#1  
قديم 17/09/2007, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
Arrow تحذير و تنبيه قبل أن يقع الفأس بالرأس+نقاط مهمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يخفى على الهلاليين أهمية كأس آسيا لأنه أهم بطوله لنا هذا الموسم لأنها طريقنا
للعالميه للمره الثانيه إن شاء الله ولكن أخشى على الهلال أن يتأثر بالتبعات السيئه للبطوله بسبب تركيز الجمهور
عليها بشكل كبير منذ بداية الصيفيه تقريبا فكانت البطوله حديث الجمهور وكأنها البطوله الوحيده للهلال
هذا الموسم.
التبعات السيئه التي أخشى أن يقع فيها الهلال بعد البطوله شيئين:

الأول:أن يفوز الهلال ويبالغ الجمهور في الفرحه ويمجد اللاعبين والإداره بشكل مبالغ فيه ويتأثر
الهلال في البطولات الأخرى

الثاني: أن يخسر الهلال الله لايقوله فيتأثر الهلال بسبب الهجوم العنيف المتوقع على الاداره واللاعبين
وكأن الموسم انتهى ولا يوجد بطولات أخرى


نقاط مهمه:

* بعد إصابة التايب ((مايشوف شر أبو نادين)) فبالتأكيد سيشارك نواف
أساسي وهي فرصه لنواف لتأكيد تحسن مستواه فأتمنى أن لا يخذلنا.

* أنسوا عزيز وموبايلي وياسر وتشيلسي وركزوا على المباراة القادمه


* المثل يقول (( إذا هبت رياحك فاغتنمها)) وأيضا (( إضرب مادام الحديد حاميا))
فالهلال في الأربع مبارياة السابقه هاب ريح ماشاء الله وحان وقت الإغتنام

*أتمنى أن يتعامل اللاعبين والمدرب مع المبارات بواقعيه وبطريقه متزنه لأن ليلة 14 رمضان
سيكتمل الهلال بدرا بحضور جمهوره بإذن الله

* نقطه أخيره ومهمه أنا لاحظت بعض الأعضاء إذا أراد الدعاء للهلال يقول الله يوفق الهلال إن شاء الله
وهذا خطا ومن أسباب عدم إستاجبة الدعاء قول إن شاء الله فالصحيح قول
الله يوفق الهلال بدون ذكر المشيئه


عذرا على الإطاله وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/09/2007, 11:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي الاوحد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: المقلط
مشاركات: 765
مشكور اخوي وكلام ذهب واهمها النقطه الاخيره ومشكور على المجهود وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/09/2007, 11:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
مشاركات: 233
يالله يالله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/09/2007, 11:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 43
عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/09/2007, 11:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
المكان: اينما يحل الزعيم
مشاركات: 598
كلااااااااام جميل 00

يارب وفق الهلال 00
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/09/2007, 11:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2007
مشاركات: 156
يا اخوان نبي الدعوات بس هذا اللي نبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/09/2007, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
مشكور اخوي على كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/09/2007, 12:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لا ان شاء الله ما يأثر فيهم شئ

ولاعبين الزعيم قدها وقدود
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/09/2007, 12:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 822
كلااااااااام جميل 00

يارب وفق الهلال 00
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/09/2007, 12:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 71
مشكوووووووور اخووووي كلامك عسل انشالله الاستجابة من الاعضاااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/09/2007, 12:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: الغربيه- ينبع
مشاركات: 468
كلام صائب
كل الشكر لك اخوي
وكل الامنيات بالتوفيق للزعيم....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/09/2007, 12:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
إقتباس
الأول:أن يفوز الهلال ويبالغ الجمهور في الفرحه ويمجد اللاعبين والإداره بشكل مبالغ فيه ويتأثر
الهلال في البطولات الأخرى

الثاني: أن يخسر الهلال الله لايقوله فيتأثر الهلال بسبب الهجوم العنيف المتوقع على الاداره واللاعبين
وكأن الموسم انتهى ولا يوجد بطولات أخرى

والله كلامك عين العقل وسلمت يداك اخي .

وموضوع يستحق انك تقراه وتطلع عليه مو مثل المواضيع الثانيه .

اما النقطتين هذي اللي انا خايف منها زيك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/09/2007, 12:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
ما شاء الله عليك كلام رزين ,,, والله يوفق الهلال في المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/09/2007, 01:01 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 18
موضوع جميل احسن المواضيع اللي قريتها اليوم المفروض يثبّّّت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/09/2007, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
نــواف ممـكــن يكــون أســاســي مـثــل مـا قلــت ..وإن شــاء اللــه أنــه قدهـــا ....

ويجــب عـلــى جميـــع الجمــاهــيــر الهــلاليــه نسـيــان جميــع الامور من انتقــال يــاسر وموبــايلي وغيرهـا والتــركيــز علـــى بطـــوله آسـيــا ومنــاقشــه جميــع الأمــور المتعلقــه بهــا ..

اشكــركـ علـــى مـوضووعــك الـرـائــع ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube