#1  
قديم 25/09/2007, 05:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 282
الرياض الشرقيه الغربيه حايل القصيم الخرج تبوك لنجتمع في أستاد الملك فهد وكل واحد معه مسحاته

الرياض
الشرقيه
الغربيه
حايل
القصيم
الخرج
تبوك
وغيرها
جمهور الزعيم نريد أن نجتمع في مقبرة الخصوم لندفن جميع الخصوم ليس الوحده فقط بل كل الخصوم
ويقول المثل السكوت من ذهب ألا في أستاد الملك فهد يازعماء ألي بيلتزم الصمت في الملعب لا يجي يا خذ محل غيره على الفاضي نريد تصفير نريد إذا سحب التايب بلاعب نهيضه نريد أن نردد شكرا أبو سلطان أحب هذا الرجل حب غير طبيعي لنرد الجميل له يا زعماء والله أنه يتعب لأجل الزعيم لأجل الرقم الصعب الذي لقب جمهور الزعيم به نحن لنرد الجميل لنجعل هذا الرئيس يفتخر بجمهوره الذي قال لكم ماعليك ألا أن تقعد في كرسي من كراسي أستاد الملك فهد ولاتدفع شي من جيبك فلا تخذلوه يا جمهور الزعيم وأنا أول الحاضرين لأجل الزعيم ولأجل الظاهره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/09/2007, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفاريس الشمري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الرياض / حائل
مشاركات: 2,803
يسلمو ياحماسي انت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/09/2007, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم نصف ألارض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: موتي ولادمعة هلالي
مشاركات: 835
حاضرين حاضرين ولو في برلين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/09/2007, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
جايين بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/09/2007, 05:26 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
اخوي انا راح اجي من الكويت لني حاليا ادرس في الكويت وش تبي عاد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/09/2007, 06:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: بمنتديات روعة جنون
مشاركات: 335
أبــشــــ,ــ,ـــــــــررررررررر...جاك المهنى ماتمنــى...

الخرج

ههههه تدري ماني جايب مسحاة بس .. بجيب باكستاني معي يحفر بسررعة وأنا أدفن .خخخخخخخ


وبالتوفيق للزعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube