#1  
قديم 28/09/2007, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 352
Thumbs up خروج الهلال دليل على انه زعيم آسيا

الهلال زعيم اسيا

بس الاعلام وجماهير الانديه الاخرى تثبت ان الهلال زعيم الانديه الاسيويه

يوم الشباب طلع احد استغرب ويوم الاتحاد طلع احد انصدم ولو الاهلي بيطلع احد بينصدم

بس في مواقع الانديه الاخرى يتباشرون بخروج الهلال
على قولة المثل ( هم وانزاح )

بس سؤال لو الهلال تأهل للأسيويه فيه احد بيستغرب ؟
استغربو يوم الهلال طلع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 04:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
مشاركات: 587
من جد والله بس الهلال حرق قلوبهم
شكرأ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 04:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 451
كلام صحيح وهذا الي حاصل فعلاً
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/09/2007, 05:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 162
تسلملي يالذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/09/2007, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق المسالم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,759
يعطيك العافيه

وكلامك صحيح

ولو تشوف الرسايل كيف انهلت علينا من مشجعين الانديه الثانيه

تمسك راسك كنه عيد عندهم

والله يعوضنا خير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/09/2007, 05:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
مشاركات: 240
الله عليك يالذيب من جد مخك مرتب ترتيب صدتها عليهم يعطيك العافية لعى لاموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/09/2007, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @الرامي@
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 98
قود فري قود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube