#1  
قديم 27/09/2007, 02:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: الريااااض
مشاركات: 247
حارس المغرب يقوود الوحدة الاماراتي للفوز على الزعيم....


المياغري كان نجم اللقاء الأولقاد الحارس المتألق الحارس المغربي نادر المياغري فرقة أصحاب السعادة المبدعة لاعبي فريق نادي الوحدة الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2007 بعد أن تمكن المياغري من الاستبسال بقوة أمام الهجوب الضارب للهلال السعودي على أرضه وبين جماهيره منهيا اللقاء بين الهلال السعودي والوحدة الإماراتي بالتعادل بهدف لهدف الأمر الذي يؤهل الفريق الإماراتي حيث كانت نتيجة لقاء الذهاب في الإمارات التعادل السلبي صفر لصفر .

وكان نجم الكرة الإماراتية إسماعيل مطر قد باغت أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 18 قبل أن يضيع النجم السعودي ياسر القحطاني ركلة جزاء للهلال في منتصف الشوط الأول الذي شهد عدة هجمات هلالية لم تفلح عن أي هدف للفريق المستضيف .

وفي الشوط الثاني ورغم التغييرات الهجومية التي أجراها مدرب الفريق السعودي غير أن الفريق لم يتمكن في عشرات الهجمات التي قادها ضد مرمى الفريق الإماراتي وفي ظل استبسال وبراعة الحارس المعجزة حسب وصف النقاد والمحللين نادر المياغري سوى من تسجيل هدف واحد في الدقيقة 84 عن طريق الليبي طارق التائب الذي اشترك في منتصف الشوط الثاني .

على الجانب الآخر قاد اسماعيل مطر وزملائه مهاجمي نادي الوحدة بعض الهجمات المرتدة على مرمى الدعيع غير أنها لم تشكل خطورة بالغة على المرمى الهلالي , كما كان الفريق الإماراتي قد لعب آخر دقائق اللقاء ناقصا لاعبه عبدالله النوبي المقصى لمحاولة تأخير اللعب , ولينتهي اللقاء أخيرا بهدف لهدف ليتأهل الوحدة الإماراتي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2007 لملاقاة فريق سباهان الإيراني ذهابا وإيابا في الدور المقبل .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube