#1  
قديم 21/09/2007, 06:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
اتحادنا الموقر ........ ليتك مثل اتحادهم الموقر..

بسم الله الرحمن الرحيم

تقبل الله صيامكم وقيامكم وجعله في موازيين اعمالكم

في احد الصحف السعودية وقد يكون في اكثر من واحدة وفي جميع الصحف الاماراتية ذكر الآتي

ميتسو يختار 16 لاعبا للقاء المنتخب الاماراتي الودي مع المنتخب اللبناني

وفي التفاصيل وقرر الاتحاد الاماراتي استبعاد جميع لاعبي نادي الوحدة الاماراتي وذلك لارتباطهم بلقاء العودة الذي سيجمعهم مع الهلال السعودي ضمن اياب دوري ابطال اسيا

لا يوجد غريب في الموضوع اذا قراءه من هو بعيد عن الساحة الرياضية ولا يعرف ما الذي يفعله اتحادنا الموقر من مضايقات للأندية التي تمثله في المحافل العالمية والتي من شأنها رفع لواء الكرة السعودية وتشريفها اذا ما وجدت التسهيلات والدعم من قياداتها ولم تواجه بحرب الخاسر فيها هي الكرة السعودية على كل الحالات

السنة الماضية كان اتحادنا الموقر يحارب نادينا الهلال وهو الممثل السعودي للكرة الاسيوية ولم يوقف حربه الا بخروج الهلال من البطولة من الأدوار الاولى متعذرا بأن لدينا مباريات وطنية متجاهلا ان ما يفعله الهلال السعودي هو تمثيل للوطن

وتكررت الفعلة الغير المستنكرة من اتحادنا هذه السنة ولكن كان فيها الكثير من علامات التعجب حيث استدعي لاعبي الممثل الوحيد للاندية السعودية في ربع نهائي كأس الاندية الابطال الاسيوي لكي يلعبوا مباراة ودية غير مجدولة وغير محسوبة حتى في التصنيف العالمي بسبب عدم جدولتها (مباراة حواري) والاهداف التي دخلت فيها غير محسوبة لنا ولا علينا والتصنيف الشهري للفيفا اثبت كلامي حيث لم تتغير نقاط منتخبنا للاعلى بل نزفت نقطة وحيدة للاسفل ولم يتغير الترتيب رغم فوزنا غلى فريق يعلونا في التصنيف العالمي

وكأن من يسمع بالموضوع يعتقد ان الموضوع مستقصد من اتحادنا الموقر

لست من عشاق نظرية المؤامرة ولكن.... اضع استفهام كبير هنا؟؟؟

فيا ليتك يا اتحادنا تتعلم من الاتحاد الاماراتي كيفية الوقوف مع ممثل الوطن لكي تسهل عليه مهمة تشريف الوطن

ولتتأكد ان هم الهلال الأول هو تشريف مقام اتحادكم الموقر ورفع رؤؤوسكم كما تعودنا في مناسبات اخرى كثيرة والآن نعود لكي نكمل ما عهدتموه منا وهو رفع رايات المملكة العربية السعودية عاليا رغم كل الصعوبات التي تختلقونها لنا لأننا نادي الوطن الأول وسنكمل مشوارنا ولو كان بدون دعمكم وهمنا هو رفععة الكرة السعودية ممثلة بنادي الهلال السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2007, 06:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
حنا ماوصلت زي كذا وبس قبل العام وش سوى عطا الاعبين راحهـ اجباريهـ يوم لاعبنا مع
ماشال وهي سبب خروجنا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2007, 07:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
[QUOTE]
حنا ماوصلت زي كذا وبس قبل العام وش سوى عطا الاعبين راحهـ اجباريهـ يوم لاعبنا مع
ماشال وهي سبب خروجنا
[/QUOTE]

شكرا لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/09/2007, 07:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
اتحاااااااادنا يتخبط يتخبط والمحسوبيات والهدايا والرشاوي اكيد موجوده

ياخي الوسط الرياضي كله نفس الشي

شوف الاعلام مليان محسوبيات ورشاوي وهدايا وصدقني نفس الشي موجود بالاتحاد السعودي

مو بس بالاتحاد السعودي في كل شي لكن في الرياضه بزياااااااااااده

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2007, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
ويا قلب لا تحزن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2007, 07:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/10/2006
مشاركات: 159
مدام فيها نواف بن فيصل انس بطوله خارجيه للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/09/2007, 07:39 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
المكان: علي كرسي الزعامه
مشاركات: 156
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع


فيا ليتك يا اتحادنا تتعلم من الاتحاد الاماراتي كيفية الوقوف مع ممثل الوطن لكي تسهل عليه مهمة تشريف الوطن


يا ليت ويا ليت
انشاء الله يتعلمون بس ما اتوقع
مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/09/2007, 07:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
مشكوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/09/2007, 05:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
مشكورين جميعا على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/09/2007, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
فعلا فيه استقصاد لخروج الهلال من البطولات الخارجية ولكن خسئو باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/09/2007, 05:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
المكان: منتهية
مشاركات: 820
للأسف..اتحادنا الموقر يجهل او يتجاهل فكرة أن مشاركة أي نادي خارج إطار المحلية

هي بمثابة مشاركة بإسم الوطن..واستغرب أن يكون هذا التجاهل من نصيب الهلال فقط !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/09/2007, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
ما في أحد يسمعكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/09/2007, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير99
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2007
مشاركات: 343

المثل يقول
اطعن فى الميت حرام
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/09/2007, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سفير99
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2007
مشاركات: 343


المثل يقول

الطعن فى الميت حرام
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/09/2007, 05:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
إقتباس
ما في أحد يسمعكـ

للاسف كلامك صحيح بس شي من الي في قلبي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube