#1  
قديم 28/09/2007, 04:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 519
Exclamation استـفتاء : برأيــك من يــتحــمل الخـــروج من كأس آســـيا .

بعد خروج الهلال من دوري ابطال اسيا تناثرت التهم فيمن يتحمل هذا الخروج على طريقة المثل القائل ( إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه ) فطائفه ألقت باللائمه على الاداره ، وفئه حملت الجهاز الفني السبب ، والبعض حمل اللاعبين سبب الخروج .

برأيك من يتحمل الخروج المر من دوري ابطال آسيا ؟
  #2  
قديم 28/09/2007, 04:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2003
المكان: مملكه الزعيم
مشاركات: 449
الكل يتحمل الخروج

اداره وجهاز فني واداري

والعيبه لهم الدور الاكبر
  #3  
قديم 28/09/2007, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
برأيي تقفل على الموضوع وتفكر بالمستقبل واللي فات مات ولا راح نستفيد شي من كثر البربره
  #4  
قديم 28/09/2007, 04:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 320
ياناس ياعالم انسوا خلاص خلونا نهتم


بالمباراة االجايه
  #5  
قديم 28/09/2007, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
السلام عليكم

نعتذر على اغلاق الموضوع

بسبب وضع الاستفتاء من دون أذن الادارة

شكرا لك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube