#76  
قديم 20/09/2007, 02:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
تبون الصدق هذا اللي صاير قسما بالله انك تطررررهم يشجعون ولا من احد ...بس ان شاء الله

الوعد الاربعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 20/09/2007, 02:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2007
مشاركات: 75
نبي الملعب فللللللللل يا شباب تكفى وانا بكون اول الحاضرين انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 20/09/2007, 02:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/11/2006
مشاركات: 51
نعم صدق جماهير الهلال من عصر صيااااااااااااااح بلافائده وفي المباراة (بـــرحـــه) عليكم بالقنابل انا شريت عشر وبدخلها
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 20/09/2007, 02:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
مشاركات: 982
يا شباب خلونا واقعيين ,, جمهور الزعيم كم يقدرون بالمباراة اللي صارت اليوم ..

بس المثل يقول ,, اللي ما يعرفك ما يثمنك ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 20/09/2007, 02:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7 Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 1,954
خلهم يجون يشوفون الزلزال الهلالي

قسم بالله ان يهجون من الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 20/09/2007, 02:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2002
المكان: ميلانو
مشاركات: 964
ايه والله نبي نهز الملعب

تكفون يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 20/09/2007, 02:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 535
تكفووون نبي نملى الملعب مانبي ولا مقعد فااااضي

وعني ان شاء الله بجي من مكه عشان المباراه

وباذن الله الهلال راح يتاهل على حسابهم
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 20/09/2007, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
الوعد بالرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 20/09/2007, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
راح نشوف من الي رهبته عشر دقايق وعدنا الاربعاء بالملعب
<---- بيفطر المغرب عند الاستاد يعني يوم الاربعاء يوم مفتوح للزعيم فقط وهمتكم ياجمهور الزعيم وانتم الرقم الاول بالنادي كله
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 20/09/2007, 02:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,337
الوعد يوم الاربعاء باستاد الملك فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 20/09/2007, 02:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 128
اي والله صدق !

نبغى نهز الملعب .. هز !
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 20/09/2007, 03:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
هههههههههههههههههههههههههه

الظاهر يحسبونا مثلهم خمسين نفر وبالطقاق ملوا واجهة ذا الملعب الي مدري وش يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 20/09/2007, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
اهم شي الفوز حتى لو يحضر بس عشره

^_^
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 20/09/2007, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: الري ـآض ^_^
مشاركات: 242
هذا وهم بالامارات ومو كل الجماهير حضروا .. ان شاء الله الاربعاء الجاي بيشوفون الجماهير الصدزيه
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 20/09/2007, 03:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 704
هيهات هيهات..!!!<<متابع مسلسل خالد ابن الوليد ..

بإذن الله يوم الاربعاء القادم تاريخيه في مرمى الوحداويه ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube