#1  
قديم 14/09/2007, 07:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 68
وش رايك تدخل

شباب من الافضل في سد غياب خالد عزيز الغنام البرقان الهليل نبي ردود حلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/09/2007, 07:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: في بيت ياسر<ناشب
مشاركات: 314
اناا...........

اتوقع الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/09/2007, 07:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: بالمــــــقلط
مشاركات: 1,430
الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/09/2007, 07:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 233
الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/09/2007, 07:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 775
هذي على قول المثل ((مايبيلها مطوع))

الغنام افضل واحد يسد خانة خالد عزيز

((((((((وجهة نظر))))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/09/2007, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صعب المنال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 1,534
ماغيره الغنام خلونا نحلل 15 مليون والله انها في قليبي الى الحين بس ولو يستاهل ابوغنام .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/09/2007, 07:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 311
بكل تأكيد الغنام افضل الموجودين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/09/2007, 07:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: نيوزيلندا
مشاركات: 600
الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/09/2007, 07:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 485
الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/09/2007, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/09/2007, 08:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
احمد الحربي اذا كان جاهز

وارشح بعده الغنام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/09/2007, 08:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 50
أعزائي الحل موجود ( الخثران ) هو أفضل من سيؤدي في هذا المركز في ظل غياب العزيز ( خالد عزيز )
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/09/2007, 08:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الريـــاض
مشاركات: 237
الغناااااااام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube