#46  
قديم 27/09/2007, 11:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
مشاركات: 187
موضوع يستحق التثبيت لما فيه من تفاؤل ...

وياجمهور الزعيم خلاص الي فات مات كافي مبالغات أعرف ان الصدمه قويه بس يقول المثل

هرج بالفايت نقصان بالعقل..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 27/09/2007, 11:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 292
أخوي أسامه كلامك في غايه من الروعه الحقيقه ..

وشكرك على الكلام الي خلا صدري ينسا الي صار أمس .. ونفكر بالمستقبل ..

كل ما أريد قوله هزم الهلال نعم ولكن الهلال لازال زعيم القارة الآسيوية وزعيم الأندية السعودية وسيظل كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 27/09/2007, 11:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: بريده
مشاركات: 166
كلام عقلاني من شخص عاقل أشكركـ على هذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 27/09/2007, 11:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاردمان
موضوع يستحق التثبيت لما فيه من تفاؤل ...

وياجمهور الزعيم خلاص الي فات مات كافي مبالغات أعرف ان الصدمه قويه بس يقول المثل

هرج بالفايت نقصان بالعقل..

مشكوور اخوي على الإشادة يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 28/09/2007, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
يعطيك العاااااافيه

بس مادام عندنا مخااااااااااااارج بالزعيم
انسى البطوووووووووووووووووووووووووووووووولات
(المتفرج العنقري الذياااب المووووووووري)
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 28/09/2007, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المغترب نت
كلام عقلاني من شخص عاقل أشكركـ على هذا الموضوع

لك الشكر على الرد والمرور يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 28/09/2007, 02:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
أقول ماضيع الهلال إلأا أنت وأشكالك ياولد خالة مخرج 17
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 28/09/2007, 02:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوز جدة
أقول ماضيع الهلال إلأا أنت وأشكالك ياولد خالة مخرج 17

جزاك الله خير
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 28/09/2007, 02:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
يعطيك العافية أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 28/09/2007, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
كل يوم يأخي العزيز يأتي دليل أقوى من إلي قبله ومازلت تقول اللهم إني صائم

ياأخي خاف الله فينا هنالك ناس لاتقرأ لك إلا أول مرة مافيه إلا المفرج لابارك الله في اليوم

إلي شرفنا فيه ياخوي إنت تقول في أكثر من رد سابق لك كم حقق الهلال بطولات والمفرج معاه

هاللحين أبسألك كم بطولة ضيعها علينا مخرج 17 آخر ثلاث سنوات !!!!!!!!!!!!!!!

ياخوي والله بطت كبدي والللللللللللللللللللله قهر إلي قاعد يصير كل المحللين والمشاهدين والمشجعين

حتى جماهير الأندية الأخرى أجمعوا إن المفرج هو السبب نعم هو السبب لفقدان الهلال لأغلب البطولات الأخيرة

وأزيدك من الشعر بيت تفاريس راح يروح وعزيز وربي وإن صدقت الأخبار ماراح يطول وراح ينكشف

الوسط والدفاع مع بعض وسلملي على من كان السبب في هالمهازل إلي جالسه تصير

بمباركة من الرئيس إلى أصغر مشجع متعاون مع أنصاف اللاعبين للأسف الأدلة كثيرة وواضحة ولن يأخذ

الهلال أي بطولة بعد الآن والمفرج والعنقري موجودين لأن الوسط والهجوم يجتهدون والدفاع يضيع كل شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 28/09/2007, 02:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: الرياض - الاحساء
مشاركات: 114
اذا ماتغير شي الى الاحسن حتى بطوله الخليج محنا شامين ريحتها
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 28/09/2007, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
نبي الدوري عشان نرجع للاسيويـه

<< وما أتوقع بعد

شباااااب نبي محتررررررررررف عااااااالمي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 28/09/2007, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
سجل عندك واحد مشجع هلالي يبي الدوري والكاس

وبالله الخليجيه وخليها سكر زياده...يا زين الاماني بس الايام جايه وبنشوف الاداره وش بتقدم لنا

بنشوف فيه شغل ولا على حطة ايدك ونامي وبرونو وطقتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 29/09/2007, 12:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 29/09/2007, 12:47 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
لا مستقبل بوجود المفرج قاتل الأفراح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube