#1  
قديم 28/09/2007, 03:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: مدري
مشاركات: 1,176
طيب راحت اسيا... وبعدين !!؟؟

بســــــــــــ الله الرحمن الرحيم ــــــــــــــــــــــــــم

هاردلك لكل من يحمل في قلبه عشق الهلال ولاعزاء لحاسديه.. نعم ذهبت اسيا وذهب معها الحلم ولكن سؤال يطرح نفسه وماذا بعد!!!؟؟

هذا السؤال يجب ان يجيب عليه كل من ارتدا شعار الزعيم في مباراة الوحده ومن قبلها مباراة الاتحاد ومن قبلها مباراة الكويت .. ماذا بعد!!؟؟

انا هنا لست بمطبل لفلان .. او اسب فلان .. انا هنا لانني اعشق كيان تذوقت الحب في كنفه وعرفت الفرح من خلاله ونسيت همومي بحضوره..

كيان سيظل شامخاً مهما كثر اعداءه وزادت نكساته , كيان بناه رجال سخروا وقتهم لخدمته وارضاء عشاقه تعاقبوا على رئاسته اختلفوا في الاسماء واتفقوا بحب النادي..


خسرنا بطولات وكسبنا ضعفها وبقي الزعيم زعيم رغم مايواجه من ضغوط تجبر العظماء على الانكسار .. ولكن لانه الزعيم فهو صامد الى الابد...


ان مايحزن المرء ان يحلم بشيء ويعيش الحلم بجميع مراحله ويقترب حلمه من التحقيق ويكون بينه وبين تحقيق حلمه جهد يسير .. وفجاءه يفيق من حلمه ويتحسر على حلمه!!!


نعم هذا هو حال جميع من يحمل في قلبه عشق الهلال الكيان الذي منهم من تكبد عناء السفر.. ومنهم من ضحى بعمله وحظر.. ومنهم من تابع اللقاء من خلف الشاشه بقهر!!


قد نتسائل ونقول من هو المتسبب بما حدث!!؟؟ فيشمر كل واحد منا عن ساعده ويتفنن في رمي اسباب الخساره على الاخر! ولكن لو اردنا ان نعرف ماهو السبب الحقيقي فيجب ان نعترف بأن كل واحد منا يتحمل الخساره!!!

نعم فالاعبين دخلوا المباراه وهم يعتقدون بان المباراه قد حسمت وان مباراتهم هذه تحصيل حاصل وغابت روح الفريق وساد التوتر وحدث ماحدث..


وكذلك لاننسى حال منتدانا قبل اللقاء بايام وماكان عليه من تخدير واضح ومن رفع الشعارات اللتي اضرت بالفريق اكثر من افادته , لا بل ذهبنا الى ابعد من ذلك وسرنا نفكر بالمباراه النهائيه !!!

وكذلك الاداره تتحمل جزء من المسؤوليه حيث ان هناك امور حدثت اضرت بالفريق تتحملها الاداره ..


ولكن على غير العاده اللتي جرت عقب انتهاء اي مباراه , المدرب يتحمل الجزء البسيط من المسؤوليه لسبب واحد لانه اجتهد في ظل انخفاض مستوى لاعبين وحداثة سن بعضهم واصابة اخرين ..


وفي النهايه يجب علينا نؤمن بان ماحدث كان من عند الله وان هذا قدرنا , ولكن يجب ايضاً ان لانيأس ونعمل ونجتهد فالله سبحانه لايضيع عمل من عمل واجتهد ..


كلمه اخيره **سيبقى الزعيم زعيم **
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube