#1  
قديم 27/09/2007, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
Icon18 ارتقوا بانفسكم ياجمهور .....

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و الله العظيم ان الكلام الي موجود بالمنتدى وقسم بالله مايليق بسمعت الهلال

وش ذا الانحطاط في الطرح <<< اسمحوا لي ان استخدم هذي الكلمه

وين الجمهور الواعي و الفاهم

كل موضوع اخس من الثاني

مدري هل الهزيم اثرت لهذي الدرجه على عقولكم واحسيسكم

كذا الواحد يعبر عن قهره بالهزيهم

كل واحد مستلم لي لاعب سب وشتم فيه

والثاني يسب في الرئيس

و الي يسب لي بالمدرب

وش هذا


يقول المثل لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش

ياجمهور ياواعي المباراة انتهت يعني مافيه الهلال طلع خلاااص افهموا عاد

عندك انتقد على لاعب ولا الفريق كله على الرئيس قدمه بصوره حسنه لائقه

تنم عن فكر راقي

وليس فكر متحجر

لا تحاول تفرض رايك بالقوه

ومما شدني في الموضيع موضوع في منتدى الهلال

يقولك المفرج يتعرض لضرب وهو في حاله خطره

يرد الي بعده امين الله يسمع منك

وش ذا وين انتوا من قول الرسول صلى الله عليه وسلم

( لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحبه لنفسه )

توصل ان مشجعين يتمنون موت لاعب وش ذا الجنون

اقسم بالله في نااس يعشقون الهلال بس عقلانين مايكتبون مواضيع

يعرفون انها لا تقدم ولا تاخر وهذي الكوره فوز وخساره

ياجمهورنا الواعي غيركم الي يفهم

مب كذا تنحل المشااكل

الهلال قدامه اكثر من استحقاق

اذا بتكون ردت فعلك على كل خساره كذا الله يتسر عليك واترك الكوره ابرك لك

مافيه احد يقدر يحكم عقله شوي

و المشكله انا متاكد ان اكثر من 70 % من الي يثيرون البلبه على الهزيمه نااس مندسين

و الله عيب عليكم هالاسلوب

نحاول نكون ارقى واحنا ان شاء الله ارقى

ولا تجعلوا الحثاله من المندسين يؤثروا عليكم سلبا

وتذكروا دائما لكل جواد كبوه

وياليت كل عضو هلالي 100% يقولها

معاك ياهلال على كل حال

همسه لكل عضو خرجت منه كلمه لم يلقي لها بال بسبب فقده اعصابه

قل

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

فهي كفااره لك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 06:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
معاك يازعيمنا على الحلوه والمره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 07:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
كفو و الله اخوي

وكثر الله من امثااالك

وماهوب جمهور ... ابرك منا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 07:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: ام الرخا والشده
مشاركات: 588
ياخوي ما عندك احساس والله انه السكر والضغط ارتفع يا خي والله حرام والله حرام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 07:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
لا حول ولا قوة الا بالله

اخوي الحمد لله عندي احساس

بس سؤال لو كل واحد رفع ضغطه تهقى نعيد المباره ولا ذا سبينا ولعنا بنعيد المباره

العقل ياخي العقل وليس العااطفه

مشكور على مرورك

واسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك من السكر و الضغط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي سامي الجابر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 1,443
يابن الحلال ماعاد فيه تفكير خلاص

الضغط ااااااااتش من هالمفرج وربي
وين تبينا نحكم عقولنا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
اخوي اذا من هالمباراة ارتفع ضغط اتش

طيب بعد فتره و الله بتمر عليك امر العن من هذي تقول يازين هالامور

اخوي الدنيا دار ابتلاء

وخساارة الهلال ماهيب نهاية المطاف

ان شاء الله فيه بطولات ثانيه

بس انتوا اذكروا الله وقسم بالله شي يحز في الخاطر اشوف اخوان لي غلب عليهم التعصب ويسبون ويلعنون وهم في رمضان

الله يصلح ما افسده الدهر

مشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2007, 07:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 23
كثر الله من امثالك وجزاك الله الف خير
بصراحه يوم قريت اللي انت كاتبه فرحت انه حتى الأن فيه نسبه من الرياضيين مثلك
لكن ما اقول الا الله يخليك لأهلك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/09/2007, 07:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 23
قال تعالى (ولا نتابزوا بالألقاب)
يا شباب اذا تبغون تناقشون شي في المبارات فقط تفضلوا لكن الإهانات الشخصيه لأي لاعب مسلم ما لها اي مبرر
ياشباب الكلام موجه للجميع رجاءا نبغى نكون اكثر ادب وارقى من كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/09/2007, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
شكرا لك على هذا الطرح الرائع

الهدف وصل والحمد لله ان هناك عقليات متزنه بالطرح

انا شاهدت كذا موضوع اعجبني بعد المبارة ويعكس مدى ثقافة ورقي الفكر لدى المشجع الهلالي

ولكن لا يمنع ان هناك ما يحاول اللاصطياد في الماء العكر واستغلال الخروج من البطولة الاهم

ويحاول الاساءة للهلال وجماهيره

وانا اعتب على كل من سب ولعن وقدح في اي شخص سواء لاعب او مدرب او رئيس كلنا مسلمين

ولا ننسى اننا في شهر رمضان شهر الخير والبركات والتقرب الى الله

انتقد محد ماسكك لكن بادب ونقد بناء دون تجريح للاعب او الشخص المنتقد

ومن خالفك لا تسبه فهذه طبيعة البشر ان يحدث الاختلاف وهو سنة كونية

احترم وجهة نظره ولا توافقه في الراي ولكن ارى اناس متشددين ومتصلبين هل بهذا تقدر تغير الاراء

لا والف لا

بل بالاسلوب الراقي والحوار الهادف البناء

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/09/2007, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
إقتباس
كثر الله من امثالك وجزاك الله الف خير
بصراحه يوم قريت اللي انت كاتبه فرحت انه حتى الأن فيه نسبه من الرياضيين مثلك
لكن ما اقول الا الله يخليك لأهلك

ومن امثلااك يارب

والله يخليك لعين ترجيك يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/09/2007, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
إقتباس
شكرا لك على هذا الطرح الرائع

الهدف وصل والحمد لله ان هناك عقليات متزنه بالطرح

انا شاهدت كذا موضوع اعجبني بعد المبارة ويعكس مدى ثقافة ورقي الفكر لدى المشجع الهلالي

ولكن لا يمنع ان هناك ما يحاول اللاصطياد في الماء العكر واستغلال الخروج من البطولة الاهم

ويحاول الاساءة للهلال وجماهيره

وانا اعتب على كل من سب ولعن وقدح في اي شخص سواء لاعب او مدرب او رئيس كلنا مسلمين

ولا ننسى اننا في شهر رمضان شهر الخير والبركات والتقرب الى الله

انتقد محد ماسكك لكن بادب ونقد بناء دون تجريح للاعب او الشخص المنتقد

ومن خالفك لا تسبه فهذه طبيعة البشر ان يحدث الاختلاف وهو سنة كونية

احترم وجهة نظره ولا توافقه في الراي ولكن ارى اناس متشددين ومتصلبين هل بهذا تقدر تغير الاراء

لا والف لا

بل بالاسلوب الراقي والحوار الهادف البناء

دمتم بزعامة


ياعيني على الفكر الكبير

يعطيك الف عافيه يارب

و الله يخليك لعين ترجيك يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/09/2007, 08:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
إقتباس
قال تعالى (ولا نتابزوا بالألقاب)
يا شباب اذا تبغون تناقشون شي في المبارات فقط تفضلوا لكن الإهانات الشخصيه لأي لاعب مسلم ما لها اي مبرر
ياشباب الكلام موجه للجميع رجاءا نبغى نكون اكثر ادب وارقى من كذا

يعطيك الف عافيه على الرد

لاعدمناك ان شاء الله

وكثر الله من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/09/2007, 09:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 77
معاك ياهلال على كل حال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/09/2007, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
مشكور على مرورك

و الله يكثر منك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube