#1  
قديم 27/09/2007, 09:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
رسالة الى كل الهلاليين

بسم الله الرحمن الرحيم
رسالة الى الكاسر(ياسر):
هل تعرف روبيرتو باجيو؟؟؟
ومن لا يعلاف افضل لاعب في تاريخ ايطاليا واحد اساطير كرة القدك في العالم!!!
هذا اللاعب كان له الفضل بعد الله سبحانه في وصول ايطاليا لنهائي كاس العالم عام 94
اضاع الركلة الحاسمة بشكل سيئ جدًا ركلته لم ترتطم بالقائم ولاحتى بالعارضة ولا حتى يمين او يسار المرمى
وانما في مدرجات الدرجة التانية
نعم لقد ركلها فوق المرمى بشكل سيئ واضاع حلم ايطاليا في الحصول على كأس العالم للمرة الرابعة آنذاك
فقالوا له الطليان لست اول واحد ولا اخر واحد يضيع ركلة جزاء

هل تعرف ديفد بيكهام؟؟؟
افضل لاعب من ناحية التصويب لدرجة ان الفاولات القريبة مثل ركلات الجزاء بالنسبة له
هذا اللاعب اضاع ركلة ترجيحية في يورو 2004 امام البرتغال بنفس الطريقة التي اضاع فيها باجيو
ضربة الترجيح عام 94
وقالوا له الانجليز لست اول واحد ولا اخر واحد يضيع ركلة جزاء

ونحن نقول لك لست اول واحد ولا اخر واحد يضيع ركلة جزاء
وركلات الجزاء تلقب بركلات الحظ
لأنها تعتمد على الحظ بالدرجة الاولى
والحظ ماينشرى بفلوس
الحظ يأتي من رب العالمين سبحانه
يقول المثل(اعطني حظ وارمني في البحر)
الحظ لم يكن معكم في مباراة الامس
ونحن لم ولن ننسى تضحيتك بالملايين من اجل الزعيم
شكرًا لك يا ياسر.

رسالة الى الاخطبوط(محمد الدعيع):
ياحامي عرين الزعيم كنت وما زلت مصدر الثقة بالنسبة لنا
ياعميد لاعبي العالم ياحارس القرن في اسيا
كم مرة خلصت اهداف
كم مرة منعت الهزيمة بعد توفيق الله
نحن محسودون عليك فلا تتركنا
شكرًا محمد

رسالة الى الفتى الذهبي(نواف التمياط):
اللاعب الكبير سرعان ما يستعيد مستواه
وانت من هذا النوع فواصل على هذا النهج لانك تنتمي
الى الاعبين الكبار يالاعب الحسم الاول في المملكة
شكرًا نواف

رسالة الى البرنس(طارق التايب):
كم نفتخر بك وبحماسك واخلاصك في الملعب مع زملائك اللاعبين
عندما رأيت تعابير وجهك بعد الهدف
قلت لنفسي هذا اللاعب غير اجنبي هذا ابن من ابناء
الزعيم
تحاملت على الاصابة وقدمت مستوى ولا اروع
ستبقى في قلوبنا الى الابد
شكرًا طارق

رسالة الى عزيز قوم الزعيم (خالد عزيز):
تطور ادائك المستمر يجبرنا على ان نقف احترامًا لك
عندما ارى ادائك المتصاعد من مباراة لاخرى
اتذكر بداياتك عندما هاجمناك هجومًا غاشم
ولاكننا لم نعلم ماذا تخبئ لجمهور الزعيم خاصة
والجمهور السعودي عامة
فسامحنا عن مابدر منا وواصل تطوير مستواك ايها المقاتل
شكرًا يا خالد

رسالة الى الموهوب اسر القلوب (محمد الشلهوب):
احرجتنا بتضحياتك قدمت لجمهور الزعيم تضحيات يعجز اللسان
عن وصفها انت من افضل لاعبين الوسط الذين مروا على
اسيا قاطبة
لم نلمس ذالك الفراغ بعد اعتزال الفيلسوف كنت خير خلف
لخير سلف
شكرًا محمد

رسالة الى العقرب(عمر الغامدي):
لا اعرف هل انت مدافع ام لاعب وسط ماشاء الله عليك
شعلة نشاط داخل الملعب
انت وخالد سبب مباشر في قوة الدفاع الهلالي
ولعلي اربط بين مساهمتكما في قوة الدفاع بمحاور
المنتخب الفرنسي فييرا ومكليلي
شكرًا عمر

رسالة الى ثعلب الحسم(احمد الصويلح):
في كل مرة تدخل الملعب نشاهد القتالية على الكرة
لن ننسى حسمك لمباريات الهلال
في موسم 2004-2005
كان موسمًا رائعًا للثعلب
نحن نراهن عليك وعلى مستقبلك ولعلي اتذكر عبد المجيد الشتالي
عندما قال هذا اللاعب لو اهتم بنفسه وتدرب بشكل كافي
سيكون له مستقبل رائع
والدليل عندما اختاروك ماتيوس وترابتوني من بين لاعبي
العالم
شكرًا احمد

رسالة الى لاعبين الهلال الشباب(الكلثم,المرشدي,الذياب,الزوري,السعود...وغيرهم)
انتم مستقبل الزعيم لديكم فرصة لاثبات ذاتكم تملكون
الامكانيات التي تساعدكم فقط نريد الاصرار والاحترافية
في الحياة اليومية(الغذاء والنوم المبكر والتدريب بشكل كافي)

رسالة الى الادارة:
اديتوا كل ما عليكم ونطلب منكم المزيد فلا تبخلوا
على الزعيم باي شي ترون انه من مصلحته
وحذاري من التفريط في المدرب فهو مدرب كفؤ
اصبروا عليه فحسب

رسالة الى الرقم الصعب:
بيض الله وجيهكم واتمنى الاستمرار في المساندة
لانكم اوفى جمهور في الوطن العربي
ولا تقسوا على الاعبين ولا على المدرب
شكرًا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 09:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 235
سلمت يداك على الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube