المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > أرشيف منتدى المجلس العام
   

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/09/2007, 06:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
ღ.:.>[ أخــــبار مجلسكم ليوم الثلاثــــــ6/9/1428ــــــاء ]<.:: ღ



صباح الورد .. ياأحلى ورود بالزعيــم
شهب لمعت ثم اختفت
اشعه شمس بزغت..
وعصافير من نومها استيقظت..
واوراق على الاغصان نبتت..
نسمات تتساقط
وقطرات ندى تتكاثف
كل تلك المناظر اجتمعت لتعبر عن ميلاد يوماً جديد..وسعيد بإذن الله
ومع ذلك الصباح الجميل
وفي ظل تلك الاجواء الممتعه هـ أنا اقدم لكم اخبارنا لهذا اليوم


بسم الله الرحـــمن الرحيم..



ღ.:.>[ محليــــااات ]<.:: ღ

خادم الحرمين ينوه بلقائه مع الرئيس عباس ويرحب بإتمام المصالحة الصومالية
مجلس الوزراء يقر استحداث تأشيرة زيارة لرجال الأعمال تمنح من الممثليات مباشرة



قرر مجلس الوزراء الموافقة على استمرار العمل بالفقرتين (1، 2) من قرار مجلس الوزراء رقم (7) وتاريخ 1422/1/1ه المتعلق بالسماح باستيراد السلع والمنتجات الفلسطينية، واستمرار تحمل الدولة الرسوم الجمركية الخاصة بها وذلك لمدة سنة أخرى ابتداء من 1428/9/11ه.

رابعاً :

وافق مجلس الوزراء على إعادة تشكيل مجلس الخدمات الصحية لمدة ثلاث سنوات ابتداء من تاريخ نفاذ هذا القرار، برئاسة معالي وزير الصحة وعضوية كل من :

1- الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة
ممثلاً عن الخدمات الصحية في رئاسة الحرس الوطني
2- اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي
ممثلاً عن الخدمات الصحية في وزارة الدفاع والطيران
3- الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي
ممثلاً عن الخدمات الصحية في وزارة الداخلية
4الدكتور منصور بن ناصر الحواس
ممثلاً عن وزارة الصحة
5الدكتور قاسم بن عثمان القصبي
ممثلاً عن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث
6عميد كلية طب الاسنان بجامعة الملك سعود
7عميد كلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز
8الدكتور رشيد بن صالح العيد
ممثلاً عن جمعية الهلال الاحمر السعودي


http://www.alriyadh.com/2007/09/18/article280651.html



توقيع عقد إنشاء الكرسي الذي يحمل اسم سموه في مجال دراسات الأمن الفكري بجامعة الملك سعود
الأمير نايف: مشروع السياج الحدودي بين المملكة والعراق على وشك الترسية.. وبدء العمل فيه قريباً



اكد صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية انه لاشيء جديد يتطلب إعلانه فيما يخص الفئة الضالة.
وقال سموه في تصريح صحافي بجدة أمس عقب استقباله مدير جامعة الملك سعود حيث جرى التوقيع على كرسي الامير نايف البحثي في مجال الامن الفكري "ليس هناك شيء دقيق متوفر حان وقت اعلانه ولكن تعودنا وعودنا الرأي العام بالمملكة على أن نعطيهم الحقائق أولا بأول ولا نقدم إلا شئيا متكاملا لاننا جهات مسئولة غير قابلة لان يكون فيما تقدمة أي نقص أو قصور".

وأوضح سمو الامير نايف بن عبدالعزيز أن قسم الامير نايف في جامعة موسكو حقق نجاحات طيبة في خدمة العقيدة وقال سموه: "ان هذا القسم أدى شيئا كثيرا ولدي الآن رسالة من رئيس جامعة موسكو يبين الاعداد الكبيرة التي درست في هذا القسم وتخرجت ولله الحمد القسم حقق نجاحات طيبة في خدمة العقيدة الاسلامية الصحيحة".


http://www.alriyadh.com/2007/09/18/article280603.html



بموافقة خادم الحرمين
المملكة توقع عقد شراء 72طائرة تايفون بقيمة 4430مليون جنيه استرليني

صرح مصدر مسؤول بوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة أنه وبناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين والحاقا لما تم إعلانه بشأن توقيع حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة المملكة المتحدة وثيقة تفاهم بتاريخ 1427/7/7ه لتطوير القوات المسلحة السعودية ضمن العلاقات الدفاعية الوثيقة التي تربط البلدين والمتضمنة شراء ( 72طائرة) من نوع تايفون ونقل وتوطين التقنية والاستثمار في مجال الصناعات الدفاعية داخل المملكة العربية السعودية وتدريب وتأهيل مواطنين سعوديين في مجال الطيران فقد تم يوم الثلاثاء الموافق 29شعبان 1428ه توقيع عقد شراء الطائرات المذكورة بين الحكومتين بقيمة (4430) مليون جنيه أسترليني.
ومما يجدر ذكره أن سعر الطائرة الواحدة مماثل لسعر بيعها على القوات الجوية الملكية البريطانية.




السعودي الـ 21 في نهر البارد
الصيعري ترك بيع الخضراوات في شرورة للتنظير لفتح الإسلام

علمت "الوطن" أن المعتقل السعودي في لبنان الملقب بـ "أبوالحارث" الذي أعلن القبض عليه أول من أمس ووصف بأنه أحد أعضاء المجلس الشرعي لحركة فتح الإسلام هو عامر سالم القوينص الصيعري ويبلغ من العمر 23 عاماً وهو من سكان مدينة شرورة جنوب السعودية.
وحسب مصادر مطلعة تحدثت لـ"الوطن" فإن عامر حاصل على الشهادة الابتدائية، وهو العائل الوحيد لأسرته بعد وفاة والده قبل عدة سنوات حين كان صغير السن، ويعمل عامر قبل ذهابه إلى لبنان للمشاركة مع مقاتلي فتح الإسلام بائعاً للخضار يشتري بضاعته من المزارعين وينقلها على سيارته ليبيعها على الطرق العامة في مدينته.
واتجه عامر إلى هذه المهنة بعد وفاة والده من أجل تحمل أعباء مسؤولية عائلته والإنفاق عليها، باعتباره أكبر الأبناء حسب مقربين من العائلة.
ومن بائع خضار قرر عامر الانطلاق مع مجموعة من الشباب بلغ عددهم ثمانية أشخاص للمشاركة مع فتح الإسلام شمال لبنان.


http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...=2545&id=22026



مشجعة تتابع مباراة من المدرجات وتغادر بعد 36 دقيقة من الشوط الأول <<خطيره

تسببت فتاة سعودية تبلغ من العمر نحو 12 عاما في تأخير إطلاق صافرة البداية لمباراة النهضة والعروبة في كأس الأمير فيصل بن فهد أول من أمس.
وقال مراقب المباراة رئيس اللجنة الفرعية للحكام بالأحساء فهد الملحم إن التأخير نتج عن تشاور حكم الساحة مع الحكم الرابع حول تواجد الفتاة في مدرج ملعب نادي النهضة الذي شهد اللقاء.
وأضاف: لقد طلبت من الحكم بدء المباراة "لأن تواجد الفتاة لا يعيق مجراها، كما أن هذا الشأن ليس فنيا يخص الحكام وإنما هو شأن إداري، تُسأل عنه إدارة الملعب والبوابات".
ووفقا لمتفرجين تابعوا المباراة من الملعب فقد استمر تواجد الفتاة في مدرج الدرجة الثانية حتى الدقيقة 36 من الشوط الأول، حيث طلب منها مسؤولو الملعب الخروج فخرجت دون اعتراض.
يذكر أن البوابات المخصصة لمدرجات الدرجتين الأولى والثانية مفتوحة مجانا ومن ثم لم يستدع الأمر وقوف أشخاص للتأكد من التذاكر
.

((والله هالبنت ماعندهااا وقت))



ღ.:.>[ أخبار دوليــه ]<.:: ღ

الاتحاد الأوروبي ينوه بجهود المملكة لإنجاز اتفاق المصالحة الصومالي

بروكسل - و.أ.س:
أشاد منسق السياسة الخارجية الاوروبية خافير سولانا بالدور الذي اضطلع به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود في التوصل الى توقيع اتفاقية جدة حول الصومال أمس الأول الاحد.
ونوه سولانا في بيان له امس في بروكسل بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والتي اثمرت في التوصل الى اتفاق بالغ الاهمية حول الصومال.

وأوضح البيان أن هذا الاتفاق يسمح بالفعل وفي اقرب فرصة ممكنة بالدخول في مرحلة جديدة لمصالحة كافة مكونات الشعب الصومالي.

وأضاف البيان وفي وقت تتقدم فيه أفريقيا على طريق السلام فانه يجب احاطة الصومال بالاهتمام والحرص الضروري.




حكومة فياض توقف صرف رواتب نواب (حماس) في غزة

غزة - مها أبوعويمر:
أكد الناطق باسم كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الدكتور صلاح البردويل أن حكومة تسيير الأعمال في رام الله أوقفت صرف رواتب 21نائباً من حركة (حماس) في قطاع غزة. وذكر البردويل أن حكومة فياض أوقفت رواتب النواب من شهر أغسطس (آب) الماضي، معتبراً هذه الخطوة نوعاً من "العربدة والتلاعب". وأضاف "هذا نوع من التلاعب بأموال الشعب الفلسطيني والشرعية الفلسطينية"، مبيناً أنه يفترض أن تكون مكافآت نواب المجلس التشريعي ضمن موازنة خاصة وليس للسلطة التنفيذية حق التلاعب بها. وشدد على أن هذا القرار "لا يمكن أن يضير النواب أو يفت في عضدهم"، مشيراً إلى أنهم سيواجهون هذا الأمر عبر فضحه في الإعلام باعتباره سلوكاً غير وطني كما ستتم مواجهته من قبل المجلس التشريعي عبر إجراءات قانونية.




الأزهر يفصل صاحب فتوى إرضاع الكبير

أصدر مجلس جامعة الأزهر أمس قراراً بفصل رئيس قسم الحديث بالجامعة صاحب فتوى "جواز إرضاع المرأة لزميلها في العمل" الدكتور عزت عطية من الجامعة عقاباً له على الفتوى التي أصدرها مطلع مايو المنصرم وذلك رغم تقديمه اعتذاراً رسمياً لمجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر.
وقد امتنع عطية عن التعليق على قرار مجلس جامعة الأزهر بفصله.
وكانت فتوى الدكتور عزت عطية بجواز إرضاع المرأة لزميلها في العمل وزواجها منه بعد طلاقها قد أثارت جدلاً واسعاً واستياء كبيراً في الشارع المصري خاصة مع إصرار الدكتور عطية على التمسك بها في البداية وقال وقتها "إنه على استعداد لتحمل تبعات موقفه حتى لو فقد موقعه كرئيس لمجلس قسم الحديث بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر مشيراً إلى أنه زاهد في المنصب الذي لا يتقاضى عنه سوى 10 جنيهات كبدل في الشهر.
وكان الدكتور عزت عطية قد أباح للمرأة العاملة أن تقوم بإرضاع زميلها في العمل منعاً للخلوة المحرمة، إذا كان وجودهما في غرفة مغلقة لا يُفتح بابها إلا بواسطة أحدهما




ღ.:.>[ أخبار غريبه ]<.:: ღ

ولادة "12" توأماً خلال اسبوع بمستشفى حراء

مكة المكرمة - جمعان الكناني:
وضعت 6سيدات خلال الاسبوع الماضي بمستشفى حراء العام بالعاصمة المقدسة 12توأماً بمختلف الجنس والاوزان.
اوضح الدكتور محمد باصمد استشاري الاطفال وحديثي الولادة بمستشفى حراء العام بأن التوائم الاثني عشر يتمتعون
بصحة جيدة ولله الحمد وتمت متابعة حالتهم ورعايتهم جميعاً. مشيرا الى ان سيدة سعودية وضعت توأمين بالشهر الثامن احدهما يبلغ وزنه 2كيلوغرام والآخر (1) كيلو و 900غرام بينما وضعت سيدة اخرى توأمين بلغ وزن احدهما 1.600كيلو غرام والاخر 1.800كلغ ووضعت اخرى توأمين بالشهر السادس يبلغ وزن كل منهما 1.100ووضعت سيدة غير

سعودية توأمين بالشهر الثامن يبلغ وزن كل واحد منهم 2كلغم، بالاضافة الى سيدة غير سعودية وضعت توأمين بالشهر الثامن يبلغ وزن كل واحد منهما 2.200كلغم، بالاضافة الى سيدة سعودية وضعت توأمين بالشهر السادس يبلغ وزن احدهما 1كلغم والآخر 850غراما.




شهية لا تصدق
طفل يعتاد على شرب الحبر والشامبو <<كان في امه خير يشرب فلاش والا كلوركس

بيجينغ- ي.ب.أ:
يملك صبي من مقاطعة شونغكين في جنوبي غرب الصين يحمل لقب "يانغ يانغ" شهية فريدة من نوعها في شرب السوائل الغريبة مثل الحبر وشامبو الغسيل ومياه المراحيض وغيرها من السوائل الأخرى.
ونقلت صحيفة شونغكين إيفنينغ نيوز عن والدة الصبي أن شهية يانغ يانغ بانت مذ كان صغيراً جداً، وأنه في التاسعة من عمره اليوم، يزن حوالي 65كيلوغراماً وهو ضعف معدل وزن صبي في السن نفسها.

واعتقد أهل الصبي في بادئ الأمر أن يكون ابنهم فاقداً لحس الذوق، ولاختبار نظريتهم التي ثبت أنها خاطئة، قاموا بوضع شراب عشبي ممزوج ببعض الحبر في زجاجة يانغ يانغ الذي شرب السائل المر وظهرت ملامح الانزعاج على وجهه.

واصطحب والدا يانغ يانغ الصبي إلى عدد من المستشفيات في العام الماضي واستشاروا عدداً من الأطباء غير أن الصبي حافظ على عادته وذوقه "السيئ" في الشرب.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الأطباء المتخصصين قال إن الصبي قد يعاني من مرض نادر يدعى "سيتوريس" وهو نوع من الرغبة في "الأطعمة" التي تعطل النمط الطبيعي للحياة وتتسبب بسوء تغذية.




مدرس ياباني قذف طلابه بمقعد يفوز بلقب "معلم ممتاز"<<شكله صعيدي

طوكيو - رويترز:
ذكرت وكالة كيودو اليابانية للانباء ان مدرسا يابانيا قذف طلابه بمقعد حصل على لقب "معلم ممتاز" من مجلس التعليم المحلي رغم تأنيبه عدة مرات بسب لجوئه للعقاب البدني ضد طلابه.
ويمنح المعلم بمدرسة ثانوية والبالغ عمره 52عاما في كيوتو اللقب بصفة سنوية منذ عام 2005بالرغم من سجله في اعتداءات في الفصل نظرا لان اساليبه القاسية في التعليم قد حسن من اداء طلابه.

وذكرت كيودو ان المعلم عوقب ثلاث مرات في الفترة بين 1997و 2001لتعديه البدني على طلاب والذي تضمن القاء مقعد باتجاه فريق للكرة الطائرة كان يدربه واتهم مرة اخرى باللجوء لعقاب بدني هذا العام

ويقوم المعلم الذي لم يحدد تقرير وكالة الانباء اسمه والذي استقال يوم الجمعة باجازة علاجية منذ توجيه الاتهام الاخير اليه. ونقلت وكالة كيودو عن مسؤولين في المجلس القول ان المعلم اختير كنموذج بسبب "انجازه البارز في قيادة فريق الكرة الطائرة".

والنظام المدرسي في اليابان محور جدل سياسي ساخن منذ فترة. فقد طلب بعض السياسيين بانضباط اكثر صرامة بالمدارس اليابانية وبينها تشديد العقوبات لتحسين المعايير الكلية

. لكن آخرين يقولون ان اطفال المدارس يتعرضون بالفعل لضغوط كبيرة جدا بسبب عبء الواجبات الكثيرة ونظام الامتحانات الصارم ووجود حالات متكررة من فرض هيمنة على طلاب.




ღ.:.>[ كاريكاتيرات ]<.:: ღ



عبد السلام الهليل



ربيع

كاركاتيرات الجزيره مو راضيه تطلع عندي



ღ.:.>[ أخبار المجلس العــــام ]<.:: ღ

نحيكم من هنا وننقل لكم على الهواء مباشره من المقر الرئيسي أخبار المجلس العام

تأهل اليوم للدور الثـــاني لمسابقة شبكة الزعيم كل من فريق الدوافير عندما تغلب على مضيفهFoRzA MiLaN
بهدفين مقابل لاشيئ

في حين أخر تغلب فريق لن ننســاك ياسامي على فريق العباقره بهدفين مقابل هدف وكانت المباراه حماسيه
وقويه من الفريقين ولن لقوة الخصم الأول لم يتمكن فريق العباقره من غلبته

وفي حين أخر بالمباراه اللتي جمعت الديربي فريقا الصقور العظيم وكيوت قيرلز فاز فريق الصقور على خصمه
بهدف مقابل لاشي سجله الكابتن هامور البورصه في الدقيقه الأخيره من عمر المباراه


يوميات الأعضاء برمضان ويوم جديد وجميل مع العضو أبو طلال..

وطائرات بالأجواء السعوديهو العضو 20يـاسر الجابر9
ومقلب قوي جدا مع كيموا
وصور منوعه مع ركود ركود

هذا هو الموجز والتفاصيل بالمجلس العاااااام



ღ.:.>[ صورة وتعليق ]<.:: ღ



ياعيب الشوم



تمنياتي لكم بقضــاء اوقات سعيده

كانت معكم من هنااا
موقع الحدث

محبتكم..رورو



اخر تعديل كان بواسطة » رعبوبة الزعيم في يوم » 18/09/2007 عند الساعة » 09:45 PM
  #2  
قديم 18/09/2007, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مَاهِينُورْ
شعلة المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
المكان: ||ياربّ لاراحة إلاّ بقُربك فقَربنيْ منكْ ♥
مشاركات: 3,849
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
:: ، ::
هلا وغلا رورو
:: ، ::
الله يعطيك العافية ع الجهد المميز

...................

كاريكاتيرات الجزيرة والصحف الثانية طالعة عندي تبين انزلهن << عاقلة تستأذن
...............

ياله جبتهن << مستانسه
...


ـــــــــــــ


ــــــــــ


ــــــــــــ


ــــــــــــ


ــــــــــــــ


ـــــــــــــــ


ـــــــــــــــ



ـــــــــــــــــ


ــــــــــــــ


ــــــــــــــــ


ــــــــــــــ


ـــــــــــــــ


ــــــــــــ

ــــــــــــــ

واعذرون ع اللخبطة مرة كاريكاتير اجتماعي ومرة سياسي ومرة رياضي من غير ترتيب
ــــــــــــــــــ

شكرا لك رعبوبة مرة أخرى ..
::
الا على ذكر أخبار المسابقة ..
أتمنى من المشرفين يفتحون موضوع للتصاريح قبل وبعد المباريات والله ملينا من شكل القفل بالمجلس ..!!
أتمنى يكون في حل صارت المواضيع المقفلة أكثر من المفتوحة ..!!
واسفة اذا تدخلت بس والله موب تايبين كل بعد مباراة بيتهور احد ويفتح موضوع ..!!
عذراً مرة أخرى ..
,,,
أول مرة أقول اقتراح وخايفةالله يستر ..

،،،،،،،،،،

فمان الله ..

اخر تعديل كان بواسطة » مَاهِينُورْ في يوم » 18/09/2007 عند الساعة » 08:42 AM السبب: اضافة الكاريكاتيرات بعد ما اسمحتلي رورو الله يجزاه خير ...
  #3  
قديم 18/09/2007, 07:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
^^^

نزليهم ياقلبي
البيت بيتكـ والصفحه صفحتكـ وشو له تستأذنين
  #4  
قديم 18/09/2007, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,930
إقتباس
طفل يعتاد على شرب الحبر والشامبو

اجل وش تقولون عن اللي شرب كلوركس وهو صغير ..



اللهم أني صايم ..

الله يعطيك العافيه يارعبوبه غريبه لاتكونين عاطله مثلي
  #5  
قديم 18/09/2007, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد عاشق البرسا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: الـبـار
مشاركات: 3,135
إقتباس
شهية فريدة من نوعها في شرب السوائل الغريبة مثل الحبر وشامبو الغسيل ومياه المراحيض وغيرها من السوائل الأخرى.



اوه ماي قاد
من القرف عظيت لساني

شوكرن


  #6  
قديم 18/09/2007, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهنوووف
عضو استشاري للمجلس العام
وعضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/01/2005
المكان: زاوية ارى الناس ولايروني
مشاركات: 11,542


صباح الورد
إقتباس
مشجعة تتابع مباراة من المدرجات وتغادر بعد 36 دقيقة من الشوط الأول <<خطيره


ماجاها شي يعني نكرر التجربه
إقتباس
حكومة فياض توقف صرف رواتب نواب (حماس) في غزة


حركات له حكومه منتب سهل يافياضوووه


مثل مودمنا >>أحلفي


الصوور ماحب اعلق وانت عارفه ليه


يعطيك العافيه قلبوو
وماقصرتي اخبار وتنسيق متميز كعادتكـ
الناس تدوام وانتو تنزلون اخبار الله لنا


يالله تصبحين على خيرر ولو اتاخر ياويلك
الهنووف

كانت
هنا

ورحلت




  #7  
قديم 18/09/2007, 08:35 AM
كاتب مفكر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 22/11/2005
المكان: في زمنٍ حياديّ
مشاركات: 1,847
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعبوبة الزعيم
السعودي الـ 21 في نهر البارد
الصيعري ترك بيع الخضراوات في شرورة للتنظير لفتح الإسلام

علمت "الوطن" أن المعتقل السعودي في لبنان الملقب بـ "أبوالحارث" الذي أعلن القبض عليه أول من أمس ووصف بأنه أحد أعضاء المجلس الشرعي لحركة فتح الإسلام هو عامر سالم القوينص الصيعري ويبلغ من العمر 23 عاماً وهو من سكان مدينة شرورة جنوب السعودية.
وحسب مصادر مطلعة تحدثت لـ"الوطن" فإن عامر حاصل على الشهادة الابتدائية، وهو العائل الوحيد لأسرته بعد وفاة والده قبل عدة سنوات حين كان صغير السن، ويعمل عامر قبل ذهابه إلى لبنان للمشاركة مع مقاتلي فتح الإسلام بائعاً للخضار يشتري بضاعته من المزارعين وينقلها على سيارته ليبيعها على الطرق العامة في مدينته.
واتجه عامر إلى هذه المهنة بعد وفاة والده من أجل تحمل أعباء مسؤولية عائلته والإنفاق عليها، باعتباره أكبر الأبناء حسب مقربين من العائلة.
ومن بائع خضار قرر عامر الانطلاق مع مجموعة من الشباب بلغ عددهم ثمانية أشخاص للمشاركة مع فتح الإسلام شمال لبنان.

http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...=2545&id=22026

والله هالموضوع يغبن..
إلى متى وشبابنا كذا في معارك مالهم دخل بها..
الله يهدي من ضل منهم..




مشكورات على الجهد رعبوبة ونور الشمس..
ويعطيكن العافية..
  #8  
قديم 18/09/2007, 08:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: CANADA
مشاركات: 136
جهد جبار بارك الله فيكي

ومبارك للمنتدى رعبوبة الزعيم
  #9  
قديم 18/09/2007, 09:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
إقتباس
في حين أخر تغلب فريق لن ننســاك ياسامي على فريق العباقره بهدفين مقابل هدف وكانت المباراه حماسيه
وقويه من الفريقين ولن لقوة الخصم الأول لم يتمكن فريق العباقره من غلبته


اهئ اهئ

لين الحين متأثره ... لكن رفعنا راس المجلس ... اجوبتنا كلها صح ... وهم بثانيه فازو علينا للأسف ...

  #10  
قديم 18/09/2007, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hictar
كاتب مثقف بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
المكان: مازلت على ذلك الجرف.
مشاركات: 7,822
وعليكم السلام

صباح الخير اختي رعبوبه

مشكوره على الجهد المميز
يعطيك ألف عافيه

والشكر موصول لنور الشمس
  #11  
قديم 18/09/2007, 11:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: مدينة المتاعب الرياض
مشاركات: 598
إقتباس
شهب لمعت ثم اختفت
اشعه شمس بزغت..
وعصافير من نومها استيقظت..
واوراق على الاغصان نبتت..
نسمات تتساقط
وقطرات ندى تتكاثف


ههههههههههههههههههههههههههههههههه


تشكرين على الأخبار

وتقبلوا تحياتي ،،،،
  #12  
قديم 18/09/2007, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
ياهلا والله رعبوبة


يعطيك العافية على الجهد الرائع

والاخبار الحلوة .... لاعدمنااااك .





إقتباس

الا على ذكر أخبار المسابقة ..
أتمنى من المشرفين يفتحون موضوع للتصاريح قبل وبعد المباريات والله ملينا من شكل القفل بالمجلس ..!!

نور الشمس انتي تقرين افكاري امس مكلم الكلاسيكي على الفكرة

وان شاء الله يرد خبر اليوم









. عوااااافي
  #13  
قديم 18/09/2007, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
المكان: وش دخل ابوك
مشاركات: 4,231
صباح الظهر عليكم جميع





خخخخخخخخخخخخخ..ما كذب




يعطيك العافيه اختي رورو على الاخبار والتنسيق التحيف

والف شكر لاختنا نور الشمس على الكاريكاتيرات



واعذروني على المرور السريع ....وراي محاضره











سلااااااااااااااااااااااااااااام
  #14  
قديم 18/09/2007, 12:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2002
مشاركات: 7,078
مشكوووورين
والله يعطيكم العافية
  #15  
قديم 18/09/2007, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: جـدة
مشاركات: 3,627
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


إقتباس
مشجعة تتابع مباراة من المدرجات وتغادر بعد 36 دقيقة من الشوط الأول <<خطيره

اخس كيف دخلت والله انها قوووويه بس وين اخوانها وابوها عنها قسم لو اسويها بتكون نهايتي



إقتباس
ولادة "12" توأماً خلال اسبوع بمستشفى حراء

ماشاء الله تبارك الله
الله يخليهم لاهلهم ويحفظهم يارب





إقتباس
طفل يعتاد على شرب الحبر والشامبو

إقتباس
يملك صبي من مقاطعة شونغكين في جنوبي غرب الصين يحمل لقب "يانغ يانغ" شهية فريدة من نوعها في شرب السوائل الغريبة مثل الحبر وشامبو الغسيل ومياه المراحيض وغيرها من السوائل الأخرى.

وعععععع الله يقرفه ان شاء الله




اهلين ابن عمي




رجال مايجوا الا بالعين الحمراء <<< بتتصفق





خخخخخخ نفس مودمنا



إقتباس
تمنياتي لكم بقضــاء اوقات سعيده

كانت معكم من هنااا
موقع الحدث
محبتكم..رورو

يعطيك العافيه قلبووووو ماقصرتي
والف شكر لنور عـ الكاراكاتيرات <<< مدري السبلينج صح ولا غلط
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube