#1  
قديم 25/09/2007, 03:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,346
شكرا موبايلي .. الفرق بين تعامل موبايلي والاتصالات ..والدخول المجاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح ( مساء ) الزعامة الذي لايليق الا بهلال اسيا

استوقفني خبر دخول الجماهير مجانا وشراء الأمير محمد بن فيصل لتذاكر المباراة من موبايلي التي تملك الحق في الدخل المادي لجماهير الهلال

والشيء الذي اسعدني تخفيض موبايلي لتذاكر المباراة الى 50 %

فهذه المساهمة من موبايلي وسرعة تجاوبها مع رغبة الادارة الهلاليه لشيء رائع جدا ومفرح لجمهور الزعيم

فالكثير من الشركات الراعية للأندية وأولها شركة الاتصالات لا تتجاوب بهذه السرعة .. خصوصا ان هذه المساهمه غير موجودة في العقد
بل الاكيد ان لو كانت شركة الاحتيالات هي الراعية لزادت اسعار التذاكر انتهازا للفرصة وللربح على حساب النادي

فأقل شيء يمكن ان نقوله لموبايلي هو الشكر لهذا التعامل الراقي


فشكرا موبايلي وشكرا للظاهره محمد بن فيصل الذي اختار عقد موبايلي وترك للباقين الحسرات ..


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/09/2007, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
شركة الأمتصاصات لو وشـو ما تسويهـا


عبـاد المـال


شكـرا موبـايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/09/2007, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ـيا ـها ـجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: RyAn
مشاركات: 2,671
مشكور اخوي تمياط 2000...

والله يجزاه خير بندر بن محمد اللي الشرا التذاكر...

وموباايلي وش اقوول وش اخلي.....

اصبروا يالهلاليين وناظروا وش تبي تززين موباايلي...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/09/2007, 03:26 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 36
شكرا موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/09/2007, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,346
طيار هلالي , ياهاجري , زعيم البرشا

تشرفت بمروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/09/2007, 04:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: فوق القمر
مشاركات: 202
شكرا محمد بن فيصل شكرا موبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/09/2007, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
والقادم أحلى .. بإذن الله .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/09/2007, 05:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 239
شكرا موبايلي انت خير من يرعى الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/09/2007, 05:15 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
موبايلي شكرا !!

شركة رائدة !!

في وقت بسيط سحبت البساط من تحت اقدام الاتصالات!!

شكرا تمياط!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/09/2007, 05:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
والله فرررررق السما عن الارض بين الاتصالات وموبايلي

اما محمد بن فيصل فديته والله هذي عوايده
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/09/2007, 05:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 775
الشكر لموبايلي

ولا الاتصالات لاتحتري منهم خير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/09/2007, 05:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
مشاركات: 55
طيب الحين الدخول مجاني والا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/09/2007, 05:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: في قلوب الحبايب,,
مشاركات: 349
اي والله فرق.......


والمثل يقول لو فيه خير ما كان خلاه الطير....

والهلال ما ترك الاتصالات إلا لأن ما فيها خير........

تحياتي حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/09/2007, 05:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
وش جاب الصين للطين

موبايلي شركة تدار بعقليه واعيه وتعرف تكسب العميل

اما الاختلاسات متخصصه بنهب المال فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/09/2007, 06:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: جدة
مشاركات: 617
موبايلي شكرا !!

شركة رائدة !!

في وقت بسيط سحبت البساط من تحت اقدام الاتصالات!!

شكرا تمياط!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube