المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/09/2007, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 13 / 9 / 1428 هـ من الصحف





اعداد - أبو ميرا





الهلال واصل استعداداته لمواجهة الوحدة
الشلهوب شارك في تدريب البارحة.. والاستعانة بالعنبر احتياطياً




كتب- أسامة النعيمة:
دخل لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب مساء امس التدريبات الجماعية في الحصة التدريبية المغلقة التي أقيمت في إستاد الملك فهد الدولي إلى جانب زميله التائب حيث تم إدراج اسميهما في القائمة التي ستدخل معسكر المباراة فجرا اليوم كما تمت الاستعانة بالمهاجم (العنبر) في القائمة الهلالية لمواجهة الوحدة الإماراتي غدا الأربعاء إلا انه سيكون احتياطيا، وكان الفريق قد أدى حصة تدريبية بحضور جميع اللاعبين فيما ستعود التمارين اليوم الثلاثاء إلى الملعب الرديف بمقر النادي. من جهة ثانية أنهت الإدارة الهلالية جميع ارتباطاتها مع شركات (الاتصالات السعودية،هاتريك،صلة) عندما تقرر فسخ جميع عقود الشركات الثلاث لعدم توثيقها رسميا من قبل إدارة الاستثمار برعاية الشباب مما جعل نادي الهلال لايتحمل اي التزامات مادية مع اي من تلك الشركات الثلاث. ومن جانب آخر ينتظر أن تغادر البعثة الهلالية بطائرة خاصة إلى اليابان او طهران في حال تجاوز الوحدة الاماراتي غدا إلى دور الأربعة بعد أن قررت الإدارة الهلالية اراحة اللاعبين لعدم وجود خطوط طيران مباشرة.



الروقي في الإخبارية



يحل الزميل فهد الروقي الليلة ضيفاً على قناة الإخبارية من خلال برنامج "مداد في الرياض" للحديث عن لائحة العقوبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم والتركيز على قضية اللاعب خالد عزيز والعقوبة التي تعرض لها مؤخراً.
هذا وسيبث البرنامج عند الساعة الواحدة صباحاً.





@ النصر يفاوض نيبوشا لخلافة بوي

عنوان صحفي

- يا كثر اللي فاوضوا نيبوشا


@ سنصحح اوضاعنا بالاتفاق

جاسم الياقوت

- الظاهر ان اوضاعكم بتتأزم بالاتفاق


@ سنعيد أمجاد النهضة

مبارك الدوسري

- بنشوف!


@ خسرنا امام فريق قوي

فيرسلاين مدرب الوحدة

- انتبه تراك قربت؟


@ الاجانب مشكلة الحزم

علي العايد

- بس الاجانب!


@ كندينو مدرب كبير وترك الفريق متصدراً الدوري

مناف ابو شقير

- تصريح عقلاني!





الإدارة الهلالية تقدم شكرها ل(المالك) لدعمه الفريق جماهيرياً
أولاريو ينهي الليلة تحضيراته لمواجهة الغد.. والشلهوب والتايب عادا وخضعا لتجهيز خاص


كتب - طارق العبودي

ينهي الروماني كوسمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي الليلة وفي الملعب الرديف بمقر النادي برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة إياب ربع نهائي آسيا التي ستجمع الفريق الهلالي غدا بضيفه الوحدة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي.

وكان الفريق الأزرق قد أدى مرانه الرئيس مساء أمس في ملعب المباراة وسط سرية تامة ومتابعة إدارية وشرفية بعيداً عن الإعلام والجماهير.

وشارك في مران الأمس نجم الوسط الدولي محمد الشلهوب الذي أصر على قطع إجازته الممنوحة له كما شارك أيضا المحترف الليبي طارق التايب غير أن مشاركتهما في المران كانت مع مدرب اللياقة عبد اللطيف الحسيني ولم تتحدد مشاركتهما في المباراة حتى نهاية الحصة التدريبية وإن كانت حظوظ الشلهوب تبدو أكبر من حظوظ التايب على اعتبار أنه لم ينقطع عن التدريبات إلا ثلاثة أيام فقط.

وكان المران قد بدأ باجتماع مطول بين المدرب واللاعبين حول المباراة وأمورها الفنية.

ورصدت الإدارة مكافآت كبيرة لأعضاء الفريق لتحفيزهم على تحقيق الفوز الذي سينقلهم للدور ما قبل الأخير وسيقرب الفريق من استعادة لقبه الذي طالما احتفل به في سنوات مضت.

وقدمت الإدارة الهلالية شكرها وتقديرها لعضو شرف النادي الأستاذ حمد المالك الذي أعلن عن تكفله بكافة المصاريف المالية المتعلقة برابطة المشجعين التي ستساند الفريق غداً.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الغد حدد المنسق الإعلامي المكلف من الاتحاد الآسيوي بالتنسيق مع مدير المركز الإعلامي بالهلال الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء موعداً للمؤتمر الصحفي (الإلزامي) الذي سيعقد في قاعة الاجتماعات بفندق راديسون ساس وسيتحدث من خلاله الروماني أولاريو مدرب الهلال والبرازيلي إيفو مدرب الوحدة عن كل الأمور المتعلقة بفريقيهما ويجيبان فيه عن تساؤلات واستفسارات الإعلاميين.

فيما حدد المراقب الفني للمباراة الساعة الواحدة من ظهر غد الأربعاء موعداً للاجتماع الفني بمندوبي الفريقين لتحديد قائمتي الـ 23 لاعباً لكل فريق وألوان الملابس وأسماء من يحق لهم دخول غرفة تبديل الملابس ومن يحق لهم الجلوس على دكة البدلاء من الإداريين.



في تصريح خاص ل(الجزيرة).. البرقان يؤكد:
التائب والشلهوب سيقودان الوسط الهلالي في مباراة الوحدة


كتب - زيد السبيعي

أكد مسؤول الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان بأن اللاعبين طارق التائب ومحمد الشلهوب سيقودان الوسط الهلالي في لقاء الوحدة الإماراتي في اياب الدور ربع النهائي من بطولة آسيا المزمع إقامتها غدا على استاد الملك فهد الدولي، حيث سيدخل التائب في تمارين لياقية مكثفة مع مدرب اللياقة عبداللطيف الحسيني على ان يدخل في التمارين الاعتيادية مع اللاعبين اليوم وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا والحال ينطبق أيضاً على اللاعب محمد الشلهوب الذي التحق في تدريبات الفريق مساء البارحة بعد انتهاء مراسم العزاء في وفاة والده رحمه الله وسيزج بهما المدرب اورلاريو منذ بداية المباراة لحاجة الفريق الماسة لهم في هذا اللقاء الذي يعتبر مفترق طرق.

وأشار البرقان بأن هذه المباراة مصيرية وتتطلب التضحية من الجميع سواء لاعبين أو إدارة وأعضاء الشرف لخدمة الوطن ثم الهلال ولا تقبل انصاف الحلول ولابد من فريق فائز في هذا اللقاء خاصة ان لاعبينا اضاعوا فرصا سهلة في مباراة الذهاب كانت كفيلة بفوزنا بنتيجة تريح الفريق في هذا اللقاء وأتمنى من لاعبينا ان لا يضيعوا مثلها في هذه المباراة التي سيدخل الهلال متسلحا بالأرض والجمهور.

وأضاف البرقان بأننا استعدينا لهذه المباراة من خمسة أشهر بمعسكر خارجي أقيم في تونس وأجرينا العديد من المباريات الودية وخضنا البطولة الخليجية التي كانت استعدادا لهذه المباراة تحديدا للوقوف على جاهزية اللاعبين ونحن الآن على أتم الاستعداد لادخال البهجة والسرور على محيا جماهير الهلال التي عودتنا على المؤازرة في جميع المباريات الهامة للفريق ونحن لا ينقصنا سوى تحقيق هذا اللقب بعد تغيير مسماه والتأهل مباشرة لبطولة أندية العالم وتشريف وطننا خير تمثيل كما هي عادة الزعيم وهذا هو هدف كل هلالي في هذه المرحلة الحرجة في تاريخ الهلال ويجب الوقوف من الجميع بدون استثناء حتى نحقق ما نسعى إليه وأنا لدي الثقة الكاملة بان نجومنا سيقولون كلمتهم في درة الملاعب لمواصلة المشوار الهام بإذن الله.



يتدرب اليوم في درة الملاعب
الوحدة الإمارتي وصل الرياض تأهباً لمواجهة الغد


كتب - فهد السبيعي

وصلت بعثة فريق الوحدة الإماراتي عصر أمس إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض لخوض مباراة الإياب أمام فريق الهلال ممثل الوطن ضمن تصفيات ربع نهائي أبطال آسيا وكان في استقبال البعثة من الجانب الهلالي أحمد الخميس أمين عام النادي ومشعل الربيعان منسق العلاقات العامة إضافة إلى سفير دولة الإمارات الشقيقة العصري بن سعيد الظاهري وبعض أعضاء السفارة. وتقيم البعثة في فندق الانتركونتيننتال. هذا وستكون تدريبات الفريق مساء اليوم على أرض استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة غداً وكان الفريق قد أجرى البارحة تدريباً خفيفاً على ملعب معهد إعداد القادة بالرياض.



(موبايلي) تدعم الهلال بـ30.000 تذكرة مجانية

كتب - طارق العبودي

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تقديمها أكثر من 30.000 تذكرة للإدارة الهلالية لتوزيعها على الجماهير (مجاناً) مساهمة منها في دعم الفريق الكروي الأول في مباراته المهمة والحاسمة التي سيخوضها مساء الأربعاء أمام الوحدة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي بالرياض. وقد ثمنت الإدارة الهلالية هذه المبادرة من موبايلي والتي تؤكد دعمها لممثل الكرة السعودية من جهة ومتانة الشراكة الإستراتيجية بينها وبين الهلال.



إسماعيل مطر قبل مواجهة الهلال:
الضغوط تخف على (فريقنا) خارج أرضه


كتب - فهد السبيعي

أكد لاعب فريق الوحدة الإماراتي إسماعيل مطر صعوبة مهمة فريقه أمام فريق الهلال في لقاء الإياب المرتقب.

وقال إسماعيل: تنتظرنا مباراة مصيرية أمام فريق يملك أكثر من نصف قوة المنتخب السعودي على أرضه وبين جماهيره، ونحن نعلم أن الهلال صعب بشكل كبير إذا لعب على أرضه، لكننا - إن شاء الله - عاقدون العزم على الفوز.

وعن المباراة السابقة قال النجم الإماراتي: قدّم الفريقان مباراة متكافئة وأنا أعدّها نتيجة إيجابية بالنسبة لنا؛ كوننا استطعنا على الأقل منع الهلال من التسجيل. وعن الضغوط التي يواجهها فريق الوحدة في لقاء الإياب قال إسماعيل: بالعكس عندما نلعب خارج أرضنا تكون الضغوط النفسية أقل علينا، وبالتالي لا أجد أي نوع من الضغوط على فريقنا، ونحن طموحنا هو التأهل - وإن شاء الله - يضرب معنا الحظ ونتجاوز الفريق الهلالي.



بعد أن صرف النظر عن إتمام التعاقد مع جان بونوا
الفرنسي فرناندو دومينينغو يقترب من تدريب الهلال


كتب - طارق العبودي

اقتربت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية التي يرأسها الأمير بندر بن محمد من الاتفاق مع المدرب (الفرنسي الجنسية الأرجنتيني الأصل) فرناندو دومينينغو لتولي قيادة فريق درجة الشباب في مسابقة دوري شباب الممتاز التي ستنطلق منتصف شهر شوال القادم. وفي حال الاتفاق النهائي والرسمي سيصل المدرب إلى الرياض في غضون 10 أيام من الآن ليشرف على الاستعدادات النهائية للفريق في حملة دفاعه عن لقبه. وكانت الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال قد صرفت النظر مؤخراً عن إتمام تعاقدها مع الفرنسي جان جيك بونوا بعد مبالغته في شروطه رغم أنه كان قد وافق في وقت سبق على قبول المهمة، بل حدّد موعد وصوله (!!) وهو الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» الأسبوع الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب القادم سيخلف الروماني ماريان بوندرا الذي قاد شباب الهلال أكثر من 4 مواسم على فترتين وحقق مع الفريق الأزرق بطولتين دوريتين قبل أن يخل بعقده الذي كان سينتهي أواخر عام 2008 ويتجه للعمل مع أحد أندية بلاده على مستوى الدرجة الأولى.



الهلال يحتضن مسابقة في حفظ القرآن الكريم

كتب - وهيب الوهيبي

تنظم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الهلال مسابقتها السنوية في حفظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.اللجنة الثقافية شكلت عدة لجان للإشراف على تنظيم ومتابعة المسابقة التي تستهدف منسوبي النادي ورواده بهدف استثمار أوقات فراغهم في برامج هادفة ونافعة وسيقام في نهاية الأسبوع القادم حفلاً ختامياً بمقر النادي لتكريم الفائزين في المسابقة بحضور نخبة من الدعاة والمسؤولين.المسابقة تأتي امتداداً لمناشط اللجنة الثقافية والاجتماعية في تفعيل دورها التوعوي والثقافي.



F.M .. F.M

يدير المواجهة الليلة الدولي الجديد خالد الزهراني ويعاونه إبراهيم النعمي وعبدالعزيز الأسمري ورابع منصور الشمري.

* أجمع لاعبو الاتفاق على مطالبتهم جماهير ناديهم بالحضور بكثافة لملعب الدمام لمؤازرتهم والتأكيد على الشعبية الجماهيرية لفريقهم بالمنطقة الشرقية.

* متوقّع حضور جماهير اتفاقية من مختلف محافظات المنطقة الشرقية ومنطقة الأحساء لمساندة فريقها.

* تم عرض تذاكر دخول المباراة للبيع بمقر نادي الاتفاق منذ مطلع الأسبوع الجاري وقيمتها (10) ريالات للدرجة الثانية مع استمرار بيع بطاقة اتفاقي.

* قدمت إدارة الاتفاق مكافأة الفوز على نجران للاعبين تحفيزاً لهم قبيل مواجهة الديربي.

* لن تنقل القناة الرياضية مباراة ديربي الشرقية التي ستعرض حصرياً على art.

* في بادرة تستحق الثناء قامت كشافة نادي

الاتفاق بزيارة المرضى في مستشفى الدمام المركزي واحتفلت معهم باليوم الوطني وقدمت الهدايا والورود وأطقم الفريق مجاناً لهم.

* تم عرض (60) طقم الفانيلات والسراويل الجديدة للفريق الاتفاقي للبيع بمقر النادي بمختلف الأحجام وقد شهدت إقبالاً جماهيرياً لشرائها.

* يعد النجم الدولي عبدالرحمن القحطاني الغائب الأكبر عن الديربي، فيما يغيب صلاح الدين عقال لإصابته في لقاء نجران بتمزق في العضلة الخلفية ويشارك عوضاً عنه سعد العبود أو سلمان حريري.

* في الجانب القدساوي يغيب اللاعبين: هاني العويض وخالد الحرندا والمغربي يونس قاسين لأسباب مختلفة وجابر حقوي لطرده في لقاء الحزم.

* عقد وليد الناجم اجتماعاً مع لاعبي القادسية شحذ فيه هممهم ورفع معنوياتهم ليعزلهم عن الأحداث الإدارية الطاحنة التي عصفت بإدارة الياقوت.

* يوجد في التدريبات القدساوية النجم السابق أحمد البيشي في رغبة منه لتقديم خدماته للعمل التطوعي في الجهاز الإداري وسط ترحيب من الناجم.

* هاجم جمهور الاتفاق في الموقع الرسمي للنادي القناة الرياضية على تجاهلها نقل مواجهة القادسية.

* ديربي اليوم يعد مواجهة برتغالية خالصة بين المدربين توني أوليفيرا وكارلوس ألينهو.

* القادسية يلعب بطريقة 3-5-2 ويلعب الاتفاق بطريقة 4-4-2 .



صح لسانك

صرفنا 25 مليون ريال لتطوير الفريق

شرفي نصراوي

- ضاعت فلوسك يا صابر.

> جماهيرنا مزيّفة ومرتزقة

عبد الله خوقير

- الفريق ضاع وأنت تلاحق الجمهور!

> النصر يفاوض نيبوشا

عنوان صحفي

- عودة لنقطة الصفر.

> موقع اتحاد الكرة على الإنترنت يخدر زواره

عنوان صحفي

- ولد ميتاً.



فواصل

يعوّل الهلاليون كثيراً على جماهيرهم لحسم مباراة الغد المهمة التي تجمع فريقهم مع الوحدة الإماراتي في إياب ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية ذلك أن تواجد (70) ألف مشجع هلالي في استاد الملك فهد الدولي كفيل بتسهيل مهمة الزعيم لتجاوز الفريق الإماراتي والوصول لنصف نهائي البطولة.

> موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم على شبكة الإنترنت تم افتتاحه رسمياً ثلاث مرات وسط احتفالات كبيرة ومع ذلك ما زال الموقع يعاني من مشكلات فنية وتقنية ومعلوماتية.

> من الواضح أن ضغطاً منظماً على إدارة نادي الاتحاد من أجل تجديد عقد المدافع حمد المنتشري بأكبر عائد مالي ممكن ويتضح ذلك من خلال إقحام اسم نادي الهلال في الموضوع والزعم بأنه قدّم عرضاً مغرياً للاعب.

> النصراويون أكّدوا أن لا تغيير في إدارة النادي ولا استقالة لمدرب الفريق وأن الأوضاع ستبقى على ما هي عليه حتى نهاية الموسم لضمان استقرار الفريق الذي سينعكس إيجابياً على الفريق بعد عدة مباريات، وهذا التوجه العقلاني سيساهم في عودة فارس نجد لسابق أمجاده.

> يجب على الإدارة الوحداوية أن تتفرّغ لمتابعة فريقها الكروي وأن لا تنشغل عنه بالخلاف بين الجماهير، فإذا دخلت الإدارة في هذه المعمعة فإن الفريق الكروي سيكون هو الضحية.

> في مواجهة الديربي الشرقاوي مساء اليوم بين الاتفاق والقادسية سوف تتلاشى الفوارق الفنية بين الطرفين ولن تكون المواجهة سهلة للاتفاق الأفضل إدارياً وفنياً، فالقادسية ربما يرمي بثقله اليوم من أجل الفوز والتغلّب على كل مشاكله الفنية والإدارية والشرفية والجماهيرية.





بعثة الوحدة وصلت الرياض ..وكوري يدير المواجهة
اولاريو وايفو يتبادلان التحدي اليوم ..والشلهوب يعود للتدريبات الجماعية




عبد المحسن المعمر (الرياض)

واصل الهلال استعداداته لمواجهة الوحدة الاماراتي يوم غد الاربعاء في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا ومن المقرر إن يعقد مدرب الهلال (اولاريو) اليوم مؤتمرا صحفيا بمشاركة مدرب الوحدة الإماراتي ايفو للحديث عن المباراة. وسيتحدث اولاريو عن رؤيته الفنية للمباراة وحظوظ الهلال وجاهزيته في بلوغ الدور نصف النهائي. شارك اللاعبان محمد الشلهوب وطارق التايب في التدريبات الجماعية امس بعد تجاوزهما التدريبات اللياقية برفقة المدرب عبد اللطيف الحسيني. وأكدت الفحوصات التي خضع لها التايب ظهر أمس الاول زوال التمزق السطحي في عضلة الفخذ الخلفية وهي التي ادت لتغيبه عن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي في أبو ظبي.
اما الشلهوب فابدى حماسة في العودة للتدريبات بعد أن تلقى اتصالا من رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وبعد انتهاء واجب العزاء في وفاة والده.
من جانب آخر وصلت للرياض مساء امس بعثة فريق الوحدة الإماراتي وتوجهت البعثة لفندق راد سون ساس واجرى الفريق الضيف مرانه امس على ملعب الشباب على أن يجري اليوم مرانه الأخير على استاد الملك فهد الدولي الملعب الذي ستقام عليه المباراة.
وأبلغت الأمانة العامة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء الحكام الدوليين المرشحين لإدارة المباراة وهم كون جونق شول (حكم ساحة)- كيم كي سو (حكم مساعد أول) يانق بيونق يون (حكم مساعد ثاني) كيم دونق جين (حكم رابع) ويراقب المباراة عبدالحميد عبدالغفور (المالديف) فيما يراقب الحكام هاني طالب بلان.





فرناندو يدرب شباب الهلال
شرفي هلالي يتكفل ببناء مسجد لوالدي الشلهوب في موريتانيا


الرياض: عبدالله الفراج

دفع عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود بمعنويات لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول محمد الشلهوب إلى الأمام في أول تدريب خاضه عصر مساء أمس بعد انتهاء مراسم العزاء في وفاة والده (بندر) فجر اليوم التالي للقاء الوحدة الإماراتي في مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي ضمن جولة ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وتمثل الدعم المعنوي الكبير عندما أعلن الأمير عبدالعزيز بن سعود تكفله ببناء مسجد لوالدي الشلهوب في موريتانيا وبإشراف من قبل الشيخ صالح الأنصاري أحد منسوبي رابطة العالم الإسلامي.
وظهر الشلهوب في التدريب المغلق الذي جرى بملعب الملك فهد الدولي مكان لقاء الأربعاء بصورة معنوية عالية وبمستوى لياقي يمكنه من خوض المواجهة كاملة بالرغم من غيابه طيلة الأيام الأربعة الماضية.. وأظهر اللاعب حضوره مع زميله الليبي طارق التائب الذي أبدى جاهزية للقاء بعد تعافيه من الإصابة دون غياب من اللاعبين بمن فيهم البرازيلي برونو أنجيللو الذي فك الجبس الذي وضعه على قدمه بعد تعرضه للإصابة قبل أسبوعين.
من ناحية ثانية اقترب الهلال من التعاقد مع المدرب الفرنسي ذي الأصول الأرجنتينية فرناندو دو مانيجو للإشراف على تدريب شباب النادي لكرة القدم.
من ناحية أخرى وصل أمس الطاقم التحكيمي الكوري الجنوبي الذي سيقود مواجهة الغد بقيادة الحكم كون شول حكم ساحة، وكيم كاي مساعداً، ويانج بيونج مساعداً، وكيم دونج حكماً رابعاً.



مدرب الوحدة الإماراتي: سنواجه الزعيم بشعار الفوز

الرياض، أبو ظبي: عايد الرشيدي، ظفر الله المؤذن

أبدى مدرب الوحدة الإماراتي، الهولندي إيفو تفاؤله بتخطي عقبة الهلال في إياب دور ربع نهائي بطولة أبطال آسيا بالرياض غداً، مؤكداً أنهم سيخوضون لقاء الهلال بشعار الفوز ولا غيره.
ولم يخفى إيفو أن فريقه لم يقدم المستوى المأمول منه في لقاء الذهاب، معلناً أن الجميع سيشاهد الفريق الوحداوي بثوب مختلف عن اللقاء السابق.
واستبعد إيفو انتهاج أسلوب دفاعي لمواجهة الهلال، مؤكداً أن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين فالفوز هو المطلب الوحيد، وأضاف "سأخطط من أجل الفوز وليس من أجل التعادل وأنا على ثقة بلاعبي، فأنا أعرف إمكانيات لاعبي فريقي".
وشدد إيفو على أن لاعبيه لديهم الخبرة الكافية لمواجهة الضغوط الجماهيرية الهلالية، وقال "جماهير الهلال ستزيد قوة وحماس اللاعبين، فنادي الوحدة معروف بجماهيريته، وسبق أن لعب أمام جماهير كبيرة".
من جهته، أكد رئيس بعثة نادي الوحدة الإماراتي راشد الزعابي أن لقاء الهلال يعتبر مصيرياً كون الفائز سيكمل مشوار البطولة وسيكون مرشحاً للمنافسة على اللقب، معترفاً بصعوبة مواجهة الهلال خاصة أنه يعد فريقاً قوياً وعنيداً يلعب على أرضه وأمام جمهوره، موضحاً أن ذلك لا يعني أبدا أفضلية الهلال كون الحظوظ في خطف بطاقة التأهل متساوية.
وأضاف الزعابي قائلا "هدفنا الفوز في اللقاء، وتقديم المستوى الحقيقي للوحدة، بعد الظهور بالمظهر الذي لا يتناسب مع إمكانيات الفريق كونه اللقاء الرسمي الأول"، مشيراً إلى أن فريقه لم يقدم في مباراة الذهاب إلا ربع مستواه.
وأبان الزعابي أنهم يخططون لتسجيل هدف مبكر في بداية المباراة من شأنه أن يربك الهلال ويجعله يلعب تحت ضغط متواصل طوال المباراة، مؤكدا أن النقطة الإيجابية في مباراة الذهاب كانت في عدم استقبال شباكهم لأي هدف.
وكان لاعبو الوحدة الإماراتي رفضوا الإدلاء بأي تصريح، مشيرين إلى أن حديثهم سيكون في أرضية الملعب.





بعثة الوحدة الاماراتي وصلت إلى الرياض أمس
عودة الشلهوب والتايب تنعش الأجواء الهلالية والمرشدي بديل للمفرج
أولاريو يرفض فتح التدريب ومؤتمر صحفي للمدربين اليوم




ياسر الشهري - الرياض

واصل الفريق الكروي الاول بنادي الهلال تمارينه اليومية والتحضيرية لمواجهة يوم غد الحاسمة المؤهلة للدور نصف النهائي في دوري ابطال آسيا.
واعتمد المدرب على تكثيف الجانب اللياقي في بداية المران ثم اتبعه بتدريبات تكتيكية من خلال مناورة كان ابرز ما فيها الحماس والجدية من نجوم الفريق لتجاوز الخصم واسعاد الجماهير .
وأوقف الروماني اولاريو المران عدة مرات لشرح بعض الاخطاء وأوصى اللاعبين بتلافيها. من جهة اخرى أعطى الدكتور الجزائري علي يقدح الضوء الاخضر لمشاركة الدولي الليبي طارق التايب بعد تجاوزه الكشف الطبي وأظهرت الاشعة المغناطيسية شفاء اللاعب تماما من الاصابة التي لحقت به وهي عبارة عن تمزق عضلي .
وأنعشت عودة التايب وزميله محمد الشلهوب الذي قطع اجازته المفتوحة من الادارة بسبب وفاة والده الاجواء الهلالية ورفعت الروح المعنوية لدى المدرب واللاعبين وكذلك الجماهير . وسيبقى امر مشاركتهما في اللقاء المرتقب بيد المدرب وحسبما يراه مفيدا لخططه التي ينوي انتهاجها.
من جانب آخر اعتمد المدرب الهلالي في التمارين الاخيرة على تجهيز المدافع ماجد المرشدي الذي من المحتمل مشاركته اساسيا في حال عدم جاهزية المدافع فهد المفرج الذي تعرض لاصابة في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي .
يذكر ان تمرين الامس كان مغلقا باستاد الملك فهد الدولي وسيؤدي الفريق مرانه الاخير اليوم على الملعب الرديف بنادي الهلال, وسيكون مغلقا ايضا عن وسائل الاعلام والجماهير بأمر من المدرب الروماني.
من جهة ثانية وصلت عصر امس بعثة فريق الوحدة الاماراتي برئاسة راشد الزعابي الرئيس التنفيذي للنادي الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض لخوض مواجهة الرد امام الهلال في ربع نهائي دوري ابطال آسيا. وكان في استقبال البعثة الاماراتية الدكتور ابراهيم القناص المشرف على الالعاب المختلفة بنادي الهلال وامين عام النادي احمد الخميس وعدد من منسوبي النادي.
الى ذلك توجه الوحداويون الى مقر سكنهم مباشرة في فندق راديسون ساس وأدى الفريق حصة تدريبية في استاد الامير فيصل على ان يكون تمرين اليوم الثلاثاء باستاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المواجهة .
من جهة اخرى يعقد مدربا الفريقين صباح اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث عن احوال الفريقين وآخر الاستعدادات الفعلية للمواجهة.
الى ذلك سيتم صباح يوم غد الاربعاء اجتماع اللجنة الفنية لتحديد الوان زي الفريقين وعدد من الامور التي تخص اللقاء الهام. الجدير بالذكر ان اللقاء سيقوده تحكيميا طاقم حكام كوري بقيادة السيد كون شول.



كوري يحكم لقاء الهلال والوحدة

اليوم - الرياض

أبلغت الأمانة العامة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم الاتحاد السعودي أسماء الحكام الدوليين الكوريين الجنوبيين المرشحين لإدارة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا للأندية والتي ستقام بين فريقي الهلال والوحدة الإماراتي مساء غد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وهم : حكم ساحة كون جونق شول وحكم مساعد أول كيم كي سو وحكم مساعد ثاني يانق بيونق يون و حكم رابع كيم دونق جين و مراقب المباراة عبد الحميد عبدالغفور ( المالديف ) ويراقب الحكام هاني طالب بلان.





«فيروس» يدهم ياسر ومطر يعلن التحدي على الهلال



الرياض: مسفر الحسيني وفارس السبيعي وأحمد الدوسري
يبذل الجهاز الطبي للهلال بقيادة الجزائري علي يقدح جهودا كبيرة من أجل تجهيز المهاجم ياسر القحطاني للمشاركة في مباراة فريقه أمام الوحدة الإماراتي مساء غد ـ الأربعاء ـ بعد أن تعرض أمس الأول لإنفلونزا مفاجئة حرمته من أداء التدريبات مع الفريق، ويأمل الجهاز الفني أن يشارك اللاعب في تدريبات اليوم حتى يتسنى له اللحاق بالمباراة، وتذهب بعض الاحتمالات إلى غياب اللاعب عن الشوط الأول من المباراة ومشاركته في الثاني.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 25/09/2007 عند الساعة » 05:15 AM
  #2  
قديم 25/09/2007, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
إقتباس
اعداد - أبو ميرا

الله يعطيك العافية

وبالتوفيق للزعيم

للجميع كل التحية والتقدير.
  #3  
قديم 25/09/2007, 03:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: القصيم
مشاركات: 837
مشكورين
  #4  
قديم 25/09/2007, 03:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
مشاركات: 2
thanks
  #5  
قديم 25/09/2007, 03:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,199
الله يعافيكم على الاخبار

وماتشوف شر يا ياسر
  #6  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نونـي والهلال بعيوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 2,201
مشكورين
والله يشفي ياسر...
وان شاء الله موفقين في المباراة
  #7  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 197
تسلموووووووووووون على هالجهد المبااااااااااااااااااااااااارك
  #8  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2003
المكان: USA, CO
مشاركات: 1,693
بالتوفيق لزعيم غدا .. ان شاء الله .....










تحياتي ,’,’,’,
  #9  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,729
عـــوافـــي

وبنتظـــار بقيـــة الصُحـــف ..!!
  #10  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
ابو ميـرا ,, ماشاءالله عليك دايمآ عالموعد ,,

والله مجهودات أكثرٍ من رائــعه ,,

الف شكرٍ لك ياغالي
  #11  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,871
مشكورين ع الاخبار

وسلامات لياسر القحطاني

يعطيكم العافية
  #12  
قديم 25/09/2007, 03:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: عالم الزعماء
مشاركات: 2,583
الله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 25/09/2007, 03:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
ماقصرتوا وفي إنظار البقية
  #14  
قديم 25/09/2007, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,811
ألف شكر
  #15  
قديم 25/09/2007, 03:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 1,720
مشكووورين
الله يعطيكم العافية
تحياتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube