكم على البرازيلي (برونو) لأنه حضر للفريق وفي بداية التمارين تعرض لإصابة ولم نشاهد مستواه وبالتالي القدر كان له دور.
ـ المحترف الليبي (طارق التايب) يقضي أكثر وقته في غرفة العلاج والجميع يؤكد أن لديه إصابة مزمنة؟
غير صحيح الإصابة التي تعرض لها في التدريبات التي سبقت الاستعداد لمباراة الذهاب وخضع لجلسات علاجية في عيادة النادي واستطاع المشاركة في اللقاء وقدم مستوى جيدا وسجل هدفا.
ـ لكن أصبـــح التايب هو الترمومتر الحقيقي للهلال إذا ظهر بمستواه ظهر الهلال وإذا اختفى اختفى الهلال؟
أنا حقيقة أستغرب هذا الكلام سواء من الإعلاميين أو النقاد أو الجماهير لأنه إذا أحضرنا لاعبا جيدا يقود الهلال ذكرتم أن الفريق يعتمد عليه وإذا أحضرنا لاعبا غير جيد قالوا الهلال لم يتعاقد مع لاعب جيد، نحن كإدارة يتوجب علينا البحث عن المحترف الجيد الذي يفيد الفريق ويكون عطاؤه مؤثرا.
ـ بكل صراحة هل هناك لاعبون خذلوا الفريق بأدائهم في أرضية الملعب أمام الوحدة ولم يقدموا المستوى المعهود عنهم؟
أبداً وليس لدينا أي ملاحظة على الـ 14 لاعبا الذين شاركوا في اللقاء كانوا على قدر المسوولية وقدموا عطاء جيدا ولم يقصروا وقاتلوا من أجل الفوز ولكن لم يوفقوا ونحن طلبنا منهم الحماس والمجهود وتقديم العطاء الجيد وتطبيق تكتيك المدرب ولا أعتقد أن هناك لاعبا تقاعس عن أداء المطلوب منه في أرضية الملعب.
ـ هل الفريق تأثر بعد ضياع ضربة الجزاء؟
لا، لم يتأثر أداء الفريق بسبب ضياع ضربة الجزاء ولا نحمل المهاجم ياسرالقحطاني مسؤولية ضياعها لأنه اجتهد وهناك لاعبون عالميون أضاعوا ضربات الجزاء كمارادونا وزيكو وسقراط، بالعكس ياسر قدم مباراة كبيرة وأسهم بشكل كبير في التسبب في ضربة الجزاء ولكن لم يوفق وخاصة أن الكرة اصطدمت بالقائم ولم يصدها الحارس وعلى العموم هو اجتهد ولا يلام المرء بعد اجتهاده.
ـ هل المدرب لخبط أوراق الفريق بدخوله المباراة بتشكيل غريب؟
لا بالعكس لا توجد لدينا أي ملاحظات على المدرب بالعكس اختياراته كانت جيدة وقدم سعد الذياب والخثران والزوري عطاءات جيدة حتى آخر وقت في المباراة بالنسبة للزوري والخثران وكان يطلب منهم مهاما معينة بأن يساندوا المحاور إذا تقدموا.
ـ أغلب النقاد ذكروا أن سبب ولوج الهدف في مرمى الهلال لعدم وجود تغطية في منطقة المحور؟
لا، الهدف كان من هجمة مرتدة قادها إسماعيل مطر وكان الفريق مندفعا.
ـ ومن يتحمل مسؤولية الهدف؟
يتحمل الهدف الجميع لأنه كان من هجمة مرتدة وكانت مباغتة للحارس محمد الدعيع وكان عدد المدافعين قليلا بسبب ارتداد الكرة بشكل سريع على ملعبنا واستغل هذه الفرصة وأحرز الهدف.
ـ بكل صراحة هل هناك تدخل في التشكيل من قبل الإدارة؟
هل تتوقع أن الإدارة تتدخل في قائمة الفريق وفي عمل المدرب وفرض عدد من اللاعبين على المدرب صدقني لو نحن نريد التدخل في عمل المدرب كان أحضرنا مدربا بأرخص التكاليف بدلا من مدربنا الحالي الروماني (كوزمين) وإذا كنا نريد التدخل أصلا في عمل المدرب لماذا نحضر مدربا كان نضع أي مدرب ونحن نقوم بوضع التشكيلة وصدقني مستحيل أبداً أبداً أن نتدخل في عمل المدرب أو فرضنا عليه لاعبا معينا ولا في عمر إدارات الهلال السابقة تدخلوا في عمل أي مدرب.
ـ الجماهير تسأل إلى متى يظل المفرج أساسيا رغم هبوط مستواه؟
لأنه لاعب كبير وجيد ومن يقل إن مستواه هبط فالمفرج قدم مباراة ممتازة وكان يقوم بتغطية زملائه المدافعين وكان يهاجم ويخلص عددا من الكرات، صدقني لو المفرج اندفع على إسماعيل مطر وتجاوز كان قالت الجماهير لماذا اندفع على مطر وكان المفروض أن يحضن عليه، فالمفرج غير مسؤول عن الهدف وتعامل بكل احترافية مع مطر ولكن كان إسماعيل مطر موفقا وأحرز الهدف.
ـ الإدارة الهلالية طالبت في الإعلام بحضور الجماهير الهلالية ولكن خذلتموها؟
لا لم نخذلها لو الفريق لم يقدم المستوى المطلوب وقصر في أدائه الفني ولكن نحن اجتهدنا وقاتلنا ولكن لم نوفق لكن نعدهم بأن الهلال سوف ينافس على البطولات الخمس المتبقية وسوف نحاول التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل بتحقيق مسابقة الدوري أو كأس ولي العهد وصدقني الدنيا لا تقف على هزيمة، صحيح كان أملنا وطموحنا مواصلة المشوار الآسيوي لكن لم تكتب لنا وسنحاول تعويض الجماهير بتحقيق بطولات الموسم.
ـ هل الإدارة الهلالية باقية أم ستغادر كرســي الرئاسة بعد الخروج من الآسيوية؟
لا أبداً لن نغادر رئاسة النادي ونحن باقون حتى نهاية فترة رئاستنا نهاية الموسم.
ـ هل أنت حزين؟
لا شك نحن حزينون بخروجنا المرير من الآسيوية لكن طالما نحن بذلنا جهدا وعملنا واجتهدنا وقدمنا مستوى جيدا وحرمنا من تسجيل أهداف محققة ولكن الله لم يرد لنا الفوز والحمد لله على كل حال نحن نحزن أكثر لو أن الفريق لم يؤد المطلوب منه ونعتذر للجماهير الهلالية ونعدها بالأفضل في البطولات المقبلة.



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/09/2007, 05:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: بـيـت الـزعـيـــم
مشاركات: 356
يعطيك العافيه اخوي ومشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/09/2007, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
الله يعافيك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/09/2007, 06:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2007
مشاركات: 335
كلااااااااااام قوي جدا.......!!


ويعجبني رده عن تدخلات الادارة والمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/09/2007, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
مشاركات: 265
ايه هين مافيه تدخلات على مين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube