#1  
قديم 27/09/2007, 12:53 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 4,563
" أيــام العــيد بــاينهـ من عــصــاريهــا .. !؟ " ( دعوة للنقـاش )


السلام عليكم ورحمة الله ..!

...

أولاً .. رواد المنتدى الهـلالي هــارد لكمـ على عدم التـأهل لدور الأربعـة من التشامبيزليج الأسيوي .. !!

ثـانياً أتمنى من كل عضو وعضوة .. أن يحـلل أسباب عدم التـأهل والمستوى اللي جعل الهـلال ما

يتـأهل للأدوار النهـائية .. حتى نوصـل لحـل للخروج الأسيوي المريع ..!!

...

لنكون واقـعين ..
" أيام العيد باينه من عصـاريهـا " مثل ما يقول المثل .. يعني مستوى الهـلال

قبل المباراة مع الوحدة الأماراتي متذبذب , وغير هذا الأصابات من التايب وظروف وفاة والد الشلهوب

الله يرحمـه , والأهم عدم أستقدام لاعبين أجانب على مستوى مثل التايب ..!!

لنكون واقـعين .. التشـكيلة اللي بدأهـا المدرب غـلط في غـلطـ .. الوسطـ كله محاورهـ ..

والـطريقـة دفـاعية مع أن المبـاراة بأرضنـا وأمام جمهورنـا الكبير ونلعب بطريقة دفاعية ..!!

أسبـاب كثـيرة .. أدت لخروجنـا من الأسـيوية .. كنـا نتـأمل خير بهذي البطـولة .. خصوصاً

أن مباراتنـا في الذهـاب كانت مبشرة للخـير وقريبين من الفـوز .. بس مباراة اليوم

غريبـة .. والله الهـلال ما صـار مثل أول حينمـا يلعب بأستاد الملكـ فهـد حمـاس ورعـب للفريق المنافس ..!!

...

ماودنـا نتكلم ضـربة الجزاء الضايعة و عن اللأعبين اللي مستواهم غريب وكأنهم أول مرة يلعبون مع الهـلال ..

بطـئية مناولتهم .. وكراتهم العرضية غير دقيقـة , وما فيه تفاهمـ بين المحاورة , والأظهـرة ( يستحون ) يرفعون صح

خصوصـاً الظهير الأيمن ( مكتب العقاري ) واللي كأنه لاعب من الحواري , وربما لاعيبن الحواري أفضل منه ..!


...

كنـا نتمنى أن يكون الهـلال والبدر في هذي الأيام شـاهد على إخراج الفريق الأماراتي من هذي

البطـولة والتأهل لنا لدور الأربعـة .. ولكن

أبت الظروف والحــظـ أن تكون ضدنـا , ونطـلع منكسي رؤوسنـا مع فريق أسهـل من أي فريق بالعالم ..!

...

كلنـا حزيين على هذا الخـروج واللي ما توقعـتاهـ أبداً أن نخـرج بسهولة رغم تواضـع الفريق الوحداوي ..

وإن شـاء الله الجـايات أزين , وافضـل بوجود إدارة متمكنـة وبلاعبين أمكن من الموجودين ..!! :
wink:


...

أتشرف بتحليلكمـ وردودكمـ عن المبـاراة والخـروج المـرير .. وبالأخـير

ما نقـول آهـ يا ســامي وآهـ يالحظـ وآهـ وآهـ وآهـ من الظـروف ..!


...

دمتم بخير ,,


سليمان
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/09/2007, 01:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
المكان: في عالم ضاعت به أحلام أمسي..
مشاركات: 1,025
أهلاً بكـ سليمان..

مشكور على الموضوع..وهارد لك لنا ع عدم التأهل..

فعلاً شئ يقهر كنا قريبين من التأهل ..

مع ان الفريق المقابل ماكان ذاك المستوى..

يمكن تشفع لنا الظروف..

تأخر دخول التايب وياسر ضيع البلنتي>>هذا بحد ذاته تحطيم

ع العموم يبقى الهلال كبير..

شكراً سليمان على اتاحه الفرصه للمناقشه..

تقبل مروري..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/09/2007, 01:13 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 4,563

هلا أختي بقايا ..

مثل ما قلت أختي يمكن ظروف إصابة التايب وغيره تشفع لنا ..

بس المباراة كنـا قريبين منهـ .. لولا الحظـ ..!!

على العموم ..

مبروكـ للأماراتيين على الفوز الغير مقـنع ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/09/2007, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النمر المعتزل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: القصيم
مشاركات: 711
ومن غير المتفرج
ومن غير العنقري
ومن سمح للمدرب بأن ينزل بهذه التشكيله
والمتسبب الاساسي هو رئيس النادي بتعاقداته الغريبه
يسلمو يسلمو يسلمو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/09/2007, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 58
اللي بيقوول الرئيس ماعنده سالفة

شفنا مستوى الهلال والله كان زيين في الشوط الاول ضغط واستحواذ عالكره وكرتين بالعارضه وابداع من الحارس الوحدواي

والشووط الثاني كان مستوى ممتاااااااااز وخطوووووووووره قائمه ولكن الحظ وسوء التوفيق كانا بالمرصاد لنجوم الزعيم

بس المشكله الكبرى في الهلال الدفااااااااع المفرج والعنقري الى اين يقودون دفاع الهلال

هارد لكم الخسارة واتمنى تكووووووون بداايه قووووووووويه لتصحيح الاوضاع في نادي الهلال

والعودة الى منصات التتويج بدا بالبطوله الخليجه مرورا بكاس فيصل ثم ولي العهد وختاما بالكاس الاغلى كاس الدووري

يسلموووووو عالمووضوووع اخووي سيممووو وتقبل مروري

والسلااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube