#1  
قديم 19/09/2007, 11:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
علم النصر...العمده...صحافي نصراوي...!!!

السلام عليكم
وش بيضرنا علم نصراوي أنحط بالملعب (لو كان للنصر) ولا كان خرقه جايبها خياط معه من المحلات اللي حول الملعب (كلنا شاف الجمهور يوم قربوا اللقطه) وهي المره الوحيده سودانيين وأنت ماشي..
وش بيضرنا لو راح العمده (يكرم عمدتنا عبدالله الفوده عنه) وش ضرنا لو شجع وكلنا يعرف إنه كلما شجع فريق قدامنا هزمناه العين..النصر..الكويت..الخ
أنا شخصياً أتفائل إذا شفته بالملعب يشجع فريق ضدنا!!!
وش بيضرنا إذا طلع شخص متواطىء جرته أضواء شهرة قناة دبي على حساب نادي الهلال الذي لايمنح الشهره للصحافي بل للقناة بأكملها وكانت حركة إستفزازيه بالتأكيد (بالرغم من عدم إطلاعي عليها لعدم أهميتها)!!!
نحن وحدة مترابطة لايفرقنا إلا من قدر لنا الفوز وعدمه (لاقدر الله)...ولكن الترابط هو المطلوب منا كهلاليين وعدم الألتفات على من يريد الصعود على أكتاف الهلال حتى من من يدعون الحياديه لتحقيق مكاسب شخصيه!!!

وعلى رأي المثل (أعزكم الله)

الــقـــــــافـــــلــــــــــه تــســــــــــيــــــر والــــكــــــــلاب تــــنــــــبـــــح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube