#1  
قديم 24/09/2007, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,727
احاسيس داهمتني . حتى اصبت بالحساسية ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


وكل عام ورمضان يعيده ربنا علينا باليمن والبركة

كل عام ووطني بالف خير
...
اما بعد

احاسيس داهمتني

اعلم انها اصابت ثلثي سكان المملكة

وعلمي الاكيد .. والعالم الرحمن

من علمي اني جزء من ثلثي سكان قلوبهم مصبوغة

بلون ازرق ... ذات خلفية خضراء يتوسطها سيف وكلمة التوحيد

ثم ..

ثقة بالارقام .

لاني لم اعرف الي احبتته 14 سنة

دخل مرحلة خروج المغلوب في بطولة اسيوئة

ولم يواجة الكاس ..!!

ما له داعي .. كما قال فنان العرب .

اني اسرد الارقام والتواريخ ..

لانها معرفه لعذالنا قبل اصحابنا ..

لكن ..

عندي شئ واحد صرت فجئة .

متشائم به .. !!!

استاذ الملك فهد الدولي

استاذ الاحلام الزرقاء ..

صرت لا اثق بفوزنا في هذا الاستاذ

لا ادري

اهو رهبة .. جماهير

طبقت المثل القائل

نبيك لنا عون .. صرت علينا فر عون

اما شئ خفي في هذا الاستاذ الغالي على قلبي

لكن من ناحية اخرى

يشهد لنا التاريخ

نحن اكثر الفرق فوزا على هذا الاستاذ

وعندي عتب بسيط ..

على اعضاء الشرف . في مسئلة شراء التذاكر

ولا اعتقد انها ارتفعت اسعارها مع اسعار الرز وكل ما لذ وطاب

لكي نقراء في كل تقرير انها لن تكون مجانية لعدم شراءها من قبل عضو الشرف الهلالي الفلاني


لكن ربات الكتف .. جائني

ان السعودية كلها ناوية على اقامة العيد الوطني المجيد الغالي على قلوبنا الخضراء في استاذ الملك فهد ..

وان الكل . جماهير .. بكل الوانها .. لاعبين ومدرب واستعدادات ..

واعضاء شرف .. بمكافئاتهم .. ورئيس . قل ان تجود به

الرئاسة الهلالية

جاااااااااهزووووون


.

في الختام ..

هذه احاسيس داهمتني ..











الى ان اصبت بالحساسية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/09/2007, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تفاريس الشمري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الرياض / حائل
مشاركات: 2,803
عندك مرهم الفازلين يمدحونه للحساسية بس اخاف تصير نصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/09/2007, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,727
لا تخاف .. مكثر سمبوسة بس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/09/2007, 03:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2004
مشاركات: 349
احاسيسك خله لك

ان شاء الله الفوز يم الازرق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube