#76  
قديم 28/09/2007, 02:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2006
المكان: البيت الازرق
مشاركات: 1,106
مشكور مشكور مشكور على الموضوع


قصداك انت يعني مانع افراح الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 28/09/2007, 02:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 245
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 28/09/2007, 02:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/12/2005
المكان: فـ قلووبهم
مشاركات: 49
هلالي جامعة البترول

سلمت والله ويسلم قلمك وفكرك الراقي

بجد هالموضوع يلخص كل مواضيع الاعضاء
وينقل احساسنا كلنا

واتمنى اتمنى ان محمد بن فيصل يدخل الموضوع


إقتباس
ولو كان الحظ رجلا لقتلته

بجد حظنا في المباراة اكس
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 28/09/2007, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
المكان: santiago-bernabeu
مشاركات: 2,437
Lightbulb شكر

شكرا لك يا مبدع كلام سليم أختصرت جمع مواضيع المنتدى أتمنى أن يقرأ الموضوع الرئيسالذهبي أبو سلطان


مشكور يا مبدع أشكرك من قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 28/09/2007, 02:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 165
اخوي العزيز
نعم كلامك رزين ولكنه غير مقنع للجماهير المغلوبه على امرها.
يعزمونا على الحضور للملعب ونتحمل المشاق لنرى مهزله كروية ابطالها ياسر والمفرج والخثران ولا يهونون البقية نهائيين من امام الشباب والاتحاد خسرناهما وخروج مر من امام الوحدة للبطولة الم}هلة لكأس العالم للاندية بسبب لاعبين محترفين للمادة وليس للهلال واحد يضيع بنلتي والهلال خسر فيه الملايين والدفاع شربة وشوارع والوسط تفرغ لضرب المنافسين وعدم التركيز على الكرة وانت تحاول ترقعها.

اخوي خلنا نعترف ان الاتحاديين خططوا صح لبلوغ كأس العالم للاندية وجابوا لاعبين مميزين كالون وشيكو واستقطبوا الدوخي اللي فرطت فيه الادارة ولم تعوضه حتى الان واخذوا تكر وكريري وحاولوا فى عزيز ليس من اجل اضاعة اموالهم فى الهواء (مثل ما يصرح به اعلامنا الهلالي الذي لمع صورة التعاقدات المقلب وضلل الجماهير الزرقاء لنفيق علي الحقيقة المرة خروجنا من اهم البطولات التي يتمناها كل هلالي لنلحق بركب النصر والاتحاد ويسجل اسم نادينا كثالث نادي سعودي مع الاسف فى سجلات الشرف العالمي ) وانما لبلوغ البطولة الاهم وتم تركيزهم على كأس اسيا حيث خسروا البطولات الداخلية ولم يهتموا لها وركزوا بعناية على البطولة الاهم.
تخطيط الهلاليين للبطولة مخجل مع الاسف فالتايب اصاباته كثيرة وبرونو مقلب وتفاريس بداء يفقد بريقه مواكبه للمفرج والخثران والوسط فى اجازة مرضية باستثناء الشلهوب ( كثر الله خيره).

وبعدين ليه الهلال يحجب امام الفرق الاماراتية امام العين ومهزلة الشارقة تحدث ام الهزائم امام الوحدة .

والله لو اخذ الهلال كل بطولات الوري والكأس والخليجية وغيرها لن نرضى بها كجماهير.
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 28/09/2007, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AmErO


واصبح عليكـ يا هلالي ..






البقــا براسكـ ..







نعـم .. وأنــا كذلـكـ ..








التصرف بعقلانيه والابتعـاد عـن الـ ( واسطات ) والمسـاواة فـ التعامل ...
اعطاء الفرصه لـ الكل .. لا اريد دخـول في زوبعه لـ من لم يأخذوا الفرص ..









هو بـ الفعل تصرف جريء لا يقوم به الا الـ جريئون ...
ونحتاج صاحب هذهـ الجرأهـ لكي يشفط الدماء المتخثرهـ والوجوهـ المتفرجه فـ الهلال ..






مـا الفــائدهـ .. !
الاحتياط مصيرهم لا محاله ..

نجـوم حاولوا اثبات انفسهم بقوهـ ..
لكـن لأن الـ ( واسطه ) لاتشملهم اطفئت عزيمتهم ..


ماكان ودي افتح الســالفه ..


ياسر اليـــاس بدأ بقـوهـ مع الهلال ..
وتعاقدوا مع الـع ـنقري وهو جناح ايمين وضعوهـ ظهير ايمن ..

مقارنه بسيطـه ..

ياسر .. ( اخف - اسرع - اقوى فـ الـ إلتحـام البدني - عرضياته مهيب تمرير لـ دفاع الخصم ) ..
الع ـنقري .. ( ثقيل .. بطيء - يخـاف من الكـورهـ - عرضيـاته تمريرات لـ حارس الخصم ) ..


ياسر اليـــاس ارتكب خطأ والى اليوم يعانيه ..!
رغم ان خطـأهـ فادحاً جداً .. الا انه اخف من اخطاء غيرهـ ..

المفرج اهدى 3 بطولات لـ الخصم .. الشباب + الاتحاد + الوحدهـ الإماراتي ..
ولازال محسوب على الهلال اساسياً ..


اكتفي بهـذا القـدر ..







المثل يقول : من عاب ابتلى ...

وان شاء الله فهمـت قصـدي ..







عين الصـواب ..










تقبلنـي بـ رحـابه ..
سلامي لكـ ..






مشكور على ردك ....!!



واذا على ياسر الياس فانا اتفق معك انه أفضل من العنقري .... لكن بالأول والأخير كلا الاعبين لا يستحقون اللعب لنادي الهلال ..... عزائي الوحيد هو أن تستغل الاداره الهلاليه فتره التسجيل الثانيه في تسجيل أي لاعب سيفيد النادي ......!!!

وشكرا مره أخرى ....!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 28/09/2007, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
[quote=هلالي مع الحق;6386037]اخوي العزيز
نعم كلامك رزين ولكنه غير مقنع للجماهير المغلوبه على امرها.
يعزمونا على الحضور للملعب ونتحمل المشاق لنرى مهزله كروية ابطالها ياسر والمفرج والخثران ولا يهونون البقية نهائيين من امام الشباب والاتحاد خسرناهما وخروج مر من امام الوحدة للبطولة الم}هلة لكأس العالم للاندية بسبب لاعبين محترفين للمادة وليس للهلال واحد يضيع بنلتي والهلال خسر فيه الملايين والدفاع شربة وشوارع والوسط تفرغ لضرب المنافسين وعدم التركيز على الكرة وانت تحاول ترقعها.

اخوي خلنا نعترف ان الاتحاديين خططوا صح لبلوغ كأس العالم للاندية وجابوا لاعبين مميزين كالون وشيكو واستقطبوا الدوخي اللي فرطت فيه الادارة ولم تعوضه حتى الان واخذوا تكر وكريري وحاولوا فى عزيز ليس من اجل اضاعة اموالهم فى الهواء (مثل ما يصرح به اعلامنا الهلالي الذي لمع صورة التعاقدات المقلب وضلل الجماهير الزرقاء لنفيق علي الحقيقة المرة خروجنا من اهم البطولات التي يتمناها كل هلالي لنلحق بركب النصر والاتحاد ويسجل اسم نادينا كثالث نادي سعودي مع الاسف فى سجلات الشرف العالمي ) وانما لبلوغ البطولة الاهم وتم تركيزهم على كأس اسيا حيث خسروا البطولات الداخلية ولم يهتموا لها وركزوا بعناية على البطولة الاهم.
تخطيط الهلاليين للبطولة مخجل مع الاسف فالتايب اصاباته كثيرة وبرونو مقلب وتفاريس بداء يفقد بريقه مواكبه للمفرج والخثران والوسط فى اجازة مرضية باستثناء الشلهوب ( كثر الله خيره).

وبعدين ليه الهلال يحجب امام الفرق الاماراتية امام العين ومهزلة الشارقة تحدث ام الهزائم امام الوحدة .

والله لو اخذ الهلال كل بطولات الوري والكأس والخليجية وغيرها لن نرضى بها كجماهير.[/

quote]




ياأخوي التشنج في الطرح لن يفيدك ولن يفيد النادي بشي ......... أنا اتفق معك في بعض ماطرحت واختلف معك في البعض الأخر ...... أما ماذكرته عن ياسر فكأنك تقول أن اي لاعب يدفع فيه ملايين يجب عليه أن لايضيع أي بلنتي ... وهذا خطأ يالغلا .... هل أراد ياسر اضاعه البلنتي ...!!


هنا تكمن المشكله أنك ذكرت أن الاتحاد في السابق دفع مهر البطوله الاسيويه بااستقطاب لاعبين جيدين ويفيدون النادي ونحن لم نستقطب وهذه هي الحقيقه ... لكن مع هذا كله هل تريدنا أن نقف ونيأس لا ثم لا ..... مراره الاسيويه والله والله والله أنها لاتكاد تفارقني لكن يجب أن نتذكر أن لدينا خمس بطولات قادمه نريدها واختلف معك فيما ذكرت أن الخمس البطولات القادمه لن تنسينا الاسيويه صحيح أنها لن تنسينا لكها سوف تزيد هيبه الأزرق التي افتقدت في السنتين الماضيه بضياع 7 بطولات متتاليه .......!!
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 28/09/2007, 03:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
اخي العزيز هلالي بيت الشعر ذا اطلقته (مالك الا الصبر وش وداك له)على الاخوان بالاستراحه من مشجعي النادي الجار واصبح الان متداول في الاستراحه بشكل رهيب بالفعل هذا اللقب يستحقونه لصبرهم اللا محدود شكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 28/09/2007, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
أخوي كتبت موضوع في هذا السياق قبل فترة طويلة ,, وخفنا كثيرا من اللاعبين المنتهيي الصلاحية .. ولكن حدث ماحدث ..
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 28/09/2007, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاسطورة واحد
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ورئيس تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,022
مشكور على الطرح الجميل


واحب اضيف لا بد أن تخفف الإدارة من المكأفات

ولابد من يعاقب من يخطئ مهما كان اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 28/09/2007, 03:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: فلسطين
مشاركات: 524
شكرا على هالكلام الرائع

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 28/09/2007, 03:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 446
مــــــــوضــوع بالصمــــميم

أرفع القبعه تحيه لك

تكلمت كـــل مافي خواطري..,



ولا أزيـــد على كلامك


أشكرك اخوي هلالي جامعة البترول
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 28/09/2007, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
كلمه وحده.. اتمنى ان محمد بن فيصل يشاهد هذا الكلام ويطبقه فهو عين الحق..,
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 28/09/2007, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 431
اخوووي هـلالي جامعه البترول


مووووضووعك مميز كـالعاده

نتمى من ابووووووسلطـان جلب لاعب مداافع هذا ماهو بحاجه له
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 28/09/2007, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 337
كل الشكر لك ياهلالي جامعه البترول قالإخلاص وحب الهلال فقط لايكفي وإلا لنزلنا كلنا إلى ساحة الملعب فلربما كنا أفضل من "بعض" اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube