المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/09/2007, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: حالمـه وأبعاد تفكيري خيال ..
مشاركات: 2,106
... ( مجلسكم ليوم الثلاثاء 13/9/1428هـ ) ...







صباح الخير للناس الغير

صباحكم مشرق مثل شمسكم هذا اليوم >> الاحوال الجويه ..



(( الأخبار المحليه ))

خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء أمس في جدة

المليك يؤكد مضي المملكة على نهج العدالة والتوافق بين مصلحة الفرد والمجتمع والحرية

المسؤولة



جدة - واس


رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-

الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، مساء أمس الاثنين في قصر السلام بجدة.



وفي مستهل الجلسة أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على

مجمل المباحثات والمشاورات

التي جرت خلال الأسبوع الماضي مع عدد من ...>>>... للمزيداضغط هنا






قادما من جدة..

ولي العهد يصل المدينة المنورة











جدة - المدينة المنورة - واس

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى المدينة المنورة مساء أمس.

وكان في استقبال سمو ولي العهد في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ومعالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ صالح الحصين ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالعزيز الفالح ورئيس محاكم منطقة المدينة المنورة الشيخ الدكتور صالح المحيميد ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحصين ومدير المراسم الملكية بمنطقة المدينة المنورة عبدالعزيز الياس ومدير مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالفتاح عطا. كما كان في استقبال سموه قائد منطقة المدينة المنورة اللواء عشق بن نجر الصقر ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض سعيد السرحاني وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وقد وصل في معية سمو ولي العهد عدد من أصحاب السمو الأمراء. حفظ الله سمو ولي العهد في سفره وإقامته. وكان قد غادر بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام جدة مساء أمس متوجهاً إلى المدينة المنورة. حفظ الله سمو ولي العهد في سفره وإقامته.



























ستقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في

مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض عبد الله بن سليمان المقيرن وأعضاء اللجنة.وقدم رئيس اللجنة تقريراً لسموه الكريم عن إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية. ...>>>...

للمزيداضغط هنا



يرأس غداً اجتماع الهيئة العليا لجائزة سموه العالمية للسنة النبوية

الأمير نايف ترأس الاجتماع الأول للمجلس الأعلى للسجون



جدة - (الرياض) - (

رأس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية أمس الاجتماع الاول للمجلس الاعلى للسجون بمكتب سموه بالوزارة بجدة/وقد تناول الاجتماع مناقشة بنود جدول الاعمال المتضمنة الخطوات التنفيذية لمضامين قرار مجلس الوزراء الموقر رقم 273وتاريخ 1423/12/2ه القاضي بفصل السجون عن الامن العام وانشاء محاكم جزئية ضمن المباني الادارية للسجون والاخذ ببدائل عقوبة السجن وتحسين أوضاع الرعاية الصحية في السجون كما تمت مناقشة مشاركة القطاع الحكومي في رعاية السجناء ومشاركة القطاع الخاص في تشغيل السجناء.

للمزيد اضغط هنا



(( شـــــؤون دولــــــيه ))

الصحف اللبنانية: هدف الجلسة (جس النبض) بين الفرقاء مع توقع إرجاء

الانتخابات

فقدان الحد الأدنى من التوافق يحرم لبنان انتخاب رئيسها اليوم








أكدت مصادر الأكثرية النيابية والمعارضة أمس ان الجلسة النيابية التي ستعقد

اليوم الثلاثاء لن تشهد انتخاب رئيس الجمهورية بسبب فقدان الحد الأدنى من

التوافق بين الطرفين.


وقال وزير الاتصالات مروان حمادة، من قادة الأكثرية، (لا اعتقد ان جديدا

سيحدث حتى اليوم ...>>>... للمزيداضغط هنا



الكيماوي يطالب بتأجيل محاكمته شهراً وشاهد يتهمه بتنفيذ إعدام جماعي

47 قتيلاً في العراق على الأقل.. وإيران تغلق حدودها مع إقليم كردستان






أعلن ضابط عراقي رفيع المستوى مساء أمس الاثنين ان 18 شخصا قتلوا بينهم سبعة ضباط في الشرطة ثلاثة منهم رفيعو المستوى، في هجوم انتحاري استهدف جلسة مصالحة خلال مأدبة إفطار أقيمت في مسجد قرب بعقوبة (شمال شرق بغداد)، وفقما ذكرت وكالة فرانس برس، فيما أشارت رويترز إلى ...>>>

للمزيد اضغط هنا



تقليص رئاسة البلاد من سبع سنوات إلى خمس والبرلمان إلى أربع سنوات

الرئيس اليمني يجري تعديلات جوهرية على دستور الجمهورية










صنعاء - الجزيرة عبدالمنعم الجابري

أعلن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أمس عن تعديلات جوهرية سيتم إدخالها على دستور الجمهورية اليمنية بهدف تطوير النظام السياسي.

وذكرت المصادر أن التعديلات التي أعلنها الرئيس صالح خلال لقائه بقادة أحزاب المعارضة في الساحة اليمنية سوف تتضمن قيام نظام رئاسي وغرفتين تشريعيتين وحكم محلي متطور. وأوضحت المصادر أن التعديلات المعلن عنها ستشمل كذلك تقليص فترة رئاسة الجمهورية إلى خمس سنوات بدلاً من سبع سنوات، وكذا تقليص فترة مجلسي النواب والشورى من ست سنوات إلى أربع..

هذا إلى جانب تخصيص نسبة 15% من مقاعد مجلس النواب للمرأة فقط، بحيث يحظر على الرجال الترشح أو التنافس على تلك المقاعد.

وفيما يلي نص مبادرة التعديلات الدستورية التي أعلنها الرئيس اليمني علي عبد الله صالح:

- النظام السياسي للحكم يكون رئاسياً كاملاً.

- مدة رئاسة الجمهورية خمس سنوات.

- تتكون السلطة التشريعية من غرفتين تشريعيتين هما مجلس النواب ومجلس الشورى.

- انتخاب مجلس النواب كل أربع سنوات.

- انتخاب مجلس الشورى كل أربع سنوات.

- يستبدل مسمى السلطة المحلية ويعدل إلى الحكم المحلي..

ويكون رئيس الحكم المحلي منتخباً من هيئة الناخبين وفقاً للقانون، ويكون لمجلس الحكم المحلي صلاحيات يحددها القانون ويصدر قراراً من رئيس الجمهورية لتسمية رؤسائها المنتخبين.. وينعكس ذلك الوضع على المديريات ووفقاً لما يحدده القانون.

- تنشأ شرطة محلية في المحافظات ويكون هناك أمن عام مركزي يمثل كافة المحافظات مثل الجيش الذي يكون سياديا ويمثل الوطن كله وينظم ذلك القانون.

- الضرائب والموارد المحلية تكون من اختصاص المجالس المحلية التي تقوم بتخصيصها في تنفيذ المشاريع وتسيير الأعمال في الإطار المحلي وفقاً للقانون واتجاهات الخطط العامة ويحدد القانون ما يعد ضرائب سيادية مركزية وكذلك الواردات والثروات النفطية والمعدنية والغازية وغيرها من الثروات.

- تشكل اللجنة العليا للانتخابات بناء على ترشيح مجلس القضاء الأعلى لعدد (14) شخصاً من القضاة من ذوي الكفاءة والنزاهة، ويتم اختيار سبعة منهم من رئيس الجمهورية ويصدر بهم القرار من قبله وتكون اللجنة في ممارستها لمهامها محايدة ومستقلة وفقاً



مجلة نيوزويك الأمريكية:

تشيني فكر باستدراج إيران إلى الحرب










واشنطن - ا ف ب

ذكرت مجلة نيوزويك الأمريكية في عددها الأخير الصادر أمس الاثنين أن نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني فكر بالتحريض على تبادل ضربات عسكرية بين إيران وإسرائيل بغية إعطاء ذريعة للولايات المتحدة لمهاجمة إيران.

وقالت المجلة الأسبوعية نيوزويك إن رحيل المحافظين الجدد المتتالي من الإدارة الأمريكية خلال السنتين الأخيرتين سمح بتفادي الحرب.

وذكرت نيوزويك بالخصوص من بين أنصار الحرب ديفيد ورسمر الذي كان منذ 2003 مستشاراً لتشيني لشؤون الشرق الأوسط. وأكدت متحدثة باسم نائب الرئيس لنيوزويك أن ديفيد ورسمر ترك مهامه الشهر الماضي (ليمضي مزيداً من الوقت مع عائلته).

وأفادت مصادر حسنة الاطلاع طلبت عدم كشف هويتها أن ورسمر أوضح قبل بضعة أشهر لمجموعة صغيرة من الأشخاص أن تشيني كان صاحب فكرة دفع إسرائيل لإطلاق صواريخ على مجمع نتانز النووي الإيراني (وسط) - وربما على مواقع أخرى - بغية استفزاز طهران.

وأي رد إيراني كان سيوفر ذريعة لواشنطن لشن ضربات على أهداف عسكرية ونووية في إيران كما أوضحت المجلة.



(( إنسانيات))

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((إن صدقة السر تطفىء غضب الرب تبارك وتعالى ))

يسكنون في غرفة من الصفيح في قرية بيرين بالليث

هليل وزوجاته الثلاث وأبناؤه ال 24بلا أكل ولا ماء ولا كهرباء!

الليث - عبدالله البصراوي:

يعيش أب مع أبنائه ل (24) فرداً وزوجاته الثلاث يفطرون على أكل الدقيق والماء فقط وسكنهم في صندقة حرارة في الصيف في شهر رمضان المبارك بدون كهرباء ولا ماء بارد لعدم توفر الكهرباء في قرية بيرين بمركز جدم التابع لمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة حيث يواجه المواطن هليل حسين مخضور الفهمي ظروف الحياة القاسية براتب ضئيل لا يتجاوز 2600ريال يتسلمه من الضمان الاجتماعي بمحافظة الليث ليعول أبنائه وبناتها (24) فردا إلى جانب دفع أقساط شهرية يدفعها شهريا وهو مديون بدين بسيط وقدره عشرون ألف ريال.

وتحدث الفهمي و قال إنه يعيش هو وابناؤه وزوجاته الثلاث على آكل الدقيق الأبيض رخيص الثمن والكيس لايكفي لمدة أسبوع في المنزل وأشار الى أنه في مواسم العيد لا يستطيع توفير الملابس الجديدة للأطفال جميعا بسبب قلة الحيلة وعدم توفر المال وارتفاع الأسعار العالية.
وأكد الفهمي ان المشكلة عند بداية الدراسة في كل عام حيث ان اغلب الأطفال في المدرسة في قرية بيرين يتطلب منه مبالغ مالية عالية لا يستطيع توفيرها لعدم توفر المال وعدم وجود وسيلة نقل ويناشد الفهمي أهل الخير مساعدته في سداد ما تبقى من الدين، ليتمكن من تربية أبنائه وبناتها (24) ويعيش في صندقة بمثابة شقة متكاملة بها المطبخ وغرفة الجلوس وتتحول في المساء الى غرفة نوم حيث أجبرته الظروف المعيشية على ذلك فلا عمل يعيش منه ولا مصدر دخل آخر لبناء منزل ولايتوفر التيار الكهربائي في قرية بيرين و في مركز جدم وهم في ظلام دامس لعدم توفر التيار الكهربائي
وعند ما وصلنا الى منزل المواطن هليل حسين مخضور الفهمي في قرية (بيرين) استقبلنا - 63عاما في مقر عمله (رعي الغنم و صناعة الفحم) حيث إن اغلب السكان يعيشون على هذه المهنة. فقال الفهمي انه امتهن هذا العمل حينما يئس من الحصول على فرصة أخرى فقام بإنشاء (منداة الحطب) الذي يحرق أشجار السمر والسلم ثم يبيعها بأسعار زهيدة 20ريالا للكيس الواحد وقد لا يصل دخله الشهري 500ريال ويشاركه المهنة عبدالله بن مسلم.
وطالب الفهمي بانتشاله من الفقر الذي هو فيه وإنشاء جمعية خيرية لقرية بيرين عند منازلهم.
( الرياض )استمعت لروايات ومآس واستغرق الوصول للقرية من الليث ساعتين ونصف الساعة رغم أن المسافة ليست طويلة وما أن وصلنا على أعتاب القرية النائية المعزولة حتى وجدت دليل الرحلة سعيد شدة الفهمي في انتظارنا فتحدث بإسهاب عن المآسي التي تعاني منها قريتهم نتيجة انعدام الخدمات.
وناشدا إمارة منطقة مكة المكرمة والجهات المختصة الالتفات الى معاناته والتفاعل الايجابي معها وكذلك هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية فرع جدة لإيجاد حل جذري لها ليس من اجله بل لأجل هؤلاء الصغار الذين وجدوا أنفسهم في العراء دون كهرباء ولا طعام ومنزل يظلهم ويقيهم الحر والبرد و تجنبهم نظرات عابري الطريق . كما ناشد الفهمي وزارة الشؤون الاجتماعية عبر ل الرياض و قال انه يأمل إن تتم دراسة حالة وحث وزارة الشؤون الاجتماعية بتكليف الضمان الاجتماعي بمحافظة الليث من اجل أن تتم دراسة و رفع تقرير بشأنه فيما إذا كان يستحق منحة مساعدة.



330ألف ريال تؤمن لهم سكناً

أطفال سجين يسألون أهل الخير: أين نسكن بعد تنفيذ حد القصاص بوالدنا

محمد وسعد ومطر والجوهرة ينتظرون الفرج من الله
كتب - محمد السهلي:

الأطفال محمد وسعد ومطر والجوهرة أطفال يختلفون عن بقية الأطفال حرموا رؤية والدهم منذ ولادتهم ولم يتعرفوا عليه إلا من خلال الزيارات للسجن الذي يقبع فيه والدهم منذ 18سنة في قضية قتل وعمره آنذاك 17ربيعاً.
السجين عبدالله تزوج وهو داخل السجن وأنجب "أربعة" أطفال من فتاة صالحة قبلته زوجاً لها رغم البعد ورغم علمها بأنها ستكون زوجة استثنائية غير مثيلاتها الزوجات صبرت على بعد زوجها عنها وأنجبت بتوفيق من الله تعالى أطفالاً أنسوها حرارة الفراق ولم يتركوها وهم ذاهبين للنوم إلا وهم يرددون السؤال اليومي متى يخرج بابا من السجن؟؟
تعجز عن إجابتهم وتتلعثم ووالدهم محكوم عليه بالقصاص بعد رفض الطرف الثاني التنازل وينتظره حد السيف تذرف دموعها على مستقبل أبنائها وحالهم بعد مقتل والدهم الذي بات قريباً. أهل الخير أشاروا على السجين بالبحث عن منزل يستر زوجته وأطفاله عند مماته ولأن حالته لا تجعله قادراً على توفير لقمة العيش لهم وهو داخل السجن ويعتمد أطفاله على مخصص الضمان الاجتماعي بادر أهل الخير بالبحث عن منزل لشرائه وتم ايجاد المنزل بقيمة 360ألف ريال قدم فاعلو الخير عربونا ثلاثون الف ريال ليتبقى الأكبر 330ألف ريال والذي سيزول بمشيئة الله تعالى عندما يتفاعل أهل الخير في بلادنا الغالية يداً بيد ليرسموا البسمة على محيا أربعة أطفال ووالدتهم ويداووا شيئاً من الجراح


(( أخبار خفيفه))

الرجال أذكى من النساء >> لا لا لا >>objection










لندن - (د ب أ)

أظهرت دراسة بريطانية نشرت نتائجها أن الرجال يكونون في معظم الأوقات أذكى من النساء ولكن هذا لا يمنع أنهم أحياناً ما يكونون أغبى. وقال علماء نفس في جامعة أدنبرة إن نسبة الرجال تساوي ضعف نسبة النساء في قائمة أذكى 2 من بين كل مئة شخص في البلاد.وفي الوقت نفسه كانت نسبة الرجال تساوي نحو ضعف نسبة النساء في قائمة أقل 2 ذكاء من بين كل مئة شخص.

وخضع أكثر من 2500 من الأشقاء والشقيقات للدراسة وبرر القائمون على الدراسة هذه الظاهرة بالرغبة الطبيعية الشديدة لدى الرجال في الظهور بالمظهر الذكي لجذب الجنس الآخر.

وأشار البروفيسور تيموثي باتس، المشرف على الدراسة إلى الاهتمام الشديد للمرأة بالقدرات الخاصة بالتكاثر. وخضع المشاركون في الدراسة لاختبارات تتعلق بمعلومات في اللغات والعلوم الطبيعية بالإضافة إلى تقييم قدراتهم الميكانيكية وقدرتهم على التفكير، ولم يوضح الخبراء السبب وراء زيادة أعداد الرجال عن النساء في قائمة الأقل ذكاء أيضاً.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن المعلومات التي أعلنها الفريق البحثي المكون من رجال من شأنها إشعال فتيل مناقشات حادة حول هذا الموضوع مرة أخرى.



1.2مليون دولار تعويضاً لامرأة انهار بها مرحاض

اتلانتيك سيتي - ي. ب. أ:
توصل منتجع وكازينو ترامب تاج محل الى تسوية قيمتها 1.2مليون دولار مع امرأة قالت انها تضررت من انهيار احد مراحيض المنتجع في نيوجيرسي. وذكر موقع ذا برس اوف اتلانتيك سيتي ان جين كيوسي ( 74عاما) وافقت على تسوية قضيتها التي ادعت فيها انها أصيبت بجروح عندما انهار مرحاض مخصص للمعاقين في المنتجع في العام 2004، وأشاد محامي كيوسي دانييل مان بالمنتجع لتصرفه بمسؤولية في الحادث. وقال "اعتقد ان كازينو ترامب تصرف بمسؤولية بالاعتراف بان المرحاض لم يثبت بشكل صحيح وبعرضه تسوية عادلة في القضية". وجاء في الدعوى ان كيوسي عانت من جروح في ذراعها اليسرى عندما انهار المرحاض ما جعلها تعاني من جروح موهنة على مدى عامين .




غاص تحت الماء 244 متراً ليحطم الرقم القياسي











ويلنجتون - (د ب أ)

تمكن شاب نيوزلندي من تحطيم الرقم القياسي العالمي في الغوص تحت الماء لمسافة 244 متراً في أربع دقائق وثانيتين.وأقر الاتحاد الدولي للغوص الحر الرقم الجديد الذي سجله ديف مولينز (26 عاماً) طبقاً لما نشرته صحيفة (دومينين بوست). جاءت المحاولة الناجحة بدون استخدام أي أجهزة تنفس وفي إطار استعداد الشاب للمشاركة في بطولة العالم للغوص الحر والتي تستضيفها مصر في أوائل ديسمبر المقبل.




متسول أردني يشيد منزلين وآخر يستأجر خدمات مرافقين

عمان - ي.ب.أ:
ذكرت الصحف الأردنية يوم الاثنين ان مهنة التسول في البلاد صارت "مربحة" وتدر على العاملين فيها مداخيل عالية تمكنهم من بناء بيوت فخمة وشراء السيارات، مشيرة في هذا السياق الى متسولين اثنين أحدهما بنى منزلين والآخر يستأجر خدمات مرافقين لحماية اولاده اثناء تسولهم.


وأوردت الصحف تقريراً جاء فيه ان احد المتسولين ويدعى ابو شحادة تمكن من بناء منزلين لزوجتيه وشراء سيارة فارهة وعدة عقارات اخرى،مستغلاً الاموال التي كان يجمعها اولاده الاربعة من مهنة التسول. وبحسب التقرير، لم ينس ابو شحادة ان يبني لابنائه الاربعة فيلا فاخرة في احدى ضواحي عمان، مشيرا الى ان ما يجمعه الابناء الاربعة يومياً من مهنة التسول يصل الى حوالي 100دينار اردني ( 140دولارا). وكان برنامج مكافحة التسول التابع لوزارة التنمية الاجتماعية قد بدأ حملة لمكافحة التسول في مناطق مختلفة من البلاد في تموز/ يوليو الماضي وتستمر حتى نهاية شهر تشرين اول/اكتوبر المقبل، وفق ما ذكرت الصحف ، التي اشارت الى انه تم حتى الان القاء القبض على 515متسولاً. واضاف التقرير ان متسولاً آخراً يدعى "ابو صلاح" يستأجر خدمات اربعة اشخاص من اصحاب السوابق كمرافقين لحماية ابنه 15عاما وابنتيه 12و 14عاما الذين يمارسون مهنة التسول "ويعمل المرافقون على تهريب المتسولين الثلاثة عند حضور دوريات الشرطة". ويبدد ابو صلاح ما يجمعه أبناؤه من اموال والتي تتجاوز المائة دينار يومياً في شراء الخمور. واشارت الصحف إلى أنه تم ضبط متسول يدعى ابو خالد وبحوزته 90دينارا ( 127دولاراً) وايصالات ايداع في البنوك تجاوزت الالف دينار ( 1412دولاراً خلال شهر واحد).



(( مقالات ))




أيُ يومٍ هذا ..!!

د . حسن بن فهد الهويمل ..

إيقاع الحرف : ديوان المظالم نصير المظلومين ..

ناصر الحجيلان ..



(( كاريكتيرات ))











تكافخين انتي وهو وتقولين اللهم أني صائمه لا عز الله صمتوا











(( أخـــــــبار المجلــــــــــــس العـــــام ))

¤¶¤ مجلسنا لهذا اليوم ¤¶¤

المجلس لهذا اليوم لم يقل نشاطاً عن امس ولكن بمواضيع جديده بالطبع..وبأسماء مختلفه..

ومن ابرز تلك المواضيع التي حلت في مجلسنا:.

1- خالي من الهم و حملــــــة ((المجلس العــــام)) لمساندة <الزعيـــــــم > في مبـــاراة القادمـــه
موضوع شبه متكامل يحمّس الاعضاء والجمهور لحضور مباراه الهلال القادمه كما يحتوي على تواقيع لمسانده الازرق وتحليل المدرب الشهير "سلتانوه" المشاغب
بالتوفيق للازرق



2-

اقتباس:
احترت بماذا أُعنون سلسلةً أنوي بدايتها ..

أريد عنواناً يحتمل تقلبات أحوالي !
يسمح لي أن أندرج تحته في كل أوضاعي ..
فاستقر بي الرأي على تناقضٍ إن اجتمع .. أعطى انطباعاً أجمل من واقعه !


هذا الموضوع سأبث فيه ..
هذياني .. قناعاتي .. تساؤلاتي .. وربما في يومٍ اعترافاتي !!
أطرح فيه ما يزور فكري ويستوطن أرضه !
أنفس عما بداخلي .. و عذراً إن أزعجكم ذلك !
الأهم أني أكون بينكم أقرأ حروفكم و آراءكم .. تلك التي أستنير بها !





هذه هي الكاتبه المتألقه وبعد غياب عن مواضيعها تحل علينا اسيرة الزعيم بـ دمعه مبتسمه في جزءها الاول
دمعة مبتسمة ( 1 )



3- الزعيم osams ونصيحه لـ اهل المنطقه الغربيه وكل من يشاهد طاش ماطاش بدلا عن صلاه المغرب حيث انها تعرض عندهم وقت الصلاه..

أيهما تختار/ ( صلاة المغرب ) أم ( طاش ما طاش ) ؟


تساؤل طرحه علينا B a N d O o R e

تساؤل صريح وواقعي عن مايحدث بالشارع السعودي في عدة مواقف..



5- تتابع التعليقات والملاحظات على شبابنا وفتياتنا هداهن الله مع المتالق الغدير الازرق في موضوعه معاكسات وغزل وفتنة في بيت الله الحرام ..!!



6-كل الفن هلالي وموضوع نقاش عن ضرب المرأه سواء كانت اخت او بنت او زوجه..نتمناهـ نقاش جيد ونوصل به الى فوائد عده..

واقع مر يهدد مستقبل حياتنا الأسرية !!



وغيرها من المواضيع الجديده..في ساحه المجلس لهذا اليوم

هذا فضلا عن استمراريه طرح المواضيع بمناسبه اليوم الوطني..
فهناك موضوعين عن اليوم الوطني في جده..

وموضع عن يوم الوطن والمرور..



¤¶¤اخبار المسابقه¤¶¤

فاز فريق الكتيبه السابعه بقيادة الكابتن l Abdulrhman l بدلا عن هلالي الجنوب الذي تعذر عن الحضور بسبب ظروف غامضه على فريق ZI Zoo بقياده الكابتن القطو الازرق والذي انفصل عليه الانترنت خلال الشوط الثاني فحاول المدرب استبداله ولكن الحكم اعلن انتهاء المباراه بفوز الكتيبه السابعه

ولقد رأينا بعد انتهاء المباراه حضور هلالي الجنوب كابتن فريق الكتيبه السابعه ورأيناه يقبّل راس عبدالرحمن للجهد الذي بذله لكي يفوز فريقه وكأننا راينا مقطع سامي الجابر حين يقبل راس الثنيان ولكن المقطع هالمره ع الصامت

في جهةً اخرى تأجلت مباراه والله وجابك رمضان يافيمتو مع الاحلام الى اليوم يوم الثلاثاء الساعه العاشره مساء وذلك لمصلحة الشبكة حيث ان لديهم تغطيات لمباراة الهلال والوحدة الاماراتي

دمتم بخير ودامـ مجلسنا متألقا ومتجددا كل يومـ..





كــــــانت مـ ع ـكم

ريـــــــري هكــــــتور ..

برايفت >>

أسمحوا لي على التوسيط عجزت ساعه أتحارب انا وياه ماظبط



































اخر تعديل كان بواسطة » سهل في يوم » 25/09/2007 عند الساعة » 05:05 PM
  #2  
قديم 25/09/2007, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
شكرًا على الأخبار ..

إقتباس
يسكنون في غرفة من الصفيح في قرية بيرين بالليث

هليل وزوجاته الثلاث وأبناؤه ال 24بلا أكل ولا ماء ولا كهرباء!

الله يرزقهم ..

يغــث اللي يتزوج 2 أو 3 وحالته المادية صعبـة ..
ليـش يورط معه زوجات وأبنــاء وهـو عــارف ان حالـه مايسمــح ..!

شي يقهــر صــراحة ..




عندنــا وعندكـم خيــر ..
أنـواع التهــور بـ السواقه ..
الله يكفينـا شــر الســرعة ..

إقتباس
أسمحوا لي على التوسيط عجزت ساعه أتحارب انا وياه ماظبط

حصــل خيــر ..

وش الحكمة من الفــــراغ اللي تحت ..؟

يعطيكِ العافيه ..

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي القرعاء في يوم » 25/09/2007 عند الساعة » 09:10 AM
  #3  
قديم 25/09/2007, 08:54 AM
كاتب مفكر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/11/2005
المكان: في زمنٍ حياديّ
مشاركات: 1,847
إقتباس
قال الرسول صلى الله عليه وسلم ((إن صدقة السر تطفىء غضب الرب تبارك وتعالى ))


يسكنون في غرفة من الصفيح في قرية بيرين بالليث

هليل وزوجاته الثلاث وأبناؤه ال 24بلا أكل ولا ماء ولا كهرباء!








الليث - عبدالله البصراوي:





يعيش أب مع أبنائه ل (24) فرداً وزوجاته الثلاث يفطرون على أكل الدقيق والماء فقط وسكنهم في صندقة حرارة في الصيف في شهر رمضان المبارك بدون كهرباء ولا ماء بارد لعدم توفر الكهرباء في قرية بيرين بمركز جدم التابع لمحافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة حيث يواجه المواطن هليل حسين مخضور الفهمي ظروف الحياة القاسية براتب ضئيل لا يتجاوز 2600ريال يتسلمه من الضمان الاجتماعي بمحافظة الليث ليعول أبنائه وبناتها (24) فردا إلى جانب دفع أقساط شهرية يدفعها شهريا وهو مديون بدين بسيط وقدره عشرون ألف ريال.

وتحدث الفهمي و قال إنه يعيش هو وابناؤه وزوجاته الثلاث على آكل الدقيق الأبيض رخيص الثمن والكيس لايكفي لمدة أسبوع في المنزل وأشار الى أنه في مواسم العيد لا يستطيع توفير الملابس الجديدة للأطفال جميعا بسبب قلة الحيلة وعدم توفر المال وارتفاع الأسعار العالية.
وأكد الفهمي ان المشكلة عند بداية الدراسة في كل عام حيث ان اغلب الأطفال في المدرسة في قرية بيرين يتطلب منه مبالغ مالية عالية لا يستطيع توفيرها لعدم توفر المال وعدم وجود وسيلة نقل ويناشد الفهمي أهل الخير مساعدته في سداد ما تبقى من الدين، ليتمكن من تربية أبنائه وبناتها (24) ويعيش في صندقة بمثابة شقة متكاملة بها المطبخ وغرفة الجلوس وتتحول في المساء الى غرفة نوم حيث أجبرته الظروف المعيشية على ذلك فلا عمل يعيش منه ولا مصدر دخل آخر لبناء منزل ولايتوفر التيار الكهربائي في قرية بيرين و في مركز جدم وهم في ظلام دامس لعدم توفر التيار الكهربائي
وعند ما وصلنا الى منزل المواطن هليل حسين مخضور الفهمي في قرية (بيرين) استقبلنا - 63عاما في مقر عمله (رعي الغنم و صناعة الفحم) حيث إن اغلب السكان يعيشون على هذه المهنة. فقال الفهمي انه امتهن هذا العمل حينما يئس من الحصول على فرصة أخرى فقام بإنشاء (منداة الحطب) الذي يحرق أشجار السمر والسلم ثم يبيعها بأسعار زهيدة 20ريالا للكيس الواحد وقد لا يصل دخله الشهري 500ريال ويشاركه المهنة عبدالله بن مسلم.
وطالب الفهمي بانتشاله من الفقر الذي هو فيه وإنشاء جمعية خيرية لقرية بيرين عند منازلهم.
( الرياض )استمعت لروايات ومآس واستغرق الوصول للقرية من الليث ساعتين ونصف الساعة رغم أن المسافة ليست طويلة وما أن وصلنا على أعتاب القرية النائية المعزولة حتى وجدت دليل الرحلة سعيد شدة الفهمي في انتظارنا فتحدث بإسهاب عن المآسي التي تعاني منها قريتهم نتيجة انعدام الخدمات.
وناشدا إمارة منطقة مكة المكرمة والجهات المختصة الالتفات الى معاناته والتفاعل الايجابي معها وكذلك هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية فرع جدة لإيجاد حل جذري لها ليس من اجله بل لأجل هؤلاء الصغار الذين وجدوا أنفسهم في العراء دون كهرباء ولا طعام ومنزل يظلهم ويقيهم الحر والبرد و تجنبهم نظرات عابري الطريق . كما ناشد الفهمي وزارة الشؤون الاجتماعية عبر ل الرياض و قال انه يأمل إن تتم دراسة حالة وحث وزارة الشؤون الاجتماعية بتكليف الضمان الاجتماعي بمحافظة الليث من اجل أن تتم دراسة و رفع تقرير بشأنه فيما إذا كان يستحق منحة مساعدة.

يا الله..
والله مساكين..
الله يكون في عونهم..

إقتباس
الرجال أذكى من النساء

توكم تدرون؟!


يعطيكي العافية ريري على الأخبار والتنسيق الحلو..
تقبلي تحياتي
  #4  
قديم 25/09/2007, 08:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854


هلا بك ريري وأخيراً نزلتي الأخبار بسمك بس تبين الصدق هالكاركتير يكفي عن الموضوع كامل .

إقتباس
خالي من الهم و حملــــــة ((المجلس العــــام)) لمساندة <الزعيـــــــم > في مبـــاراة القادمـــه
موضوع شبه متكامل يحمّس الاعضاء والجمهور لحضور مباراه الهلال القادمه كما يحتوي على تواقيع لمسانده الازرق وتحليل المدرب الشهير "سلتانوه" المشاغب
بالتوفيق للازرق

أجل شبه متكامل إلا متكامل بس الغيره تذبح الناس .


إقتباس
5- تتابع التعليقات والملاحظات على شبابنا وفتياتنا هداهن الله مع المتالق الغدير الازرق في موضوعه معاكسات وغزل وفتنة في بيت الله الحرام ..!!

الغدير مكثر هاليومين نصايح مدري وش عنده .

ملاحظ أنك مكثره الأخبار بس بقتبس شيء يرفع ظغطك من جديد .

إقتباس
أظهرت دراسة بريطانية نشرت نتائجها أن الرجال يكونون في معظم الأوقات أذكى من النساء ولكن هذا لا يمنع أنهم أحياناً ما يكونون أغبى. وقال علماء نفس في جامعة أدنبرة إن نسبة الرجال تساوي ضعف نسبة النساء في قائمة أذكى 2 من بين كل مئة شخص في البلاد.وفي الوقت نفسه كانت نسبة الرجال تساوي نحو ضعف نسبة النساء في قائمة أقل 2 ذكاء من بين كل مئة شخص.

وخضع أكثر من 2500 من الأشقاء والشقيقات للدراسة وبرر القائمون على الدراسة هذه الظاهرة بالرغبة الطبيعية الشديدة لدى الرجال في الظهور بالمظهر الذكي لجذب الجنس الآخر.

وأشار البروفيسور تيموثي باتس، المشرف على الدراسة إلى الاهتمام الشديد للمرأة بالقدرات الخاصة بالتكاثر. وخضع المشاركون في الدراسة لاختبارات تتعلق بمعلومات في اللغات والعلوم الطبيعية بالإضافة إلى تقييم قدراتهم الميكانيكية وقدرتهم على التفكير، ولم يوضح الخبراء السبب وراء زيادة أعداد الرجال عن النساء في قائمة الأقل ذكاء أيضاً.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن المعلومات التي أعلنها الفريق البحثي المكون من رجال من شأنها إشعال فتيل مناقشات حادة حول هذا الموضوع مرة أخرى.

أكيد أذكى وبمراحل يعني عندك شك في هالأمر سبحان الله الي يشوفك وأنتي منزله الخبر كأنك منزله خبر غريب بس هذا غنتم يالنسوان فالحلات في التنقيص من الرجال عاد تصدقون النسوان والي يسوونه مع الرجال يذكرني بالنصراويين قولوا كيف .

المره ما تلقاها تسولف إلا عن الرجال والنصر ما تلقاه يسولف إلا عن الهلال ها يمديكم على التشبيه .

لا هنتي ريري على الاخبار والتنسيق الحلو.

برايفت ريري

يالله مره ثانيه نزلي الأخبار وإنتي تعرفين توسطين لا تفشلين الله يفشل عدوتس
  #5  
قديم 25/09/2007, 09:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
المكان: عندما يموت المحار يموت اللؤلؤ داخله
مشاركات: 353
عوافي ريري على الاخبار
والله يعينكم على تنزيل الاخبار ويقويكم..
  #6  
قديم 25/09/2007, 11:01 AM
ناقد اجتماعي
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 2,053
صباح الثلاثاء


إقتباس
مجلة نيوزويك الأمريكية:
تشيني فكر باستدراج إيران إلى الحرب

مسلسل توم وجير ذا عيا يقضي!!

إقتباس
يسكنون في غرفة من الصفيح في قرية بيرين بالليث

هليل وزوجاته الثلاث وأبناؤه ال 24بلا أكل ولا ماء ولا كهرباء!


حسبنا الله ونعم الوكيل

إقتباس
الرجال أذكى من النساء

الظاهر اليوم حالات الطلاق تبي تقفل نسبه عقب هالمعلومه
عرسان من تالي يتهاوشون على مثل هالامور


إقتباس
ريـــــــري هكــــــتور

يعطيك العافيه

بس كوكتيل الالوان ملعوب ، وانا أقرا كني جالس بملاهي عالم الطفل>>> قديم
  #7  
قديم 25/09/2007, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,893
الله يعطيك العافية اختي ريري هكتور ...

وشكرا ً اليزالبيث هيرلي

>>> وش السالفة

ومشكوره اختي ريري على الجهد الكبير في اخبار المجلس ...

وبصراحه اخبارك مميزة واختياراتك رائعه ...

و الموضوع ما يحتاج توسيط هو كدا حلو

ويسلمووو ...
  #8  
قديم 25/09/2007, 12:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
مشاركات: 734
شكرا لج
ويعطيج العافيه

اخبار حلوة
  #9  
قديم 25/09/2007, 01:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,427
ريري الخاندرو يا مال العااافيه

وش هالاخباار الي تلحس المخ اول مافتحت عليها قلت جهازي خرب

بلاك والله ذكيه ناسخه الخبر قص لصق حتى بالاطار

يا استشاارين ادعو ان الله يكثر العااطلات امثال ريري ورعبوبه

عشان كل يوم نشوف اخباار منسقه صح تفتح النفس

يا عاااطله انتي وياها


ريري مالك دااعي ماقلتي باخبار المجلس ان العضو هامور البورصه وصلت مشاركاته


  #10  
قديم 25/09/2007, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,652
يعطيك العافية على الاخبار الخفيفة
  #11  
قديم 25/09/2007, 02:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مشكورة ريري ..




هامور .. وقت كتابة الرد كان
اليوم, 01:09
وعدد مشاركاتك كانت 5000 .. الحين الساعة 02:37 PM.
وعدد المشاركات 5026

ابي اعرف وشلون في ساعة ونص 26 مشاركة ؟؟!!

وشو شااااتووووه ..
  #12  
قديم 25/09/2007, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542









وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صباحك ورد

يان الفراغ عامل عمايله فيتس انتي ورعبوبة وش هالتنسيق والحركات
ااااااااااااااااااه بس ياليت من ينام بلااخبار بلادراسه بلاهم
ناموووا وريحوووا



الله يرزقهم يارب
ان شاء الله الحكومه مابتقصر بس صدق هالفئات معقول محد يدري عنهم


يارب لاتحركهم من ابوهم

إقتباس
الرجال أذكى من النساء >> لا لا لا >>objection


اسمعي من هنا وطلعي من هنا



إقتباس
في جهةً اخرى تأجلت مباراه والله وجابك رمضان يافيمتو مع الاحلام الى اليوم يوم الثلاثاء الساعه العاشره مساء وذلك لمصلحتهم حيث ان ارضيه الملعب لم تكن مجهزه بشكلاً كافي لـ لعب مثل هاذين الفريقين الكبيرين فيها


قهر وش هالتوقيت يعني حتى اليوم ناجل الطلعه ياربيه
ربي الظاهر كاتب انطق بالبيت لين تخلص المسابقه




يعطيك العافيه ماقصرتي
بس السبيسااات كثيرة ذكرتيني بمحامي المراه
جهد متميز صباحي ماننحرمش
تدوامين بدالي وانزل الاخبار



ابي اعطل مثل ريري ورعبوبة
لو تبون انزل الجريده مطبوعه مو بس نسخ ولصق


الهنوووف

كانت

هنا

ورحلت








  #13  
قديم 25/09/2007, 03:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673



مشكوره ريري على الاخبار

تنسيق رووعه تسلمين
  #14  
قديم 25/09/2007, 03:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غيـَث
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2007
المكان: هنــآك ..!
مشاركات: 2,193
إقتباس
للمزيد اضغط هنا


إقتباس
للمزيد اضغط هنا


إقتباس
للمزيد اضغط هنا


ورى نص الأخبار تسذا





المهم يعطيتس العافيه خيتوو
وكثري من الأخبار الحلووه بس بدون المزيد ادعص هنا
  #15  
قديم 25/09/2007, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991


الله يعيطك العافية ريري

جهد مميز وباقة اخباريه متنوعه


لاعدمااااااك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube