المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/09/2007, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 12 / 9 / 1428 هـ من الصحف





إعداد - أبو ميرا





الرئيس العام ونائبه يزوران الشلهوب ويواسيانه في وفاة والده



قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة لمنزل لاعب المنتخب ونادي الهلال محمد الشلهوب حيث قدم سموهما خلال هذه الزيارة التعازي في وفاة والده (بندر) رحمه الله.
وكان في استقبال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه اللاعب محمد الشلهوب وأشقاؤه حيث طلب سموهما نقل تعازيهما الحارة لكافة أفراد عائلته وأقربائه في فقيدهم الغالي.. داعين سموهما الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. ومن جانبه عبر اللاعب/ محمد الشلهوب باسمه وباسم كافة أشقائه وعائلته عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة الكريمة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتي تأتي في إطار ما يوليانه سموه لكافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة وأسرهم خلال الفترة الماضية.. مثمناً الاهتمام والمتابعة التي حظي بها والده (رحمه الله) من سموهما.. داعياً الشلهوب الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموهما.



عودة التمياط للتمارين.. والأمير راشد يتكفل بنقل الجماهير الى الرياض
إدارة الاستثمار تعتمد عقد الهلال مع موبايلي اليوم وعدد المشاركين بلغ 100ألف




كتب - اسامة النعيمة:
من المنتظر ان تصدر إدارة الاستثمار بالرئاسة العامة لرعاية الشباب اليوم الاثنين قرار اعتماد عقد نادي الهلال مع شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) رسمياً بعد أن تم توثيق جميع العقود التي تم الاطلاع عليها ليبدأ العقد بصورة فعلياً والممتد لخمس سنوات بقيمة 200مليون ريال.
من جانبه ذكر حمود الغبيني مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة موبايلي ان عدد المشتركين في خدمة موبايل الهلال بلغ خلال الاسبوع الأول ( 100الف مشترك) وقال ان الرقم الكبير يعكس الأهمية التي تحفل بها اخبار نادي الهلال والمتابعة من قبل الجمهور الهلالي كما ان هناك العديد من المفاجآت ستقدم للجمهور الهلالي في القادم من الأيام.

ومن جهة ثانية تنتقل التمارين الهلالية اليوم الاثنين إلى استاد الملك فهد الدولي بغرض تعويد اللاعبين على أرضية الملعب قبل مواجهة بعد غد الأربعاء امام الوحدة الاماراتي فيما سيكون تدريب غد الثلاثاء في مقر النادي الجدير بالذكر ان الفريق ادى تدريب الأمس في النادي بتواجد جميع اللاعبين باستثناء الشلهوب فيما دخل لاعب الوسط التمياط للتمارين الجماعية وتأكدت سلامة التائب من الإصابة وامكانية مشاركته في مباراة الوحدة، يذكر ان تدريبات الفريق جميعها مغلقة.

وفي شأن آخر تكفل عضو شرف النادي الأمير راشد بن عبدالعزيز بنقل الجماهير الهلالية من جميع مناطق المملكة إلى استاد الملك فهد الدولي يوم الاربعاء المقبل وقد شكر الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي على مواقف الأمير راشد غير المستغربة تجاه النادي.



يصل الدمام اليوم ويزور أندية الرياض وجدة
وفد الاتحاد الآسيوي لدوري المحترفين يحضر مباراة الهلال والوحدة


الدمام - مرشد الخالدي:
يصل مساء اليوم الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام وفد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الذي يضم اليابانيين بيني بولو وساقي بونغ نائب رئيس وسكرتير لجنة دوري المحترفين بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذين يصلون للمملكة ضمن سلسلة زيارات لمسؤولي لجنة دوري المحترفين الى الدول الاعضاء بالاتحاد الاسيوي حيث تتركز الزيارة على التعرف على امكانية دخول الاندية الاسيوية في دوري المحترفين الذي سينطلق في عام 2009م تدريجياً الى ان يتم تطبيقه فعلياً عام 2012م.
وسيكون في استقبال الوفد الاسيوي كل من فيصل العبدالهادي الامين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم وابراهيم التركي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية حيث سيصل الوفد قادماً من مطار دبي الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة وسيقوم الوفد بتفقد المنشآت والملاعب الرياضية التي تقام عليها المباريات المحلية والمنافسات القارية والدولية التي تستضيفها المملكة بالاضافة الى زيارة عدد من مقرات ومنشآت الاندية في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

وأوضح فيصل العبدالهادي الامين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ل"الرياض" ان زيارة الوفد الاسيوي ستستمر لمدة اسبوع وقد تم عمل برنامج زيارة متكامل لمسؤولي لجنة دوري المحترفين الاسيوي حيث حدد ان يتم القيام بزيارة لمقر نادي القادسية بالخبر عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين على ان يقوم الوفد بزيارة لمقر نادي الاتفاق ومشاهدة احدى مباريات دورة عبدالله الدبل -يرحمه الله - عضوالاتحاد الاسيوي لكرة القدم سابقاً مساء اليوم الاثنين.

وكشف فيصل العبدالهادي ان الوفد الاسيوي سيحضر مباراة فريقي الاتفاق والقادسية التي ستقام يوم غد الثلاثاء في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام كما سيتفقد الوفد الاسيوي عند الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة مبيناً ان الوفد الاسيوي سيقوم بزيارة لمنطقة الرياض ابتداء من يوم الاربعاء المقبل حيث سيحضر مباراة فريقي الهلال السعودي والوحدة الاماراتي في دوري ابطال اسيا الذي سيقام يوم الاربعاء في استاد الملك فهد الدولي بالرياض وقال ستستمر زيارة الوفد لمنطقة الرياض لمدة ثلاثة ايام حيث ستشمل زيارته لمقرات اندية الهلال والشباب والنصر ولملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وذكر العبدالهادي ان الوفد الاسيوي سيتفقد المنشآت الرياضية في جدة حيث ستبدأ زيارته الى جدة يوم السبت سيزور خلالها مقر ناديي الاهلي والاتحاد وسيزور استاد الأمير عبدالله الفيصل مؤكداً ان يوم الاثنين المقبل سيغادر الوفد الاسيوي المملكة.

وأبدى العبدالهادي تفاؤله لاكتمال كافة النواحي المطلوب توفرها من قبل مسؤولي لجنة دوري المحترفين بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم وقال نحمد الله ان المنشآت الرياضية التي يملكها القطاع الشبابي والرياضي بالمملكة مميزة في كافة الأمور كما ان الاتحاد السعودي لكرة القدم يطبق الاحتراف منذ فترة تجاوزت الخمسة عشر عاماً.



مدربا الهلال والوحدة الإماراتي يعقدان غداً مؤتمراً صحفياً

كتب - سطام النفيسة:
يعقد مدرب الهلال (اولاريو) يوم غد الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بمشاركة مدرب الوحدة الاماراتي ايفو وذلك للحديث عن مباراة فريقيهما الآسيوية وسيتحدث المدرب عن رؤيتهما الفنية للمباراة وحظوظ كل من فريقهما وجاهزيته يذكر ان لقاء الذهاب الماضي انتهى بالتعادل السلبي ومن جانب آخر تصل للرياض مساء اليوم الاثنين بعثة فريق الوحدة الاماراتي حيث سيتأهل احدهما للدور ما قبل النهائي للبطولة الآسيوية وستسكن بعثة الفريق الضيف بفندق رادسون ساس كما سيجري الفريق مرانه الأخير يوم الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الملعب الذي ستقام عليه المباراة التي سيقودها الحكم الكوري "كون شول" كما سيعقد اجتماع اللجنة الفنية صباح يوم المباراة.



حتى لا يغرقوا في الديون مثل عادل عبدالرحيم
هل نرى صندوقاً تكافلياً لقدامى اللاعبين يساعدهم على قضاء حوائجهم؟



صورة ضوئية لخطاب عادل عبدالرحيم الذي بعث به لأعضاء شرف نادي الهلال

كتب - فيصل العبدالكريم:
(لا أملك شيئا في هذه الدنيا غير الدعاء لله أن يفرج كربتي ويزيل همي ولي فيكم أمل لاينقطع وعشم لاينقضي أن تكونوا خير سند وعون لي)
موقف مؤلم..بل وزاد حزني على حزن مع كل حرف قرأته من رسالة لاعب نادي الهلال السابق عادل عبدالرحيم وهو ينتظر وقفة أعضاء شرف نادي الهلال وأهل الخير معه في محنته..وفي فك كربه الذي ألمّ به في شهر الخير عندما تكالبت عليه الديون وعزلته في غياهب السجون وغيّبته عن أهله وأحبابه..

عادل عبدالرحيم لاعب مثّل المنتخب ونادي الهلال في السابق.. ترك كرة القدم ولم تقدم له شيئاً وحاول البحث عن قوته وقوت عياله في التجارة وكما هي حال الدنيا تغيرت الأمور وغرق الرجل في بحر من الديون ومع ذلك لم يجد أحدا من هذه المؤسسة الرياضية الكبرى يقف معه!!

عادل عبدالرحيم أنموذج فقط لحالات مشابهة كثيرة للاعبين خدموا الوطن عبر المنتخبات والأندية الرياضية وفي كل الألعاب واعتزلوا مثقلين بالافلاس وضعف التعليم ولم يجدوا من يقف سندا لهم ومساندا في أوقاتهم العصيبة وتعففوا سؤال الناس تحرجا وليحافظوا على كرامتهم التي سلبت أساسا مذ أن وطئت أقدامهم الملاعب!

من حق عبدالرحيم وغيره أن يطالبوا بحقوقهم كونهم هم أول من أسسوا اللبنات الأولى لرياضة هذا الوطن هم ومن سبقهم من أجيال ومع ذلك خرجوا كمساكين جيبوهم تشكو الفراغ..بينما تتسابق الأندية في تنافس محموم على جلب لاعبين أجانب بملايين الدولارات (وليتهم يستحقون) وتناست أن هناك من أبناء النادي من يستحقون هذه المبالغ..قد يقول البعض وما علاقة النادي بشخص تاجر وأضاع ماله..ولكن ألا يستحق شخص خدم ناديه عشرات السنين دون ان يظفر بشيء أن يتكفل النادي به في أواخر العمر؟..خاصة وانه يشاهد من هم في جيل أبنائه يقبضون الملايين وهو يقضي لياليه في زنزانه يحصي ديونه ويغالب دموعه.

قد لا نلوم الأندية لأنها لم تجد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب حتى الان ما يكفل حقوق اللاعبين السابقين ومن (يرغمها) على حفظ حقوق لاعبين خدموا وغادروا..ولكن على اللاعبين الحاليين أن يسيروا هم في هذا الأتجاه وأن يطالبوا بأنظمة تكفل حقوقهم بعد الاعتزال وإلا لن يجدوا (كسرة) خبز بعد سنوات ليأكلوها..وعلى كل لاعب ملأه الغرور أن يتذكر قدرة الله عزوجلّ وأنه قد يقف كموقف هذا الرجل المغلوب على أمره (عادل).

كانت الرئاسة العامة لرعاية الشباب في أوقات سابقة لها وقفات إنسانية جبارة في هذه الجوانب ومع كل الرياضيين ممن هم في مثل حال عادل أو أشد سوءاً..والآن نحن نناشد الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل أن يقفا مع (أبطال) سابقين خدموا وطنهم في زمن غابر تحولوا بفعل الأقدار وفي أرذل العمر ل (مساكين).

ولعل إنشاء صندوق تكافلي لقدماء اللاعبين يساهم في دعمه رعاية الشباب والمؤسسات والشركات وأعضاء الشرف ويكون هناك مجلس إدارة ولوائح ونظام خاص أنجع وسيلة لقضاء حوائج الكثير من اللاعبين الذين تعرضوا لأزمات مالية خانقة أدخلوا بسببها السجن أمثال عادل عبدالرحيم.



أبعاد
تسويقنا الرياضي.. إلى أين؟
م . طارق التويجري


يا ترى ماهو المطلوب من ياسر القحطاني (مثلا) حتى يتسنى له الاحتراف في الدوري الفرنسي أو الإنجليزي أو حتى الهولندي..؟
لاعب في قمة عطائه.. يعيش في أوج مراحل عمره الرياضي.. لاعب في قدميه موهبة تتحدث عن نفسها الكثير وفي فكره نضوج واضح تغلفه ثقافة رحبة.. ماذا بقي له!! ماذا ينقصه ياترى!!

وياترى ماذا لوكان ياسر تونسيا.. أو مصريا.. أو تركيا.. أو مغربيا.. أو يابانيا.. أو كوريا.. أو أو.. هل سيبقى كما هو (أم) سينطلق الى آفاق أخرى أكبر..

من المسؤول عن عدم احتراف المبدعين من لاعبينا في أوروبا أو غيرها.. هل هو النادي أو الاتحاد السعودي أم الإعلام أم اللاعب نفسه أم ان هناك أطرافا أخرى ذات علاقة..

بالتأكيد أن لكل من هؤلاء دوراً.. ولكن المؤكد أن دور (التسويق) في رياضتنا السعودية أشبه بالمفقود..!! أين مكاتب التعاقدات والتسويق في بلادنا من قيامها بجلب عروض (ذات قيمة) للاعبينا وأنديتهم على حد سواء..!!

إن التعريف بلاعبينا (خارجيا) يحتاج الى معرفة تسويقية بارعة ويحتاج أكثر إلى (مسوق) يحظى (بعلاقات) واسعة ومهمة في بلدان متعددة.. دورينا ليس أسوأ من الدوري المغربي او الجزائري أو حتى الإكوادوري.. وأنديتنا أفضل حالاً من أندية نيجريا وغينيا وعمان وأوزبكستان.. وإعلامنا لايشق له غبار زخما وتغطية وانتشارا.. إذا ماالذي يحدث؟

للأسف جاءت الرياضة لتكرس المفهوم بأن السعودية ماهي الإ دولة (مستوردة) لا (مصدرة).. في حين ان صناعة الرياضة تعتمد في غالبها على الجانب البشري الا أننا نفاجأ الجانب الرياضي مستورد وبنسبة تصديرية تصل إلى الصفر.

لا أرى أن تونس البلد سواء بتاريخها الكروي أو عددها السكاني أو ببناها التحتي الرياضي أو بوضعها المالي أو باهتمامها المؤسساتي التطويري يجعلنا نستورد منها اللاعب والمدرب والمعلق والكاتب والمحلل الفضائي وو..!!

هل كان لهم ذلك بسبب أنهم تحركوا ووصلوا ولم ينتظروا أن يصل اليهم أحد..

إذاً ابق يا ياسر ويامالك ويانور حتى أن يأتي الله (بمن) يوصلكم جيداً الى هناك..

للزعيم مسيرة

@@ سيكون الهلال مع جماهيرة العريضة في الموعد بإذن الله يوم الأربعاء.. المهم الأخذ بالحسبان أن التعادل السلبي في الذهاب ليس إيجابيا على كل حال..

فنتيجة واحد صفر (اثناء المباراة ليست مطمأنة تماماً فلربما هدف التعادل يأتي في الرمق الأخير وينتهي كل شيء لاسمح الله.. ولا اعتقد أن ذلك سيخفي على الروماني البارع أولاريو كوزمين.. هذا المدرب الجريء (بتوازن)..

والهلال بطبيعته كلما اقترب من مراحل الحسم زادت قوته وزاد توهج لاعبيه.. كل ما يحتاجه الفريق الآن هو الدعم والثقة من الجميع (إضافة) الى عدم الغرق في احتفالية التأهل بعد توفيق الله لدور الأربعة.. وخاصة إذا ما علمنا أن موعد المباراة - أي دور الأربعة - سيكون مباشرة في الأسبوع الذي يليه ومع فريق أقوى وأعتى من الوحدة الإماراتي والذي يجب أن يتم تجاوزه بأقل الخسائر حتى نحافظ على جاهزية الفريق الى أبعد مدى.


ما قل ودل

@@ ربما يعذر الوسطاء السعوديون في عدم (تكاملية) مهنتهم كون الوسط الرياضي لم ينضج بعد إلى الحد الذي يجعلهم يحترفون المهنة بحق.

@@ الكلثم بالرغم من أنه لا يلعب في خانته الأصلية.. إلا إنه يثبت يوما بعد يوم أنه أهل لآمالنا فيه وأنه سيحجز مكانا دائماً له في الخارطة الزرقاء.. فما أذكى أن تعي تماماً كيفية الجمع مع ما يريده المدربون وحاجة الفريق (ومع) تقديم نفسك بشكل يليق.. رائع ياكلثم فالزمن زمن اللاعبين الأذكياء الذين يقتنصون أقل الفرص.

@@ أجمل مافي هذا الموسم أننا سنرى صراعا بين الأجانب الموهوبين..

التايب.. ايلتون.. كماتشو.. عقال.. كيتا.. لمن ستكون الغلبة فناً ونتيجة.. سننتظر!





@ خماسية الاتحاد افضل رد على "دغيثر" النصر

محمد القاضي رئيس الوطني

- انتبهوا لا تجي في مرماكم!


@ الحكم على فوكي (مؤجل)

فهد العجلان

- الأخ شغال في امانة اتحاد الكرة!


@ لا أقبل الخسارة

وجدي الطويل

- نشوف انتصاراتكم رجت الدنيا


@ البلوي على رأس قائمة المهمين عندي

حمزة ادريس

- خاصة اذا كان الجيب مليان!


@ا لشباب لا يتأثر بالنقص

نايف القاضي

- يا خوفنا تصير أنت (النقص)!


@ سنعاقب حكام الفضائيات

عبدالله الناصر

- أجل وهقتوا المهنا والقحطاني!





الطبيب يمنح التايب الضوء الأخضر للمشاركة..
استعدادات الهلال لمواجهة الأربعاء تدخل مرحلة الجدية.. والإدارة تفرض السرية التامة على الفريق


كتب - طارق العبودي

منح الجهاز الطبي الهلالي لاعب الفريق الكروي الأول الليبي طارق التايب الضوء الأخضر (طبياً) للمشاركة بعد غد أمام الوحدة الإماراتي بعد أن أكد الفحص الإشعاعي الذي خضع له ظهر أمس زوال التمزق السطحي في عضلة الفخذ الخلفية وهو الذي غاب بسببه عن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي في أبو ظبي.

وسيخضع اللاعب اليوم وغداً لتمارين مكثفة (بدون كرة) في محاولة لتجهيزه (لياقياً) على اعتبار أن اللياقة فقط هي التي ستحدد مشاركته من عدمها , وإن كانت كل المؤشرات تؤكد أن مشاركته ستكون في الحصة الثانية أو على حسب نتيجة المباراة.

وعلى صعيد الاستعدادات الزرقاء فقد فرض الهلاليون السرية التامة على تدريبات الفريق ابتداءً من حصة الأمس التي جرت أحداثها في الملعب الرديف بمقر النادي وحتى الحصة الأخيرة غداً التي ستقام أيضاً في ملعب النادي فيما سيكون مران اليوم (الإثنين) وهو الرئيس في استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة.

ويهدف الهلاليون من هذا الإجراء (الإداري) الذي اعتادوا عليه لإبعاد وعزل اللاعبين عن الجماهير والإعلام رغم أن المدرب لم يطلب ذلك!! من جهة ثانية كشف مقربون من اللاعب الدولي محمد الشلهوب عن رغبته الجادة في قطع إجازته المفتوحة التي منحها له سمو الأمير محمد بن فيصل تقديراً لظروفه النفسية والأسرية إثر وفاة والده - رحمه الله ? والعودة للتدريبات اليوم الإثنين بعد أن انتهت البارحة أيام العزاء الثلاثة في الوقت الذي جدد الهلاليون وقفتهم مع اللاعب وأكدوا له ثانية أن بإمكانه البقاء إلى جانب إخوته وأخواته وعدم استعجال العودة.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الأربعاء تصل في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم وعلى متن طائرة خاصة بعثة فريق الوحدة الإماراتي بـ 25 لاعباً يتقدمهم الدولي عبد الرحيم جمعة الذي غيبته الإصابة عن مواجهة الذهاب.

وسيؤدي الفريق مرانه هذا اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد فيما سيكون مران الثلاثاء في استاد الملك فهد الدولي.

وكان سكرتير الفريق ومعه المنسق الإعلامي لنادي الوحدة قد وصلا إلى الرياض أمس لترتيب كافة الأمور المتعلقة بسكن وتدريبات الفريق وكافة الأمور المتعلقة بتسهيل مهام (الوفد الإعلامي) المرافق.



فيما تكفل الأمير راشد بنقل المشجعين من كافة مدن ومناطق المملكة
استعدادات هلالية لدعم الفريق (جماهيرياً) في مواجهة الأربعاء


كتب - طارق العبودي

تتواصل الاستعدادات والتحضيرات الهلالية الجادة لدعم الفريق الكروي الأول (جماهيرياً) في المواجهة الآسيوية الحاسمة التي ستجمعه يوم الأربعاء المقبل بفريق الوحدة الإماراتي في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فقد أعلن عضو شرف النادي الفعال سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود تكفله بتأمين عدد مفتوح من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من كافة مدن ومناطق المملكة بلا استثناء مع تكفله بكافة مصاريف الرحلات ذهاباً وعودة إضافة إلى مصاريف رابطة المشجعين التي ستساند الفريق الأزرق في المباراة. واعتبر سمو الأمير راشد هذا الأمر من أقل واجباته تجاه هذا الكيان الكبير متمنياً أن يستجيب مشجعو الهلال لدعوته ويستفيدوا من هذه الخدمة ويسهموا في دعم ومؤازرة الفريق في هذه المواجهة القوية والحاسمة.

وسيوضح مجلس الجمهور الهلالي عن طريق المنسق العام ياسر الطلاسي كافة الأمور المتعلقة بكيفية الاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي قدمها سمو الأمير راشد.

من جانبه يعكف مجلس الجمهور الهلالي على إعداد وتجهيز عدد من اللافتات والأعلام الزرقاء والقمصان البلاستيكية والبالونات لتوزيعها على الجماهير الهلالية التي ستحضر مواجهة الأربعاء.

وكان مجلس الجمهور قد عقد عددا من الاجتماعات الهادفة إلى تنظيم عملية دخول الجماهير الكثيفة المتوقع حضورها وتحديد أماكن وجود رابطة المشجعين مع شرح لطريقة التشجيع التي ستتم بطريقة جديدة ومبتكرة وفق تأكيد مسؤولي المجلس.



تقام قبل إياب نصف نهائي آسيا بـ24 ساعة فقط
الهلال يشكل لجنة لفتح حساب للاعب الفريق السابق عادل عبدالرحيم


كتب - طارق العبودي

امتداداً للمواقف الإيجابية الداعمة للأمور الإنسانية والخيرية فقد أعلنت الإدارة الهلالية وبناء على توجيهات سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود عن تكوين لجنة خاصة من بين أعضائها مسؤول الاحتراف وعضو الجهاز الإداري لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان ومدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد ستكون من مهامها الرسمية فتح حساب خاص في أحد البنوك لجمع التبرعات لصالح لاعب الفريق السابق الكابتن الخلوق عادل عبدالرحيم الذي يمر بظروف مادية صعبة استوجبت توقيفه من الجهات المسؤولة. وستعلن هذه اللجنة قريباً عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع الإنساني مؤملة في ذات الوقت أن تجد التفاعل المطلوب خصوصاً وأننا الآن نعيش شهر الخير والبركات، كما أن المستفيد منها نجم سابق خدم كرة القدم السعودية من خلال الهلال ومنتخب الوطن بكل ما يملك من جهد وعرق إضافة إلى أنه عرف بأخلاقه الحميدة وحسن التزامه واستقامته.



الهلال يجدد طلبه بتأجيل مواجهته الأولى أمام الاتفاق في البطولة الخليجية قبل أن يضطر للانسحاب

كتب - طارق العبودي

جددت الإدارة الهلالية مخاطباتها الرسمية للجنة التنظيمية بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بشأن طلب تعديل موعد مباراة (الذهاب) في الدور النصف النهائي لدوري أبطال الخليج لكرة القدم بين الهلال والاتفاق والمقرر لها يوم الثلاثاء 11 من شوال المقبل والمصادف 23 من أكتوبر.

وقد شدد الهلاليون في مخاطباتهم على ضرورة تحديد موعد جديد لهذه المباراة إما بتقديمها أو تأخيرها لتعارض موعدها الرسمي مع مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال (في حال تمكنه من تجاوز الوحدة الإماراتي) والفائز من أصفهان الإيراني وبطل اليابان والتي ستقام بعد يوم واحد فقط من المواجهة الخليجية وتحديداً يوم الأربعاء 12 من شوال المصادف 24 من أكتوبر.

ويأمل الهلاليون في سرعة تجاوب المسؤولين في الخليج وهو الأمر المتوقع والمنتظر خصوصا وأن الفريق الأزرق سيحمل على عاتقه مسؤولية تمثيل وتشريف الأندية الخليجية والعربية قاطبة في النهائيات الآسيوية إذا ما نجح في تجاوز مهمته الصعبة يوم الأربعاء المقبل.

وقد أسرت مصادر هلالية ل(الجزيرة) بأنه وفيما لو رفضت اللجنة التنظيمية الخليجية طلبها وثبتت المباراة في موعدها فإن الإدارة ستعلن اعتذارها عن اكمال الفريق مشواره لتفضيلها البطولة الآسيوية الأكبر والأقوى والأهم.



صح لسانك

* النصر تعامل مع الاتحاد وكأنه فريق ريفي

محمد بن منصور

- العكس هو الصحيح!!

* الواكد يقاطع تدريبات النصر

عنوان صحفي

- على طريقة يا أنا.. يا المدرب!!

* محمد نور يرد بقوة على كندينو

عنوان صحفي

- وعلى أي واحد ثاني يتعدى حده.

* جماهير النصر تغسل المدرجات بدموعها

عنوان صحفي

- وتتلقى شكر شركة الصيانة



فواصل

- موقف سمو الأمير جلوي بن سعود الداعم والمناصر لذلك المشجع النصراوي الذي تم الاعتداء عليه من قبل بعض المحسوبين على ناديه ومن ضمنهم المشرف العام طلال الرشيد قوبل بالاحترام والتقدير كونه موقفاً ينم عن قيم إنسانية أصيلة وعن ما يحظى به المشجع النصراوي عموماً من مكانة عزيزة في نفس سموه.

* * *

* فقد مشرف الكرة النصراوية جميع أسهمه لدى القاعدة الجماهيرية النصراوية بعد فشله الذريع في مهمته كمشرف على الفريق وقيادته له لتذيل ترتيب الفرق بعد خسارة من الفريق الصاعد ثم هزيمة مؤلمة وبنتيجة تاريخية أمام الاتحاد ثم يختتم فشله الإداري بالاعتداء اللفظي واليدوي على أحد مشجعي ناديه مشبعاً إياه ضرباً ولكماً!!

* * *

* ماذا كان يعتقد النصراويون أن يقدّم لهم لاعب مطرود من ناديه وقابلوه صدفة في لجنة الاحتراف وسجلوه دون تخطيط أو دراسة وبارتجال وعشوائية واضحة. ذلك هو خالد الشمراني الذي تسبّب بطرده بالخماسية الاتحادية التي هزّت أركان النصر يوم الخميس الماضي.

* * *

* قدساويون كثيرون أكّدوا أن إدارة ناديهم تبحث عن تكليف رسمي بالاستمرار في موقعها في ظل عدم رغبة الغالبية العظمى من أبناء الخبر في استمرارها، فلو كانت الإدارة جادة وواثقة من المبررات التي ساقتها لتبرير فشلها لقدمت استقالتها فوراً دون أن توجه خطاباً للقيادة الرياضية بطلب إعفائها.

* * *

* الصحافة البرازيلية كشفت أن أسباب إخفاق منتخبها في مونديال 2006م يعود إلى انفلات سلوك اللاعبين وبالأخص النجوم الذين كانوا يقضون معظم أوقاتهم في أماكن السهر واللهو ولا يعودون إلى سكنهم إلا مع ساعات الصباح الأولى. وهذا السلوك المنفلت هو الذي يدهور حالياً النجم البرازيلي العالمي رونالدينو الذي بات موضع استياء مدربه وجماهير ناديه الكتالوني بعد أن هبط مستواه بشكل كبير بسبب السهر واللهو.

* * *

* ما الفارق بين مباراتي الذهاب والإياب بين الهلال والوحدة الإماراتي حتى يكلّف للمباراة الأولى طاقم حكام قطري. فيما الثانية طاقم حكام كوري جنوبي؟! ألم يكن من الأولى أن يكون طاقم حكام المباراتين من شرق آسيا منعاً للتأويلات والتفسيرات وخصوصاً أن الهلاليين اشتكوا كثيراً من بعض قرارات الحكم القطري.





نقل التمارين لاستاد الملك فهد .. ودخول الجماهير مجانا
الهلال يلعب اياب الاربعة في الرياض..والتايب يشارك أمام الوحدة




عكاظ (جدة)
وسط متابعة من رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل وعدد من أعضاء الشرف الفاعلين يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته لمباراة الوحدة الاماراتي بعد غد الأربعاء والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا. من المتوقع أن يؤدي الفريق تمارينه هذا المساء على استاد الملك فهد الدولي بعد صدور موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وسيشارك في التمارين اللاعبان محمد الشلهوب وطارق التايب بعد توصية الجهاز الطبي بمشاركة الأخير الى جانب عودة اللاعب الشلهوب بعد انتهاء مراسم العزاء في والده رحمه الله الا أن احتمال مشاركته في المباراة تبدو ضعيفة. من جهة ثانية أعد الهلاليون برنامجا حافلا للاحتفاء بضيوفهم حيث شكلت لجنة لهذا الغرض مكونة من أمين عام النادي أحمد الخميس وعضو مجلس الادارة بدر الشمري ومدير المركز الاعلامي علي السمراني ومدير العلاقات العامة مشعل الربيعان وقد أنهت اللجنة أعمالها ووضعت تصورها أمام رئيس النادي الذي وجه بتامين متطلبات الضيوف والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لتمارينهم وتنقلاتهم طوال اقامتهم في مدينة الرياض. وفي شأن آخر تكفل الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود بنقل جماهير الهلال من مختلف مناطق المملكة الى استاد الملك فهد بالباصات لمساندة ومؤازرة الزعيم في مباراته المهمة أمام شقيقه الوحدة الاماراتي كما يتوقع تكفل عضو شرف هلالي كبير بدخول الجماهير الهلالية لحضور المباراة مجانا بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لشراء التذاكر. وكان الهلال تعادل سلبا في مباراة الذهاب التي أقيمت في ابوظبي وهو ما يعني أن الفوز باي نتيجة سينقله لدور الاربعة حيث سيواجه الفائز من مباراة سيباهان الايراني وكاوازاكي الياباني ذهابا في طهران أو طوكيو في 21 رمضان وايابا في الرياض في الثاني عشر من شهر شوال. وفي حالة تأهل الفريق الهلالي الى الدور نصف النهائي فان مباراته امام نجران في بطولة الدوري ستتاجل للسابع من شهر محرم وعليه فان الهلال لن يلعب محليا قبل السادس من شوال وبالتحديد امام القادسية ضمن الجولة السابعة.



الشلهوب: مواساة سلطان ونواف غير مستغربة

عكاظ (الرياض)
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس الاول بزيارة لمنزل لاعب المنتخب ونادي الهلال محمد الشلهوب حيث قدم سموهما خلال هذه الزيارة التعازي في وفاة والده (بندر) رحمه الله. كان في استقبال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو نائبه اللاعب محمد الشلهوب وأشقاؤه حيث طلب سموهما نقل تعازيهما الحارة لكافة أفراد عائلته وأقربائه في فقيدهم الغالي.. داعين سموهما الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. ومن جانبه عبر اللاعب محمد الشلهوب باسمه وباسم كافة أشقائه وعائلته عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة الكريمة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتي تأتي في إطار ما يوليه سموهما لكافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة وأسرهم .. مثمناً الاهتمام والمتابعة التي حظي بها والده (رحمه الله) خلال الفترة الماضية من سموهما والتي تعد امتدادا للدعم الكبير الذي حظي به مجددا شكره الجزيل لسموهما على هذا الدعم وهذا التواصل غير المستغرب داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموهما.



بندر بن محمد في ضيافة «فوانيس»

عكاظ (جدة)
يحل الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس اعضاء شرف الهلال في الساعة الواحدة والنصف ليلاً ضيفا على برنامج فوانيس الرمضاني الذي تبثه القناة الرياضية يوميا من داخل نادي البنك الأهلي وسيتطرق في الحوار الذي سيشارك فيه نخبة من رجال الصحافة الرياضية الى العديد من القضايا الساخنة في الوسط الرياضي ونادي الهلال. هذا وسيعد ويقدم حلقة هذا اليوم الزميل احمد الشمراني ويشرف عليها مدير عام القناة الرياضية عادل عصام الدين والجندي المعلوم غانم القحطاني الذي أبدى سعادته للنجاحات التي حققتها الخيمة الرياضية.





مناشدة جماهيرية لفك أسر اللاعب السابق عادل عبدالرحيم
التايب والشلهوب يثيران أزمة في الهلال وبعثة الوحدة تصل اليوم بطائرة خاصة




الرياض: عبدالله الفراج

ناشدت الجماهير الهلالية مسؤولي ناديها وأعضاء شرفه بالنظر بعين الرحمة والعطف إلى لاعب الفريق الكروي الأول الأسبق عادل عبد الرحيم الذي أودع سجن الملز في 15 شعبان الماضي على خلفية كفالة مالية وصلت إلى 2.2 مليون ريال.
وطالبت بعض الجماهير بأن يكون لقاء الهلال مع الوحدة الإماراتي الأربعاء المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا البداية الفعلية للتحرك لتخليص عادل عبد الرحيم من أزمته الحالية.
وكان اللاعب قد وجه رسالته المؤثرة إلى أعضاء شرف النادي ولجماهير الهلال عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي للنظر في مأساته.
يذكر أن "الوطن" كانت السباقة للحديث عن معاناة اللاعب في عددها رقم (2542) الصادر يوم السبت 15 سبتمبر الحالي.
من ناحية ثانية، تنشد الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الكروي الأول الأمل في سرعة شفاء لاعب خط الوسط الليبي طارق التائب استعدادا لخوض لقاء الإياب أمام الوحدة بعد أن غاب عن اللقاء الأول بداعي الإصابة بتمزق العضلة الخلفية.
وتشير التقارير الطبية الأولية إلى أن الإصابة الحالية لا تدعو إلى القلق، ولكن المخاوف تنتاب البعض من عدم ظهور اللاعب محمد الشلهوب بمستواه المعهود بعد انقطاعه عن التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية لانشغاله بتلقي العزاء في وفاة والده (بندر) الذي توفي فجر اليوم التالي لمواجهة الوحدة ذهابا.
ويملك مدرب الفريق، الروماني أولاريو كوسمين العديد من الخيارات للاستعانة بها في لقاء الأربعاء بوجود أسماء قادرة على ملء منطقة الوسط كعمر الغامدي وخالد عزيز وعبدالعزيز الكلثم ونواف التمياط والعائد مشعل الموري.
على صعيد متصل، تصل عصر اليوم بعثة نادي الوحدة الإماراتي بطائرة خاصة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض برئاسة رئيس المكتب التنفيذي للنادي راشد الزعابي، وتضم البعثة إلى جانب الجهازين الفني والإداري 26 لاعباً هم: شيبان صالح وحيدر آلو علي وبشير سعيد وعمر علي وتوفيق عبدالرزاق وإسماعيل مطر وطلال عبدالله وياسر مطر ومروان محمد وعبدالله النوبي ومحمد عثمان ومحمود خميس وعيسى أحمد ومحمد سعيد الشحي وياسر عبدالله وعبدالله الكندي وسعيد سالم الكثيري ووليد علي وحمدان الكمالي وعلي ربيع فيروز وعبد الرحيم جمعة (أبرز الغائبين عن لقاء الذهاب وأحد أهم أوراق الفريق) وعلي جمعة وحسن أمين ونادري المياغري وأحمد الشربيني وليوناردو داسيلفا.
وسيكون فندق راديسون ساس مقرا لإقامة البعثة، وسيدير اللقاء طاقم كوري مكون من كون شول (حكما للساحة)، وكيم كاي (مساعد أول) ويانج بيونج (مساعد ثاني) وكيم دونج (حكم رابع) وسيراقب الحكام فنيا القطري هاني طالب، ويراقب المباراة إداريا عبدالحميد عبد الغفور من المالديف، وكان الوفد الإعلامي الإماراتي وصل إلى الرياض فجر أمس.
وكان نادي الهلال قد شكل لجنة خاصة لاستقبال البعثة الإماراتية، مكونة من أمين عام النادي أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة بدر الشمري ومدير العلاقات العامة مشعل الربيعان ومدير المركز الإعلامي علي السمراني، وقد أنهت اللجنة كافة الاستعدادات لاستقبال البعثة وكافة التحضيرات للمباراة.
من جانبه، تكفل عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بنقل الجماهير السعودية من جميع المدن لمؤازرة الفريق في لقائه أمام الوحدة.





عائلة اللاعب تعبّر عن شكـرها الكبيـر لسموهمـا
الرئيس العـام ونائبـه يزوران الشلهوب لتعزيتـه في وفـاة والده
الشلهوب:الزيارة تؤكد رعاية سموهما جميع الرياضيين




اليوم - الرياض

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل مساء أمس الأول بزيارة لمنزل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي الهلال محمد الشلهوب لتقديم التعازي في وفاة والده ( بندر ) رحمه الله . وكان في استقبال سموهما الشلهوب وأشقاؤه حيث طلب سموهما نقل تعازيهما الحارة لكافة أفراد عائلته وأقربائه في فقيدهم الغالي .. داعين الله (سبحانه وتعالى) أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان ..
ومن جانبه عبر الشلهوب باسمه وباسم كافة أشقائه وعائلته عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة الكريمة من الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل بن فهد والتي تأتي في إطار ما يوليانه سموهما لكافة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة وأسرهم خلال الفترة الماضية .. مثمناً الاهتمام والمتابعة التي حظي بها والده ( رحمه الله ) من سموهما .. داعياً الشلهوب الله (سبحانه وتعالى) أن يحفظ سموهما .



شدد على احترام ارتباطه بالهلال
كوزمين يؤكد صحة عرض بوخارست




ياسر الشهري - الرياض

أكد الروماني كوزمين اولاريو مدرب فريق الهلال لكرة القدم صحة العرض الذي وصله من ناديه السابق ستيوا بوخارست الروماني وهو ما أشار اليه «الميدان» في عدد امس الأول. وذكر كوزمين انه باق مع الهلال ويحترم العقد المبرم بينه وبين الإدارة. واضاف انه يسعى لتحقيق عدد من الطموحات لن يحصل عليها الا من بوابة الهلال, مشيدا بتوفر جميع اساليب النجاح لأي مدرب في الهلال سواء من التعامل الاداري او وفرة النجوم وكذلك شعبية الفريق الجماهيرية.





كشف إشعاعي يعيد التائب للهلال أمام الوحدة



الرياض: فارس السبيعي ومسفر الحسيني وأحمد الدوسري
أظهرت الفحوصات سلامة المحترف الليبي طارق التائب وجاهزيته لمشاركة فريقه الهلال أمام الوحدة الإماراتي بعد غد ـ الأربعاء ـ في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالرياض، وأظهر الكشف الإشعاعي الذي أجري للاعب في مستشفى المملكة على عضلة الفخذ زوال الإصابة؛ ويجري الهلال مرانه الأساسي المغلق اليوم على استاد الملك فهد الدولي، فيما سيعود للتمرين على ملعبه بالنادي غدا، وأغلق المدرب الروماني اولاريو كوزمين التدريبات أمس أمام الجماهير والإعلام بغية إبعاد اللاعبين عن الضغوطات.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 24/09/2007 عند الساعة » 05:43 AM
  #2  
قديم 24/09/2007, 02:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2007
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 299
تسلم أبو ميرا على نقل الاخبار ويعطيك العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 24/09/2007, 02:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 1,053
مشكورين
  #4  
قديم 24/09/2007, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,729
مـاتقـصــــر أخــوي أبو ميـرا ,,

عـــوافــي
  #5  
قديم 24/09/2007, 02:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
مشاركات: 391
ألف شكر ..

و بالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 24/09/2007, 02:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكيان للأبد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
المكان: فـــي النـــادي
مشاركات: 314
مايشوف شر الملك الليبي
  #7  
قديم 24/09/2007, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: مسنتر في المنتدى
مشاركات: 4,797
مشكووورين ،ن

وبانتظار البقيهـ
  #8  
قديم 24/09/2007, 02:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,274
إعداد - أبو ميرا


مشكوووووور
  #9  
قديم 24/09/2007, 02:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: الــــزعــــيــمـ
مشاركات: 779
شكرياااااااااااااااااااااا
  #10  
قديم 24/09/2007, 02:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
المكان: وسط ملعب الزعيم
مشاركات: 473
ماصدرت الصحف ماتصدر الا الساعه 4 الفجر بس شكلكم متحمسين شوى
  #11  
قديم 24/09/2007, 02:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,249
يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 24/09/2007, 02:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2004
المكان: تبوك
مشاركات: 201
يعطيكم العافيه ومشكورين وبانتظار البقيه
  #13  
قديم 24/09/2007, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 1,327
مشكورين يعطيكم الف عافيه .. والله اني انتظر يوم الأربعاء بأحر من الجمر


بالتوفيق للزعيم ...
  #14  
قديم 24/09/2007, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2006
المكان: فـي قــلـــب الــزعــيــمـ
مشاركات: 2,501
الله يعطيك العافيه ابو ميرا,,,,


بالتوفيق للزعيم,,,,

اخر تعديل كان بواسطة » ولد الطنايا في يوم » 24/09/2007 عند الساعة » 03:35 AM
  #15  
قديم 24/09/2007, 02:37 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,987
يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube