#61  
قديم 25/09/2007, 12:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: فوق الجبل ..
مشاركات: 592
ياحبيلك بس .. كنت ناويه اسدح هذه الدعووهـ لأعزائنا الشباب والشيبان والبزران <<بالعربي جميع الفئات العمريه الموجودهـ بالسعوديه

تكفوووون ترى حلقي انبح من كثر مانيب الوووسن عليكم انكم تحضروووون ... منذوو مبطي وانا ماشفت استاد الملك فهد منترس<<متعوب عليه

والله يعافيكم اللي بيحضر وبيتحول ع الصمت لا يحضر الله يجزاهـ خير بيته ابرك عند هالمكيف يجلس ياخذ مكان على غير سنع ... بالعررررررربي نبي ازعاج قلق رررررررجه ... نبي نفعل هذا الشعار يوم الاريعاء " رمضاننا في رياضنا احلى "

هو صح انتم ماشاء الله عليكم ماتبوون عزيمه بس ميخالف حنا نتبع المثل القائل " التكرار يعلم الشطار"

ونحن يالحريم بالبيت بنصير شغالين دعووات وتهليل عليكم الله لايضركم .. بس ابي السنكم تطلع .. تووحووووون
  #62  
قديم 25/09/2007, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
شي اكييييييد لازمـ...نفلفل الملعب :
  #63  
قديم 25/09/2007, 12:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: المجمعة
مشاركات: 524
كان ودي أحظر بس قهر وقتها عندنا عزيمة والله قهر
  #64  
قديم 25/09/2007, 12:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في نـادي~ الـهـلال
مشاركات: 261
مشكورة اختي عاشقة الحوت الازرق انا جاء من جدة لدعم الزعيم
  #65  
قديم 25/09/2007, 12:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
مشاركات: 37
إجعلوا هذه اللائحه موجوده في الملعب إذا ممكن :
(لا تفكر ولا تحتار غير الزعيم لا تختار)
  #66  
قديم 25/09/2007, 12:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
مشاركات: 37
بإذن الله أن الملعب راح يكون مليااااااااان بالجماااااهير المخلصين الأوفياء
ويكون الفوز هلالياااااااااا
  #67  
قديم 25/09/2007, 12:58 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
مشاركات: 37
أدعوا للزعيم بالفوز
  #68  
قديم 25/09/2007, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
بأذن الله ماراح نقصر وراح نكون في الموعد
  #69  
قديم 25/09/2007, 01:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: أمريكا .. كانساس
مشاركات: 1,455
الله يوفق الهلال ان شاء الله في المباراه

وباذن الله الشباب مايقصرون

لو انا في السعوديه كان حضرت بس الغربه شينه

يعطيك العافيه خيتو
  #70  
قديم 25/09/2007, 01:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 223
تمام سيدتي الرئيسه استلمت الرسالة علم وعلى الموقع متوجهين

على جميع افراد الدوريات التوجه للموقع للاهمية ؟

مع اني معزوم ابترك العزيمة لعيون الزعيم

هلال هلال هلال
  #71  
قديم 25/09/2007, 01:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
مشاركات: 825
لا توصي حريص ان شاء الله بيبيضونها الهلالين
  #72  
قديم 25/09/2007, 01:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: سعودي ما عندي اقامه
مشاركات: 818
يلله تخاوينن
  #73  
قديم 25/09/2007, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
ثانكس على حماسك وشدة حرصك

وان شاء الله ما راح نقصر نملي الملعب كله فل و ان شاء الله انواع التشجيع
  #74  
قديم 25/09/2007, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
باذنـ الله راح نـــكـون بالمـوعـــد,,,,
  #75  
قديم 25/09/2007, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 69
أنشالله ..

ماودك تحظرين ..
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube