#1  
قديم 21/09/2007, 11:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 301
Thumbs up اخبار الزعيم

يعود فريق الهلال الكروي في العاشرة من مساء اليوم الجمعة لأداء تدريباته داخل مقر النادي بضاحية العريجاء بعد غياب طويل جداً امتد لأكثر من 7 أشهر كان اللاعبون خلالها يتنقلون بين استاد الأمير فيصل بن فهد وملعب نادي

الرياض، حيث سيحتضن الملعب (الرديف) أولى الحصص التدريبية بعد انتهاء أعمال صيانته وإعادة زراعته فيما يحتاج ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز (الملعب الرئيس) لبضعة أسابيع إضافية ليكون جاهزاً تماماً.

حصة اليوم ستكون مخصصة للأمور العضلية واللياقة مع مناقشة ما قدمه اللاعبون سلباً أو إيجاباً أمس الأول في مباراة الذهاب على أن يكون مران السبت بداية الاستعدادات لمواجهة الإياب التي ستقام مساء الأربعاء في استاد الملك فهد الدولي.

وسيقدم المدرب الروماني كوزمين أولاريو للإدارة برنامجه التحضيري الذي يسبق مواجهة الإياب متضمناً طلباً بأداء حصة أو حصتين في الاستاد الدولي وطلباً آخر بفرض السرية التامة على بعض التدريبات.

فيما وضع الجهاز الطبي الذي يقوده الاستشاري الجزائري علي يقدح برنامجاً متكاملاً لعلاج وتجهيز المصابين (عمر الغامدي وفهد المفرج) وهما الذين اضطرا للخروج قبل نهاية مباراة الذهاب لشعور الأول بالإرهاق ولتعرض الثاني لشد عضلي قوي، ولن تتسبب هاتان الإصابتان في غيابهما وفق تأكيد الطبيب.

وفي ذات السياق سيتم إخضاع الليبي طارق التايب لفحص إشعاعي يوم السبت أو الأحد لتحديد مدى التحسن في موضع إصابته التي غيبته عن المباراة السابقة ودراسة إمكانية مقدرته على المشاركة في المباراة المقبلة وإن كانت هناك شكوك كبيرة حول مشاركته كونه يحتاج لراحة تامة وعلاج مكثف لا تقل مدته عن 10 أيام مضى منها نصفها فقط، في حين تبدو مشاركة البرازيلي برونو صعبة جداً بل مستحيلة كونه يحتاج إلى مزيد من الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الهلالي عاد مساء أمس إلى الرياض عن طريق دبي بعد أن تناول كافة أفراد البعثة إفطارهم في صالة التشريفات بالمطار استجابة لدعوة عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود الذي دعاهم للحضور إلى مقر إقامته لكن ضيق الوقت أجبر الجميع على الاجتماع للإفطار في المطار.

وفي شأن ذي صلة بالمباراة السابقة أبدى سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل أسفه على ضياع كم من الفرص السهلة التي أضاعت على الفريق فوزاً كان في متناول أيدي لاعبيه.. وقال : كل ما نخشاه هو أن نندم على تلك الفرص.

وشدد سموه كثيراً على صعوبة مواجهة الإياب مشيراً إلى أن فريق الوحدة قوي وسيتغير مستواه نحو الأفضل في المباراة القادمة، وطالب الجماهير الزرقاء بالحضور والمساندة والمؤازرة كما هي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube