#1  
قديم 21/09/2007, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
نحن في رمضان يااتحاد الظلم والتعسف اتق الله واعدل

الخطاء الكبير الذي ارتكبه الأتحادالفاشل والمتقلب في قراراته واهوائه
والظلم والأجحاف الصادر من الفاشلين في حق اللاعب وناديه
هي ايقافه لمدة سنه
في اي انظمة في العالم يتم ذلك الا عندنا
نحن المتخلفين عن الجميع في العدل والانظمة والقرارات
حيث تحكمنا الاهواء والغطرسه والوقوف ضد الناجحين
والا اذا كان هناك عقوبة فمن الممكن حرمانه من المنتخب
اوخصم من راتبه
او الغاء احترافه
اما التعند للهلال ومحاربته بهذا الشكل الفاضح فهي لاتنم عن عدل ومواساه
اوان هناك ريس ومرؤس
فقط هناك حاقدين وفاشلين ومتكفلين بمحاربة الهلال ونجومه والزمن شاهد على ذلك
فقد اشتهر الاتحاد السعودي ولجانه الفاشله في محاربة الزعيم ونجومه وايقافاتهم وحرمان ناديهم منهم لمرض في نفوسهم الضعيفه المريضة
ولايقاف تقدمه عن انديتهم الفاشله
لعل كل اعمالهم السيئة توقف تقدم الزعيم وتظهر الفاشلين
ولكن للاسف لم يستطيعون في ايقاف الزعيم ولم تربح انديتهم
ونسوا انهم مسئولين عن الجميع
حسبنا الله على كل ضالم وحاقد ومنافق ومرائي في هذا الشهر الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/09/2007, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
مشاركات: 240
والله صدقت بس مش لها الدرجة من الظلم ماتوقع يوصلون للي قلته
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/09/2007, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
قمة العدل أن تضلم الهلال
هذي وجهة نظر الأندية السعودية وجماهيرها ووجهة نظر الاتحاد السعدوي لرعاية النصر والاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/09/2007, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
صدقت والله يامخلص الهلال
وعش رجبا ترى من سلطان ونواف ولجانهم الفاشله عجبا
والله على كل ضالم عاجلا ام اجلا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/09/2007, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096

الصراحة كلامك فاضي وموضعك غريب ويدل على انسان جاهل ومتعصب

يقول المثل (امش عدل يحتار عدوك فيك)

قبل ما تتكلم عن الاتحاد والمسئولين فيه
ليش ما تتكلم عن اساس المشكلة وهو اللاعب الغبي اللي كرر نفس اعماله وحماقاته وهو يعرف ان هناك اناس
ينتظرون اي زله للهلال.. ما اقول الا الله يصبرنا على امثال خالد عزيز وياليته يتعلم شي من اللاعب محمد الشلهوب
من اخلاص ووفاء وتضحيه للزعيم واحترام لجمهور الزعيم..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/09/2007, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,097
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube