#1  
قديم 26/09/2007, 05:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: من أهل المشاش
مشاركات: 1,631
¨°o.O ( هذا ما قاله الكاتب صالح الجهني عن مبارات الإياب اليوم الإربعاء) O.o°"

في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا
الوحدة الاماراتي العقبة الأخيرة في طريق الهلال نحو نصف النهائي


الفريقين تعادلا في الذهاب (0/0)

كتب - صالح محمد الجهني:
يشهد درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض مباراة الاياب بين الهلال السعودي والوحدة الاماراتي في الدور ربع النهائي لدوري ابطال اسيا وكان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادلهما سلبيا الامر الذي وفر موقف ايجابي لسفيرنا في سعيه نحو الحسم والتأهل للدور نصف النهائي بإذن الله وتوفيقه دون ان يلغي ذلك الاعتراف بقوة وصلابة الخصم الذي سيدخل المباراة وهو يعرف تماما ماذا يريد وقد يجد الحسم هنا في الرياض بعد ان فاته ذلك على ملعبه وبين انصاره ودون شك فان نجوم الازرق ينتظرون وقفة جماهيرهم المعتادة في مثل هذه المواجهات الحاسمة وبدونهم فان الفريق لن يتمكن من تحقيق النتيجة الايجابية التي ينتظرها الجميع:


خطوة الاياب
عمليا حقق الازرق ماهو مطلوب منه في مباراة الذهاب وعاد بنقطة التعادل التي وضعته في موقف قد يبدو ظاهريا انه الافضل لكنه عمليا يعتبر خيار صعب اذا انه مطالب بالفوز والفوز فقط فالتعادل السلبي سيعيد الفرص إلى نقطة الصفر كما ان اتعادل ايجابي يصب في مصلحة الخصم ومن هنا فاننا نجزم ان المهمة صعبة لكنها بالطبع غير مستحيله على نجوم الخبرة الذين يعرفون تماما كيف يتعاملون مع مباراة بحساسية مواجهة الليلة وسيدخلون المباراة وهم على ثقة بالمؤازرة الجماهيره التي لم تبخل عليه ابدا وستكون متواجده وبكثافة في مباراة تعتبر المنعطف الاخير بين ان يكون الهلال او لايكون في كبرى المسابقات القارية.. كان الازرق قد ادى مران مغلق يوم امس على استاد الملك فهد الدولي الذي سيشهد مواجهة اليوم وشهدت الحصة التدريبية الاخيره مشاركة اللاعب (العنبر،) بعد استدعائه من الاولمبي والذي يحق له المشاركة مع الفريق كونه ضمن القائمة الآسيوية.

موقف الوحدة
استعد فريق الوحده الاماراتي جيدا لمبارة اليوم من خلال تدريباته المكثفة على ملعب ناديه وبعد وصوله للرياض وكان الجهاز الفني للعنابي بقيادة البرازيلي (ايفو) قد منح اللاعبين راحة لمدة 48ساعة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مباراة الذهاب، وشارك في التدريبات كل اللاعبين وفي مقدمتهم مايسترو الفريق عبد الرحيم جمعة والمدافع ياسر عبد الله الذي شفي من الإصابة التي لاحقته في المباراة الاولى حيث كان يشكو من شد عضلي وبات جاهزا للمشاركة اليوم.. السيد ياسر سالم إداري الفريق أكد أن صفحة مباراة الذهاب طويت وان الجهاز الفني عمل على إعداد الفريق لمباراة الإياب مشيرا إلى أن نتيجة المباراة الأولى ليست سيئة خاصة أن الوحدة لم تستقبل شباكه أي هدف وبالتالي حظوظ التأهل مازالت قائمة وقال: اللاعبون لم يقصروا وقدموا كل ما لديهم في المباراة ولكن بطبيعة الحال هذه المباراة الرسمية الأولى لهم في الموسم ناهيك أيضا على أنهم واجهوا خصماً قوياً وعنيداً ويضم لاعبين مميزين بالإضافة أن الهلال خاض العديد من المباريات الرسمية سواء كان ذلك في الدوري السعودي أو في بطولة التعاون. وختم ياسر حديثه مؤكداً ثقته في إخوانه اللاعبين من خلال تقديم مستوى مشرف يليق سمعة الكرة الإماراتية في الرياض حيث سيكونون رجالاً في الملعب وسيسعون بقدر ما يستطيعون للوصول إلى الدور نصف نهائي.
صافرة كوريه
اسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة اليوم إلى طاقم دولي من دولة كوريا الجنوبية وهم: حكم ساحة: كون جونغ تشول دولي من كوريا الجوبية. ومساعد اول جوان هونج كوريا الجنوبية. ومساعد ثان كيم وانغ صيم: كوريا الجنوبية والحكم الرابع: صون مينغ، كوريا الجنوبية.




مباريات اليوم
إلى جانب مباراة الرياض بين الهلال السعودي والوحدة الاماراتي تلعب اليوم جميع مباريات الدور ربع النهائي للمسابقة حيث يلتقي في اليابان فريقا كواساكي الياباني مع سباهان الايراني (لقاء الذهاب انتهى سلبيا) ويلتقى في كوريا الجنوبية تشانبوك الكوري الجنوبي مع اوراوا الياباني (لقاء الذهاب انتهي بفوز الفريق الياباني بهدفين مقابل هدف) ويلتقى في سوريا الكرامة السوري مع تشونما الكوري الجنوبي (لقاء الذهاب انتهي بفوز الفريق الكوري بهدفين مقابل هدف ) .






اخر تعديل كان بواسطة » قناص المشاش في يوم » 26/09/2007 عند الساعة » 05:34 AM السبب: توسيط الصورة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/09/2007, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,726
بارك الله فيك أخوي وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/09/2007, 06:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: من أهل المشاش
مشاركات: 1,631
هلا بمرورك شــاهـيـن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube