#1  
قديم 27/09/2007, 03:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
Post رئيس الهلال ,,, رد طيب على الجوال !؟؟

ولقد عذلت اهل العشق حتى ذقته × فعجبت كيف يموت من لا يعشق


الحقيقه اعتزلت كتابة المواضيع الخاصه بنادي الهلال مذ فترة طويله ,, ولكن يبدو ان الهلال لا يريد ذلك
رسالتي هذه موجهه لرئيس النادي فقط ,,
فـ لن اخوض غمار التحليل ,, لانه سيطول ولن يجدي
و لن اخوض غمار القاء الملامه والبحث عن الاسباب ,, فلقد حدث ما حدث
رئيس الهــلال ..
استلمت الرئاسه وانت اصغر رئيس نادي في العالم
صنعت المعجزات ,, وبفضل الله تعالى ,, دخلت قلوب الملايين من عشاق الهلال من داخل البلد او خارجها
صنعت لنفسك مجدا ,, ما فعله الا قليل
اقتربت كثيرا من الجماهير ,, والتمست مدى الحب الكبير الذي يملكونه لك

رئيس الهلال ,, اترك المجاملات واترك كلام اصحاب الواسطات فتاريخك على المحك
رئيس الهـلال ,, لا تهدم بيدك كل ما بنيته بيدك
رئيس الهلال ,, ان كانت الجماهير تحبك وتعشقك ,,, فإعلم ان الجماهير تعشق الهلال اكثر من عشقها لك
رئيس الهلال ,, المثل يقول " كل شي يجي بالواسطه وحب الخشوم الا البطوووووووله لانها تبي رجال "
رئيس الهلال ,, يداك اوكتا وفوك نفـــخ
رئيس الهلال ,, اترك المجاملات واترك كلام اصحاب الواسطات فتاريخك على المحك

واكرر ما قلته في البدايه
لم القي اللوم على اي شخص ,,
لن القي اللوم على الاحمد ,,, ولا المفرج ,, ولا العنقري ,,, ولا المدرب ,, ولا حتى انت

لكن تذكر ,, تاريخك على المحك ,, والخيار لك ..

كل ما يجري الان وغدا هو نتاج التسرع والواسطه ,,
التسرع بإقاله " بوسيرو والبطي " والواسطه بـ ....... ولا بلاش اقول لان الكل عارف

& خاتمه &

سيذكرني قومي إذا جد جدهم *** وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر



لك الله يا هـــــلال


فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
صح لســــانك خوووووووووووي


كلام عين العقل



ولكن لا حياه لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 03:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
كلام جدآ منطقي تسلم يمينك اخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
مشكور اخوي الظل الازرق

فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah_99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الريــــــKsAــــآض
مشاركات: 1,391
لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/09/2007, 04:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
الكل شايف وعارف حتى المتغافلين المطبلين عارفين وكأنهم يقولون اعطوا سداح فرصه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2007, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/09/2007, 04:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الــخــبـر ,,
مشاركات: 1,509
إقتباس
سيذكرني قومي إذا جد جدهم *** وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

معبر !!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/09/2007, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: ولاية الزعيم
مشاركات: 298
أخوي أبدعت في الكتابة ..
لاكن بوجود ولد فيصل لن تحصلوا ولا على أي بطولة ..فالخليجية بعد أن كانت استعداد للهلال أصبحت شغله الشاغر .. الدوري لن تنالوه والفرق تستعد بكامل طاقتها ..فكروا بكأس فيصل فهو الذي قد تحصلوا عليه فقط .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/09/2007, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: جار الهلال
مشاركات: 211
سقى الله أيام سامي ويوسف والتيماوي كانت البطولات الآسيوية والعربية والداخلية مثل شرب الماء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/09/2007, 04:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
مشكورين يا اخوان ..

فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/09/2007, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: البيت
مشاركات: 457
شباب لا تكونو سلبين فكرو بالمستقبل لا تفكرو بالماضي خذو من كل درس عبرة أرجوكم لا تكونو سلبين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/09/2007, 04:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
^^
^^
حنا ما قلنا شي ,, لكن الشواهد تقول غير ذلك
ما دامت الواسطه موجوده فالهــلال في انحداااااااااااااااااااااااااااااار


فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/09/2007, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه موضوع رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube