#16  
قديم 28/09/2007, 07:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 144
اسمح لي بددون ماقرا موضوعك ان الهلال مستحيل يكون مات او بدأ يموت...... الهلال كان متصدر الدوري السنه اللي راحت

الهلال كان متفوق على الوحده الاماراتي والعارضه تشهد

لاتحسب ان الهلال بما انه طلع من بطوله انه مات
هي بس كبوت جواد

ليه ماقلت يوم انهزمت السعوديه ب 8 انها ماتت؟؟

لانها ماماتت بس كانت كبوت جواد والحين المنتخب السعودي من افضل مايكون

باقي خمس بطولات وماتوقع الهلال يكمل صيامه لنهاية السنه

تقبل تحياتي ان كنت هلالي وان ماكنت هلالي فــ.............
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/09/2007, 12:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة majeedssSss
اسمح لي بددون ماقرا موضوعك ان الهلال مستحيل يكون مات او بدأ يموت...... الهلال كان متصدر الدوري السنه اللي راحت

الهلال كان متفوق على الوحده الاماراتي والعارضه تشهد

لاتحسب ان الهلال بما انه طلع من بطوله انه مات
هي بس كبوت جواد

ليه ماقلت يوم انهزمت السعوديه ب 8 انها ماتت؟؟

لانها ماماتت بس كانت كبوت جواد والحين المنتخب السعودي من افضل مايكون

باقي خمس بطولات وماتوقع الهلال يكمل صيامه لنهاية السنه

تقبل تحياتي ان كنت هلالي وان ماكنت هلالي فــ.............




عزيزي majeedssSss



الرد اللي رديته مخالف تماماً لما كتبت ولما تطرقت في موضوعي .. أتمنى دائماً أن لا تأخذ بالعناوين لأنها عامل جذب للقــراء حتى في الصحف المحلية وبالأخص الصفحات الأولى ..



أتمنى أن تعــــود إلى موضوعي وتحاول مجدداً أن تقــــرأ ما كتبته وشخصته ( الداء ) و ( الدواء ) وتعطيي رأيكـ بعد ذلك في ما كتبت برد يليق بك كعضو هلالي محب لهذا الكيـــان





ودمت بـــود ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/09/2007, 01:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2007
المكان: الــرياض - الكامب نو
مشاركات: 79
سعد الذياااااااااااااااااااااااااااااااااب .. يسوي مشكل كبيييييييييييييييير ..!
ذا الحين لو مطلعينه و مدخلين طروقي من الاول .. وش تتوقعون .. بالعربي

الهلال بدون طروووق .. لا يسوى هلللله !
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/09/2007, 03:09 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 645
بسم الله الرحمن الرحيم

مساء اخوي عادل بشرني عن علومك عقب المباراة
أول شي ودي أقولك والله لو عرف اللاعبين القهر اللي في قلبك وقلب الجماهير الهلالية ما خذلوكم في مباراة الوحدة الإماراتي .
موضوعك أخوي عادل شدني كثير من بين المواضيع اللي بغينا نغرق فيها وودي أعلق على كم نقطة أن كان سمحت لي يا الغالي .


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي الماااسي
بسم الله الرحمن الرحيم

على قدر أهل العزم تأتي العزائم


النتيجة أتت على قدر عزم الأمير محمد بن فيصل ورفاقه (أعضاء الشرف) المتفرجين ..

سيدي سمو الأمير نحن جمهور الزعيم نقدر لك وقفتك وتضحياتك ولا ننسى كما افرحتنا كثيراً ولكن حان الوقت كي نتعاتب عتاب الأخوان ..



أعجبتني كثير كلمتك الموجهة لـ أبو سلطان (( نتعاتب عتاب الأخوة )) وهذا يدل على أن روحك رياضية لأبعد الحدود عكس اللي شفته يا عصبي
عن معرفه ودراية لم يعد محمد بن فيصل الجماهير الهلالية إلا أخوان وأصدقاء وأحباب له والنادي يشهد له والمدرجات الهلالية بشكل عام
والأهم هو أن محمد بن فيصل يتواجد دوم في المنتديات ويشوف طرح الجماهير ولا يعتب من أي انتقاد بحقه وحق إدارته ((وكل الانتقادات وصلت وبإذن الله بتكون كل الأمور في صالح الزعيم قريب إن شاء الله .))

اخوي عادل من يوم انتهى الموسم الماضي والإدارة تعمل على تحقيق البطولة الأسيوية جلبت جهاز تدريبي هو الأفضل في رومانيا وجلبت طاقم طبي مميز شفنا مدى تميزه بالسرعة الكبيرة في تجهيز المصابين وجددت بمساعدة مع أعضاء الشرف عقود اللاعبين المنتهية عقودهم وجددت تعاقدها مع المدافع البرازيلي الكبير تفاريس واللاعب طارق التائب
سعت لجلب اللاعبين السعوديين لكن ما الله وفقها لتعنت رؤساء تلك الأندية في عدم بيع اللاعبين أو حتى أعارتهم
مسألة اللاعب الأجنبي مسالة يطول شرحها يتحمل أخطائها عضو شرف هلالي وإدارة النادي في المقام الأول وقد يكون ذلك هو المأخذ الأول على إدارة النادي .

فما كان أمام الإدارة اللي أن تخوض غمار المسابقة بالموجودين من اللاعبين , لكن رب العباد لم يكتبها لنا فا الحمد لله على ما كتب وما أخذ .

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي الماااسي

الحي يحييك والميت يزيدك غبن

من الظلم أن يكون بين صفوف الهلال في الفترة الأخيرة نجوم بقامة طارق التائب وياسر القحطاني ونواف التمياط وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وأحمد الصويلح وتفاريس ..

من الظلم أن يبقوا بين أنصاف لاعبين لا يملكون من أبجديات الكرة إلا انها مدوره
ولكن لأن الواسطة تحجب كل تلك الاساسيات المعدومة تجدهم يحتلون مراكز أساسية في الفريق على حساب أبناء النادي المخلصين ..
وقبل ذلك على حساب الجماهير الهلالية المغلوب على امرها


أي والله انك صدقت يا عادل أن الحي يحييك والميت يزيدك غبن وهذا المثل أجمل مثل يشخص حال اللاعبين اللي ذكرتهم
أتمنى أن الإدارة توفي بوعدها ونشوف اللاعبين الشباب من يوم الأحد يمثلون النادي
نبي نشوف سلطان البيشي في قلب الدفاع لانه وبكل صدق لاعب مميز وبإذن الله بيكون مدافع منتخبنا الأول ونبي نشوف عبد العزيز العبد السلام وعبد العزيز المفرج في خانة الظهير الأيمن لان مستوياتهم أمام الموهبة صاحب الرقم 15 ينطبق عليهم المثل الله خلق وفرق


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي الماااسي

مات الحلم بمباركة رومانية


مدرب ركن أفضل نجوم الحسم في الهلال محمد الشلهوب وطارق التائب وأحمد الصويلح

رغم أننا لانفهم في الكرة كثيراً ولكن المنطق يتحدث ويقول صارخاً أنت على أرضك وبين جمهورك وتلعب بفرصة واحده الا وهي الفوز (إذاً هاجم بلاعبين)ولكنه نزل النزال بقيادة ذخيرة كبيرة من الفشل

مفرج يتفـرج
وعنقري منتهي الصلاحية إلى الأبد (إلى الآن مازلت أتمنى أن أعلم من أوصى بجلبه من نادي الرياض) ؟؟

بعد كل ذلك تريدون من (كوزمين) ان يعيد لنا الحلم العالمي للأسف (لا)


أخالفك الرأي في مسألة الدرب يا بطل لأن المدرب كان أمامه واقع يقول أن محمد وطارق أستحالة يمثلون الفريق أكثر من نصف ساعة وبتوصية من الجهاز الطبي واللياقي للفريق
فلازم نكون أهدي شويتين والله بيعوض علينا في القادم بالفرح والبطولات بإذن الله .


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلااالي الماااسي

الواسطة تنخر جسد الهلال

نعم الواسطة تنخر جسد الهلال بدليل وجود لاعبين فاشلين إلى الآن لم يبتعدوا عن النادي ممن هم على شاكلة فهد المفرج والعنقري والهليل والقائمة تطول
واسطة على حساب المواهب التي يزخر بها النادي أمثال (فهد المبارك - بدر الخراشي - أحمد الصويلح - الفريدي - ماجد المرشدي) .. والكثير من المواهب

ولكن هناك حجاب حاجز لا نعلم متى يزيحه هؤلاء الأبطال

الواسطة آه يا عادل من الواسطة تصدق ما خليت أحد في الخطوط أبيه يفزع لي بكرسي فاضي ما لقيت تتوقع لو أروح للنادي وأقول لهم يكلمون لي فزعة المفرج والعنقري عساه يفزع لي تتوقع يساعدني
والله انك صدقت الواسطة ذبحتنا في الفريق وفي الإدارة وغير عن كذا المستنفعين والطامعين في كعكة موبايلي قاعدين يشوشرون على الراي العام الهلالي في المنتديات وفي كل مكان ياليت يتنظف النادي وهذي هي الخطوة الاولي في نجاح الهلال





بيرجع الهلال إن شاء الله بوقفة المخلصين من الجماهير مثلك يا عادل , لازم نعرف ان ثقافة الكورة فوز وخسارة وتعادل ربنا ما كتب لنا التاهل ويمكن يكون الخيرة في اللي كتب الله اننا نعدل اوضاعنا ونهتم بالشباب ويرجع الهلال مثل ما كان الاحتياط اقوى من الاساسي وترجع ليالي الهلال السعيدة

مشكور يا عادل وللحق أول طرح أستمتع بقراءته بعد الخروج الاسيوي ياليت نركز على الانتقاد الهادف كالانتقادات اللي حملته لنا

مرة ثانية مشكور يا عادل على هالطرح وننتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/09/2007, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحــــــلم
مشكور يا عادل وللحق أول طرح أستمتع بقراءته بعد الخروج الاسيوي ياليت نركز على الانتقاد الهادف كالانتقادات اللي حملته لنا

مرة ثانية مشكور يا عادل على هالطرح وننتظر جديدك





تكفيني شهادة أفضـــل كاتب في هذا المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube