#1  
قديم 27/09/2007, 11:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
المكان: رياض الخير
مشاركات: 78
:::...:: مـــــد رجـــلــك علــــى قــــد لــــحــــافــــك::..::

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ فتره ليست بالقصيره وأنا أحاول الكتابة عن الوضع الهلالي-الذي لايبشر بخير- ولكنني في كل مره أرى أن الوقت غير مناسب وليس في صالح الهلال
ولكن بعد توديع الفريق لكأس آسيا رأيت أن أتكلم عن الوضع وعلاقته بالخروج من البطولة



يا زعماء
أتريدون كأس آسيا

والإدارة الهلالية ممثله بالرئيس في نهاية الموسم الماضي أعلنت الاستقالة بشكل نهائي وما لبثت أن عادة
يا زعماء
تعلمون مدى تأثير استقرار الاداره على الفريق وأن من أهم عوامل النجاح الاستقرار الإداري



يا زعماء
أتريدون كأس آسيا

ونائب الرئيس يعلن استقالته وتخيلوا أن التويجري هو سادس أو سابع شخص يستقيل من الإدارة



يا زعماء

أتريدون كأس آسيا

والفريق بحاجه ماسه للاعب يكون في طموحات الهلاليين , كما وصفوه بالعالمي , وفي النهاية يؤتى بلاعب من الدرجة الثانية من البرازيل
سألتكم بالله هل كان احد من الجمهور يتوقع أن يأتي لاعب مثل هذا الذي اقل ما يقال عنه انه عارض أزياء



يا زعماء

أتريدون كأس آسيا

ولاعب منذ عشر سنوات تقريباً وهو يعتبر نقطة ضعف واضحة في الفريق ودائماً يضع نادية ونفسه في مواقف محرجة
والأغرب والأعجب من هذا كله أنة لايزال يلعب أساسيا مع أنه بلغ من العمر عتياً على حساب لاعبين شباب أفضل منة



يا زعماء

أتريدون كأس آسيا

والفريق يعاني من ظهيري الحنب فهما أصبحتا مسرح تجارب للفريق
بعدما كانتا تعتبران من أفضل مراكز الفريق واهم أسباب قوته



يا زعماء

أتريدون كأس آسيا

والفريق في حاجة ماسه لتطعيمه بلاعبين في مراكز مختلفة
ثم نفاجئ بلاعب واحد ,وليته لاعب واحد ويفيد الفريق
لاعب يبلغ من العمر 27 عاماً
لاعب يلعب في مركز لايحتاجة الفريق كثيراً في الوقت الراهن
لاعب منقطع عن الكرة لمدة سنة تقريباً
لاعب يتعاقد معه بمبلغ 6 ملايين ريال , مع أنة في اعتقادي لايستحق ربعها




بعد هذا كله أما آن لنا أن نقول مثل ما قال المثل الشعبي:

(مــــد رجلك عـــلى قــــد لــــحـــــافـــــك)

فمهر كأس آسيا صعبه على الهلال في الوقت الحاضر



نــــــقــــــــاط:


1-التضحية عنوانه , والوفاء شعاره,
في المواقف الصعبة
تبين معادن الرجال ومواقف الأبطال
محمد الشلهوب أحد نوادر الرجال من يوم لآخر يثبت هذا الموهوب أنة متميز بكل شيء
الحمد لله الذي أوجدللهلال الشلهوب
وأوجد للشلهوب الهلال

2-طارق التائب أفضل لاعب في الدوري السعودي
متى الإدارة تحظر لاعب متميز مثله وإلا فالفريق في غنى عن من كان دون مستواه

3-تفاريس راحل عن الفريق ماذا عن بديلة
والبدلاء الموجودين ليسوا في طموحات الزعماء

4-أولاريو أخطأ في التشكيلة فلا بد من وجود الشلهوب أو التائب من بداية المباراة

5- (النجم) فهد المفرج لا يتحمل النسبة الكبرى للخسارة
لأنه لا شـ..... وإنما على ........

6 -مشاكل الهلال مع العقود متى تحل فهي الشغل الشاغل
للإدارة وللجماهير


سؤال عابر:
ماسبب ابتعاد الهلال عن تحقيق بطولة خارجية حيث أن آخر بطولة حققها قبل 5 سنوات تقريباً ؟؟
هل لان الهلال أصبح له صبغة محليه فقط؟؟









دمتم زعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube