#1  
قديم 28/09/2007, 12:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 909
قـــهــــــر

بسم الله الرحمن الرحيم
عن مبارات الهلال والوحدة الهلال مهب الهلال اللي نعرفةللأسباب هي........
1/نبتدأ بياسر ياسر مهب ياسر اللي حنا نعرفة من يوم دخل الصويلح وياسر مالمس الكورة
2/التمياط أفضل لاعب في المبارات
3/العنقري ماقوا يشوت الكورة ومافي راسة لعب
4/المفرج الكورة يمين وهو يسار تمر من جنبة الكورة وهو مايدري
5/الخثران مهاجم مارجع ولامرة
6/تفاريس كأنة مغصوب يلعب مهوب تفريس اللي حنا خابرينة
أتمنى أن العنقري والمفرج مايلعبون في المبريات أساسيين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/09/2007, 12:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 240
خلاص يااخوي انتهت المباراة بقضاء الله وقدره

وهي من الماضي

والمثل اللي يقول (( اللي فات مات))
أنسى المباراة وفكر في المباراة المقبلة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/09/2007, 12:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 2,418
الايام الجايه احلى
نعوضها بعون الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube