المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1081  
قديم 24/09/2007, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: من أهل المشاش
مشاركات: 1,631
بيض الله وجهك على مشاركتك
واصل يا شلهوب واصل
وقال المثل : من خلف ما مات
يــا مــوهــوب
  #1082  
قديم 24/09/2007, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ D E N i S
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 17/04/2007
مشاركات: 1,661
مشكور يامحمد على كل ماقدمت للهلال والمنتخب
  #1083  
قديم 24/09/2007, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2001
المكان: اينما يكوون الزعيم LoNDoN
مشاركات: 10,365
كلمة شكرا قليلة بحق الشلهوووووووووب ,,,
  #1084  
قديم 24/09/2007, 07:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
الف الف الف الف الف الف الف شككككككككككككر............!!!

للموهــوووب
  #1085  
قديم 24/09/2007, 07:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ PRESIDENT
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: الـ خ ـبر/عشاق الهلال
مشاركات: 479
شكرا محمد
  #1086  
قديم 24/09/2007, 07:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 334
مشكوووووووووووووووووووووووور يا ابو بندر
  #1087  
قديم 24/09/2007, 07:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
مشاركات: 470
شكراً محمد .. ليت كل اللاعبين مثلك
  #1088  
قديم 24/09/2007, 07:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـــ الأزرق ــــي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
مشاركات: 210
عظم الله اجرك يامحمد والله يغفر لوالدينا والديك
والف شكر على التضحيات جميل ان نرى مثلك في ملاعبنا الله يكثر من امثالك
  #1089  
قديم 24/09/2007, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 427
عز الله يا ولد كفو الفنيله
  #1090  
قديم 24/09/2007, 07:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
مشكوووووووور يالموهوب و يا ليت كل الاعبين مثلك في اخلاقك و الله انك خلوووووووووووووق
  #1091  
قديم 24/09/2007, 07:53 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/08/2007
مشاركات: 34
شكرا محمد ليت كل اللاعبين مثلك
  #1092  
قديم 24/09/2007, 07:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: K.s.A
مشاركات: 119
شلهوب شلهوب وحداوي مغلووووووب
  #1093  
قديم 24/09/2007, 07:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 33
أبو بندر .. محمد الشلهوب ..

والله أن كلمه شكراًً لا توفيك حقك

لا كن ما لنا الا أن نقول


سلمت يا أبو بندر

وشكراًً ألف شكر
  #1094  
قديم 24/09/2007, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2006
المكان: الـخـبـــــر ,, }
مشاركات: 1,587
لا الكلمات تكفي ..

ولا الكتابة تكفي ..

شكراً لك يا محمد ..
  #1095  
قديم 24/09/2007, 08:01 PM
(( كاتب الزعيم ))
تاريخ التسجيل: 18/11/2000
المكان: جدة
مشاركات: 724
روووووووووووووووووووح الهلال

بالفعل محمد بن بندر الشلهوب هو روح الهلال

غاب في النهائي فغابت الرووووح

محمد محمدنا إذا جاء اللزوم

حتى إذا كان في الملعب وليس في يومه أحس أن الهلال بدون طعم

وإذا تحرك محمد تحرك الفريق كله .. حتى الجمهووور يطرب للعب الموهوب آسر القلوب
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube