#61  
قديم 28/09/2007, 12:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 6
Thumbs up

كلام سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 28/09/2007, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 277
إقتباس
يجب علينا التركيز على البطوله الخليجيه لم يتبق لنا سوى أربع مباريات ونحقق اللقب يجب اعداد الفريق لها جيد والمشاركه في نصف النهائي بالفريق الأول .... فالبطوله الخليجيه هي من سيمحي الاخفاق الاسيوي


!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 28/09/2007, 12:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الشــ الخبــر ـــرقيه
مشاركات: 1,786
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 28/09/2007, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589


يعطيك العافيه اخوي هلالي جامعة البترول وشكرا جزيلا لك بكل ما تفضلت به

وقد اجدت كثيرا في طرحك الجميل

إقتباس
ان اردنا الخمس البطولات القادمه

تحدثت اخي الكريم عن مسالة هامة جدا وهي توفر اخصائي نفسي للفريق وانا اتفق معك في ذلك تماما ، ولكن الا تظن اخوي هلالي جامعة البترول ان استخدام العباراه اعلاه والمطالبه بجميع البطولات تعد عبئا ثقيلا على الاداره واللاعبين ومن ورائهم الجماهير !!!

جميل الطموحات العاليه وجميل تلك الروح التي ترى الهزيمة كفرا ... ولكن اليس المطالبه بما يفوق القدره يعد ضربا من الانتحار ...

حققنا نعم في فترات سابقه سداسيه وخماسيه ... الخ ، ولكن الا تعتقد معي بمنطقية محضه ان ما حدث يعد طفره وليست قاعده !!!

علينا ان لا نثقل على انفسنا والآخرين ودعونا نكون في صف الهلال وليس عبء عليه ...

شكرا جزيلا لك بكل ما تفضلت به

وقد اسعدني موضوعك جدا

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 28/09/2007, 12:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,141
مشكوووووووووور هلالي .. ما قصرت ..


وضاع الحلم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 28/09/2007, 12:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
يعطيك العافية أخوي عالكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 28/09/2007, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2003
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,635
تحليل رائع ومنطقي لكن لااتوقع ان يطبق على ارض الواثع
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 28/09/2007, 01:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
مشكووور اخوي هلالي جامعة البترول
وترى الهلال ماخسر بطولة آسيا
لان البطوله هي اللي خسرت بطلها
ومعوضه انشاء الله
تقبل مروري اخوك عايش بروح الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 28/09/2007, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي من ارض اليمن

يعطيك العافيه اخوي هلالي جامعة البترول وشكرا جزيلا لك بكل ما تفضلت به

وقد اجدت كثيرا في طرحك الجميل



تحدثت اخي الكريم عن مسالة هامة جدا وهي توفر اخصائي نفسي للفريق وانا اتفق معك في ذلك تماما ، ولكن الا تظن اخوي هلالي جامعة البترول ان استخدام العباراه اعلاه والمطالبه بجميع البطولات تعد عبئا ثقيلا على الاداره واللاعبين ومن ورائهم الجماهير !!!

جميل الطموحات العاليه وجميل تلك الروح التي ترى الهزيمة كفرا ... ولكن اليس المطالبه بما يفوق القدره يعد ضربا من الانتحار ...

حققنا نعم في فترات سابقه سداسيه وخماسيه ... الخ ، ولكن الا تعتقد معي بمنطقية محضه ان ما حدث يعد طفره وليست قاعده !!!

علينا ان لا نثقل على انفسنا والآخرين ودعونا نكون في صف الهلال وليس عبء عليه ...

شكرا جزيلا لك بكل ما تفضلت به

وقد اسعدني موضوعك جدا


والله يعطيك العافيه


هلالي من أرض اليمن وأنا سعدت كثيرا بمرورك ...!!


أنا اتفق معك فيما ذكرت لكن من وجهه نظري لو اشتغل الفريق جيدا واستغل فتره التسجيل الثانيه بجلب لاعبين قادرين على حمل الهلال نستطيعحصد الخمس بطولات بسهوله أقول بسهوله لأن فريقنا ليس بذلك الفريق السيء فنحن نملك لاعبين قادرين على حصد البطولات واستثني من هؤلاء اللاعبين خمس او سته لاعبين ينخرون في جسد الزعيم لكن لايوجد من يوقفهم ....!!


صدقني يالغالي هلالنا يستطيع أن يفعل ذلك لكن متى ماستغل فتره التسجيل وسجل لاعبين جيدين ولاعب أجنبي على قدر عال من المهارات فقط ......!!!


سأعلق على بعض الردود لاحقا وشكرا للجميع ........!!

اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 28/09/2007, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الــــسفـــــاح
أنا أتفق معك إلا بنقطه واحد الاستعانة بالهجوم عندنا ياسر وعندنا العنبر والصويلح ومدربك الله يحييك
خطته انه يلعب بمهاجم واحد فالاجنبي ماله داعي اذا سبق مثل ماقلت لك عندنا ياسر والأسماء الشابه
أقترح أنا بقلب دفاع مثل ماتفضلت وأنهم يجيبون لاعب وسط ضانع لعب أحنا نعرف التايب في أغلب المباريات الحساسه الي نبيه فيها دائما مصاب أو أنه مشارك مع منتخب وطنه
فالافضل لاعب وسط وعندهم لاعب الاهلي السابق كايو والله لاعب سريع وصانع لعب


مشكور على ردك يالغالي ...... والله اقتراحك جيد يالغلا لكن الأهم هو جلب لاعب أجنبي يهم الفريق بدلا من معالجه برونو على حساب فريقنا .... الأهم في ذلك هو سرعه استغلال فتره التسجيل وتسجيل لاعب أجنبي كفء ولاعبين محليين في الأماكن التي يحتاجها الهلال ........ّّ!!
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 28/09/2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
جزاك الله خير واخر فرصه للاداره لتعود لسابق عهدها هي فترة التسجيل الثانيه

بعدها راح تفقد الجماهير ثقتها فيها نهائيا
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 28/09/2007, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المووووهووووب10
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,362
إقتباس
لن أصدح كثيرا ولن أستمر في بكائي الطويل لأنني هلالي لم أعتد على مثل هذه الأمور وهامتي دائما شامخه اعتادت الفوز والانتصارات ولاضير أن تحدث هفوات تلو الهفوات وسقطات تلو السقطات وضياع بطولات تلو البطولات لكن أظل مفتخرا بهلالي مهما حدث فهذا ماعتدنا عليه نحن بنوهلال وهذا ماجعلناه علامه فارقه وجمهورا واع ورفعنا بالبطولات عن غيرنا .....!!



الحمد لله على كل حال


وهذا الزعيم

أن شاء الله يكون رده قاسي
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 28/09/2007, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
يعطيك العافيه
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 28/09/2007, 02:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
صح لسانك
وكثر الله من امثآلك اخوي هلالي
الى الامام يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 28/09/2007, 02:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: نــادي الهـــلال
مشاركات: 251
إقتباس
أحب أمسي عليكم جميعا أيها الزعماء ...


واصبح عليكـ يا هلالي ..



إقتباس
وأعزيكم في ضياع حلم انتظرناه طويلا ...


البقــا براسكـ ..




إقتباس
لن أصدح كثيرا ولن أستمر في بكائي الطويل لأنني هلالي لم أعتد على مثل هذه الأمور وهامتي دائما شامخه


نعـم .. وأنــا كذلـكـ ..




إقتباس
أسباب الخروج من المنافسه على اللقب القاري كثيره جداً ولانستطيع اصلاحها بين يوم وليله



التصرف بعقلانيه والابتعـاد عـن الـ ( واسطات ) والمسـاواة فـ التعامل ...
اعطاء الفرصه لـ الكل .. لا اريد دخـول في زوبعه لـ من لم يأخذوا الفرص ..






إقتباس
لانريد أي لاعب لايخدم الفريق كمافعلت ذات مره حين أخرجت النزهان رغم أنه خدم الهلال كثيرا ولكن كان خروجه في مصلحه الهلال


هو بـ الفعل تصرف جريء لا يقوم به الا الـ جريئون ...
ونحتاج صاحب هذهـ الجرأهـ لكي يشفط الدماء المتخثرهـ والوجوهـ المتفرجه فـ الهلال ..



إقتباس
فتره التسجيل الثانيه لانريدها أن تنتهي وتمر مرور الكرام ...


مـا الفــائدهـ .. !
الاحتياط مصيرهم لا محاله ..

نجـوم حاولوا اثبات انفسهم بقوهـ ..
لكـن لأن الـ ( واسطه ) لاتشملهم اطفئت عزيمتهم ..


ماكان ودي افتح الســالفه ..


ياسر اليـــاس بدأ بقـوهـ مع الهلال ..
وتعاقدوا مع الـع ـنقري وهو جناح ايمين وضعوهـ ظهير ايمن ..

مقارنه بسيطـه ..

ياسر .. ( اخف - اسرع - اقوى فـ الـ إلتحـام البدني - عرضياته مهيب تمرير لـ دفاع الخصم ) ..
الع ـنقري .. ( ثقيل .. بطيء - يخـاف من الكـورهـ - عرضيـاته تمريرات لـ حارس الخصم ) ..


ياسر اليـــاس ارتكب خطأ والى اليوم يعانيه ..!
رغم ان خطـأهـ فادحاً جداً .. الا انه اخف من اخطاء غيرهـ ..

المفرج اهدى 3 بطولات لـ الخصم .. الشباب + الاتحاد + الوحدهـ الإماراتي ..
ولازال محسوب على الهلال اساسياً ..


اكتفي بهـذا القـدر ..




إقتباس
عدم الاستعجال باي قرار لايخدم الفريق كقرار الأستغناء عن المدرب


المثل يقول : من عاب ابتلى ...

وان شاء الله فهمـت قصـدي ..




إقتباس
الاستعانه بأخصائي نفسي يلقي بعض المحاضرات على اللاعبين ويعيد ثقتهم بانفسهم


عين الصـواب ..



إقتباس
خاتمه:
جمهور الزعيم لقد أثبتم ودائما ماتثبتون أنكم الاروع والاوفى على مر السنين فلا تقسوا على هلالكم .... صحيح أنه أضاع علينا أجمل حلم وأضاع علينا الكثير .... لكن تذكروا انكم لازلتوا الزعماء وفريقكم هو زعيم أسيا رضي من رضى وأبى من أبى .... ولو كان الحظ رجلا لقتلته .... أتمنى من الاعضاء عدم القسوه فهذه هي فرصه العذال للنيل من الفريق وتشتيت اذهان الجماهير الزرقاء!!






تقبلنـي بـ رحـابه ..
سلامي لكـ ..


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube