المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/09/2007, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 5/9/1428هـ من(الرياضيه-الاقتصاديه)









اعــداد:::









الهلال يرضي المنتشري بـ 7 ملايين ريال


وائل النجار من جدة - 06/09/1428هـ
عرضت إدارة نادي الهلال سبعة ملايين ريال للحصول على توقيع حمد المنتشري مدافع فريق الاتحاد الكروي والمنتخب السعودي سابقا والذي ينتهي عقده في 19 شوال المقبل.
وعلمت "الاقتصادية" أن إدارة الاتحاد قد بدأت التحرك لتجديد عقد المنتشري لمدة أربعة أعوام مقابل أربعة ملايين ريال.



الهلال يعفي برونو من بعثة الإمارات.. وعزيز يبهج كوزمين


عبد العزيز العجلان من الرياض - 06/09/1428هـ
تنفس الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الهلال لكرة القدم أمس الصعداء بعد علمه بإمكانية الاستعانة بخدمات الدولي خالد عزيز الذي صدر بحقه إيقاف محلي في اللقاء الذي يجمع الفريق الأزرق أمام مضيفه الوحدة الإماراتي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2007.
وكان أولاريو قد قرر في مرانه الذي فرض طوق السرية عليه أمس وجرى على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، الإبقاء على الدولي محمد الشلهوب العائد من الإصابة على مقاعد الاحتياط أمام الوحدة الإماراتي، والاستفادة من خدماته كورقة رابحة في الشوط الثاني، وذلك في ظل جاهزية نواف التمياط والليبي طارق التائب في خط الوسط الأزرق.
وكان الجهازان الفني والإداري للفريق قد أعفيا البرازيلي برونو من مرافقة البعثة الهلالية إلى الإمارات لملاقاة الوحدة، بعد أن أسفر الكشف الطبي النهائي الذي خضع له اللاعب البرازيلي حاجته لفترة علاجية تستغرق ثلاثة أسابيع من الإصابة التي يعانيها في قدمه.
وشهد المران الهلالي أمس تأكد جاهزية المخضرم محمد الدعيع حارس وقائد الفريق للمشاركة في اللقاء الآسيوي بعد تماثله للشفاء من إصابته في موضع الكتف.
وستغادر بعثة فريق الهلال عصر اليوم الرياض متوجهة إلى الإمارات تأهبا للنزال الآسيوي أمام الوحدة الإماراتي، على أن يجري الفريق تدريبه المسائي حال وصوله أرض أبو ظبي




نواف بن فيصل: أعذاره لا تبرر خروجه.. وتصرفه غريب
بعد هروبه 15 ساعة.. إيقاف عزيز الهلال عاما داخليا


الاقتصادية" من الرياض - 06/09/1428هـ
أوقف الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الدولي خالد عزيز لاعب وسط المنتخب السعودي ونادي الهلال، عن اللعب داخليا حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي بسبب خروجه من معسكر المنتخب السعودي دون علم أو إذن مسبق من إدارة المنتخب وعدم الرد على اتصالات الإداريين المتكررة.
وترك الاتحاد السعودي للهلال اتخاذ ما يراه مناسبا من عقوبات بحق عزيز بما يتفق مع لائحة الاحتراف على أن يبلغ الاتحاد بما سيتخذه من عقوبات خلال أسبوع من تاريخ القرار، فيما لم يتطرق بيان الاتحاد السعودي إلى أي عقوبة تطول اللاعب على الصعيد الدولي.
ووافق الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي على ما عرضه نائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين على قرار يقضي بإيقاف خالد عزيز عن اللعب داخليا حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وأوضح الأمير نواف بن فيصل أن القرار جاء بناء على ما حدث من اللاعب أثناء إقامة معسكر المنتخب السعودي الذي أقيم أخيرا في الرياض، والذي سبق المباراة الودية أمام منتخب غانا ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب، وقال "غادر اللاعب من معسكر المنتخب دون علم أو إذن مسبق من إدارة المنتخب ومن ثم عدم الرد على اتصالات إدارة المنتخب المتكررة بعد علمها بعدم وجوده في المعسكر وحرصها على الاطمئنان عليه ومعرفة أسباب خروجه المفاجئ".
وأضاف الأمير نواف بن فيصل "أن اللاعب عاد للمعسكر وتمت مساءلته من قبل إدارة المنتخب عن الأسباب التي غادر من اجلها المعسكر وأبدى أسبابا وتبريرات غير كافية وخلال الأيام الماضية تمت دراسة هذه التبريرات التي قدمها والتأكد من المصادر والجهات التي ذكرها اللاعب في تبريره واتضح أن ما قدمه من أعذار لا يبرر خروجه من معسكر المنتخب السعودي دون إذن وغيابه لمدة 15 ساعة وعدم الرد أو الاتصال على إدارة المنتخب لتوضيح أسباب غيابه، وبالتالي فإن هذا التصرف يعد أمرا مستنكرا وغريبا على لاعب محترف ويحظى بشرف خدمة منتخب وطنه".
وتابع رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين "إننا حريصون كل الحرص على حل ومساعدة أي لاعب وأسرته والتعامل مع كل ما يخص اللاعبين بكامل العناية والاهتمام لإنهاء ما قد يعيقهم على أداء واجبهم الوطني".
واختتم الأمير نواف بن فيصل حديثة متمنيا لكافة لاعبي الوسط الرياضي السعودي في مختلف الألعاب أن يتحلوا بالانضباط في سلوكياتهم وبالصدق في أقوالهم وأفعالهم كونهم نماذج يحتذي بها كثير من أبناء مجتمعنا، إضافة إلى كونها من سمات شبابنا المسلم ومن أساسيات العمل الرياضي المحترف وأن يضاعفوا من هذا الانضباط والالتزام عندما يتم تشريفهم بتمثيل بلادهم عبر المنتخبات السعودية في مختلف الألعاب.
يذكر أن وقف عزيز يقتصر على المشاركات الداخلية فقط، وسيكون بمقدوره المشاركة مع فريقه في النزالات الخارجية، حيث سيشارك في لقاء الوحدة الإماراتي الأربعاء المقبل في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، نزالات الاتفاق في دور الأربعة من "خليجي 23".






كوزمين يبعد التايب في اللحظات الأخيرة: ضربة مؤلمة تربك الهلال قبل الوحدة

الرياض ـ سمير المصلح أبوظبي ـ مبارك الكربي


تلقى الهلاليون أمس ضربة موجعة بعد تعرض لاعب وسط فريقهم الكروي الأول المحترف الليبي طارق التايب لإصابة مفاجئة بتمزق في عضلة الفخذ، الأمر الذي أجبر المدرب الروماني كوزمين على استبعاده من القائمة التي ستغادر اليوم الاثنين إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لملاقاة الوحدة الإماراتي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا. وأشارت التقارير الطبية التي أجراها التايب أمس إلى حاجته للراحة لمدة أسبوع، وكان عضو الشرف الأمير فيصل بن سعود وابنه رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل اجتمعا باللاعبين بعد تدريب الأمس وطالبا بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تقودهم إلى تخطي العقبة الإماراتية الصعبة.
وعلى الجانب الآخر أيضاً خسر الوحدة الإماراتي خدمات قائد الفريق ولاعب الوسط عبدالرحيم جمعة لتعرضه لإصابة في تدريب الأمس، واعتمد مدرب الوحدة البرازيلي إيفو علـى خدمات مواطنه المدافع رونالدو داسيلفا وضمه أمس للقائمة الأساسية.
وفي شأنٍ آخر أوكل الاتحاد الآسيوي بقيادة المباراة للقطري الدولي بليدة عبدالله محمد وسيساعده القطري وليد المناعي والسوري حامد الشيخ.




سامي يتوج أبطال البولينج

الرياض ـ حمد الشغرود



توج الهلالي الدولي المعتزل سامي الجابر أمس الفائزين بجوائز أيام الافتتاح من التصفيات التمهيدية في بطولة المركز العالمي الرمضانية للبولينج التي انطلقت مطلع شهر رمضان الجاري وحصل على جائزة أعلى مجموع الدولي بدر آل الشيخ بمعدل (267) نقطة ونال مبلغ 2000 ريال، كما حقق اللاعب نفسه جائزة الشوط الكامل وحصل على (3000) ريال، فيما حقق الأمير عبدالحكيم بن مساعد جائزة الشوط الكامل.



بقرار من سلطان بن فهد: وقف عزيز داخلياً حتى نهاية الموسم

الرياض ـ عبدالرحمن النمر


وافق الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد على ما عرضه نائبه رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين الأمير نواف بن فيصل على قرار يقضي بإيقاف اللاعب خالد عزيز عن اللعب داخلياً حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي ولنادي الهلال اتخاذ ما يراه مناسباً من عقوبات على اللاعب بما يتفق مع لائحة الاحتراف على أن يبلغ الاتحاد السعودي لكرة القدم بما سيتخذه من عقوبات خلال أسبوع من تاريخ القرار.
وأوضح الأمير نواف بن فيصل أن القرار جاء بناء على ما حدث من اللاعب أثناء إقامة معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الذي أُقيم مؤخراً بالرياض والذي سبق المباراة الودية أمام منتخب غانا ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث غادر اللاعب من معسكر المنتخب بدون علم أو إذن مسبق من إدارة المنتخب ومن ثم عدم الرد على اتصالات إدارة المنتخب المتكررة بعد علمها بعدم تواجده في المعسكر وحرصها على الاطمئنان عليه ومعرفة أسباب خروجه المفاجئ.
وقال الأمير نواف: «عندما عاد اللاعب للمعسكر وتمت مساءلته من قِبل إدارة المنتخب عن الأسباب التي غادر من أجلها المعسكر أبدى أسباباً وتبريرات غير كافية وخلال الأيام الماضية تمت دراسة هذه التبريرات التي قدمها والتأكد من المصادر والجهات التي ذكرها اللاعب في تبريره واتضح أن ما قدمه من أعذار لا يبرر خروجه من معسكر المنتخب بدون إذن وغيابه لمدة خمس عشرة ساعة، وعدم الرد أو الاتصال على إدارة المنتخب لتوضيح أسباب غيابه، وبالتالي فإن هذا التصرف يعد أمراً مستنكراً وغريباً على لاعب محترف، ويحظى بشرف خدمة منتخب وطنه».
وأكد رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين الحرص على حل ومساعدة أي لاعب وأسرته والتعامل مع كل ما يخص اللاعبين بكامل العناية والاهتمام لإنهاء ما قد يعيقهم عن أداء واجبهم الوطني.
واختتم الأمير نواف تصريحه متمنياً من كافة لاعبي الوسط الرياضي السعودي في مختلف الألعاب أن يتحلوا بالانضباط في سلوكياتهم وبالصدق في أقوالهم وأفعالهم كونهم نماذج يحتذي بها كثير من أبناء مجتمعنا إضافة إلى كونها من سمات شبابنا المسلم ومن أساسيات العمل الرياضي المحترف وأن يضاعفوا من هذا الانضباط والالتزام عندما يتم تشريفهم بتمثيل بلادهم عبر المنتخبات السعودية في مختلف الألعاب.




بعثة الهلال تغادر اليوم وسط معنويات مرتفعة: كوزمين أغلق ملف الوحدة الإماراتي

تغطية ـ تركي السالم



تغادر عصر اليوم (الاثنين) بعثة فريق نادي الهلال متوجهة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي (الأربعاء) في دور الثمانية لكأس الأندية الآسيوية، وكان في مقدمة المغادرين رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي أبدى تفاؤلاً كبيراً في تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الرياض بنقطة التعادل على أقل تقدير، وأضاف قائلا: الهلال جاهز للمباراة وأرى في عيون اللاعبين روح الانتصار والعزيمة على خطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة، وأبدى الأمير محمد سعادته من تكاتف أعضاء الشرف وحرصهم على الوقوف بجانب الفريق خلال التمارين التي سبقت المغادرة إلى أبوظبي، وكل هذه العوامل سيكون لها أثر إيجابي وجيد لدى لاعبي الفريق.
كوزمين يفرض السرية
طلب مدرب الفريق الروماني كوزمين من إدارة النادي إغلاق تمارين الفريق التي سبقت المغادرة إلى أبوظبي لرغبته في تطبيق بعض الجمل التكتيكية بعيداً عن أعين الجماهير والإعلام، ولعب الفريق مباراة ودية واحدة كانت أمام فريق الدرعية، وشهدت هذه المباراة حرصاً من إدارة الهلال والجهاز الفني على عدم السماح للجماهير ووسائل الإعلام من مشاهدتها واتضح أن الفريق الذي شارك في المباراة الودية من سيبدأ بهم كوزمين مباراة الوحدة الإماراتي، وكسب الهلال المواجهة بسبعة أهداف، و اشرك الجهاز الفني أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم لإمكانية الاستفادة منهم في البطولة الآسيوية.
تواجد شرفي
حرص أعضاء شرف النادي على التواجد في تمارين الفريق الأخيرة لإعطاء اللاعبين حافزاً ودافعاً معنوياً قبل خوض المباراة، وكان أبرز أعضاء الشرف الذين يتواجدون بالتمارين الأمير فهد بن محمد، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، الأمير سلطان بن فهد بن سلمان، الأمير محمد بن خالد، وكانت الإدارة الهلالية قد تلقت اتصالات من بعض أعضاء الشرف الذين حرصوا أيضاً على معرفة آخر استعدادات الفريق ووعد بالدعم ويأتي في مقدمتهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد وعضو الشرف الداعم الأمير عبدالعزيز بن سعود الذي وعد هو ونجله الأمير راشد بن عبدالعزيز بمكافآت قدرها ستمائة ألف ريال في حالة نجاح الفريق من تحقيق كأس البطولة الآسيوية وكذلك عضو الشرف الداعم الأمير عبدالله بن مساعد الذي دائماً ما يكون خلف النجاحات الهلالية، والأمير عبدالله بن نايف والأمير بندر بن ثامر، جميع هؤلاء الأعضاء اتفقوا على عشق الكيان الهلالي والوقوف بجانبه قبل الاستحقاق الآسيوي المهم.
جهد مضاعف
يبذل الجهاز الطبي جهداً كبيراً من أجل الاطمئنان على سلامة لاعبي الفريق قبل الدخول في المعترك الآسيوي، وأعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعبين محمد الدعيع، عمر الغامدي، محمد الشلهوب للمشاركة مع الفريق بعد شفائهم من الإصابة وتبقى المحترف البرازيلي برونو الذي ستمنعه الإصابة من المشاركة مع الفريق، وأكد لاعب خط الوسط محمد الشلهوب أنه جاهز وقادر على المشاركة مع الفريق في مباراة الوحدة الإماراتي، وقال: كل تركيزي أنا وزملائي على كيفية خطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة من البطولة الآسيوية ووعد الشلهوب أن يبذل الجهد داخل الملعب والتوفيق من عند الله.
عزيز يعود للمشاركة
تنفس الهلاليون الصعداء بعد أن سمح الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بمشاركة لاعب المحور في الفريق خالد عزيز في البطولة الآسيوية مع الهلال وإيقافه داخلياً لمدة عام، وبذلك سيكون خالد عزيز في مقدمة اللاعبين المشاركين أمام الوحدة الإماراتي.
القناص متفائل
أبدى مهاجم الفريق ياسر القحطاني تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام فريق الوحدة في أبوظبي، وأضاف قائلاً: سنسعى إلى الخروج بنقطة من مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، وأنا متأكد أن الجماهير الهلالية لا تحتاج إلى دعوة في مباراة الإياب لأن الرقم الصعب جمهور الهلال يعرف واجباته جيداً.
وأوضح ياسر أنهم حالياً لا يفكرون إلا بمباراة دور الثمانية، وقال يجب أن نعطي كل مباراة حقها ونحترم الخصم لأننا لو فكرنا في المباراة النهائية لن نستطيع أن نلعب مباراة دور الأربعة واختتم القحطاني حديثه لـ«الرياضية» يقول: ننتظر دعوات أبناء الوطن لأننا حالياً نمثل السعودي وفي حال فوزنا ستكون راية التوحيد خفاقة عالياً.


دمــتمٍ بوٍوٍد ,,

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 17/09/2007 عند الساعة » 03:29 PM
  #2  
قديم 17/09/2007, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,506
عوآفي ع الموضوع مشعل..

وعساكـ ع القوة .

  #3  
قديم 17/09/2007, 05:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
مشاركات: 393
ألف شكر
  #4  
قديم 17/09/2007, 05:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 512
الله يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للهلال يوم الاربعاء
  #5  
قديم 17/09/2007, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
يعطيك العافيه بس مسألة ان المنتشري يجي وغير المنتشري معد تدخل الراس اذا على الكلام الي نسمعه بالجرايد كان كل لاعبين السعوديه بالهلال .
  #6  
قديم 17/09/2007, 05:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,922
مشكووووورين على الجهد

لكن
إقتباس
وائل النجار من جدة - 06/09/1428هـ
عرضت إدارة نادي الهلال سبعة ملايين ريال للحصول على توقيع حمد المنتشري مدافع فريق الاتحاد الكروي والمنتخب السعودي سابقا والذي ينتهي عقده في 19 شوال المقبل.
وعلمت "الاقتصادية" أن إدارة الاتحاد قد بدأت التحرك لتجديد عقد المنتشري لمدة أربعة أعوام مقابل أربعة ملايين ريال.

اتمنى ان لايكون الموضوع لتشتيت فكر الهلال وادارة النادي
  #7  
قديم 17/09/2007, 05:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 54
عوافي اخوي والله يحسبي عليهم سنه عشان كم سنه

والي يزور شهر ويعفونه

الله يوفق الزعيم
  #8  
قديم 17/09/2007, 05:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/06/2007
مشاركات: 77
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 17/09/2007, 05:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,274
مشكورين
  #10  
قديم 17/09/2007, 05:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 622
‏مجنون الزعيم(9)


يعطيك العاافيه خيووووووووووووو
  #11  
قديم 17/09/2007, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,021
الف شكر
  #12  
قديم 17/09/2007, 05:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
انا اتمنى اعرف هالجرايد من وين تجيب اخبارها



مشكور يالغالي على مجهودك وبأنتظار صدور الرياضيه
  #13  
قديم 17/09/2007, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 1,637
مشكور مجنون الزعيم
وبانتظار الرياضيه
  #14  
قديم 17/09/2007, 05:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: كـتـلـونـيــــا
مشاركات: 2,265
مشكورين .. ,
  #15  
قديم 17/09/2007, 05:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 122
يعطيك العااافيه اخوي مجنووون
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube